PDA

View Full Version : اختيار الإطار الزمني المناسب

forexsa
06-20-2014, 00:59
الكثير من متداولي الفوركس لديهم وقت صعب لاتخاذ القرار بسبب المعلومات المتضاربة التي يرونها في الرسم البياني في إطار زمني مختلف. ما يراه باعتباره فرصة للشراء على سلم بياني أسبوعي قد يكون فرصة للبيع في الرسم البياني لتداول اليوم. هذا يعني أنه يجب أن تحصل على اتجاه التداول للرسم البياني الأسبوعي سيعطيك الوقت للوصول إلى رسم بياني يومي.

fatma nowier
06-23-2014, 16:15
الكثير من متداولي الفوركس لديهم وقت صعب لاتخاذ القرار بسبب المعلومات المتضاربة التي يرونها في الرسم البياني في إطار زمني مختلف. ما يراه باعتباره فرصة للشراء على سلم بياني أسبوعي قد يكون فرصة للبيع في الرسم البياني لتداول اليوم. هذا يعني أنه يجب أن تحصل على اتجاه التداول للرسم البياني الأسبوعي سيعطيك الوقت للوصول إلى رسم بياني يومي.

الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
فعلا ان الكثير و الكثير من متداولي الفوركس لديهم وقت صعب لاتخاذ القرار بسبب المعلومات المتضاربة التي يرونها في الرسم البياني في إطار زمني مختلف. ما يراه باعتباره فرصة للشراء على سلم بياني أسبوعي قد يكون فرصة للبيع في الرسم البياني لتداول اليوم

ahmedibrahim258259
06-23-2014, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللي يشتغل على فريم يثبت نفسه وتحليله عليه وموش ينفع انه يغير بين الفريمات انا كنت بعمل كده وادت الي الخسارة اوقات كتير
تقبل مروري

memoxmax
06-25-2014, 00:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير ضقققق

oussamavs
06-25-2014, 00:27
السلام عليكم ورحمة الاه تعالى وبركاته اخي العزيز المحترم في زاي تقولي ماهو الوقت المناسب لان كل يساعدني
ارجو ان تجاوبني بسرعة لانني اريد ان ابدا مشروعي في الربح
ال راسلني على بريدي الالكتروني oussamavs@live.fr

BrahimForex
06-25-2014, 01:57
الاطار الزمني مهم في الفوركس لكل استراتيجية واطارها الزمنى المناسب بالنسبة لي اتعامل بالفريمات الكبيرة متل اليومي او اربع ساعات

gehad87
08-12-2014, 11:19
طيب انت عنوان موضوعك اختيار الاطار الزمني
موضوعك سطرين تلاته بالكتير مش اللي يعمل موضوع يبقا قد المواضيع
من حيث الهدف وشكل التقديم
والتنسيق
بطلوا بقا اسلوب النسخ واللصق

ProForex
08-12-2014, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ أخي على الموضوع المهم حول الإطارات الزمنية بالنسبة لي أفضل اليومي وربع ساعة والساعة

scan
08-16-2014, 15:23
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

a7med84
08-16-2014, 17:39
كلا متاجر واسلوبه يعنى اللى بيكون اهدافه قريبه بيقوم بالتحليل على الفريمات الصغيره

على العكيس مع اللى بيكون شغال على التحليل على الفريمات الكبيره باهداف اكبر

monylaser
08-16-2014, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا لك على المعلومة الرائعة انا كمان بحاول استخدم فريم الساعة لانه ادق شوية
من الفريمات الاصغر حاولت استخدمها بس بتعمل معايا تضارب في الاراء والله الموفق وتقبل مروري

محمد السيد محمد
08-16-2014, 19:15
انا مش فاهم العبارة الاتية يعني ايه أنه يجب أن تحصل على اتجاه التداول للرسم البياني الأسبوعي
سيعطيك الوقت للوصول إلى رسم بياني يومي. ؟؟ معناها ايه العبارة دي ؟؟

host
08-23-2014, 04:12
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

shoshotamer
08-23-2014, 04:34
واضح ان حضرتك عندك خبرة كبيرة في الموضوع ده وكلام حضرتك منسق ومرتب وبصراحة جذبني اقرا الموضوع واكمله لاخره
واستفدت جدا الحقيقة مع اني لسه مبتداه الا اني فعلا استفدت كتير شكرا لحضرتك وتقبل مروري

mohamed.atef
04-16-2015, 07:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ أخي على الموضوع المهم حول الإطارات الزمنية بالنسبة لي أفضل اليومي وربع ساعة والساعة ولكن لكل متاجر اسلوبه يعنى اللى بيكون اهدافه قريبه بيقوم بالتحليل على الفريمات الصغيره على العكس مع اللى بيكون شغال على التحليل على الفريمات الكبيره باهداف اكبر

ibrahim forex
06-05-2015, 02:46
الاطار الزمني مهم في الفوركس لكل استراتيجية واطارها الزمنى المناسب بالنسبة لي اتعامل بالفريمات الكبيرة متل اليومي او اربع ساعات

adiil
06-08-2015, 10:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المميز حول الاطار الزمني و نحن بالفعل استفدنا منك و جزاك الله كل خير
من هذا السوق

Ossama.forex
06-08-2015, 10:09
إختيار الإطار الزمنى المناسب له علاقه غير مباشره بإسلوب عملك بمعنى لو أنت يتعمل فترات طويله فى عمل أخر ( العمل الأساسى) فيبقى لك جزء من اليوم لتمارس التداول فى الفوركس فيجب عليك أن تعمل على فريمات طويله مثل الأيام و لو كنت فاضى لا تعمل فأعمل عل فريمات صغيره لانك حتقدر تتابعها كويس

aymansaleh
06-08-2015, 10:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم, المتداول لابد ان يعرف الاتجاه العام للزوج او الترند وذلك بالنظر على جميع الفريمات مع استخدام موفنج 200 وبعد ذلك يقوم بالتثبيت على فريم زمني محدد يقوم بفتح صفقاته عليه
تقبل مروري

ahmedbourezg
06-08-2015, 12:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mohamed ahmed35
06-08-2015, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله خير
تقبل مروري منتظر منك المزيد ان شاء الله دمتم فى رعاية الله فى حفظة وأمانة ومشكووووووووووووووووور كثيرا

wac05
07-14-2015, 16:51
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

Bel
09-17-2015, 14:24
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

marwanadam
09-17-2015, 15:36
هدا مايحدم التداول على الفريم الدى تراه مناسب
وان تحلل كدالك الفريم الدى تريد ان تتداول فيه الان من الممكن كما قلت ان تكون العكس فى الفريمات
وبتوفيق

k73issam
09-17-2015, 20:37
وقت الفريم هو ما يحير اغلب المضاربين لكن له علاقة بالوقت الذي يتاجر به المضاربون لكن كلما كبر الفريم كلما زادت مصداقية الشارت وحركة السعر
تقبل مروري

Wassa04
09-18-2015, 15:30
مرحبا اخي الكريم و هو كذلك لذلك ينصح
دائما باخيار الفريم المناسب تقبل مروري

engaym
09-18-2015, 15:55
السلام عليكم خى من المهم جدا ان تختار الاطار الزمنى الذى تعمل علية والذى تحدد من خلالة حركة السعر للزوج
من العملات التى تريد دخول الصفقة علية ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

Tro
09-18-2015, 16:15
..................................
بالاضافة الي الدخول في الوقتالسليم لتحديدك للاتجاه فالفريم يمكن ان يخدع واختيار ادق الاوقات يتيحلك صفقة ناجحة

محمد السيد
09-18-2015, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
بالفعل .. ما يراه باعتباره فرصة للشراء على سلم بياني أسبوعي قد يكون فرصة للبيع في الرسم البياني لتداول اليوم.

ayda taher
09-18-2015, 17:10
أعتقد أن اختيار الطارئة الزمني يتوقف على مدى فهم الرسم البياني أكثر سواء كان الإطارات مدته طويلة أم قصيرة

atbill
09-18-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله تحيه طيبه وبعد
موضوع في غايه الاهميه والروعه وحقى استفدت واتمني ان يستفيد الكثير من الموضوع وتقبل مرروري

barcarifi
09-19-2015, 00:07
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
فعلا ان الكثير و الكثير من متداولي الفوركس لديهم وقت صعب لاتخاذ القرار بسبب المعلومات المتضاربة التي يرونها في الرسم البياني في إطار زمني مختلف. ما يراه باعتباره فرصة للشراء على سلم بياني أسبوعي قد يكون فرصة للبيع في الرسم البياني لتداول اليوم..........................

ESS19s
09-19-2015, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
من المهم اختيار اطار زمني جيد للتداول و من المستحسن ان يكون حسب الاستراتيجية . اذا كان اسكالبينج نختار اطار زمني قصير كالربع ساعة

kouka
09-25-2015, 17:33

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

troybradbit1
09-25-2015, 18:03
موضوع مميز جدا اخى عن اختيار الإطار الزمني المناسب
يعتبر من اهم الاشياء الهامة التى يجب اتقانها حتى تكون تاجر ومتداول جيد نتمنى ان تستمر فى طرح تلك المواضيع المفيدة لافادة جميع الاخوة

malak ibrahim
09-25-2015, 18:11
كل اسلوب تجارة وله الاطار الزمنى المناسب واستخدام اكتر من اطار زمنى حيشتت الانتباه
بس لازم على الاقل متابعة فريم اكبر من الفريم الى بتعتمد استراجيتك عليه عشان التأكيد

alizert2015
01-20-2016, 20:25
مشكور يااخي .. موضوع أكثر من رائع بشان اختيار الإطار الزمني المناسب
أنا بصراحة الموضوع عجبني وأعتقد
بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات ..
أتمنى لك التوفيق والمزيد من هذه الأبداعات .

ahmedmomenali
01-31-2016, 06:40
اكيد اخي الكريم لابد من اختيار الفريم المناسب لاستراتيجيتك لان في استرتيجيات
بتعتمد على فريم الاربع ساعات واخرها على فريم اليوم واخرى على فريم الساعة وهكذا

snnaky
05-13-2016, 17:09
الأطار الزمنى وكيفية استخدامة امر بالغ الخطورة والأهمية ولكن هو ايضا متاح لكل متاجر ان يختارة بالطريقة التى تتناسب مع حالتة المالية واهم من هذا من المهم جداً أن تقوم بتقييم الإستراتيجية التي تتبعها في تداولاتك بشكل إحترافي و دوري. و عليك أن تقوم بهذا الأمر بعيداً كلياً عن العواطف بهدف البحث عن أية تحسينات أو تطويرات من الممكن تطبيقها في الإستراتيجية.

basem adel
05-13-2016, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

mourada
05-13-2016, 17:55
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع المميز حول كيفية اختيار الاطار الزمني المناسب و هذا لطف منك و حزاك الله كل خير

Chika05
08-06-2016, 01:18
مشكو أخي الكريم على الموضوع اختيار الإطار الزمني المناسب الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

islammowafy
08-07-2016, 06:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللي يشتغل على فريم يثبت نفسه وتحليله عليه وموش ينفع انه يغير بين الفريمات انا كنت بعمل كده وادت الي الخسارة اوقات كتير
تقبل مروري