PDA

View Full Version : سعر الصرف الفعلي ضد السعر الثنائي :

forexsa
06-20-2014, 03:11
يستند سعر الصرف الثنائي على زوج العملة و سعر الصرف الفعلي هو المتوسط المرجح لعملات متعددة. معدل الصرف الفعلي يمكن التفكير فيه باعتباره مقياس القدرة التنافسية لعملة معينة. سعر الصرف الاسمي الفعلي (neer) يحدد وزنه باستخدام عكس أوزان التداول ، سعر الصرف الفعلي الحقيقي ( neer) يعدل (neer) بواسطة المستوى الأجنبي السليم للسعر في حين يفرغ بواسطة مستوى السعر في بلد المنشأ. يستند سعر الصرف الفعلي المرجح على الناتج الملي الإجمالي ، قد يكون مقياس أكثر دقة من (neer) بسبب انتشار الاستثمارات العالمية.

nour elhouda
06-20-2014, 09:00
يستند سعر الصرف الثنائي على زوج العملة و سعر الصرف الفعلي هو المتوسط المرجح لعملات متعددة. معدل الصرف الفعلي يمكن التفكير فيه باعتباره مقياس القدرة التنافسية لعملة معينة. سعر الصرف الاسمي الفعلي (neer) يحدد وزنه باستخدام عكس أوزان التداول ، سعر الصرف الفعلي الحقيقي ( neer) يعدل (neer) بواسطة المستوى الأجنبي السليم للسعر في حين يفرغ بواسطة مستوى السعر في بلد المنشأ. يستند سعر الصرف الفعلي المرجح على الناتج الملي الإجمالي ، قد يكون مقياس أكثر دقة من (neer) بسبب انتشار الاستثمارات العالمية.

معلومة مفيدة ومميزة اشكر حضرتك عاليها واتمنى ان يستفيد منها كل المبتدئين وجزاك الله خيرا وفى انتظار المزيد من الموضوعات المفيدة

HemzaM
06-20-2014, 11:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
سعر الصرف الفعلي من الامور المهمة و التي لها وقعها و دويها القوي في الفوركس
بالتوفيق للجميع ان شاء الله.

ahmedibrahim258259
06-20-2014, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

zikonaldoz
06-20-2014, 14:21
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
معلومات مهمة وهائلة شكرا لشرحك ومساعدة المبتئين دائما

maha2012
06-30-2014, 02:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ماشاء الله ملومات كويسه اوى عن سعر
الصرف الفعلى يا اخى تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييت

yooussef
06-30-2014, 05:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع جميل ومفيد شكراً أخي على هده المعلومات الرائعة واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

soooonor
06-30-2014, 11:48
معلومة جديدة بالنسبة لى ...اشكرك على تعريفى بسعر الصرف الفعلى

فى انتظار موضوعات جديدة و مميزة يستفيد منها جميع اعضاء المنتدى

hema2013
06-30-2014, 11:50
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الجيد الذى طرحتة لنا بالفعل سعر الصرف الفعلى ضد الثنائى واخى فى صفقاتك تعتمد على التحليل الفنى وكمان تعتمد على استوب لوز
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

scan
08-08-2014, 04:16
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

monylaser
08-08-2014, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكراً لك على هذه المعلومات القيمة الرائعة والمفيدة
وسوف يستفيد منها كل المبتدئين في المنتدى والله الموفق وتقبل مروري

ProForex
08-08-2014, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ أخي على الموضوع المهم حول سعر الصرف مواضيعك مميزة أخي الكريم أتمنى لك التوفيق والنجاح

zinga7
08-13-2014, 17:04
تاجر عملة نشطة جدا الذي يحمل المواقف لفترة قصيرة جدا، ويجعل كل عدة الصفقات
اليوم. التجار اليوم هم الأفراد الذين يحاولون جعل مهنة من بيع وشراء الأسهم
بسرعة كبيرة،

monylaser
08-13-2014, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا على المعلومة الرائعة بس نريد من حضرتك
كيف نستفيد بالموضوع ده في التداول بالفوركس والربح وشكراً لك مرة اخرى

host
08-23-2014, 15:58
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

mohamed.atef
04-21-2015, 08:44
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الجيد الذى طرحتة لنا بالفعل سعر الصرف الفعلى ضد الثنائى واخى فى صفقاتك تعتمد على التحليل الفنى وكمان تعتمد على استوب لوز

KOKOFOAD
04-21-2015, 09:59
بسم الله اللرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على موضوعك المتميز والهادف و البناء وهذه المعلومات المفيده
بالتوفيق والى التقدم

ibrahim forex
05-29-2015, 03:01

a7med sniper
05-29-2015, 03:07
والله اخى الكريم لم تصل لى المعلومه عموما بالتوفيق فى عرض

مضوعات اخرى تكون مبسطه بشكل اكبر والله المستعان
وبالتوفيق

doom
06-11-2015, 04:11
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

الصعلوك
06-11-2015, 10:53
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح البسيط لجميع المبتدئين

boulafrah
06-11-2015, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونح و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل سعر الصرف الفعلي من الامور المهمة و التي لها وقعها و دويها القوي في الفوركس التوفيق للجميع ان شاءن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة المفيدة لتعلم الفوركس بمنتهىلنسبة لى ...اشكرك على تعريفى بسعر الصرف الفعلى فى انتظار موضوعات جديدة و مميزة يستفيد منها جميع اعضاء السهولة

---------- Post added at 08:01 AM ---------- Previous post was at 08:00 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تمجهودك الجميل والمميز ونح و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل سعر الصرف الفعلي من الامور المهمة و التي لها وقعها و دويها القوي في الفوركس التوفيق للجميع ان شاءن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة المفيدة لتعلم الفوركس بمنتهىلنسبة لى ...اشكرك ....

---------- Post added at 08:29 AM ---------- Previous post was at 08:01 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحا ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع جميل ومفيد شكراً أخي على هده المعلومات الرائعة واتمنى لك التوفيق ولجميع عضاء المنتجة لمثل هذه المواضيع المهمة والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى اليـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه الــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن علومات مهمة وهائلة شكرا لشرحك ومساعسهولة

ahmedbourezg
06-11-2015, 12:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اما بعد شكرا لك اخى الكريم عل الشرح بارك الله فيك على الموضوع والمعلومة المميزة والتي ان شاء الله تفيد الجميع
بالتوفيق لك وللجميع

madmax07
06-11-2015, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك سعر الصرف الفعلي ضد السعر الثنائي واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

wac05
07-22-2015, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

troybradbit1
07-22-2015, 02:00
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع عن سعر الصرف الفعلي ضد السعر الثنائي
التعلم المستمر من تلك المواضيع هو ما يحقق الربح المبنى على اسس منطقية مدروسة مع استراتيجية محكمة ومؤشرات قوية يكون هناك نتائج مقبولة ومربحة

Wassa04
07-22-2015, 11:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

antonioforex
07-22-2015, 12:21
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لسعر الصرف الحالي و علاقته بحركة سير الازواج الاخرى لاني انتفعت
من هدا التقديم الدي طرحته لنا و اتمنى ان تثرينا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي سلام