PDA

View Full Version : فهم سوق الفوركس على الانترنت

forexsa
06-20-2014, 02:38
سوق الفوركس على الانترنت هو المكان الذي يتكهن فيه المتداولون و يتبادلون مختلف العملات .

سوق الفوركس العالمية تتألف من البنوك المركزية ، الشركات التجارية ، البنوك العالمية ، شركات الاستثمار، مستثمري الفوركس ، السماسرة و أموال التحوط . سوق تداول العملات هو أكبر سوق مالية في العالم و سيولته فضلا عن حجمه تأكد أن المعلومات الجديدة تنتشر في العالم في غضون دقائق معدودة. سوق الفوركس على الانترنت لديه العديد من المزايا الفريدة التي تجعله مختلف تماما عن أسواق أخرى . هذه الميزات يمكنها إعطاء الأفراد المتداولين ميزة في بعض الحالات.

ahmedmomen
06-20-2014, 04:33
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا من المهم جدا فهم سوق الفوركس
وتكوين استراتيجية خاصة لكل متداول لكي يستطيع ان يبحر في بحر الفوركس الواسع

nour elhouda
06-20-2014, 06:53
سوق الفوركس على الانترنت هو المكان الذي يتكهن فيه المتداولون و يتبادلون مختلف العملات .

سوق الفوركس العالمية تتألف من البنوك المركزية ، الشركات التجارية ، البنوك العالمية ، شركات الاستثمار، مستثمري الفوركس ، السماسرة و أموال التحوط . سوق تداول العملات هو أكبر سوق مالية في العالم و سيولته فضلا عن حجمه تأكد أن المعلومات الجديدة تنتشر في العالم في غضون دقائق معدودة. سوق الفوركس على الانترنت لديه العديد من المزايا الفريدة التي تجعله مختلف تماما عن أسواق أخرى . هذه الميزات يمكنها إعطاء الأفراد المتداولين ميزة في بعض الحالات.

شكرا على شرح وتوضيخ الفوركس على الانتر نت وفعلا هو المكانت الذى يتكهن فية المتداولن ويتبادلون مختلف العملات الرئسية فى العالم

a7med84
06-20-2014, 11:28
التعلم فى هذا السوق هو المهم من معرفه اذا كان تقدر ان تكمل فىهذا السوق

المتقلب ام لا والنترنت جعل التعلم فى هذا السوق ممكن من خلال البيت ايضا

hassanayoub
06-20-2014, 11:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا غالي على الطرح
بالتأكيد سواء البنوك التجارية أو الشركات أو المداولون كلهم غرضهم
واحد في الفوركس و هو المتاجرة و تحقيق الربح الا أن الأهداف الرئيسية تختلف
فالمتداولون يتاجرون على المدى القصير بينما البنوك التجارية تتاجر على المدى البعيد و هكذا
فالكل ينال فرصته في الربح

ahmedibrahim258259
06-20-2014, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة انا موش فاهم انت تقصد ايه اخي الكريم ياريت توضح اكتر علشلن نقدر نفهم
تقبل مروري

zikonaldoz
06-20-2014, 14:23
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
شكرا على مجهودك بس انا لا اعرف المبتغى من موضوعك او المراد منه

balou
06-20-2014, 14:31
السلام عليكم و صلاة و سلام على محمد اشرف خلق و امام مرسالين و على آله و صحبه و سلم تسليما كثير اما بعد التعلم والتدريب اهم من فهم سو فواكس و اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

doaa sary
06-20-2014, 14:49
السوق يتكون من افراد مثتثمرين وبنوك
بجانب شركات الوساطة\الفوركس سوق لتجارة المال ع النت
يتمتع ويتميز بالسيولة اليومية وضخ اموال تقدرب 4تريليون دولار

فاتن فتحي
06-20-2014, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياخى العزيز شكرا على هذا الفهم ياخى العزيز
والله ولى التوفيق

bigboss87
06-20-2014, 15:02
السلام عليكم،
أنا أحاول فهم الفوركس منذ شهرين قرأت الكثير من التوصيات والتحاليل ولكن في أغلب الأحيان لا استفيد لا أعرف كيف يمكن إستغلال والاستفادة من التحليل اليومي لسوق العملة
الرجاء التوضيح و شكرا على المساعدة سلفا

melad
06-22-2014, 07:26
بسم الله الرحمن الرحيم , من اهم مزايا سوق الفوركس على الإنترنت إنة بيدى فرصة لكل الناس إنها تشتغل فى الفوركس , و جميع الأعمار او الأجناس و حتى الناس المقعدة إللى ملهاش شغل فيه حركة ممكن تشتغل و هى فى البيت , تحياتى لحضرتك

saro123
06-22-2014, 09:56
يمكن وجود الفوركس على الانترنت قد ساعد فى انتشارة حيث تستطيع الوصول لة من اى مكان وفى اى وقت ولا يحتاج الى الى تنقل
لذا فانة يتمع بمرونة عالية

samozein
06-22-2014, 10:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذه المعلومات واتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

memoxmax
06-23-2014, 03:48
اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق
مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق يرلبااسا

---------- Post added at 12:48 AM ---------- Previous post was at 12:47 AM ----------

اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق
مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق ءبلايابتفعنم

host
07-08-2014, 05:47
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

BrahimForex
07-08-2014, 19:42
نعم الان اصبح من الممكن ان تتعلم الفوركس على الانترنيت ولوحدك دون مساعدة من احد فقط مشاهدة الفديوهات وقراءة الكتب

yacrao
07-08-2014, 20:02
انا فضلت ان انوه بمناسبة ذكرك لهذا الموضوع ان يكون هناك موضوع يفتح الحديث على سياسية الفوركس وان يكون هناك اعتماد لتجار واضحين في هذا المجال
ذا

ramdani
07-08-2014, 20:07
السلام عليكم اخي الكريم شكرا على الموضوع هو التعلم لاكتساب الخبرة فالتعلم هو مفتاح النجاح في الفوركس فكلما تعلمنا اكثر قلة نسبة خسارتنا

kachary
07-08-2014, 22:33
السلام عليكم اخي الكريم ولا اعلم ما علاقة العنوان الدي وضعته بالموضوع فانت قفزت من موضوع الى اخر دون ربط
بينهما لدا هدا ناتج اما عن تهاونك في الكتابة او انك نقلت الموضوع بكيفية غير سليمة

ali2000
07-09-2014, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, مشكور اخي العزيز على الموضوع الرائع في الفوركس ومن المهم معرفة وفهم سوق الفوركس على الانترنت لان فهم سوق الفوركس مهم جدا قبل التداول والبدء ولك كل التقدير

محمد السيد محمد
07-09-2014, 00:41
هذا كلام صحيح..لكن يا زميلي العزيز حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته
لذا ارجو من سيادتك – لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها بخط اكبر وثخن قليلا
ولن يكلفك هذا الا ضبط اعدادت الخط وهذا لاجل ضعاف النظر مثلى .. واكون شكر لك ..

AMLAK
08-14-2014, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم السوق يتكون من افراد مثتثمرين
وبنوك بجانب شركات الوساطة الفوركس سوق لتجارة المال ع النت يتمتع ويتميز بالسيولة
اليومية وضخ اموال تقدرب 4 تريليون دولار مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mounim1994
08-14-2014, 02:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا لكم على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

el andaloussi
08-14-2014, 11:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق للجميع

scan
08-18-2014, 16:02
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

AMLAK
08-23-2014, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكورة اختى الفاضل على هذا الموضوع السوق يتكون
من افراد مثتثمرين وبنوك بجانب شركات الوساطة الفوركس سوق لتجارة المال ع النت يتمتع ويتميز بالسيولة اليومية
وضخ اموال تقدرب 4تريليون دولار وتقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

abdelhalim2015
08-23-2014, 20:05
شكرا لك على و الموضوع الجميل و المفيد و على المجهود المبدول منك اخي
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

هيثم سيد
08-24-2014, 07:53
يعتبر سوق الفوركس من اكبر الاسواق الالكترونية تتداول فيها وتتبادل فيها الاموال بشكلا كبير وتتطلب دراسة ومجهود كبير لكى نستطيع تحقيق ما نتمناة من ارباح جيدة

BrahimForex
08-24-2014, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التعلم من خلال الانترنيت اصبح ممكن لكال الناس من خلال الانترنيت ممكن ان تتعلم الفوركس

thabt
08-24-2014, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي نعم هذا هو المعنى البسيط للفوركس و من مميزاته انه اصبح الان على الانترنت ويمكن لاي شخص يتعلم جيدا ويتداول ويربح ايضا فلم يعد الفوركس حكرا على بنوك فقط او شركات واصحاب اعمال

majidhomsy
01-29-2015, 21:46
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميعs

Bouani
01-29-2015, 22:10
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
الفوركس معقد للغاية اذا اعتبرناه كسوق تقليدي
و ذلك لكثرة المتدخلين في السوق من متداولين و جهات حكومية و نحوه
و بالتالي لا بد من حسن التعلم لتبسيط تلك التعقيدات
تقبل مروري

antonioforex
01-30-2015, 00:05
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هدا الموضوع المهم حول الفوركس و كيف نستطيع
فهمه من خلال الانترنت و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الغالي سلام.

ibrahim forex
01-30-2015, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فهم سوق الفوركس على الانترنت مهم جد للتداول فى الفوركس وان تعرف كل الاخبار وتتعلم
بشكل مستمر حتى تعرف الوقت المناسب للتداول وان شاء الله تقدر ان تفهم السوق

Wassa04
01-30-2015, 16:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع حول الفوركس شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

amrsalem
07-31-2015, 12:16
مشكور يا غالي على الطرح
فالمتداولون يتاجرون على المدى القصير بينما البنوك التجارية تتاجر على المدى البعيد و هكذا

norita1
07-31-2015, 14:40
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا من المهم جدا فهم سوق الفوركس
وتكوين استراتيجية خاصة لكل متداول لكي يستطيع ان يبحر في بحر الفوركس الواسع

abderrahmenanis
07-31-2015, 18:07
مشكور يا غالي على الطرح

tareq sleem
11-10-2015, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
المفيد والجيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمة الله**

tahar2015
09-03-2017, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
غالبا يتكون من شركه واحده وهي الوسيط الي انت معه لانها تكون ماركت ميكر
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري