PDA

View Full Version : دليل تداول عقود الفروق المالية cfd عبر الانترنت

forexsa
06-19-2014, 15:22
في عالم المال، هو عقود الفروق المالية أو عقد الفرق هو اتفاق بين طرفين الذان يوصفان عادة بالبائع والمشتري. يتطلب عقد التداول عبر الإنترنت هذا أن يحصل المشتري على دفعة من البائع محسوبة بالفرق بين القيمة الحالية للأصل وقيمة الأصل في وقت العقد. إذا كان الفرق في السعر سالب اذن يستلم البائع الدفع من المشتري. أساسا ، عقود الفروق المالية هي المشتقات التي تمكن المتداولين من الاستفادة من تحركات الأسعار الكامنة للأصول المالية مثل الفوركس. وكثيرا ما تستخدم للمضاربة في سوق االنقد الأجنبي والأسواق المالية الأخرى. على سبيل المثال ، عند استخدام عقود الفروق المالية في تداول الفوركس، الـcfd هو عقد لمشتقات الفوركس التي تمكن المستثمرين من المضاربة على تحركات الأسعار دون امتلاك أي عملة.

samozein
06-19-2014, 15:25
في عالم المال، هو عقود الفروق المالية أو عقد الفرق هو اتفاق بين طرفين الذان يوصفان عادة بالبائع والمشتري. يتطلب عقد التداول عبر الإنترنت هذا أن يحصل المشتري على دفعة من البائع محسوبة بالفرق بين القيمة الحالية للأصل وقيمة الأصل في وقت العقد. إذا كان الفرق في السعر سالب اذن يستلم البائع الدفع من المشتري. أساسا ، عقود الفروق المالية هي المشتقات التي تمكن المتداولين من الاستفادة من تحركات الأسعار الكامنة للأصول المالية مثل الفوركس. وكثيرا ما تستخدم للمضاربة في سوق االنقد الأجنبي والأسواق المالية الأخرى. على سبيل المثال ، عند استخدام عقود الفروق المالية في تداول الفوركس، الـcfd هو عقد لمشتقات الفوركس التي تمكن المستثمرين من المضاربة على تحركات الأسعار دون امتلاك أي عملة.
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
شكرا عزيزي الفاضل على هذه المعلومات القيمه والمفيده ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

balou
06-19-2014, 16:13
السلام عليكم و صلاة و سلام على محمد اشرف خلق و امام مرسالين و على آله و صحبه و سلم تسليما كثير اما بعد اول مرة اسمع به اخي انك مبدع و اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

forexman55555
06-19-2014, 17:40
السلام عليكم فروق الاسعار ليست شئ كبير فى الفوركس فهى فى اغلب
الاحيان لا تزيد عن 3 نقاط و هذا يعنى انها ليست سبب خسارة او مكسب مثلا

ahmedibrahim258259
06-19-2014, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

yacrao
06-19-2014, 18:00
شكرا اخي الكريم على التعريف البسيط لانني لم اكن اعرف هذا المسطلح لكن من المؤكد والذي انا متاكد منه هو ان هذا الامر مهم جدا في الفورسكس على الاقل في جانب التحليل الاساسي

a7med84
06-19-2014, 18:30
شكرا لك اخى الكريم وفى هذا السوق الموضوع ممكن يكون مختلف عن الاسواق الاخرى

لان انت غير مطالب انك تبحث عن مشترى وتبيع العمله فى اى وقت بسعرها الحالى

محمد السيد محمد
06-19-2014, 19:36
انت ليه يا فوركسا دايما بتجيب موضوعات اول مرة بنسمع عنها ... ماشى ربما ده يكوه شئ كويس
لكن ليه بتحاول تخليها غامضة في شرحك وبتكلمنا وكانك عارف ان احنا عارفينها .. مثلا تقصد تعجزنا؟؟!!!

besnisse
06-19-2014, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
تسلم على توضيح الفكرة
الا ان الفوركس ليس المتداول مطالب ان يحدد
لمن يبيع او يشتري و هنا تكمن عملية تسهيل
المعاملات
بالتوفيق و في امان الله

fatma nowier
06-23-2014, 15:44
السلام عليكم و صلاة و سلام على محمد اشرف خلق و امام مرسالين و على آله و صحبه و سلم تسليما كثير اما بعد اول مرة اسمع به اخي انك مبدع و اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

شكرا لك اخى الكريم وفى هذا السوق الموضوع ممكن يكون مختلف عن الاسواق الاخرى

لان انت غير مطالب انك تبحث عن مشترى وتبيع العمله فى اى وقت بسعرها الحالى

memoxmax
06-25-2014, 00:45
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير يبسشسلش

majidhomsy
12-19-2014, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير

AHMED91
11-15-2015, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
التداول بالفروقات اعتقد ليست مشهورة في سوق الفوركس عموما

محمد السيد
11-15-2015, 19:04
واضح من كلامك انك دارس متخصص في هذا النوع من العلوم وبتكتب هذا الكلام من برجك
العالي لدارسين متخصصين مثلك ، ولا تابه لان امثالنا قي ان يفهموا منك شئ من عدمه ..

amr222
11-17-2015, 03:33
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر