PDA

View Full Version : تحديد الأهداف المالية

forexsa
06-19-2014, 03:13
وسيلة فعالة لتقليص النفقات غير الضرورية هو وضع أهداف مالية. إذا كان لديك هدف في العقل فأنت أكثر عرضة لتوفير المال لهذا الهدف مقارنة عندما لا يوجد لديك خطة توفير محددة. يجب عليك تحديد مبلغ من المال الذي ستحتاج وعندما ستحتاج ذلك المال. يمكنك تقسيم مبلغ من المال الذي تحتاج بعدد الأشهر التي ستمر حتى تتمكن تحقيق أهدافك. وهذا سوف يسمح لك لتخصيص مبلغ محدد من المال كل شهر. ويمكن تحقيق أهداف قصيرة الأجل في أقل من عام، ويمكن تحقيق أهداف منتصف المدة في 2-5 سنوات، و الأهداف الطويلة الأجل تستغرق 5 سنوات أو أكثر لإنجاز ذلك إذا قم بتحديد طول هدفك وخطةك وفقا لذلك.

a7med84
06-19-2014, 12:38
شكرا لك على الموضوع ولو تتكلم عن الاهداف بشكل عام من سوق زى الفوركس

اعتقد ان الامر ممكن يكون محتاج الى خطه وتكون تدريجيه من اجل الوصول الى هدف معين من هذا السوق

8150017
06-19-2014, 12:41
شكرا لك على الموضوع لكن ايه علاقة كلامك بالفوركس ، حاول اخى الفاضل وضع مواضيع مفيده بخصوص الفوركس احسن
لان جميع المنتسبين للمنتدى فى تعطش دائم لمن يفيدهم فى هذا المجال وليس اى مجال اخر

gehad87
08-17-2014, 07:14
اهدافك او خطتك هي التي تقيك شر الاهدار وتعلمك قيم الادخار
فالافضل خطة الادخار ثم المتبقي يقسم ما بين الانفاق والاستثمار حتى وان كانت لمبالغ قليلة

host
08-23-2014, 02:06
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

thabt
08-23-2014, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي وضع اهداف مالية راجع لحسن ادارة الحساب وراس المال وفي الفوركساخي ادارة جيدة تساوي نتائج جيدة وخسائر قليلة ان شاء الله

key
08-28-2014, 04:02
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

ProForex
09-06-2014, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل يجب ان نحدد الهدف من المتاجرة ووضع خطة لكي نتمكن من متابعت الخطة وتطبيقها تحياتي

scan
09-20-2014, 03:22
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

azizhaddad2013
10-26-2014, 21:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور أخي الفاضل على هذه المشاركة
الجميلة فقد فادتني كثيرا حقا لا بد للمضارب أن يحدد أهدافه المالية

nuclear2010
10-26-2014, 23:08
السلام عليكم جميعا
بالفعل ياخى لابد من ان تضع هدف
حتى تعمل على تحقيقه جزاك الله الف خير ياخى على الموضوع
تقبل تحياتى

maghribia
10-26-2014, 23:11
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الاهداف المالةي فهي من بين الامرو التي
يهيتيم بها المتداولف يالفوركيس

تقبل احتراماتيى

elkalaby
10-26-2014, 23:45
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل
شكرا لك اخى على لتوضيحك تقبل الله منك هذه الاعمال فى صالح الاعمال وجعلها لك فى ميزان حسناتك
تحياتى لك

YMTMAX
10-28-2014, 19:15
ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة
الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو
قديم ؟ وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو
جديد ؟ عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..‏

ahmedf23
10-28-2014, 19:43
يجب عليك تحديد مبلغ من المال الذي ستحتاجه وعندما يدير ذلك المال ينبغي عليك اتخاد اجراءات صارمة تتقيد بها كاستراتيجية مثلا
و هدا ضروري لكل ادارة حساب ايا كان تشكر على دلك اخي

Kendrici
10-28-2014, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اخي على الموضوع والمعلومات المميزة وان شاء الله تفيد ويستفيد منها ابجميع

بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

YMTMAX
10-31-2014, 13:59
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور
على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين .

forexabdo2014
10-31-2014, 14:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

en9med7at
11-01-2014, 23:13
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا التداول الاجتماعي طريقة ممتازة في التداول
لانك بتقدر تفيد وتستفيد من اراء واستراتيجيات باقي المتداولين في هذا المجال تقبل مروري اخي

antonioforex
01-21-2015, 18:30
السلام عليكم
طبعا اخي لابد لنا من تحديد اهداف من الصفقات التي نعقدها كي نستطيع الخصول على نتائج
طيبة بالسوق و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل سلام.

saiddeco
01-21-2015, 19:02
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته على الجميع بالنسبة لتحديد الاهداف هذا هو اهم شئ لانه قد تخرجك صفقة من السوق على اقل غلط و هذا من الاشياء التي يجب الحدر منها

mazouz
01-22-2015, 01:00
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

emya
01-22-2015, 05:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

adil17
01-22-2015, 11:31
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات استفدنا منها كثيرا و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال و بالتوفيق

tazi larbi
01-22-2015, 11:34
السلام عليكم ان كان على الاهداف هي كثيرة لكن لو دخلت المجال فقط لانك تريد مال صدقني لا تنجح وانا جربت لكي تتقن اعمل عليك ان تحبه عم هنا يصبح الهدف قريب لانك تعمل شئ تحبه وتجتهد فيه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

مصراوى
01-22-2015, 12:09
فى الحقيقة لم افهم الكثير من هذا الموضوع واعتقد انة يحتاج الى شرح اكثر وتطرق الى الكثير من المواضيع واعتقد انة ملخص جدا وبالتالى لم يفهم من قبل الجدد فى التداول

aimen boughariou
01-22-2015, 12:23
ليس عليك الاعتماد على الحصول على رفع أو الدفع لمستشار خبير مالي لتحسين إدارة أموالك في التداول عبر الانترنت ، أو مهارات الإدارة المالية الشخصية. يمكنك تحسين حياتك عن طريق إدارة الأموال المناسبة لتداول العملات الخاصة بك وأموالك الشخصية. أنت لست بحاجة لأن تكون خبيرا في الفوركس عبر الإنترنت أو مستشار مالي لإدارة أموالك بشكل صحيح – أنت تحتاج ببساطة إلى وضع حدود وأهداف في تداول الفوركس الخاص والمال الخاص.

---------- Post added at 10:11 AM ---------- Previous post was at 10:10 AM ----------

تنظيم أموالك

أولا، تحتاج إلى معرفة الدخل الشهري من أفراد أسرتك فضلا عن المبلغ الذي ينفق على الضروريات، الترفيه والمشتريات الأخرى. عندما تعلم هذه المبالغ يمكنك تأكد من وجود المال في حسابك لتجنب رسوم السحب على المكشوف، ولن يتم القبض عليك على حين غرة من قبل مدفوعات غير متوقعة

---------- Post added at 10:11 AM ---------- Previous post was at 10:11 AM ----------

. هذا يمكن أن يساعد أيضا على توفير المال عندما تعرف بالضبط ما لديك لتدفعه. وإدارة الأموال تسمح لك بإنشاء الميزانية التي تلبي متطلباتك اليومية والأهداف طويلة الأجل.

---------- Post added at 10:12 AM ---------- Previous post was at 10:11 AM ----------

توفير المال

حتى إذا كان لديك الأمن الوظيفي ممتاز ينبغي أن تخطط دائما لاحتمال أنه قد تحتاج المزيد من المال. وينبغي أن يكون لديك ما يكفي من المال في المدخرات الخاصة بك لتغطية الحد الأدنى من ثلاثة أشهر من النفقات والفواتير. إذا لا يسمح لك دخلك بسرعة إضافة إلى المدخرات الخاصة بك فإنك قد ترغب في النظر في خفض النفقات الخاصة بك. يمكنك القيام بذلك عن طريق التخلص من قنوات اشتراك متميزة

---------- Post added at 10:13 AM ---------- Previous post was at 10:12 AM ----------

حديد الأهداف المالية

وسيلة فعالة لتقليص النفقات غير الضرورية هو وضع أهداف مالية. إذا كان لديك هدف في العقل فأنت أكثر عرضة لتوفير المال لهذا الهدف مقارنة عندما لا يوجد لديك خطة توفير محددة. يجب عليك تحديد مبلغ من المال الذي ستحتاج وعندما ستحتاج ذلك المال. يمكنك تقسيم مبلغ من المال الذي تحتاج بعدد الأشهر التي ستمر حتى تتمكن تحقيق أهدافك. وهذا سوف يسمح لك لتخصيص مبلغ محدد من المال كل شهر.

---------- Post added at 10:13 AM ---------- Previous post was at 10:13 AM ----------

ويمكن تحقيق أهداف قصيرة الأجل في أقل من عام، ويمكن تحقيق أهداف منتصف المدة في 2-5 سنوات، و الأهداف الطويلة الأجل تستغرق 5 سنوات أو أكثر لإنجاز ذلك إذا قم بتحديد طول هدفك وخطةك وفقا لذلك

---------- Post added at 10:14 AM ---------- Previous post was at 10:13 AM ----------

لهدف الذي يظل في "ذهنك" فقط هو هدف لا يمكن إنجازه. فلا يكفي مجرد التفكير في شيء تريد إنجازه. إذا لم نقم بتدوين الهدف، فلا يمكنه أن يصنع نقطة التحول نحو تحقيق النجاح. وهذا هو الفرق بين الحلم وتحديد الهدف. وكم من الأحلام الكثيرة التي تحققت بالفعل؟ الهدف يمكن تحقيقه بينما الحلم هو شيء يتوق الإنسان إليه.

---------- Post added at 10:14 AM ---------- Previous post was at 10:14 AM ----------

من أفضل الطرق لتحقيق أحد الأهداف أو الأغراض التي تتعلق بالمال هو تدوينه؛ حيث يُزيد هذا الإجراء البسيط المتمثل في تدوين الهدف من معدل نجاحه بدرجة كبيرة. قد يصعب عليك تصديق أن أمرًا بسيطًا كتدوين الهدف هو أفضل طريقة لزيادة فرص النجاح. ولكن بمجرد تدوين الهدف، يبدأ العقل في العمل في التفكير في سبل نقل هذا الهدف إلى أرض الواقع.

---------- Post added at 10:15 AM ---------- Previous post was at 10:14 AM ----------

بعد اختيار هدف عام، تحتاج إلى بدء تدوين خطوات للاستعانة بها في مشوار تحقيق الهدف. ومن خلال تقسيم الهدف إلى أجزاء يسهل مراقبتها، لن يصبح الهدف صعب المنال. فمعظم الأهداف تكون سهلة المنال إذا توافرت الإرادة للنجاح وإذا كان الهدف ليس من الأمور المستحيلة.

---------- Post added at 10:16 AM ---------- Previous post was at 10:15 AM ----------

ليك بعض النصائح لوضع خطة مالية ناجحة تساعدك في الوصول إلى أهدافك:
1- ابدأ في وقت مبكر قدر الإمكان.

---------- Post added at 10:16 AM ---------- Previous post was at 10:16 AM ----------

2- حدد الأهداف.

حدد ما تريده، والوقت الذي تريد تحقيقه فيه، وتكلفته.
قم بتضمين أهداف قصيرة الأجل وأخرى طويلة الأجل. غالبًا ما تسري الأهداف قصيرة الأجل على الأشياء التي تريد تحقيقها خلال عام واحد. ومن أمثلة ذلك توفير دفعة مقدمة لشراء سيارة أو دفع مستحقات إحدى بطاقات الائتمان. وتشير الأهداف طويلة الأجل إلى الأشياء التي يستغرق تحقيقها أكثر من عام واحد .
كن واقعيًا.
شارك أفراد العائلة في المناقشة.

