PDA

View Full Version : تداول الفوركس في فرنسا

forexsa
06-19-2014, 19:05
سوق الفوركس الفرنسي كان نشطا تماما في بعض الوقت لكن توسعها السريع بدأ أتيحت التكنولوجيا الجديدة لتداول الفوركس عبر الانترنت. جميع عمليات الفوركس في فرنسا تجري بواسطة شركات تداول الفوركس أو البنوك. سوق الفوركس في فرنسا أيضا منظم من طرف البنك الفرنسي حيث هو المسئول عن تحديد أسعار الصرف. هذه الأسعار مرتبطة بأسعار صرف عملات أخرى. البنك الفرنسي لديه تأثير كبير على سوق الفوركس و لا يوجد سوق آخر يعتمد على البنك المركزي مثل السوق الفرنسي .

a7med84
06-19-2014, 21:40
والله اخى الكريم الفوركس فى العالم اعتقد انه اخد فى الانتشار

والدول الاوروبيه وامريكا واسيا فى شرقها بصفه خاصه رواد فى هذا السوق

والله المستعان

yooussef
06-19-2014, 21:48
السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً لك أخي على هدا المجهود الواضح وعلى هدا الموضوع الجميل واتمنى أن تعم الاستفادة على الجميع

fatma nowier
06-23-2014, 15:17
سوق الفوركس الفرنسي كان نشطا تماما في بعض الوقت لكن توسعها السريع بدأ أتيحت التكنولوجيا الجديدة لتداول الفوركس عبر الانترنت. جميع عمليات الفوركس في فرنسا تجري بواسطة شركات تداول الفوركس أو البنوك. سوق الفوركس في فرنسا أيضا منظم من طرف البنك الفرنسي حيث هو المسئول عن تحديد أسعار الصرف. هذه الأسعار مرتبطة بأسعار صرف عملات أخرى. البنك الفرنسي لديه تأثير كبير على سوق الفوركس و لا يوجد سوق آخر يعتمد على البنك المركزي مثل السوق الفرنسي .

السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته
ان التداول من خلال سوق الفوركس الفرنسى يعتبر من اهم وانشط انواهع التداول شكرا لكم على شرحها

melad
06-23-2014, 15:57
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على تلك المعلومات و على ما اظن من مواضيع حضرتك إنك تتاجر بلأخبار و مهتم جدا بالتحليل الأساسى , تحياتى لحضرتك و اتمنى لك التوفيق

memoxmax
06-25-2014, 00:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير سلسللل

majidhomsy
12-19-2014, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير

choomido
11-14-2015, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته فعلا هناك بعض المواضيع التي لا تقارن مع هاد الشرح المفصل تحياتي لكل الأعضاء الكرام