PDA

View Full Version : تجنب اتساع الفارق الزائد

forexsa
06-20-2014, 01:18
عند اختيار وسيط الفوركس، يجب عليك أن تنظر كم هم توسيع الفروقات أثناء تقلبات السوق وهذا يمكن أن يؤثر على الأرباح المحتملة الخاصة بك. يجب عليك التحدث مباشرة مع وسيط خاص حول سياست اتساع الفارق إذا لم يتم العثور على السياسة بوضوح على الموقع أو المعلومات الأخرى المتعلقة بالوسيط. عندما تعرف بيقين من أن الفارق لا يتسع بشكل مفرط خلال فترات تقلب السوق يمكنك التداول بأمان خلال فترات تقلب السوق.

بعض وسطاء الفوركس تقدم أيضا اتساع فارق الصفر خلال فترات تقلب السوق مرتفعة وهو ما يعني أن الفارق يتم القضاء عليه عند التقلب مرتفع. هذا يمكن أن يكون مفيدا لك إذا كنت تتداول عادة عندما تكون السوق متقلبة ولكن من أجل تعويض الخسارة من انتشار رسوم العمولة التي عادة ما تكون أعلى مع هؤلاء الوسطاء. إذا كانت الاستفادة من تقلبات السوق سياسة اتساع فارق الصفر تمكنك من العثور على فرص التداول دون الحاجة إلى القلق حول خطر ونسبة المكافأة من فوارق أكبر. الفارق يمكن أن يؤثر على التداول الخاص بك بعدد من الطرق ، وينبغي دائما أخذها في الاعتبار عند اختيار وسيط الفوركس.

ahmedibrahim258259
09-26-2014, 12:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خلي بالك ان الاسبريد في حالة خمول السوق بيزيد وبيرتفع جدا اثناء اغلاق السوق وقت الاجازة علشان كده انا بانصح اي حد انه يغلق صفقاته قبل اغلاق السوق للاجازة
تقبل مروري

a7med84
09-26-2014, 18:21
شكرا لك اخىالكريم على العمومم فهمت المضطلع فى الموضوع الماضى

المشكله ان لما بتمسك فى موضوع لازم تعمل عليه اكتر من موضوع فى المنتدى هنا

shoshotamer
09-27-2014, 05:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده
ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق

Wassa04
09-30-2014, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم ملاحظة جميييلة شكرا
لك على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

محمد السيد محمد
10-01-2014, 00:07
في الحقيقة يا زميلي العزيز انا لم استطع فهم الكثير من هذا الموضوع ربما لانك تعمدت ان تحرره باسلوب ليس بسيطا .. لذا ارجو من حضرتك – لو سمحت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها باسلوب اكثر بساطة .. لاجل ضعاف الاستيعاب امثالى .. فليس كل الناس في مستواك الثقافي ..

payoneer
10-01-2014, 00:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم وجعله الله في ميزان حسناتك

host
12-02-2014, 04:15
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

mr-x
12-07-2014, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتى لكل الاعضاء الكرام اعضاء منتدانا منتدى الفوركس العربى وكل الشكر لك اخى الكريم على موضوعك بخصوص تجنب اتساع الفارق الزائد تقبل تحياتى وبالتوفيق

alaa eldeen
12-31-2014, 12:44
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عناتساع الفرق الزائد وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

doom
01-11-2015, 05:25
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

adil17
01-12-2015, 11:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على ما قدمته لنا من معلومات مميزة و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

xdorex
01-12-2015, 19:30
في شركة اينيستا توجد فروقات سعريه تابثه اي سبريد تابث وهدا من المميزات التي توجد في شركة اينيستا
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع وتقبل مروري تحياتي

bilelchelseano
01-13-2015, 01:47
حسنا يا اخي سأعمل بنصيحتك قريبا
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

hpacer
01-13-2015, 23:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده
ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض
والله الموافق.

mohamed.atef
04-08-2015, 01:35
انا لم استطع فهم الكثير من هذا الموضوع ربما لانك تعمدت ان تحرره باسلوب ليس بسيطا .. لذا ارجو من حضرتك – لو سمحت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها باسلوب اكثر بساطة .. لاجل ضعاف الاستيعاب امثالى .. فليس كل الناس في مستواك الثقافي

Federerista
04-08-2015, 01:52
مشكور اخي على الموضوع لانه صراحة اصبحت لان الكتير من الشركات النصابة في هدا المجال والتي تعرض سبريد صغير ومش منطقي

ibrahim forex
04-09-2015, 01:19
في الحقيقة يا زميلي العزيز انا لم استطع فهم الكثير من هذا الموضوع ربما لانك تعمدت ان تحرره باسلوب ليس بسيطا .. لذا ارجو من حضرتك – لو سمحت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها باسلوب اكثر بساطة .. لاجل ضعاف الاستيعاب امثالى .. فليس كل الناس في مستواك الثقافي ..

antonioforex
04-09-2015, 15:29
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لهده المعلومة المهمة حول شركات الوساطة لان الاعضاء سيستفيدون منها
في التداول و اتمنى لك التوفيق في جميع تداولاتك اخي العزيز سلام .

ayoubharrab1
04-09-2015, 20:48
السلام عليكم
اخي الكريم الموضوع ليس موضوع ان تفرض على احد استخدام اداة ما
ولكن يمكنك شرحها وطريقة استخدامها
وشرح مميزاتها وعيوبها
لكل الحرية في اختيار ما يناسبه والاجر على الله546465gsd56g

hamadaelbanna
04-09-2015, 21:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي
لكم مني خالص التحيه الطيبه والتقدير علي ما قدمته اخي الغالي من معلومات وجزاكم الله خيرا على حرصكم على افاده الاخرين بموضوعاتكم
وتقبلو مروري وفي رعايه الله

mohasofi
04-12-2015, 01:05
شكرا لك اخى العزيز
أتمنى من الإخوة الكرام إن يستفيدوا منها إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله
....سلام.....

arabien
04-20-2015, 16:47
من الخطوات المهمة للنجاح هو حسن إختيار
الوسيط الذي ستعمل به في صفقتك
مشكور على هذا الشرح المميز

محمد السيد
04-20-2015, 17:00
والله الشركات دي بتكسب بطريقة بتخللي المتداولين يهربو من السوق .. وانا ارى الأفضل
ان الواحد من الأساس يبحث عن شركة اسبريدها صغير جدا في كل الأوقات ولو ثابت على كده يبقى هايل