PDA

View Full Version : مزايا نظام الفوركس الآلي

forexsa
06-19-2014, 01:56
منصات التداول الآلي تمكن المتداول من إنشاء قواعد محددة للمخارج والمداخل. بمجرد برمجة هذه القواعد في النظام يتم تنفيذها تلقائيا. أنظمة التداول الآلي عادة ما تحتاج إلى برنامج حاسوبي لربط بوسيط تداول الفوركس ويجب أن تكون القواعد المحددة مكتوبة باللغة الأساسية للمنصة.

مزايا نظام الفوركس الآلي

بعض مزايا نظام الفوركس عبر الانترنت تتضمن :

الصفقات لا تستند على العواطف: لأن الأوامر يتم تنفيذها تلقائيا عند استيفاء القواعد، المتداولون لا يشكون أو يترددون بسبب مشاعرهم.
عودة الاختبار: النظم الآلية تسمح للمتداولين باختبار قواعدهم على البيانات التاريخية من أجل معرفة ما إذا كانت قواعدهم تحقق ربح قبل استخدام هذه القواعد للتداول الحقيقي.
الانضباط: منذ وضع القواعد بالفعل و تنفيذ الصفقات يتم تلقائيا، المتداولون يمكن أن يبقوا منضبطين في جميع ظروف السوق. الصفقات الآلية تؤكد من أن خطة التداول متبعة دائما.
التماسك: التداول الآلي يمكن المتداولين أن يبقوا متماسكين لأن القواعد تبقى متبعة في كل تداول.
طلب أسرع في سرعة الدخول : لأن أجهزة الكمبيوتر يمكن أن تستجيب على الفور للتغيرات في ظروف السوق، يمكن لنظام التداول الآلي توليد أوامر في اللحظة التي يتم فيها استيفاء القواعد.
التنويع: الأنظمة الآلية لتداول الفوركس تسمح للمستخدمين للتداول بحسابات متعددة واستراتيجيات مختلفة في نفس الوقت. هذا يمكن أن يساعد خطر الفوارق عبر مجموعة متنوعة من الأدوات المختلفة في حين التحوط ضد فقدان الوظائف.

majidhomsy
07-25-2014, 22:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

akalai1996
07-27-2014, 03:37
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

ahmed nwara
09-26-2014, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي العزيز شكرا لطرحك هذا الموضوع الرائع أنا أضن أنه يوجد عدة طرق كثيره جدا
في موضوع أستراتجيات الربح من الفوركس أتمني ان تطلعني على هل عملت بهذه الطريقة وأتت ثمارها أتمني أن تعلمنا وشكرا

shoshotamer
09-26-2014, 16:29
بسم الله وأنا ممتن جدا إلى الله لتوفير المعرفة حول الأعمال الفوركس.
آمل أن يكون هذا التفسير من المشاركين في المنتدى يمكن أن تبادل المعرفة حول الفوركس أعمق. أشكر لكم جميعا.

RGSteel
09-26-2014, 16:50
شكرا لك علي الشرح

ahmedf23
09-26-2014, 17:37
الســــــلام عليكم ورحمة الله
جمعة مباركة للجميع
شكرا لك علي هذه المعلومات الجديدة عليا
اتمني منك المواصله في ذلك واشكرك مره ثانيه علي هذا المجهود الجبار
بالتوفيق لك اخى الكريم

الشاعر
09-26-2014, 18:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

a7med84
09-26-2014, 18:10
شكرا لك اخى الكريم بس على الرغم من هذه المزايا ولكن عنصر

التعلم والخبره فين ده لو كان االنظام ده اللى هشتغل بيه ناجح اصلا

dalirap
09-26-2014, 18:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أهم ميزة في النظام الآلي أو ما يعرف بالاكسبرت هاي العمل من دون عامل نفسي وبعيد عن العواطف

men
09-28-2014, 04:09
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

gehad87
10-01-2014, 00:30
لنل عن نفسي ما بحبش استخدم انظمة التداول الالاي
بتجربها على حساب تجريبي فترة
بتبقى كويسة بعد كده تيجي تشغلها على الحساب الحقيقي
تلاقي زي ما يكون صلاحيتها انتهت

host
12-02-2014, 04:16
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

mr-x
12-07-2014, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتى لكل الاعضاء الكرام اعضاء منتدانا منتدى الفوركس العربى وكل الشكر لك اخى الكريم على موضوعك بخصوص مزايا نظام الفوركس الالى تقبل تحياتى وبالتوفيق

alaa eldeen
12-31-2014, 12:45
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن مزايا الفوركس الالى وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

abdalaah kamal
12-31-2014, 15:57
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي العزيز شكرا لطرحك هذا الموضوع الرائع أنا أضن أنه يوجد عدة طرق كثيره جدا
في موضوع أستراتجيات الربح من الفوركس أتمني ان تطلعني على هل عملت بهذه الطريقة وأتت ثمارها أتمني أن تعلمنا وشكرا

antonioforex
12-31-2014, 16:52
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريفك لنظام الفوركس الالي و لكني افضل الاعتماد على نفسي في التداول كي استطيع
تحقيق نتائج ايجابية و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الكريم.

Wassa04
12-31-2014, 21:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم التداول الالي لديه مزايا
لكن بالنسبة لي لا افضله ابدا تقبل مروري

محمد السيد محمد
12-31-2014, 21:59
نشكرك يا غالي على هذه المعلومة الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون
لاخوانك المبتدئين جزاك الله خيرا .. وجعل هذا العمل يوم الحساب في ميزان حسناتك

OSAMA AMER
01-11-2015, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى فى منتدى فوركس العرب
التداول الالى للفوركس يساعد صغار التجار ويساعد على عدم نزيف كثير من النقاط والخسارة
اعتقد ان الفوركس من اروع وامتع انواع التجارة فى العالم كله

hpacer
01-12-2015, 00:11
بتجربها على حساب تجريبي فترة
بتبقى كويسة بعد كده تيجي تشغلها على الحساب الحقيقي
تلاقي زي ما يكون صلاحيتها انتهت.

adil17
01-12-2015, 09:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

ibrahim forex
04-12-2015, 15:55
بسم الله وأنا ممتن جدا إلى الله لتوفير المعرفة حول الأعمال الفوركس.
آمل أن يكون هذا التفسير من المشاركين في المنتدى يمكن أن تبادل المعرفة حول الفوركس أعمق. أشكر لكم جميعا.

skyful
04-12-2015, 15:56
لقد سجلت في أنستافوركس مؤخرا
من فضلكم أريد أن أسئل ماذا أفعل لكي أتحصل علي الكارت
وهل يرسلوها لي إلي المنزل ?
وشكرا

محمد السيد
11-15-2015, 20:04
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومات القيمة بخصوص مزايا نظام الفوركس الآلي وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

aymansaleh
11-15-2015, 20:35
الاخ الكريم, برامج التداول الالي او الاكسبيرت هي برامج ليست لها عقول تفكر بها ولكنها مبرمجه على اداء معين, اذا تغيرت الظروف او الاتجاه فأن الاكسبيرت لا يتمتع بمرونه الاستجابه لهذه التغيرات
تقبل مروري

bazogaalg
11-15-2015, 22:19
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور