PDA

View Full Version : تحسين محفظتك للتداول عبر الانترنت

forexsa
06-19-2014, 17:54
كل مستثمر يريد أن يخلق على أفضل محفظة تداول عبر الانترنت ممكنة،معظم المستثمرين يستغرق قدرا كبيرا من الوقت للبحث حول تداول الفوركس وغيرها من فرص الاستثمار المحتملة. هناك خطر دائما عندما تستثمر ، سواء فى الفوركس أو في نوع آخر من الاستثمار. ومع ذلك ، في كثير من الحالات محفظتك قد تخلق المزيد من المخاطر. هناك بعض الخطوات التي يمكن اتخاذها لتحسين محفظة تداولك عبر الإنترنت من شأنها أن تقلل من الخطر وتساعد في تحقيق أقصى قدر من الربح.

a7med84
06-19-2014, 18:33
الاستثمار فى الفوركس من اصعب الاستثمارات ولكن

عموما فى التجاره كلما ذادت المخاطره ذادت امكانيه الربح وومعها الخساره

والله المستعان

scan
07-04-2014, 18:36
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

hassanayoub
07-04-2014, 19:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع
بطبيعة الحال الاستثمار في الفوركس
صعب نوعا ما فهو يحتاج لحنكة و دراسة بالاضافة الى الحظ
مشكور أخي الكريم

zinou
07-04-2014, 20:25
الاستثمار في الفوركس هو صعب و لكن ليس مخيف فالتغلب على مخاوفك و هي الخسارة تزرع فيك الثقة للعمل اكثر كما يحتاج الى استراتيجية و الله ولي التوفيق

ali2000
07-06-2014, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صحيح كلامك اخي العزيز فكل شخص يجب تحسين محفضته وزيادة رأس المال الذي يمتلكه عن طريق الوسائل المختلفه في الفوركس لكي يستطيع الشخص زيادة ارباحه ولك كل التقدير وتقبل مروري

kachary
07-06-2014, 02:53
شكرا اخي الكريم على الموضوع وكلامك فيه الكتير من الحكمة فنحن في الفوركس محفضتنا تعد اهم شيئ وتاتي
في الاولية لانها يجب ان تكون قوية وتتسع لانعكاس الاسعار بشكل كبير حتى تمنحنا فرصة الربح

islammowafy
05-07-2016, 11:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع
بطبيعة الحال الاستثمار في الفوركس
صعب نوعا ما فهو يحتاج لحنكة و دراسة بالاضافة الى الحظ
مشكور أخي الكريم

---------- Post added at 10:00 AM ---------- Previous post was at 09:53 AM ----------

شكرا اخي الكريم على الموضوع وكلامك فيه الكتير من الحكمة فنحن في الفوركس محفضتنا تعد اهم شيئ وتاتي
في الاولية لانها يجب ان تكون قوية وتتسع لانعكاس الاسعار بشكل كبير حتى تمنحنا فرصة الربح

mourada
05-07-2016, 12:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول كيفية تحسين محفظة التداول و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد من العطاء

INFOGAIN
05-07-2016, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فعلا اخي مخاطر الفوركس والتداول عبر الانترنت محيط بشتى المخاطر ولهدا يجب المراعات جيدا لادارة المحفظة
وااصل يا طيب.. تحياتي ..

rawan shaban
05-07-2016, 16:41
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة احيك علي هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء واتمني لك دوام التقدم والتميز
تقبلو مروري

x-legend
05-08-2016, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز شكرآ لك ولكل من ساهم برد افادني وافاد الكل
لقد عودنا هذا المنتدي علي كل جديد ورائع
من الادارة والاعضاء وشكرآ لك على هذا الطرح

rawan shaban
05-08-2016, 16:48
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة احيك علي هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء واتمني لك دوام التقدم والتميز
تقبلو مروري

متداول خسران
05-08-2016, 19:19
السلام عليكم و رحمة الله اعضاء المنتدى الافاظل
احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لطرحك موضوع تحسن محفظة التداول عبر الانترنيت الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

أم مهيرة
09-24-2016, 14:36
تحسين اداء التداول في حسابك او في المحفظة المالية يتوقف على مستوى الالتزام بادارة راس المال
وتطوير الاستراتيجية التي يتم العمل بها
لذلك يجب ان يكون المتداول في حالة تعلم مستمر لتطوير الذات وتحسين مستواه كمتداول في سوق المال

elguerzyfy
09-24-2016, 14:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى لهذة المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق للجميع واتمنى ان تمدنا دائما بكل ماهو جديد

aymansaleh
09-24-2016, 14:55
الاخ الكريم
تحسين المحفظه الماليه او محفظة التداول عن طريق ادارة رأس المال الصحيحه ونحديد نسبة المخاطره المناسبه والمعتدله وبالقوت وبالتداول السليم سوف تتحسن المحفظه وتنمو
تقبل مروري

titotroy
09-24-2016, 19:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
فعلا الاستثمار فى الفوركس عبارة عن فرص مهمة جدا
ويجب اقتناصها

Mostafa Ezz
09-24-2016, 20:18

كلما ذادت المخاطرة ذاد الربح ولكن مع المخاطرة من تزيد نسبة الخسارة ايضا ولكن في النهاية لايوجد ربح بدون مخاطرة

bossmony
09-25-2016, 01:37
والله لم أفهم مقصودك حتى مضوع بدون عنوان كأنها مشاركة للمشاركة وبس أتحفو مواضيعكم بعض الشيء المنتدى يتخلف بمثل هذه المواضيع شكرا للتفهم