PDA

View Full Version : أنماط السعر التوافقي في الفوركس

forexsa
06-19-2014, 15:56
يتم تحديد أنماط السعر التوافقي للفوركس من قبل أنماط الأسعار وأرقام فيبوناتشي لإيجاد نقطة تحول حاسمة في سوق الفوركس عبر الإنترنت. التداول التوافقي يختلف عن تداول العملات التقليدية لأنها تسعى للتنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية في حين تستند استراتيجيات الفوركس التقليدية على رد فعل التغييرات.

scan
07-04-2014, 19:11
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

a7med84
07-05-2014, 04:10
لم افهعم هذا الموضوع وما هو التنداول التوافقى اخى الكريم

عموما اتمنى ان يون فى شرح للحجات دى الغريبه من كتابتك انت مش نسخ ونقل

islammowafy
05-07-2016, 10:59
لم افهعم هذا الموضوع وما هو التنداول التوافقى اخى الكريم

عموما اتمنى ان يون فى شرح للحجات دى الغريبه من كتابتك انت مش نسخ ونقل

---------- Post added at 09:59 AM ---------- Previous post was at 09:54 AM ----------

انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

mourada
05-07-2016, 12:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على شرحك لنا لانماط السعر التوافقي في الفوركس و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

INFOGAIN
05-07-2016, 12:57
بارك الله فيكم على الطرح الطيب..
لكن حبدا لو وضحت اكثر اكي الكريم للاسف لم افهم جيدا الموضوع ..
على العموم وااصل

rawan shaban
05-07-2016, 16:49
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

x-legend
05-08-2016, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز شكرآ لك ولكل من ساهم برد افادني وافاد الكل
لقد عودنا هذا المنتدي علي كل جديد ورائع
من الادارة والاعضاء وشكرآ لك على هذا الطرح

snnaky
06-24-2016, 16:13
مشكلة نقل الموضوعات او نسخة هى مشكلة دائما ما تكون فى تغيير نمط الهدف فأنت عندما تنقل موضوع مثل ما فعلت انت فى هذا الموضوع هو مشكلة كبيرة والمشكلة تكمن فى انك بتنقل موضوع بدون اى اعادة صياغة وبدون تحديد هدف من الموضوع والنقل لم يكن على نفس النمط اللى تم وضعة من قبل صاحب الموضوع بناء على خلفيات سابقة ربما او خبرات سابقة تم ذكرها لا تعرفها انت وربما يستكمل بعضا مما كان قد بدأة من قبل فى مشاركات اخرى فتقع انت فى تكملة بدون بداية