PDA

View Full Version : معلومات أساسية عن الاقتصاد الفرنسي والأوروبي

forexsa
06-19-2014, 19:06
الاقتصاد الفرنسي هو 5 أكبر اقتصاد في العالم و 8 أوسع اقتصاد من حيث تعادل القوة الشرائية. فرنسا أيضا لديها 2 أوسع اقتصاد في أوروبا و هو وزعيم الإنتاج الزراعي للاتحاد الأوروبي. بعض المنتجات الزراعية الأكثر انتشارا في فرنسا وتشمل الدواجن ،لحم الخنزير، الفواكه، النبيذ والخضروات. فرنسا لديها اقتصاد رأسمالي لكنه ينطوي على قدر كبير من التدخل الحكومي. فرنسا أيضا هي جزء من اقتصاد اليورو التي تسعيرة عملتها تكون بعقلانية ، معتمدة على مقياس تكافئ سعر الشراء العالمي. البيئة الاقتصادية في فرنسا معتدلة للنمو على المدى الطويل بسبب درجات انخفاض التنوع الاقتصادي ولكن درجات عالية من شفافية الحكومة.

forexman55555
06-19-2014, 19:17
الاقتصاد الاوروبى عموما انا اراه قوى جدا و يدخل ازمات دائما و يخرج
منها دائما و لهذا انا اعتبر اليورو الاوروبى احد افضل العملات فى الفوركس

a7med84
06-19-2014, 21:38
شكرا لك اخى الكريم الاقتصاد الفرنسى اكيد هام جدا فى دول الاتحاد الاوروبى

ولكن يبقى الاقتصاد الاقوى هو الالمانى اللى شال الاقتصاد الاوروبى فى عز ازمته والله المستعان

fatma nowier
06-23-2014, 15:26
الاقتصاد الفرنسي هو 5 أكبر اقتصاد في العالم و 8 أوسع اقتصاد من حيث تعادل القوة الشرائية. فرنسا أيضا لديها 2 أوسع اقتصاد في أوروبا و هو وزعيم الإنتاج الزراعي للاتحاد الأوروبي. بعض المنتجات الزراعية الأكثر انتشارا في فرنسا وتشمل الدواجن ،لحم الخنزير، الفواكه، النبيذ والخضروات. فرنسا لديها اقتصاد رأسمالي لكنه ينطوي على قدر كبير من التدخل الحكومي. فرنسا أيضا هي جزء من اقتصاد اليورو التي تسعيرة عملتها تكون بعقلانية ، معتمدة على مقياس تكافئ سعر الشراء العالمي. البيئة الاقتصادية في فرنسا معتدلة للنمو على المدى الطويل بسبب درجات انخفاض التنوع الاقتصادي ولكن درجات عالية من شفافية الحكومة.

السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته
الاقتصاد الاوروبى عموما انا اراه قوى جدا و يدخل ازمات دائما و يخرج
منها دائما و لهذا انا اعتبر اليورو الاوروبى احد افضل العملات فى الفوركس :::::::

melad
06-23-2014, 15:41
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك عن المعلومات المهمة و اللتى تفيد فى الأغلب المتخصصين فى التحليل الإخبارى , تحياتى لحضرتك و اتمنى لك المزيد من النجاح

samozein
06-23-2014, 15:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه فعلا معلومات مفيده شكرا وجزاك الله خيرا
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

memoxmax
06-25-2014, 00:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير ءبيبسس

majidhomsy
12-19-2014, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير

choomido
11-14-2015, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
حياك الله يا أخ متل هدا الموضوع والنقاش المفيد أكيد نستفيد منه

AHMED91
11-15-2015, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
الاقتصاد الاوربي يعتببر من اقوي الاقتصاد وخصوصا منطقة اليورو

محمد السيد
11-15-2015, 22:06
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومات القيمة بخصوص الاقتصاد الفرنسي وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

نادر صباح الدين
11-15-2015, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز لاشك في ان فرنسا تعتبر من الدول الصناعية المتقدمة في العالم، وعلى الرغم من ذلك فإن اقتصادها اليوم، شانه في ذلك شأن الاقتصاديات ألأوربية الأخرى يعاني من أزمات قاسية أهمها الركود الاقتصادي بعد انخفاض الطلب على المنتجات الأوربية والفرنسية، وجاء هذا الانخفاض مع ارتفاع كبير في انتشار منجات دون شرق ىسيا ومنتجات الصين، مما جعل الاقتصاد الأوربي في ازمة حقيقية.

ahmedibrahim258259
11-15-2015, 22:32
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خيرومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

FMtrader و XM محترف
11-16-2015, 23:31
: تعد فرنسا واحدة من الدول المؤسسة للاتحاد الاوربي, وهي قوة اقتصادية داخل هذا الاتحاد , بفضل تضافر مجموعة من العوامل الطبيعية و التنظيمية .

فما هي مظاهر القوة الفلاحية و الصناعية لفرنسا ؟ و ماعوامل هذه القوة؟ وما ابرز مشاكل هذين القطاعين؟

amr222
11-17-2015, 01:47
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر