PDA

View Full Version : خصائص برامج الفوركس

forexsa
06-19-2014, 17:39
تداول الفوركس هي ديناميكية وبغية الاستفادة من التغيرات المستمرة في سوق الفوركس، وقد تم إنشاء مجموعة واسعة من منصات التداول المختلفة. يمكن أن يكون من الصعب على نظام تداول الفوركس عبر الانترنت على التكيف مع السوق المتغيرة باستمرار والتي هناك الكثير من منصات التداول المتاحة. برنامج تداول الفوركس يسمح للمتداولين البقاء مع أحدث سعري البيع والشراء، وضع السوق والرسوم البيانية للعملة. منصات تداول الفوركس تسمح للمتداولين بإجراء تحليل في السوق ومن ثم تنفيذ الصفقات على أساس هذا التحليل.

ahmedibrahim258259
06-19-2014, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن خصائص برامج الفوركس جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

yacrao
06-19-2014, 18:02
البرمج الكساعدة في الفوركس كان لي معها الكثير من التجربة الطويلة لكن للاسف كل تجربتي كانت فاشلة لهذا لا انصح اخي الكريم بهذا ابدا والعذر كل العذر

a7med84
06-19-2014, 18:25
الميتا تريدر من البرامج السهله فى التعامل مع السوق

وتمكن المتاجر من المتاجره براحه بسبب سهوله اضافه اى مؤشر او استراتيجيه للشارت فى التداول

محمد السيد محمد
06-19-2014, 19:54
هذا كلام صحيح..لكن يا زميلي العزيز الموضوع مكتوب بخط دقيق جدا وياريت تعيد كتابته بخط اكبر قليلا
واحب اعرفك ان انا قراته بصعوبة جدا ..حتى احسست ان نظري آلمني ..وانت مايرضيكش كده ..
ياريت في المرات القادمة التي ستكتب فيها موضوع ان تكتبه بحجم اكبر واتخن نوعا ولن يكلفك ذلك الا ضبط لاعدادات الخط

yooussef
06-19-2014, 21:35
السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً لك أخي على هدا المجهود الواضح وعلى هدا الموضوع الجميل واتمنى أن تعم الاستفادة على الجميع

besnisse
06-19-2014, 22:33
تسلم على الطرح
نتمنى ان تعم الاستفادة على الجميع
منصة التداول تحتاج ان يكون المتداول ملما بها
و بكل ادواتها حتى يستطيع التعامل معها بدون مشاكل
بالتوفيق و في امان الله .

fatma nowier
06-23-2014, 14:46
تداول الفوركس هي ديناميكية وبغية الاستفادة من التغيرات المستمرة في سوق الفوركس، وقد تم إنشاء مجموعة واسعة من منصات التداول المختلفة. يمكن أن يكون من الصعب على نظام تداول الفوركس عبر الانترنت على التكيف مع السوق المتغيرة باستمرار والتي هناك الكثير من منصات التداول المتاحة. برنامج تداول الفوركس يسمح للمتداولين البقاء مع أحدث سعري البيع والشراء، وضع السوق والرسوم البيانية للعملة. منصات تداول الفوركس تسمح للمتداولين بإجراء تحليل في السوق ومن ثم تنفيذ الصفقات على أساس هذا التحليل.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن خصائص برامج الفوركس فهو موضوع هام جدا وخاصة للمبتدئين

samozein
06-23-2014, 14:49
شكرا اخي على هذه المعلومات الجميله ونتمنى منك المزيد والمزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

memoxmax
06-25-2014, 01:09
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير بلبلييي

YMTMAX
08-31-2014, 03:40
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر
والتقدير .. عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح
في عالم الفوركس ونتمنى أن نرى المزيد من هذه
الدروس كي نستفيد كلنا ..

IDMOS
08-31-2014, 06:28
الموضوع رائع وشروحات قيمة
اشكرا أخي الكريم على هذه المعلومات
وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة
عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك
المتميزة ..

مصراوى
08-31-2014, 07:04
بالفعل موضوع ممتاز ويوضح الواقع الفعلى لفوركس والذى لابد علينا من معرفتة والمعاملة على هذا الاساس وبالتوفيق للجميع

هيثم سيد
08-31-2014, 07:12
كان ممكن تفيدنا بمعلومات مفيدة اكتر من كدة عن منصة التداول وتشرح فيها اى مؤشر او ترند لان التعريفات والكلام اللي مش بيفيدنا دة مجرد تعريفات ليس الا مش هاتنفعنا في التداول فاتمنى موضوعات تساعد المبتداين علي فهم منصات التداول اكتر من كدة

zinga11
09-03-2014, 18:39
طبعا الجهال في الفوركس من اصحاب الخبرة الكبيرة يمنون المبتدئين بان الفوركس
سهل وبسيط جدا وان الربح يكون بسهولة لكن يجب ان تتعلم فالعلم والمعرفة التامة هو سر الفوركس

scan
09-17-2014, 14:43
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

abdelmoumin
09-17-2014, 15:32
السلام عليكم يا اخي الكريم
في ما يخص موضوعك و من خبرتي في الفوركس يبدو ليبرامج الفوركس لها حصائص قد تكون مفيدة و قد تكون غير مفيدة في بعض الاحيان

thabt
10-29-2014, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي بصراحة لا افضل ابدا التعامل ببرامج فوركس الية العقل اخي اقصد التحليل في الفوركس رائع افضل بكثير من البرامج الالية هذا رايي والله اعلم

ibrahim forex
03-17-2015, 00:59
البرمج الكساعدة في الفوركس كان لي معها الكثير من التجربة الطويلة لكن للاسف كل تجربتي كانت فاشلة لهذا لا انصح اخي الكريم بهذا ابدا والعذر كل العذر

madmax07
03-26-2015, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المفيد والهام اللهم اجعله في ميزان حسناتك و نتمنى المزيد من مواضيك.

hager omar
04-22-2015, 18:36
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اخي الكريم علي توضيحك لخصائص الفوركس وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع الرائعة والقيمة

تقبل مروري

BYE
04-29-2015, 09:15
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

sheref zakarea ahmed
04-29-2015, 09:20
خصائص برامج الفوركس انها توفر لك العديد من الخصائص التى تجعلك تتاجر وتعرف الاتجاه وتوفر ايضا المؤشرات المختلفة لك انت للتداول الفوركس

الصعلوك
04-29-2015, 09:21
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

adel25
04-29-2015, 11:59
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
با التوفيق للجميع

mazouz
04-29-2015, 12:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

adel25
04-29-2015, 19:33
السلام عليك اخي العزيز و مشكوووور على هذا التوضيح الجميل و الرائع بارك الله فيك كفيت ووفيت
با التوفيق لك و لجميع المتداولين

alaa ali
04-29-2015, 20:11
السلام عليكم
يمكنك الربح من الفوركس عن طريق الاهتمام بالقراءة والتدريب على الحساب التجريبى واختيار استراتيجة رابحة
بالتوفيق

moutanabbih mohammed
04-29-2015, 20:19
شكرا جزيلا لك اخي الفـاضل على طرح هذا الموضوع المتعلق بخصائص برامج الفوركس
انتظر منك المزيد لا تحرمنا الجديد

MohaNew
04-29-2015, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك كثيرا على المعلومة المميزة التي قدمتها الينا في هدا الموضوع والتي ستفيدنا جميعا

بالتوفيق لك وللجميع

معتصم سباعنة
04-29-2015, 21:35
مشكور اخي اخي الكريم على هذه الخصائص - ويوجد العديد من الخصائص مثل اوامر ايقاف الربح والخسارة التلقائية واوامر اخذ العقود وغيرها
اتمنى لك التوفيق

Wassa04
04-29-2015, 22:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

snnaky
02-19-2016, 23:24
لو بتقصد الاستراتيجيات الجاهزة اللى هى اكسبيرتات الية للتداول للاسف احنا كعرب بنستخدمها غلط ارى ان ااستراتيجيات الأفضل هى استراتيجية الموقف حيث ان الكثير من المتغيرات الأن على الساحة وكل استراتيجية مهما كانت ناجحة يأتى عليها وقت تصير بدون قيمة ولا تكون على نفس درجة القوة مثلما كانت
لذا افضل استراتيجية الموقف مع الالتزام بحسن ادارة المال

gara77
02-25-2016, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
خصائص برامج الفوركس
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

raedreda
02-25-2016, 23:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه المهمه والاكثر من رائعه ... بالتوفيق دائما

تقبل مرورى وتحياتى

Elgohary1024
02-25-2016, 23:34

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

troybradbit1
02-26-2016, 12:32
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن خصائص برامج الفوركس
موضوع مميز ويستحق الثناء بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

nuclear2010
02-27-2016, 14:15
السلام عليكم
يمكنك الربح من الفوركس عن طريق الاهتمام بالقراءة والتدريب على الحساب التجريبى واختيار استراتيجة رابحة
بالتوفيق
شكرا لك عاي هذا الطرح
تقبل مروري

sameh salem
02-27-2016, 14:19
انا دخلت في عالم الفوركس من جديد وارجو ان تكون المواضيع كهذه مختصرة ومفيدة في نفس الوقت
وشكرا جزيلا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aymansaleh
02-27-2016, 14:22
الاخ الكريم, ان منصات التداول وخصوصا الميتاتريدر 4 هي برامج ذكيه جدا ومتطوره وتسهل عملية التداول على المتاجرين وخصوصا الجدد المبتدئين وتوفر ادوات مساعده كثيره ومنها المؤشرات الفنيه التي تساعد المحلل الفني على الوقوف على تحديد نقاط الدخول والخروج من السوق
تقبل مروري

troybradbit1
02-28-2016, 11:47
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن خصائص برامج الفوركس
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة