PDA

View Full Version : ملامح من منصات تداول الفوركس

forexsa
06-20-2014, 02:02
منصة التداول هي نوع من البرامج التي تعمل كوسيط لتبادل المعلومات بين السمسار و المتداول. منصات التداول لديها معلومات مثل الرسوم البيانية و تصريح فضلا عن واجهة تسمح لك للدخول إلى أوامر الفوركس عبر الانترنت. البرنامج لمنصة التداول عبر الانترنت قد يكون قابل للتحميل مما يعني أنه يثبت مباشرة في حاسوبك. من ناحية أخرى قد تكون منصة تداول الفوركس على شبكة الإنترنت مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى المنصة مباشرة من المتصفح الخاص بك دون أي تثبيت مطلوب. عادة ما تستند الأنظمة الأساسية المستندة إلى الويب على جافا - لغة ويب متطورة. فائدة واحدة من اسخدام منصة على شبكة الانترنت أنه يمكن الدخول إليها من أي كمبيوتر مربوط باتصال انترنت. الكثير من منصات التداول متوفرة بدون مقابل لكن بعض سماسرة الفوركس يعرضون عليك شراء منصات للتداول توفر وظائف أحسن. سماسرة آخرين يعرضون منصات بمختلفة مستويات الوظائف.

haffoudhi
06-20-2014, 16:10
المنصه هي الوسيط الوحيد الذي يربط بلاالسوق ومن خلالها تصدر اوامرك باليع او الشراء وانت جالس امام حاسوبك تحتسي قهوة في بيتك

melad
06-22-2014, 01:23
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على هذة المعلومات التقنية , و المعلومات مفيدة لكن نتمنى غن يكون فى معلومات ايضا مفيدة من ناحية التجارة و ليس فقط معلومات تعتبر إسرائية , تحياتى لحضرتك

منى الجندى
06-22-2014, 02:12
المنصه هى الخدمه المبرمجه الذى يقدمه لنا الشركات السطاء التى تتعامل
بالفوركس وهى بمثل مكان العمل ولكننا لا نذهب اليه بل يتوفر لنا بمنازلنا

memoxmax
06-23-2014, 04:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق
مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق ءلاءرلالاءلائ

a7med84
06-23-2014, 05:39
والله فى شركات بليكون لها انواع كتيره من المنصات

زى المنصات الفلاش وغيرها
ولكن الافضل لى زى ناس كتير تتداول هو الميت تريدر والله المستعان

nour elhouda
06-23-2014, 09:39
منصة التداول هي نوع من البرامج التي تعمل كوسيط لتبادل المعلومات بين السمسار و المتداول. منصات التداول لديها معلومات مثل الرسوم البيانية و تصريح فضلا عن واجهة تسمح لك للدخول إلى أوامر الفوركس عبر الانترنت. البرنامج لمنصة التداول عبر الانترنت قد يكون قابل للتحميل مما يعني أنه يثبت مباشرة في حاسوبك. من ناحية أخرى قد تكون منصة تداول الفوركس على شبكة الإنترنت مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى المنصة مباشرة من المتصفح الخاص بك دون أي تثبيت مطلوب. عادة ما تستند الأنظمة الأساسية المستندة إلى الويب على جافا - لغة ويب متطورة. فائدة واحدة من اسخدام منصة على شبكة الانترنت أنه يمكن الدخول إليها من أي كمبيوتر مربوط باتصال انترنت. الكثير من منصات التداول متوفرة بدون مقابل لكن بعض سماسرة الفوركس يعرضون عليك شراء منصات للتداول توفر وظائف أحسن. سماسرة آخرين يعرضون منصات بمختلفة مستويات الوظائف.

