PDA

View Full Version : زيادة المتداولين بالتجزئة

forexsa
06-19-2014, 19:14
متداولو التجزئة هم الآن مماثلون لصناديق إدارة الأصول مثل صناديق المعاشات التقاعدية الذي انخفض من 18٪ إلى 17٪ منذ عام 2010. توضح هذه التغييرات كيف سمحت تكنولوجيا التداول التي تم تصميمها لصناديق التحوط للمتداولين الأفراد من الوصول إلى سوق الفوركس. سرعة الاتصال الكبيرة و جهاز الكمبيوتر هذه المرة سمحت للكثير من المتداولين لأخذ أسبقية أصبح متاح لجميع المتداولين و خلقت شفافية في أسعار الصرف. نمو سوق الصرف الأجنبي السريع في تركيا يستمر في جذب الشركات الجدد الذين يرغبون في الاستفادة من تحركات الأسعار.

fatma nowier
06-23-2014, 15:49
متداولو التجزئة هم الآن مماثلون لصناديق إدارة الأصول مثل صناديق المعاشات التقاعدية الذي انخفض من 18٪ إلى 17٪ منذ عام 2010. توضح هذه التغييرات كيف سمحت تكنولوجيا التداول التي تم تصميمها لصناديق التحوط للمتداولين الأفراد من الوصول إلى سوق الفوركس. سرعة الاتصال الكبيرة و جهاز الكمبيوتر هذه المرة سمحت للكثير من المتداولين لأخذ أسبقية أصبح متاح لجميع المتداولين و خلقت شفافية في أسعار الصرف. نمو سوق الصرف الأجنبي السريع في تركيا يستمر في جذب الشركات الجدد الذين يرغبون في الاستفادة من تحركات الأسعار.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
متداولو التجزئة هم الآن مماثلون لصناديق إدارة الأصول مثل صناديق المعاشات التقاعدية الذي انخفض بنسبة كبيرة فى الفترة الاخيرة

samozein
06-23-2014, 15:51
شكرا لك اخي لهذه المعلومات المفيده ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

memoxmax
06-25-2014, 00:39
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير

majidhomsy
12-19-2014, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير

a7med84
12-19-2014, 20:19
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع ليس لى خبره فى لاتعامل مع هذه الامور صراحه فى السوق شكرا لك عموما على التوضيح والله يوفقك والله المستعان

alaa1
11-14-2015, 20:55
هلا
موضوع زيادة المتداولين بالتجزئة الدرس رائع .. وقد استفدت انا شخصيا منه كثير وايضا مفيد للمبتدئين .. مع مزيد التقدم لك وللمنتدى

Bouani
11-14-2015, 22:06
السلام عليكم و رحمة المولى عز وجل
مشكور يا غالي على التذكير
يعني نحن هم المتداولون بالتجئة اليس كذلك؟؟
بس الاشكال ان وزننا في السوق ليس كبيرا للغاية
و بالتالي تأثيرنا أيضا ليس كبيرا
تقبل مروري