PDA

View Full Version : كيفية الاستفادة من مؤشرات السوق :

forexsa
06-20-2014, 03:22
يتم تداول المؤشرات تماما مثل العملات والأسهم - تحليل المخططات تأتي في شكل من الشمعدانات تماما مثل غيرها من الأدوات المالية. بالإضافة إلى ذلك يتم استخدام نفس المؤشرات التقنية لاتخاذ قرارات المتاجرة. لأن قيمة المؤشر يقوم على قيمة الأسهم الفردية في هذا المؤشر، من المهم أن تفهم العوامل المؤثرة في سعر الأسهم في هذا المؤشر.

إذا كنت تريد بدأ تداول المؤشرات هناك قليل من الأشياء تحتاج لمعرفتها أولا. الهامش المطلوب في تداول المؤشرات عموما أكبر مما هو عليه في الأسهم أو الفوركس . هذا يعني أنك قد تحتاج إلى كمية كبيرة من المال حتى تبدأ تداول المؤشرات. مؤشرات التداول تستعمل منصة تداول هي مماثلة أيضا للأسهم و الفوركس وكما ذكر سابقا يمكن استخدام نفس التحليل التقني والمؤشرات للعثور على فرص مربحة.

ahmedmomen
06-20-2014, 04:14
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا المؤشرات مثل مؤشر ناسداك وباقي
المؤشرات من الممكن طبعا التداول عليها وهي نوع من بورصة الاسهم لكن انا شخصيا بفضل بورصة العملات

nour elhouda
06-20-2014, 08:16
يتم تداول المؤشرات تماما مثل العملات والأسهم - تحليل المخططات تأتي في شكل من الشمعدانات تماما مثل غيرها من الأدوات المالية. بالإضافة إلى ذلك يتم استخدام نفس المؤشرات التقنية لاتخاذ قرارات المتاجرة. لأن قيمة المؤشر يقوم على قيمة الأسهم الفردية في هذا المؤشر، من المهم أن تفهم العوامل المؤثرة في سعر الأسهم في هذا المؤشر.

إذا كنت تريد بدأ تداول المؤشرات هناك قليل من الأشياء تحتاج لمعرفتها أولا. الهامش المطلوب في تداول المؤشرات عموما أكبر مما هو عليه في الأسهم أو الفوركس . هذا يعني أنك قد تحتاج إلى كمية كبيرة من المال حتى تبدأ تداول المؤشرات. مؤشرات التداول تستعمل منصة تداول هي مماثلة أيضا للأسهم و الفوركس وكما ذكر سابقا يمكن استخدام نفس التحليل التقني والمؤشرات للعثور على فرص مربحة.

ايوة طبعا استفادة من السوق استفادة قصوى يجب معرفة الهامش المطلوب وموشرات التداول اللى بنستعملها فى منصة التداول وربنا يوفقنا جميعا

a7med84
06-20-2014, 11:23
المؤشر هنو اداه مساعده للمتاجر فى هذا السوق داخل

الاستراتيجيه اللى تتعامل بها داخل السوق ومهم جدا ان يكون هناك تاكد من قوته داخل اى استراتيجيه تداول

zikonaldoz
06-20-2014, 14:31
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
الشيئ المهم في الفوركس هو ان تكون لديك استراتيجية عمل بالتوفيق

HemzaM
06-20-2014, 22:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
حسب رايي كل مؤشر له كيفيته الخاصة في السوق و هي تختلف من مؤشر الى اخر
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

maha2012
06-20-2014, 22:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يمكن الاستفاده من مؤشرات
السوقف ومعرفه اذا كان الاتجاه صاعد او هابط فى الفوركس يا اخى

hema2013
06-20-2014, 22:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة كل مؤشرر يختلف عن الاخر فى السوق ونعرف اتجاة السوق اذا كان يؤدى اخى الى تصاعد او يؤدى الى هبوط السوق ولا بد من انك تتعامل مع استراتيجية تحقق لك الربح
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

yacrao
06-20-2014, 22:57
طبعا المؤشرات نوعان هناك القوية وهناك الضهيفة اما طريقة الاستفادة فتكون من القوية فقط ولا يرجى من الضعيفة لانها تقود الى الخسارة فقط

nabile26
06-20-2014, 23:08
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي شكرا لك على الموضوع الرائع و الشرح المقنع
و لكن
مالفرق بين و تداول الاسهم و العملات الاجنبية

gehad87
08-17-2014, 08:42
يتم استخدام بعض المؤشرات الى جانب التحليل الفني
للتاكد من بعض الجوانب التي تدعم صحة التحليل الفني
او لاكتشاف ما به من هفوات واخطاء

Shadi
08-17-2014, 08:49
الســــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــلام عليكم و رحـــــــــــــــــــــــ مة الله تعالي و بركاته اصدقائي إن لمؤئرات السوق اهمية كبرى في العمل فهي تعطيك اتجاه السوق و معلومات كثيرة اخرى تساعدك في وضع خطة للعمل و لكن عليك ان تتعلك كيفية الاستفادة منها بالشكل الامثل
وفقك الله

محمد السيد محمد
08-17-2014, 11:32
ما هذا الكلام تاني بتقول (يتم تداول المؤشرات تماما مثل العملات والأسهم) ماهي المؤشرات التي تقول انها تباع وتشتري
مش تعطينا مثال عشان نفهم وناخد كلامك ماخذ الجد
تقول إذا كنت تريد بدأ تداول المؤشرات هناك قليل من الأشياء تحتاج لمعرفتها أولا الهامش المطلوب في تداول المؤشرات
.. ده من وجهة نظرك لا انا عاوز اعرف ايه هي المؤشرات اصلا اللي بيتم عليها التداول والا هو كلام غير مفهوم وخلاص

thabt
08-17-2014, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي شكرا على الموضوع والشرح صحيح ان المؤشرات اداة مساعدة للتاجر ولكن انا لا استعمل ايا منها ويوجد ايضا من المحترفين من لا يعمل باي مؤشر

loubnaettaki1
08-17-2014, 12:25
السلام عليكم جزاك الله خيراا على المعلومات فبالنسبة لكيفية الاستفادة
من مؤشراات السووق فهي تقووم على رصد مكانة الاقتصااد و تأثيرااته
و وفقكم الله و شكرا

safa
08-17-2014, 12:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا على هذه المعلومات القيمه والمفيده ونتمنى المزيد وجزاك الله خيرا
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

aysamiman
08-18-2014, 15:40
موضوع الرائع والمتميز وطبعا المؤشرات مثل مؤشر ناسداك وباقي
المؤشرات من الممكن طبعا التداول عليها وهي نوع من بورصة الاسهم لكن انا شخصيا بفضل بورصة العملات

host
08-22-2014, 04:05
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

shoshotamer
08-22-2014, 04:07
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح العظيم لما له من افاده كبيره لكل الاعضاء
وادعوا الله ان يطيل فى عمرك لكى تمدنا بالمزيد من هذه المواضيع المهمه لنا

key
08-30-2014, 14:21
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

BrahimForex
08-31-2014, 16:43
السلام عليكم بالفعل اخي الكريم هناك العديد من المؤشرات في الفوركس يجب ان تبحت عن المؤشر الدي يناسب استراتيجيتك وطريقة العمل

nassr15
08-31-2014, 16:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا أخي المؤشر يعتبر اداه مساعده للتحديد اتجاه السوق وكل حاجه بتبقي علي حسب الأستراتجيه اللي بتستخدمها

asl26
09-01-2014, 02:48
انا ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

zinga11
09-03-2014, 13:15
الطريق للوصول الي الاحتراف ليس بصعب ولكنة يحتاج الي الصبر والتعلم ثم التعلم و كم من طالب
علما قد تفوق في دراستة وتخرج وهذا بسبب انة اجتهد وكان ملما بدراستة حتى وصل الي غايتة المرجوة وهى النجاح

YMTMAX
09-22-2014, 17:32
مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا
المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود
وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة
في هذا المنتدى ..

men
10-06-2014, 02:56
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

ibrahim forex
03-15-2015, 01:15
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا المؤشرات مثل مؤشر ناسداك وباقي

antonioforex
03-15-2015, 02:00
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لطريقة العمل بمؤشرات السوق لانها تؤثر على اسعار العملات
فعلا ببياناتها الصادرة و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي

شمس
03-15-2015, 04:03
السلام عليكم يبدو أن تداول المؤشرات كما هو مبين يتطلب راس مال أكبر هذا واضح. أريد أن أعرف مدا تثير المؤشرات على تداول العملات ثم ما هي المؤشرات التي تؤثر مباشرةً في ألدولار و شكراً أيها الاعظاء

Wassa04
03-15-2015, 15:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومة
انشاء الله بنقدر نستفيد من ذلك تقبل مروري

ridabest
03-15-2015, 15:43
السلام عليكم بصراحة موضوع غاية في الاهمية استفدت منه واتمنى ان تكونو استفدتوا منه انتم ايضا و تذكروا دائما ان الرزق بيد الله فهو لا يبخل على عباده

moutanabbih mohammed
05-24-2015, 02:23
شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع الجميل و المفيذ عن كيفية الاستفادة من مؤشرات السوق بارك الله فيك ونفع بك وجزاك الله خيرا

ملاك الروح
05-24-2015, 04:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك على موضوع المؤشرات - اتمنى مزيد من المواضيع القيمة
تقبل مروري اخي الكريم

الصعلوك
05-24-2015, 11:00
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

baki
05-24-2015, 15:11
شكرا لك اخي على هدا الموضوع طبعا ل يجب علينا اخي ان نقوم بالاكثار من المؤشرات
بامكننا فقط ان نقوم باستعمل بعض المؤشرات البسيطة التي تمكننا توقع السعر

hamdochi
05-25-2015, 18:59
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه موضوع رائع ومتميز وطبعا المؤشرات مثل مؤشر ناسداك وباقي المؤشرات من الممكن طبعا التداول عليها وهي نوع من بورصة الاسهم لكن انا شخصيا بفضل بورصة العملات نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

madmax07
06-21-2015, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك كيفية الاستفادة من مؤشرات السوق واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

abdoute
06-21-2015, 15:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

hager omar
06-22-2015, 01:14
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا المووضوع القيم وانتظر منك مزيد من هذه المواضيع القيمة واتمني لك دوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري

a7med sniper
06-22-2015, 01:19
والله اخى الكريم ه دورها فى لسوق مساعد مش اكتر

وممكن التحليلي بدون اى مؤشر والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التحليل فى السوق

tahar2015
11-18-2017, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اسحن مؤشر ممكن يفيدك فى السوق هو مؤشر الماكدي واستعمله للدايفرجنس
بالتوفيق لك وللجميع وتقبل مروري اخي الكريم