PDA

View Full Version : مميزات منصات تداول الفوركس

forexsa
06-19-2014, 17:40
تم تصميم منصات تداول العملات الأجنبية لمساعدتك في العثور على فرص تداول عملات مربحة. معظم البرامج تحدث كل 15 دقيقة حتى تتمكن من الاستفادة من أحدث الاتجاهات. التحديثات المستمرة مهمة، وخاصة بالنسبة للمتداولين الجدد على النحو الذي تريد كما يمكنك الحصول على أكبر قدر من المعلومات و الاعتماد عليها لاتخاذ قرارات التداول. العديد من هذه البرامج تمكنك من توليد الأرباح الصغيرة حتى يتم التقليل من المخاطر الخاصة بك. أنواع أخرى من برمجيات التداول تسمح لك بتخصيص الربح الخاص بك ومستويات المخاطر ولكن إذا كنت متداولا جديدا سوف تحتاج إلى الحفاظ على المخاطر إلى أدنى حد ممكن حتى تكسب المزيد من الخبرة.

بعض البرامج تستخدم الخوارزميات الملكية وأساليب أخرى مماثلة لتعزيز نسبة الأرباح. هذا النوع من البرامج تراقب السوق بالنسبة لك، ويمكن أن توفر لك قدرا كبيرا من الوقت. هذه البرامج تجمع المعلومات عن السوق، وتسمح لك للإطلاع على أحدث الاتجاهات ومستويات الأسعار. كما أنها تبسيط للتداول وأنت لا تحتاج إلى رصد مستمر في السوق للعثور على الفرص التجارية.

وقد ثبت العملة في برمجيات التداول لكي تكون فعالة لكلا المتداولين المحترفين والمبتدئين. تم تبسيط عملية تداول العملات مع برنامج تداول الفوركس، ويتيح للمستثمرين بتنفيذ عمليات التداول بنقرة زر واحدة. دون التقدم في برنامج تداول العملات، فإن المستثمرين الأفراد لا يزالون على هامش سوق الفوركس.

ahmedibrahim258259
06-19-2014, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا معرفش غير منصة واحدة الا وهي الميتاتريدر وموش ممكن اني اتداول على غيرها لانها بها كل المميزات
تقبل مروري

yacrao
06-19-2014, 18:01
تحديد المنصة لا اجد انه ضروري جدا في لتداولل لانه تقريبا كل المنصات لها نفس الشروط والنقومات لكن لمن يريد الاختيار فطبعا هناك اعدد لا حسرة له من المنصات

a7med84
06-19-2014, 18:28
منصات التداول الميتا تريدر اهم مميزاتها

سهوله التعديل عليها او ادخال مؤشر او استراتيجيه جديده والتعامل بيكون سهل وبسيط ف الاوامر

محمد السيد محمد
06-19-2014, 19:37
هذا كلام صحيح..لكن يا زميلي العزيز الموضوع مكتوب بخط دقيق جدا وياريت تعيد كتابته بخط اكبر قليلا
واحب اعرفك ان انا قراته بصعوبة جدا ..حتى احسست ان نظري آلمني ..وانت مايرضيكش كده ..
ياريت في المرات القادمة التي ستكتب فيها موضوع ان تكتبه بحجم اكبر واتخن نوعا ولن يكلفك ذلك الا ضبط لاعدادات الخط

besnisse
06-19-2014, 21:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هناك فرق بين منصة التداول التي يقوم بها
المتاجر في دخول صفقته بالبيع او الشراء
و البرامج التي ذكرت التي تقوم بالعمل بنفسها
هل هذا ما تريد ان تفرق به
على العموم تسلم
و بالتوفيق و في امان الله .

fatma nowier
06-23-2014, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا معرفش غير منصة واحدة الا وهي الميتاتريدر وموش ممكن اني اتداول على غيرها لانها بها كل المميزات
تقبل مروري

السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته
بعض البرامج تستخدم الخوارزميات الملكية وأساليب أخرى مماثلة لتعزيز نسبة الأرباح. هذا النوع من البرامج تراقب السوق بالنسبة لك، ويمكن أن توفر لك قدرا كبيرا من الوقت. هذه البرامج تجمع المعلومات عن السوق

samozein
06-23-2014, 15:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذه المعلومات المفيده ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

memoxmax
06-25-2014, 00:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير شبببثبث

majidhomsy
12-19-2014, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير

choomido
11-14-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
ممتاز كنت أنتضر بفارغ الصبر مثل هدآ الشرح المفصل والمفيد شكرا إخواني

AHMED91
11-15-2015, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
برنامج الميتاترديدر يعتبر هو افضل برنامج واسهل في التداول عموما

عبير زيد
11-15-2015, 22:05
هذا كلام صحيح..لكن يا زميلي العزيز الموضوع مكتوب بخط دقيق جدا وياريت تعيد كتابته بخط اكبر قليلا
واحب اعرفك ان انا قراته بصعوبة جدا ..حتى احسست ان نظري آلمني ..وانت مايرضيكش كده ..
ياريت في المرات القادمة التي ستكتب فيها موضوع ان تكتبه بحجم اكبر واتخن نوعا ولن يكلفك ذلك الا ضبط لاعدادات الخط