PDA

View Full Version : فوائد الفوركس المدونات والأخبار

forexsa
06-19-2014, 17:03
كمتداول للفوركس ، ربما تركز على أزواج العملات الرئيسية في كل يوم عمليات تداول العملات الخاصة بك. إذا كان هذا هو الحال بعدها يمكنك أن تتمتع ببعض الفوائد الكبيرة من إتباع أخبار تداول الفوركس. سوف تساعدك أخبار الفوركس على البقاء يوميا على أحدث الأخبار السياسية ، الاجتماعية، والاقتصادية التي يمكن أن تؤثر على سوق العملات. في النهاية سوف تساعدك على التفاعل بسرعة مع التغيرات في السوق بحيث يمكنك تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك.

a7med84
06-19-2014, 18:37
فوائد الفوركس كبيره وكل مميزات السوق هى فوائد

ولكن لو المتاجر فى هذا السوق له الخبره والقده على التحليل الجيد ممكن جدا ان يحقق اهدافه من السوق

scan
07-04-2014, 19:28
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

BrahimForex
07-04-2014, 21:01
السلام عليكم نعم بكل تاكيد اخي الكريم فمتابعة الاخبار من بين نقاط المهمة في الفوركس لان هناك اوقات قوية عند صدور الاخبار

ali2000
07-05-2014, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صحيح كلامك اخي العزيز فالمتداول في الفوركس والاسواق الماليه يجب ان ينتبه انتباه كبير الى الاخبار والتحليلات بكافة انواعها لكي يستطيع ان يتداول بكل سهوله في الفوركس ولك كل التقدير وتقبل مروري

majidhomsy
12-20-2014, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير

baite
12-20-2014, 18:02
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

Firas Si
03-24-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
*/+

troybradbit1
03-25-2015, 07:54
للفوركس فوائد كثيرة اخى الكريم اولها بكل تأ:يد من حيث الاهيمة للافراد هو تحقيق ربح مناسب
وبالتأكيد توجد عوامل مساعدة كما تكرمت حضرتك وذكرتها خاصة بالاخبار وغيرها التى تساعد المتداول على فهم السوق وتوجهاتة بشكل اكبر من عدم متابعة الاخبار

شكراا لطرحك اخى الكريم

Koumedaym
03-25-2015, 13:40
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي .بالفعل اخبار الفوركس
مهمة جدا لتحدد انك تدخل بصفقة
او لا كما تحدد لك امكانية ارتفاع السعر او انخفاضه

antonioforex
03-25-2015, 14:00
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لفوائد الفوركس و كيف نستفيد منها في عملنا
و اتمنى ان نرى دائما مواضيعك القيمة في المنتدى اخي العزيز سلام

ibrahim forex
05-18-2015, 17:45
فوائد الفوركس كبيره وكل مميزات السوق هى فوائد

ولكن لو المتاجر فى هذا السوق له الخبره والقده على التحليل الجيد ممكن جدا ان يحقق اهدافه من السوق

hager omar
05-18-2015, 18:13
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي الفاضل وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحييك علي هذا الموضوع القيم واتمني منك مزيد من هذه المواضيع

تقبل مروري

xmenflis1
10-30-2015, 20:12
مرحباً شكراً على طرح موضوع
للفوركس فوائد كثيرة اخى الكريم اولها بكل تأ:يد من حيث الاهيمة للافراد هو تحقيق ربح مناسب
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

omerhomsy
11-17-2015, 15:31
***** ^-^ *****

تشكر جهودك الموضوع جميل لا يحتوي على اي التباس في الكلامات ولكن مشكور(جدا )
على الموضوع الرائع وعلى الافكار المفيدة اتمنى لك المزيد من التالق
والتميز في سماء منتدانا الغالي تقبل(جزير) اجمل وارق التحيات

ahmedibrahim258259
11-17-2015, 16:15
بسم الله الرحمن الرحيم خليب الك اخي الكريم ان التداول وقت الاخبار فيه خطورة كبيرة على الحساب وممكن بسببه تخسر كتير
تقبل مروري

deeraa
03-22-2016, 10:56
هذا من الاخطاء الشائعة التى يقع فيها المبتدئين فى هذا المجال .. فكن على علم كلما تعلمت أكثر وزادت خبرتك أكثر كلما زادت فرص النجاح والربح وكلما انخفضت صفقاتك الخاسرة ..

Ahmed loaa
03-22-2016, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شكرا لحضرتك جدا على الموضوع والمعلومه المفيده ديه
شكرا جدا ليك
بتمنى ليك النجاح والتوفيق

snnaky
02-12-2017, 00:47
يا اخى اسمحلى اقولك موضوعاتك كلها تفتقر الى الجدية بل هى اقرب الى مقالات وليست تعليمية ولا فيها اى اضافات جديدة بل هى مجرد مقالات ونحن لا نحتاج الى مقالات انما نحتاج الى شرح ومعلومات واستخدام الشرح الفنى لكى يستفيد التاجر الجديد من هذا وهو ليس فى حاجة لأن تعطية كلام عام او تعريفات بل شرح وتطبيق وامثلة فأن كان هذا صعب ليك فلاداعى لعمل موضوعات وكن فى صفوف المتفرجين

bebars zolfakar
02-12-2017, 07:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
حيث ان الفوركس لة فؤائد كثيرة وعديدة ومن اهمها تحقيق الارباح لكن هذا الربح يعتمد على التعليم الجيد
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك وللاخوة الاعضاء

xmenflis1
03-16-2017, 00:57
مرحباً
شكراً على إضافة
توفيق للجميع

Mahmoud salman
03-16-2017, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

medokarem
03-16-2017, 01:11
السلام عليكم اخي الكريم مشكور لك علي هذ الشرح الرائع الذي قدمته اتمني لك التوفيق والنجاح
يتجسد الابداع دائما في
مواضيعك عندما يكون
لها هذا التميز مجهود جدا رائع
تحياتي لك