PDA

View Full Version : عيوب نظام الفوركس الآلي

forexsa
06-19-2014, 01:59
بعض عيوب استعمال النظام الآلي تتضمن:

الفشل الميكانيكي: النظم الآلية تعتمد على البرمجيات وعدد من الأنظمة الأخرى وعلى الرغم من هذه الأنظمة مستقرة هذا لا يعني أنها معصومة من الخطأ.
المراقبة: بينما تقوم النظم الآلية بالكثير من العمل تلقائيا لكنها لا تزال بحاجة إلى مراقبة من أجل التحقق من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح.
الإفراط في أن تكون الأمثل: الإفراط في أن تكون الأمثل هو مشكلة ليس فقط في نظام الفوركس الآلي – الكثير من الأنظمة يمكن أن تفرط في أن تكون الأمثل. يمكن للمتداولين الذين يستخدمون الاختبار إنشاء أنظمة التداول التي تبدو كبيرة من الناحية النظرية ولكن أداءها ضعيف في أوضاع السوق الفعلية. الإفراط في أن تكون الأمثل هو التغيير المفرط لخطة التداول بحيث ينتج عن هذا، نظام لا يمكن الاعتماد عليه في التداول الفعلي.

majidhomsy
07-26-2014, 23:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

snnaky
12-23-2015, 18:34
اجد ان عيوب التداول الألى ليست منحصرة فقط فى وجود مشاكل تقنية ولكن انا اعتبرها نوع من انواع التداول بالأعتماد على الغير
انت ترسم طريقتك فى المتاجرة ولكن لايمكن لاى اداة اكسبيرت ان يتم برمجتة بكل ما يمكنك ولا يمكنة ان يعطيك كل ما تريد وهو نافع لجزء من الوقت وفى اوقات معينة كأن تكون مجهد وتحتاج الى الراحة وبدلا من اضطرارك للمتابعة يقوم هو بهذا او خلافة اما غير ذلك فهذا يعتبر نوع من الأتكالية

anasstiig
12-23-2015, 19:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الدي يخص عيوب الفوركس الآلي
ننتظر جديدك و لا تحرمنا منه
تقبل مروري تحياتي لك

heroo252
12-23-2015, 19:32
التداول الالى فى الفوركس عيوبه كبيره طبعا ولكنا عارفين المشاكل
الى بتقابل الناس الى بتشتغل بيه اهمها مثلا فتح صفقات غلط
او مرجنة حسابات بدون اى تدخل منك

adamarwan
12-23-2015, 20:12
اظن ان هدا العوامل ممكن ان يتم اصلاحها ما يجب الى ان تتم التحكم
فى الحركات وفى كل القواعد التى ممكن ان تحدت بها امر ان تعمل فى الصحيح
وحظموفق اخى الكريم

AHMED91
12-23-2015, 20:40
فعلا التداول الالي في سوق الفوركس من الامور التي يجب ان نتاكد من قوتها لان هذا قد يؤدي
الي كثير من الخسائر بدون ان نشعر لتعامل علي اومر معينه مع السوق ولا يوجد مرونه في تعاملات

oroba
12-23-2015, 22:19
التداول الإلكترونى من عيوبه هو انتشاره.. فانتشار التداول معناه أن يكثر التداول على نفس نقاط الدخول مما يؤدى إلى تنبه صناع السوق لهذا النوع من التداول سواء كان سكربت أو شئ آخر.. فيتم التدول ضده لحصد أموال المتداولين الصغار بهذا النظام.. أما إذا إكتفى مبرمج الاسكربت بعمل هذا الاسكربت لنفسه.. حينها لن يكون أى مشاكل فى استخدامه.. وسيحقق أرباح قد لا تستمر إلى الأبد ولكنها ستستمر طويلاً عما كان من الممكن أن يحدث إذا نشره.

loulou
04-01-2016, 07:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

gara77
04-26-2016, 16:43
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
عيوب نظام الفوركس الآلي
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

متداول خسران
04-26-2016, 17:38
االسلام عيكم و رحمة الله اعضاء منتدى فوركس مصر
اخي الكريم شكرا جدا مجهود رائع سيستفيد منه الاخوه الوافدين والجدد بالمجال
احب اسجل اعجابى بالمشاركه الخاصة بموضوع 'عيوب نظام الفوركس الالي' واهلا بكل مشاركاتك الفاعله دائما اخى دمت بامان الله

nour83
04-30-2016, 03:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الكريم احييك على طرح الموضوع الممتاز وانا من المبتدئيين فى الفوركس واتمنى استفادة الجميع من الموضوع

zakiki51
05-14-2016, 02:10
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

drissou45
05-14-2016, 03:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التجاره الاليه تحتاج راس مال كبيره بارك الله فيكم
تقبل مروري الفاضل ,تحياتي

zeco2020
05-14-2016, 09:56
اجد ان عيوب التداول الألى ليست منحصرة فقط فى وجود مشاكل تقنية ولكن انا اعتبرها نوع من انواع التداول بالأعتماد على الغير
انت ترسم طريقتك فى المتاجرة ولكن لايمكن لاى اداة اكسبيرت ان يتم برمجتة بكل ما يمكنك ولا يمكنة ان يعطيك كل ما تريد وهو نافع لجزء من الوقت وفى اوقات معينة كأن تكون مجهد وتحتاج الى الراحة وبدلا من اضطرارك للمتابعة يقوم هو بهذا او خلافة اما غير ذلك فهذا يعتبر نوع من الأتكالية
بالتوفيق للجميع ان شاء الله:)

mourada
05-14-2016, 12:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع القيم حول عيوب نظام الفوركس و الالي و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير

TGOD
05-18-2016, 11:25
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات