PDA

View Full Version : استراتيجيات صندوق التحوط

forexsa
06-19-2014, 17:49
اليوم ، هناك الآلاف من صناديق التحوط في عملية و بشكل جماعي أكثر من 1 تريليون دولار . يمكن لصناديق التحوط استخدام عدد من الاستراتيجيات المختلفة بما في ذلك القيمة النسبية ، الإنصاف ، الكل ، النشاط و الأوراق المالية المتعثرة . صندوق التحوط الكلي ينطوي على السندات والأسهم و تداول العملات. الهدف من صندوق التحوط الكلي هو توليد الأرباح من التغيرات الاقتصادية الكلية مثل السياسات الاقتصادية الخاصة بكل بلد ومعدلات الفائدة العالمية . يمكن لإستراتيجية صناديق التحوط أن تكون محددة لبلد ما أو يمكن أن تكون عالمية . مع هذه الاستراتيجية ، يركز صناديق التحوط على الاستثمار في الأسهم المربحة في حين البيع على المكشوف لمؤشرات الأسهم المبالغ فيها والأسهم.

تسعى استراتيجية القيمة النسبية للاستفادة من الفروق أو السعر . وتشمل بعض استراتيجيات صناديق التحوط الأخرى الدخل ، النمو العدواني، البيع على المكشوف ، القيمة والأسواق الناشئة . هناك استراتيجية صناديق التحوط شعبية أخرى معروفة باسم " صندوق الصناديق " . تستخدم هذه الاستراتيجية صناديق تحوط متعددة و أدوات استثمارية موحدة . المقصود من المزج بين مختلف فئات الأصول والاستراتيجيات خلق عائد استثمار أكثر استقرارا على المدى البعيد من صندوق التحوط الفردية . التقلبات والمخاطر و العوائد يمكن السيطرة عليها باستخدام صناديق واستراتيجيات متعددة.

ahmedibrahim258259
06-19-2014, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

yacrao
06-19-2014, 17:56
والله في الحقيقة لم اسمع بهذا المسطلح من قبل اعني مصطلح صندوق التحوط وبهذا فان الفوركس واسع كبير جدا لان خبرتي كبيرة مع هذا لم اسمع بهذا الشيء من قبل

a7med84
06-19-2014, 18:32
المشكله انك لما بتركز فى موضوع انا اشك انك فاهمه بتعمل منه موضوعات شبيهه كتير عن نفس الموضوع

يعنى ايه صناديق التحوط وهل ده موجود فى الفوركس ام فى بورصا ت اخرى

صلاح2014
06-19-2014, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتاه
بسم الله الرحمنه الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد
واتمنى ان تكون اخى بالف خيرا ان شاء الله وشكرا على هده الستراتيجية الصندوق الطوار
وجزاك الهل خيرا والسلام عليكم

besnisse
06-19-2014, 22:13
تسلم على المعلومات الجديدة
التي لم اسمع من قبل عنها صندوق التحوط
منور و ننتظر كل جديد منك في المواضيع و المشاركات القادمة
بالتوفيق و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

بشير حمدان
06-19-2014, 22:18
السلام عليكم
اخى انا مش فاهم حاجه من الموضوع ده اصلا يعنى يعنى ايه التحوط وووضيفته ايه وايه استراجياته دى انا اول مره اسمع عن حاجه ذى كده

hellelali2
06-19-2014, 22:29
نعم اخي الكريم صندوقق التحوط طريقة من طرق التداول وليس استراتجية وانما هي وضع اموالك في صندوق يتم التداول به من خلال استراتجية لمجموعة من المتداولين المحترفين بحيث يكون النتائج متغيرة بتغير الارباح والخسائر

fatma nowier
06-23-2014, 14:53
اليوم ، هناك الآلاف من صناديق التحوط في عملية و بشكل جماعي أكثر من 1 تريليون دولار . يمكن لصناديق التحوط استخدام عدد من الاستراتيجيات المختلفة بما في ذلك القيمة النسبية ، الإنصاف ، الكل ، النشاط و الأوراق المالية المتعثرة . صندوق التحوط الكلي ينطوي على السندات والأسهم و تداول العملات. الهدف من صندوق التحوط الكلي هو توليد الأرباح من التغيرات الاقتصادية الكلية مثل السياسات الاقتصادية الخاصة بكل بلد ومعدلات الفائدة العالمية . يمكن لإستراتيجية صناديق التحوط أن تكون محددة لبلد ما أو يمكن أن تكون عالمية . مع هذه الاستراتيجية ، يركز صناديق التحوط على الاستثمار في الأسهم المربحة في حين البيع على المكشوف لمؤشرات الأسهم المبالغ فيها والأسهم.

تسعى استراتيجية القيمة النسبية للاستفادة من الفروق أو السعر . وتشمل بعض استراتيجيات صناديق التحوط الأخرى الدخل ، النمو العدواني، البيع على المكشوف ، القيمة والأسواق الناشئة . هناك استراتيجية صناديق التحوط شعبية أخرى معروفة باسم " صندوق الصناديق " . تستخدم هذه الاستراتيجية صناديق تحوط متعددة و أدوات استثمارية موحدة . المقصود من المزج بين مختلف فئات الأصول والاستراتيجيات خلق عائد استثمار أكثر استقرارا على المدى البعيد من صندوق التحوط الفردية . التقلبات والمخاطر و العوائد يمكن السيطرة عليها باستخدام صناديق واستراتيجيات متعددة.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع استفدنا الكثير من استراتيجيه صندوق التحوط جزاك الله كل خير

samozein
06-23-2014, 14:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ليك اخي على هذا المجهود ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

memoxmax
06-25-2014, 01:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير \سبللبل

midodiw
06-21-2015, 18:50
موضوعك استراتيجيات صندوق التحوط جميل جدا
ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه فشكرا جزيلا لك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى...

Wassa04
06-21-2015, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

RomanyMoreed
08-22-2015, 17:53
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

حضرتك دايمآ بتفتح مواضيع ملهاش اي علاقة بالفوركس غالبآ بتكون من اجل البونص ياريت تراجع نفسك

تحياتي

osama147
08-22-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة
اعتقد ان هذة الطريقة تكون بمثابة ان يتم تقوية رأس المال المتاجربه بشكل عام بحيث ان الفوركس او الحساب فى حال كان رصبده قوية جداا
يكون اامن فى المتاجرة من الحسابات الصغيرة بشكل عاام اي يكون قوة فتح الصفقات اكبر بكثير من الحسابات الصغيرة
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفق الجميع

harimeche
08-22-2015, 19:29
السلام عليكم و رحمة الله وتعالى و بركاته

اهلا وسهلا أخــــي الكريم ودلك لان رأس مــالهم

كبير جداااا ويشتعلون بدون رافعة مــالية

omarx150
08-23-2015, 08:30
اتمنى ان يستفاد من الاعضاء
وانتظر المزيد من مواضيعك استمتعت بموضوعك
وشكرا اخى