PDA

View Full Version : دول مجلس التعاون الخليجي والفوركس

forexsa
06-19-2014, 18:50
تداول الفوركس في مجلس دول التعاون الخليجي هو الربح من الكويت، عمان، المملكة العربية السعودية، البحرين، الإمارات العربية المتحدة وقطر يتأثر الآن بالاتجاهات العالمية. ضعف الدولار الأمريكي قد جعل الأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي تنتبه من تعرضها لمخاطر العملات الأجنبية. يقول نيكولايسن أنه في السنوات القليلة الماضية الدولار الأمريكي مستقر إلى حد ما ، لذلك لم تكن هناك حاجة للعملات التي كانت مربوطة بالدولار الأمريكي للإشراف على الميزانية الخاصة بهم.

مع ذلك، فإن التقلبات الأخيرة، والزيادة في نقص السيولة في الأسواق التقليدية خلقت الحاجة إلى إدارة العملة. نيكولايسن يعتقد أن دولة الإمارات العربية المتحدة من شأنها أن تظهر وكأنها الموقع الأساسي لتداول العملات الأجنبية في دول مجلس التعاون الخليجي. في الآونة الأخيرة، تم الترقية الإمارات العربية المتحدة وقطر إلى تسمية "الأسواق الناشئة" وقد استفادت المنطقة كثيرا من تطوير النمو. هذه العوامل أدت إلى إنشاء مركز تجاري مستقبلي للفوركس في منطقة مجلس التعاون الخليجي.

a7med84
06-19-2014, 21:41
مشكور على الخبر بس ايه الاستفاده من خبر يخص دول الخليج

فى الفوركس او فى التداول او فى حركه السعر ممكن يكون للى بيتاجر على النفط ولكن انا لا افهم فى النفط هل فى ت
أثير او لا

fatma nowier
06-23-2014, 15:25
تداول الفوركس في مجلس دول التعاون الخليجي هو الربح من الكويت، عمان، المملكة العربية السعودية، البحرين، الإمارات العربية المتحدة وقطر يتأثر الآن بالاتجاهات العالمية. ضعف الدولار الأمريكي قد جعل الأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي تنتبه من تعرضها لمخاطر العملات الأجنبية. يقول نيكولايسن أنه في السنوات القليلة الماضية الدولار الأمريكي مستقر إلى حد ما ، لذلك لم تكن هناك حاجة للعملات التي كانت مربوطة بالدولار الأمريكي للإشراف على الميزانية الخاصة بهم.

مع ذلك، فإن التقلبات الأخيرة، والزيادة في نقص السيولة في الأسواق التقليدية خلقت الحاجة إلى إدارة العملة. نيكولايسن يعتقد أن دولة الإمارات العربية المتحدة من شأنها أن تظهر وكأنها الموقع الأساسي لتداول العملات الأجنبية في دول مجلس التعاون الخليجي. في الآونة الأخيرة، تم الترقية الإمارات العربية المتحدة وقطر إلى تسمية "الأسواق الناشئة" وقد استفادت المنطقة كثيرا من تطوير النمو. هذه العوامل أدت إلى إنشاء مركز تجاري مستقبلي للفوركس في منطقة مجلس التعاون الخليجي.
السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته
هناك علاقه وثيقه لا احد يستطيع اغفالها بين دول مجلس التعاون الخليجى وبين سوق الفوركس شكرا لك على هذه المعلومه المفيد والغاليه مشكور

melad
06-23-2014, 15:44
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على المعلومات و فعلا الناس دلوئتى بتتجه إلى سوق الفوركس بسبب سيولته العالية و المميزات الكثيرة مثل الرافعة المالية , تحياتى لحضرتك

memoxmax
06-25-2014, 00:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير لايايايا

maha2012
06-29-2014, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا او مره اسمع عن موضوع دور
التدخ مجللس التعاوزن الخليجى فى الفوركس عموما تقبل تحياتى

host
07-06-2014, 14:35
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

aysamiman
07-15-2014, 13:32
وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة

scan
07-28-2014, 22:50
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

islammowafy
05-07-2016, 11:19
وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة

---------- Post added at 10:19 AM ---------- Previous post was at 10:18 AM ----------

هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

mourada
05-07-2016, 13:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة حول دول مجلس التعاون الخليجي و علاقتها بالفوركس و جزاك الله كل خير

najjout
05-07-2016, 14:37
اشكر اخي كثيرا على هذه المعلومات المهمة و القيمة مزيد من التالق انشاء الله
تقبل مروري و بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى بالتوفيق للجميع

rawan shaban
05-07-2016, 15:57
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة احيك علي هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء واتمني لك دوام التقدم والتميز
تقبلو مروري