PDA

View Full Version : إعلانات التوظيف للمتداولين

forexsa
06-19-2014, 14:48
سوف نقدم بعض السماسرة لتدريب المتداولين الجدد في فن تداول العملات الأجنبية باستخدام أنظمتها. المتداولين الجدد سوف يشتركون في البرنامج، و سوف يتلقون التدريب من خلال حساب تجريبي. سيتم بعد ذلك اخبار المتداولين الجدد أنهم يحققون الربح الكبير من الصفقات التجريبية ، بعد ذلك يتم إرسالهم إلى التداول باستخدام أموال حقيقية مع وسيط الفوركس. لسوء الحظ، فإن العديد من هؤلاء الوسطاء يفرضون رسوما عالية، و الشركة ستحصل على حصة من تلك الرسوم و تترك المتداولين دون أموال متبقية.

scan
07-04-2014, 21:54
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

samozein
07-05-2014, 00:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم اخي انا دائما افضل التجاره بدون وسيط
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ali2000
07-05-2014, 00:43
شكرا لك اخي العزيز على توضيح هذا الموضوع الرائح في شأن اعلان توضيف المتداولين واتمنى ان تستمر وتتواصل في مواضيع الرائعه في الفوركس لانها من المواضيع المهمة في التداول والتي تساعد على تعلم الفوركس بكل سهوله ولك كل التقدير وتقبل مروري

a7med84
07-05-2014, 04:05
شكرا على الموضوع بس عموما اللى عايز يتعلم التداول وكل شئ عن السةوق

النت خلى الموضوع ده ممكن من مكانك بس انت يكون عودك لاستعداد للتعلم بشكل جاد فقط

gehad87
08-17-2014, 19:32
بجد مش فاهمة ايه موضوعك بالظبط وتوظيف ايه انا كنت فاكرة انه متعلق باخبار التوظيف الامريكية البيان القوي في السوق
بس بجد مش فاهمة اي حاجة ومش عارفة اجمع مغزى الموضوع

YMTMAX2
01-01-2016, 23:15
نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال
من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو لك التوفيق ..

ebn masr
02-22-2016, 23:03
ماتسمعش لاى حد الا لنفسك وتدريبك على الحساب التجريبى المعمول من الشركة علشان انك تقدر تشتغل صح وتتعلم صح انما غير كدة لا طبعا ماينفعش وابتعد عنه حتى لا تتعرض للمشاكل