---------- Post added at 10:17 AM ---------- Previous post was at 10:16 AM ----------

3- أدرج كلاً من الإستراتيجيات قصيرة وطويلة الأجل.

ينبغي وضع إستراتيجية للوصول إلى كل هدف من الأهداف المطلوبة.
تذكر أن الأهداف قصيرة الأجل يمكن أن تؤدي إلى تحقيق الأهداف طويلة الأجل.

---------- Post added at 10:17 AM ---------- Previous post was at 10:17 AM ----------

4- ادعم خطتك بميزانية عملية تحقق الغرض منها.

التزم بادخار مبلغ محدد من المال بصفة منتظمة.
فكّر في استقطاعات جدول الرواتب أو التحويلات التلقائية المرتبطة بحساب التوفير الخاص بك.

---------- Post added at 10:18 AM ---------- Previous post was at 10:17 AM ----------

5- راجع الخطة وفق جدول منتظم.
قم بإجراء عملية مراجعة عند الضرورة.
كن مرنًا.

---------- Post added at 10:18 AM ---------- Previous post was at 10:18 AM ----------

6- احرص على أداء مهامك المنزلية أثناء العمل على الخطة.
أعط قدرًا من تفكيرك للاختيار، وكن مرنًا.

---------- Post added at 10:19 AM ---------- Previous post was at 10:18 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 10:21 AM ---------- Previous post was at 10:19 AM ----------

فعلاً يا اخى الفاضل نصائح مفيدة ومهمة جداً اذا ما فهمناها جيداً وعملنا بها ارجو من الجميع ان يهتم بهذا الوضوع عسى ان ينفعنا جميعاً فى هذا العالم المثير

---------- Post added at 10:22 AM ---------- Previous post was at 10:21 AM ----------

السلام عليكم
موضوع قيم أخي بارك الله فيك على النصائح والأفكار الجيدة
والتي ينصح أن يتبعها المبتدئون في سوق الفوركس
وبالتوفيق دايما ان شاء الله

---------- Post added at 10:23 AM ---------- Previous post was at 10:22 AM ----------

اخى الفاضل بجد مش عارفه اشكرك ازاى على كل النصائح المفيده والضرورىه دى انت لخصت اللى المفروض يتعمل قبل فتح الصفقات وطول ماهى مفتوحه و متاجرة موفقة لك

rafiq18
01-22-2015, 12:30
السلام عليكم و رحمة الله وتعالى بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه النصيحة و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات قيمة و مشاركتنا بالمواضيع المفيدة.
تقبل مروري. سلام

khintanos
01-22-2015, 13:17
تحديد الاهداف المالية أو التوفير هدا ما أجد صعوبة للقيام به مند نعومة أظافري و لا أعرف الاسباب
كما من عاداتي التبدير ولا أستطيع التحكم في دللك وأسأل لي ولكم الحكمة من عند اللله
نستسمح عن خروجنا عن المواضيع الرئيسية للمنتدى

aya80
01-22-2015, 13:39
موضوع حضرتك مفيد بشكل عام وفي الفوركس ايضا وان وضع خطة صحيحة للهدف هي بداية تحقيق الاهداف الحياتية او الفوركسية
شكرا لحضرتك على النصيحة

ibrahim forex
01-22-2015, 13:46
شكرا لك على الموضوع لكن ايه علاقة كلامك بالفوركس ، حاول اخى الفاضل وضع مواضيع مفيده بخصوص الفوركس احسن
لان جميع المنتسبين للمنتدى فى تعطش دائم لمن يفيدهم فى هذا المجال وليس اى مجال اخر

xdorex
01-22-2015, 14:42
صحيح تحديد الهدف. هدا امر مهم جدا ولا يجب التخلي عن هدفك في الحيات مهما كان حتى لو اعتبره الاخرون سخيف لا تهتم لهم
شكرا لك على نشر الافائده بارك الله فيك... ودي وتقديري

sharshabil
01-22-2015, 14:47
لا افضل صفقات عندهل اهداف خمس سنوات
يعني ممكن خلالها تحصل كوارت و تغيرات و زلاول في الاسعار اممكن ان في اراضي متلا لمن الفوزركس لا افضل

حسنى صادق
01-22-2015, 14:55
من الممكن ان نتداول على العديد من لاازواج و لكن بشرط ان نقوم بعمل تطوير للخطة التى من الممكن ان تكون مناسبة للعمل فى الازاج الاجخرى

mounirmisbah
01-22-2015, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله ،اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله
اللهم صل على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد
أنا في نظري الأهداف المالية غير مهمة في
هذا المجال لأن الهدف الحقيقي هنا هو الخبرة

mhtab
01-22-2015, 20:19
شكرا لك على الموضوع والدولار الامريكى فى هذا الوقت فى قوه كبيره
واعتقد ان بيع الدولار فى هذا الوقت ليس امر جيد فى السوق والله المستعان

كامل
01-22-2015, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم و العزيز forexsa اشكرك على مجهوداتك الاكثر من رائعة في هذا المنتدى الجميل والمفيد لكل من يزوره واشكر ايضا كل من قام على هذا المنتدى و علم الجاهل و تعلم من المعلم

nader
01-22-2015, 22:08
تقصد تحديد الاهداف لاجل النجاح او تطوير المقدرة المالية
بالنسبة للاهداففهي مثل تجارة الفوركس
اهداف قصيرة الامد متوسطة والطويلة الامد
وكل ما كانت خطتك مبنية على تجارة بعيدة او هدف بعيد الا وكانت الافادة اكبر
بالتوفيق

katreenaziz
03-28-2015, 20:16
بلطبع اخى الكريم اولا اشكرك على الموضوع وبلطبع لابد من تحديد الاهداف المالية لتوصل الى النجاح فى عالم الفوركس فى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق والنجاح

Wassa04
03-28-2015, 21:37
فعلا اخي الكريم يجب دائما وضع سياسة المراحل
في تحقيق اي هدف بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

doom
04-05-2015, 23:23
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

Doodysamsom
04-06-2015, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكوووور يا اخى على تلك الموضوع الاكثر من هام...
تحديد الاهداف المالية بصفقات الفوركس

Federerista
04-07-2015, 17:57
الاهداف المالية هي تكون جزء من اجزاء الاستراتيجيات التي تعمل بها لان اي استراتيجية تغيب عنها تديدي الاهداف فهي فاشلة وضعيفة

tipou
04-07-2015, 18:23
بارك الله فيك
موضـــوع راااااااائــــــــــع جدااا
ومجهود يستحق الثناء والتقدير
الله يعطيك الف عافيـــــــــة
وبانتظــــــــــــــــار المـــــــــــزيد

snnaky
02-16-2016, 14:27
اى عمل بدون اهداف وخطة لايمكن اعتبارة عمل ناجح واى عمل تكون بداياتة تتسم بالعشوائية لا تنتظر فية الكثير ولهذا عموما اسواق المال و تداول الفوركس بشكل عشوائي وغير منظم من شأنه ان يعود على المستثمر بالخسائر الكبيرة والتي قد تؤدي في بعض الاحيان الى خسارة كامل رأس المال المستثمر.

hoomid
02-16-2016, 14:42
تحديد الاهداف المالية طريقة مفيدة لضمان الاستقرار والاستمرارية في التداول في سوق الفوركس خصوصا منها الاهداف اليومية حيث توقف التداول حين تصل اليها .
بتوفيق للجميع

yousse
02-16-2016, 15:26
لكي تهدد هدفك يجب أن تكون لك دراية بأسترتجيتك وتتحكم فيه تمام التحكم لكي تسطيع أن تضع أهداف مالية معقولة متناسبة مع طريقتك افي التدول

tt21913
02-16-2016, 15:44
و الصلاة و السلام على رسول الله و اله و صحبه
تمنى للجميع النجاح
و في الاخير ارجوا من الله ان يرحمنا و يرزقنا خير الدنيا و الاخرة

احمد عادل
02-16-2016, 18:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور أخي الفاضل على هذه المشاركة
الجميلة فقد فادتني كثيرا حقا لا بد للمضارب أن يحدد أهدافه المالية

شروق
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا على الطرح القيم شكرا تقبلوا مروري

abdulsalam
موضـــوع راااااااائــــــــــع جدااا
ومجهود يستحق الثناء والتقدير
الله يعطيك الف عافيـــــــــة
وبانتظــــــــــــــــار المـــــــــــزيد

deeraa
02-16-2016, 18:29
فعلا يجب عليك تحديد مبلغ من المال الذي ستحتاج وعندما ستحتاج ذلك الماليمكنك تقسيم مبلغ من المال الذي تحتاج بعدد الأشهر التي ستمر حتى تتمكن تحقيق أهدافك

xmenflis1
02-16-2016, 18:37
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

fanta
05-01-2016, 02:22

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

touab.ali
05-01-2016, 02:57
نعم اخي الكريم تحقيق الاهداف من اهم الاساسيات في سوق الفوركس
اخي الفاضل و نحن دائما نحدد الاهداف و الستوب لكي نضمن الربح بسهولة تامة

zakiki51
05-11-2016, 03:34
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

محمد ابوالوفا
05-11-2016, 03:42
الموضوع ده بيتطلب ان الواحد يكون اكثر حزما في استخدام راس المال بدقة شديدة الي جانب تنظيمه لامور حياته المعيشية

mourada
05-11-2016, 10:55
مشكور اخي العزيز على توضيحك لنا لاهمية تحديد الاهداف المالية و نحن بالفعل استفدنا منك و جزاك الله كل خير و نجاح

TGOD
05-15-2016, 19:04
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

ninou77
05-17-2016, 16:54
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
تحديد الأهداف المالية
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

Chika05
08-11-2016, 20:57
يا اخي شكرا على تحديد الأهداف المالية المجهود ونتمنى منك المزيد لكن من فضلك توسع قليلا
ونتمنى من الجميع الاستفادة

islammowafy
08-12-2016, 05:31
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري

Babatondi
01-13-2017, 17:05
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على تحديد الأهداف المالية
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..

xmenflis1
01-13-2017, 18:06
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

doaa sary
01-13-2017, 20:08
انت اللى بتحدد هدفك بنفسك ودى ميزة كبيرة تحدد نقطة او100 اكتر اقل حسب تحليلك لزوج العملة وطريقتك واستراتيجيتك ومتوقع كام نقطة
موضوع ومعلومات مميزة كل الشكر ليك اخى الكريم وبالتوفيق ليك وللجمييع

forex.youssef
01-13-2017, 20:29
السلام عليكم
شكرا على الموضوع
لتحقيق الاهداف يجب عليك وضع مشاعرك جانبا و يجب عليك ان تكون تعرف ما هو تريده بالطبع لأن الجشع قاتل

zizoo99
01-14-2017, 13:35
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فتحديد الاهداف من اهم الاشياء التى يجب ان تضعها بالحسبان و يجب ان تكون الاهداف موضوعيه و ذات واقعيه و ان تكون مناسبه للفريم المستخدم

elamir84
01-14-2017, 14:28
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى

Bouani
01-14-2017, 16:46
من يسير بدون أهداف سيجد نفسه حتما امام طريق مسدود
اذ أن الأهداف تسهل العمل و نير الطريق
و المجهود يكون منضما و مرسوما

alihassib0
01-14-2017, 17:03
ان ادارة راس المال مهمة جدا حتى في الحياة اليومية و يمكن ان تساعد في تحقيق مدخرات جيدة من الراتب و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرام وفقك الله الجميع لكـــــــــــــل خير و بارك الله في حياتكم و مماتكم

xmenflis1
01-14-2017, 17:04
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

tahar2015
09-03-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ايضا تقليل التدولات والابتعاد عن التداول اليومي لانه يؤثر سلبا على المتداول
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري