PDA

View Full Version : المشاكل المحتملة مع التوافقيات

forexsa
06-19-2014, 16:58
الأنماط التوافقية دقيقة جدا وأنها تتطلب أن يكون لها حجم معين من أجل هذا النمط لتوفير نقطة انعكاس دقيقة و يمكن التنبؤ بها. وفي كثير من الأحيان قد ترى الأنماط التوافقية إلا أن مستويات فيبوناتشي لا تتطابق مع النمط. في هذه الحالة هذا النمط لا يمكن الاعتماد عليه باستخدام نهج الأنماط التوافقية. ومع ذلك، قد يكون هذا لصالحك لأنه يتطلب منك التحلي بالصبر والانتظار لأعداد مثالي.

الأنماط التوافقية يمكن استخدامها للتنبؤ متى سوف تستمر الحركات ويمكن أيضا استخدامها للعثور على نقطة الانعكاس. المشكلة في هذا هو عندما تشغل منصبا في منطقة انعكاس ويفشل النمط. إذا كان هذا يحدث لك يمكن أن يكون عالقا في التداول هذت يتحرك بسرعة بعيدا عن توقعاتك ولذلك فمن المهم أن تقوم إدارة مخاطرك بشكل صحيح.

من الضروري أن نضع في اعتبارنا أن الأنماط يمكن أن توجد ضمن أنماط أخرى وأنه من الممكن لنمط غير متناسق أن يكون جنبا إلى جنب مع نمط توافقي. الأنماط المتعددة يمكن استخدامها لزيادة فعالية التداول المتناسق وإلى زيادة دقة التنبؤ بنقاط الدخول والخروج. طبيعة الأسواق المالية يسمح للتوافقيات أن يتم تطبيقها من أقصر إلى أطول مدة زمنية. الأسعار تتغير دائما وهذا هو السبب في أنه من المهم أن ننظر إلى الصورة الكبيرة عند التداول في سوق الفوركس.

a7med84
06-19-2014, 18:40
هل تقصد النماذج السعريه اللى يتم تكوينها فى هذا السوق لو ده

اعتقد ان فى هذا السوق النماذج من الدوات اللى لها نتائج قويه فى هذا السوق والله المستعان

scan
07-04-2014, 18:29
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

kachary
07-04-2014, 18:37
السلام عليكم اخي الكريم
بصراحة موضوعك معقد نوعا ما ولم افهم منه الكتير لانك تستخدم مصطلحات لانستخدمها نحن عادة
بالمنتدى متلا التعبير عن النمادج السعرية وغيرها كلها لم توفق فيها

hassanayoub
07-04-2014, 18:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع الجميل
و ان شاء الله يستفيد منه باقي الأعضاء الكرام
تقبل مروري بالتوفيق

majidhomsy
12-19-2014, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير

madmax07
07-01-2015, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك المشاكل المحتملة مع التوافقيات واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

محمد السيد
07-01-2015, 23:01
تمام كده انا قرات الموضوع ممكن اسالك بعدئذنك ايه هي بقه المشاكل المحتملة مع التوافقيات
ايه اصلا هي التوافقات دي يعني تقصد بيها ايه .. ؟؟ وبعدين عاوزين نعرف ايه هي بقه المشاكل