فعلا منصات التداول توفر افضل سماسرة وهى متوفرة فعلا بدون مقابل ويمكن ايضا تحميلها من النت مجانا وربنا يوفقنا جميعا لمزيد من الارباح

samozein
06-23-2014, 09:46
شكرا لك اخي على ها الموضوع البسيط السهل عن منصه التداول
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

saro123
06-23-2014, 09:54
منصات التداول هى التى تستطيع من خلالها ارسال الاوامر الى شركة السمسمرة لكى تقوم بالبيع والشراء لك
كما ترغب وافضل شئ انها مجانية

memoxmax
06-25-2014, 01:32
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير ئبئيببي

BrahimForex
07-23-2014, 21:04
السلام عليكم منصة التداول المتاتريدر من بين اهم البرامج المفيدة التى تساعد المتاجر على فتح الصفقات بكل اريحية ومصداقية

scan
07-30-2014, 21:25
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

محمد السيد محمد
07-31-2014, 22:58
ياعم على راي المثل الحس مسني وابات مهني وهي المنصة اللي بنزلها دي مالها
دي عجيبة ورائعة ومادام قايمة بالغرض فالخيرة فيما اختاره الله

majidhomsy
12-23-2014, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير

Mr now
12-23-2014, 21:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور على الموضوع المفيد للاعضاء الكرام
انا ممتن للغاية كوني قرات ما جاء في هدا الموضوع
منصه الميتا الاروع
شرح مميز للغاية
ارجو الاستفادة

majidhomsy
12-24-2014, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير

ProForex
12-25-2014, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منصة التداول هي الوسيط بينك وبين البنك المركزي من خدمات التي تقدمها شركات الوساطة تحياتي

ilyas bsk
12-25-2014, 12:29
السلام عليكم
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

saiddeco
01-09-2015, 18:07
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته الموضوع منصات التداول جيد و اني رايت بعض البرامج تساعد على التحليل الفني و لاكن اريد معرفة الفرق بينها و بين المنصات العادية و شكرا للجميع

ibrahim forex
02-05-2015, 01:31
المنصه هي الوسيط الوحيد الذي يربط بلاالسوق ومن خلالها تصدر
اوامرك باليع او الشراء وانت جالس امام حاسوبك تحتسي قهوة في بيتك

abdoufeat50cent
02-11-2015, 23:46
نعم اخي هي ادوات تقنية و برمجيات من شركـات الفوركس توفر لنا الوصول الى اوضاع الاسواق المالية كما توفر لنا التداول في السوق...

sof
02-11-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم معضم المتاجرين هم مبتدئين في مجال التدالو في العمولات وكل همهم هو الربح
مع نسيان امور مهمة مثل التعلم قبل التداول

bahoma31
02-12-2015, 01:42
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

متوكلة
02-13-2015, 00:00
مشكور اخي الفاضل على هده المعلومات التي قدمتها لنا و هي جد مهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و بالتوفيق جميعا

doom
02-20-2015, 19:17
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

katreenaziz
02-21-2015, 02:16
شكرا لك اخى الكريم على معلوماتك على منصة التداول وفعلا منصة التداول هى الوسيط بينى وبين الشركة وليس لها بديل فى انتظار المزيد من المواضيع بلتوفيق

osos yasser
02-21-2015, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
جزاك الله خيرا على مشاركتك معنا
شكرا لتلك المعلومات المفيدة
تحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مرورى

Wassa04
02-21-2015, 20:04
مرحبا اخي الكريم شرح جمييل فعلا منصة الفوركس
يجب ان تكون عندك خبرة في التعامل معها و يجب ايضا تكون سريعة

amrsalem
08-05-2015, 00:48
اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق
مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق

---------- Post added at 09:48 PM ---------- Previous post was at 09:21 PM ----------

لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

rachedcom
08-05-2015, 05:14
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا الىن صار متوفر المنصة 5 لكن لم اجربها صراحة و افضل 4 لاني ىلفتها تقبل مروري يا غالي

WASEM DALLOUL
08-05-2015, 10:57
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول برنامج منصة التداول وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

aymansaleh
08-05-2015, 11:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز, ان منصة التداول هي وسيلة الاتصال بين المتداول وسوق الفوركس وهي توفرها شركة الوساطه بدون مقابل
تقبل مروري

alaa ali
08-08-2015, 18:52
السلام عليكم
الف شكر على هذا الموضوع الجيد ......... واتمنى استفادة جميع اعضاء المنتدى حتى تعم الفائدة علينا جميعا
بالتوفيق

radwangerr
08-09-2015, 22:18
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع
منصة التداول مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .