PDA

View Full Version : من مقطوع الحلق إلى المنظم

forexsa
06-19-2014, 19:08
النتيجة في التغييرات في هذه اللائحة هو تحالف فريد بين منظم وشركات الوساطة. أصبح المتعاملون في تركيا معتادين على ممارسات تجارة فوركس قطع الحلق لكن يتم تعديل الآن والترحيب بلوائح جديدة لأن بسببها قد استقرت حالة عدم اليقين في السوق. قبل اللوائح العديد من السماسرة كانوا سيفلسون ويخسرون أموال موكليهم ولكن الآن يجب على الشركات أن تضع عقد ضمانات لحماية العملاء من فقدان المال إذا كانت الشركة ستفلس. صكوك الفوركس الأكثر شعبية في تركيا هي الدولار الأمريكي ، اليورو و الليرة التركية. بالإضافة إلى ذلك الذهب أيضا من الأكثر شيوعا و الكثير من المتداولين بدؤوا بتداول الدولار الأسترالي و الجنيه الإسترليني.

forexman55555
06-19-2014, 19:33
السلام عليكم , انا لم افهم ماذا تعنى جملة من المقطوع الحلق الى المنظم
و انا بصراحة قرأت البوست و لم افهم ايضا

8150017
06-19-2014, 19:36
واضح ان حضرتك نسخت من اى شئ لمجرد جمع البونص فقط ، يارب تكون انت فاهم
ربنا يوفقك ويديلك على قد نيتك ويعينك على نفسك

a7med84
06-19-2014, 21:35
صمانات على فقدان المال دى جديده اخى الكريم

مش فاهمها وهل ده قرار يعنى للدوله وازاى هيتم تنفيذه عموما اعتقد ان السوق ممكن يكون فى بعض الضمانات اكرت فى المستقبل ضد التلاعب

fatma nowier
06-23-2014, 15:35
النتيجة في التغييرات في هذه اللائحة هو تحالف فريد بين منظم وشركات الوساطة. أصبح المتعاملون في تركيا معتادين على ممارسات تجارة فوركس قطع الحلق لكن يتم تعديل الآن والترحيب بلوائح جديدة لأن بسببها قد استقرت حالة عدم اليقين في السوق. قبل اللوائح العديد من السماسرة كانوا سيفلسون ويخسرون أموال موكليهم ولكن الآن يجب على الشركات أن تضع عقد ضمانات لحماية العملاء من فقدان المال إذا كانت الشركة ستفلس. صكوك الفوركس الأكثر شعبية في تركيا هي الدولار الأمريكي ، اليورو و الليرة التركية. بالإضافة إلى ذلك الذهب أيضا من الأكثر شيوعا و الكثير من المتداولين بدؤوا بتداول الدولار الأسترالي و الجنيه الإسترليني.

السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك على هذا المجهود بس يا ريت تقدم لنا المعلومه بطرية ابسط شوية لسهولة فهمها

memoxmax
06-25-2014, 00:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير \سبللليل

maha2012
06-29-2014, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات اكتر من رائعه وشرح
ممتاز يا اخى عن الحلق الى النظا م تقبل تحياتى يا اخى

host
07-06-2014, 14:43
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

majidhomsy
08-01-2014, 00:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميعي

ninou77
06-30-2016, 14:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
من مقطوع الحلق إلى المنظم
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

islammowafy
06-30-2016, 19:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق