PDA

View Full Version : الدولار يسجل تراجعًا مقابل العملات الرئيسية

darsh
06-20-2014, 05:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تراجع الدولار إلى أدنى مستوياته على مدار ثلاثة أسابيع مقابل العملات الرئيسية بالرغم من قوة البيانات الاقتصادية الأمريكية اليوم. ويبدو أن حالة القلق بشأن سياسة الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي حيث أشار البيان الصادر إلى الإبقاء على معدلات الفائدة الحالية لفترة من الوقت.

fido
08-28-2014, 22:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمـة الله وبركـاته
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك ولك وعليك
ونفع بك ورفع قدرك وغفر ذنبك وفرج همك وغمك
وان شاألله في موازين حسناتك يارب

yacinmkl
08-28-2014, 23:02

اخي نفهم من كلامك انه من الأحسن ان نشتري الان الدولار قدر الامكان و نعيـــد بيعه في االايام االمقبلة ؟؟ اي حيــن ترتفع قيمته ؟؟

يرجى الرد اخي الفاضل

ahmed mohsen92
11-28-2014, 14:50
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

darsh
11-28-2014, 19:40
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفووووووو انا فقط احاول ان انقل واشرح معلومات مفيدة فى مجال الاسواق العربية والعالمية حتى نستفيد وهى بالطبع مؤثرة فى الفوركس حسب قوة السوق

a7med84
11-28-2014, 19:57
شكرا لع الموضوع ولدولار فى لوقت الحالى فى ترند قوى صاعد

امام كل العملات لرئيسيه والبيانات له فى ايجابيه الى الان

darsh
11-28-2014, 20:30
العفووووووو انا فقط احاول ان انقل واشرح معلومات مفيدة فى مجال الاسواق العربية والعالمية حتى نستفيد وهى بالطبع مؤثرة فى الفوركس حسب قوة السوق

aymen done
11-29-2014, 15:33
السلام عليكم الكريم جازاك الله
خيرا على ما قدمته لنا و إن شاء الله التوفيق
للجميع

darsh
11-29-2014, 17:04

محمد السيد محمد
11-29-2014, 18:00
اعتقد يا سيدي الفاضل .. انك توافقني الراي في ان التحليل الذي تفضلت بعرضه ربما كان مفيدا وقت كتابتك له
.. اما الان فاعتقد انه لا يمكن بحال الاستفادة منه لفوات وقته ..

alsaher
11-29-2014, 22:20
السلام عليكم اخي
الموضوع المفيد لنا بكل معنى لان تحليلك جيد مبني على وقائع موثوق بها لارتكاز عليها في عملية التداول ولك مني اخي جزيل الشكر و التقدير

darsh
12-07-2014, 18:27
وعليكم السلام

vatizwei
12-11-2014, 21:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااااا
وجزاك الله عنا كل خير

darsh
12-12-2014, 22:33
الان المنتدى نحاووول ان نضع فية مواضيع تعليمية مفيدة كما استفدنا من قبل وانا ارجوووووووووووا من كل الناس تسئل او تستفر عن اى معلومة وانا جاهز للرد حتى نتعلم من بعض

malkaoui
06-05-2015, 13:33
سيؤدي الاختراق فوق حاجز 1.1145 (حاجز المقاومة الأول) لتأكيد ذلك وربما يتم في البداية تحدي حاجز المقاومة التالي عند 1.1200 (حاجز المقاومة الثاني). أما بالنسبة للاتجاه الشامل، فالاختراق فوق مستوى 1.1045 (حاجز الدعم الأول) يوم 29 أبريل قد أشار لاكتمال نمط قاع مزدوج محتمل، وهو أمر يمكن أن يؤدي لمزيد من الآثار الصعودية. وسأعتبر أن الانخفاض في الفترة من 15 إلى 20 مايو بمثابة تحرك تصحيحي، على الأقل في الوقت الحالي. وسأتحدث عن استئناف الاتجاه الهبوطي السابق إذا رأيت إغلاقا واضحا تحت العدد النفسي 1.1000 (حاجز الدعم الثاني).

darsh
06-05-2015, 13:44
اخوانى ان متابعة السوق والاخبار من اهم الخطوات الى لابد لنا ان ناخذها كل الاسواق الهامة وكذلك الاخبار هو اليوم فى ارتفاع قوى جدا وسوف نرى اى توجهاته

lyes1977
06-05-2015, 23:06
السلام عليكم وبعد ، في الحقيقة ان مواضيعك مهمة جدا اخي الكريم وخصوصا هذه التحليلات والتحديثات التي تفيدنا بها من حين الى اخر وهي من دون شك ستساعد المتداولين في اخذ نظرة اولية على اتجاه الشارت ، على العموم جازاك الله عنا خيرا وشكرا.

hafed84
06-05-2015, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هذا الموضوع الرائع اخي الكريم من الأحسن ان نشتري الان الدولار قدر الامكان فى مجال الاسواق العربية والعالمية حتى نستفيد وهى بالطبع مؤثرة فى الفوركس حسب قوة السوق

al-Mashhadani64
06-06-2015, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على التحليل الفني الخاص بالدولار وتراجعه امام العملات وماهي الا فتره وجيزه ثم يرجع يتعافى من جديد ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

yasrnavy
06-06-2015, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هذا الموضوع الرائع اخي الكريم من الأحسن ان نشتري الان الدولار قدر الامكان فى مجال الاسواق العربية والعالمية حتى نستفيد وهى بالطبع مؤثرة فى الفوركس حسب قوة السوق

---------- Post added at 01:11 AM ---------- Previous post was at 01:11 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على التحليل الفني الخاص بالدولار وتراجعه امام العملات وماهي الا فتره وجيزه ثم يرجع يتعافى من جديد ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

---------- Post added at 01:13 AM ---------- Previous post was at 01:11 AM ----------

الان المنتدى نحاووول ان نضع فية مواضيع تعليمية مفيدة كما استفدنا من قبل وانا ارجوووووووووووا من كل الناس تسئل او تستفر عن اى معلومة وانا جاهز للرد حتى نتعلم من بعض

---------- Post added at 01:14 AM ---------- Previous post was at 01:13 AM ----------

السلام عليكم اخي
الموضوع المفيد لنا بكل معنى لان تحليلك جيد مبني على وقائع موثوق بها لارتكاز عليها في عملية التداول ولك مني اخي جزيل الشكر و التقدير

ramdani
06-06-2015, 12:35
صعد الدولار إلى أعلى مستوياته في 13 عاما أمام الين وزاد كثيرا أمام اليورو يوم الجمعة بعد صدور بيانات تظهر تسارع نمو الوظائف الأمريكية في مايو أيار بما يعزز مبررات رفع أسعار الفائدة الأمريكية في سبتمبر أيلول

adnan1969
06-06-2015, 12:55
جزاك الله خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم نطاق تداول الدولار الامريكي امام العملات الرئيسيه وان شاء الله ننتضر المزيد من هذه التحاليل المهمه بتوفيق للجميع

Roshdy
06-06-2015, 12:55
بالفعل اخى تراجع الدولار إلى أدنى مستوياته على مدار ثلاثة أسابيع مقابل العملات الرئيسية بالرغم من قوة البيانات الاقتصادية الأمريكية اليوم
ويبدو أن حالة القلق بشأن سياسة الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي حيث

darsh
06-06-2015, 21:20
اخوانى ان المتابعه على المواضيع الخاصة بالاخبار والتحليلات لان التعلم بيجى من هذا النوع من المواضيع المفيده وعاود الان الدولار الى الصعود بقوة

aliemad
06-07-2015, 23:04
صحيح كلامك اخي العزيز فالدولار سجل تراجعا في الفتره الاخيره مقابل العملات الرئيسيه ولكن هذا التراجع قد لا يستمر طويلا ويتبعه ارتفاع مفاجئ لهذه العمله ولك كل الاحترام مع ةجزيل الشكر

adnanhadi
06-08-2015, 09:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا جزيلا اخي الفاضل والكريم على كل ماقدمته لنا في الماضي وفي الحاضر كون السوق يحتاج الى اناس مثلك له خبره وباع طويل في التدوال بارك الله فيك

mohamed ahmed35
06-08-2015, 16:12
بسم الله الرحمن الرحيم
ونفع بك ورفع قدرك وغفر ذنبك وفرج همك وغمك
وان شاألله في موازين حسناتك يارب

amermazzen
06-08-2015, 20:39
السلام عليكم مشكور أخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالسلسة الرائعة مكن التحليلات اليومية لأن هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في معرفة كيفية تحرك السوق يجب الاستفادة منها بشكل جيد والعمل بها لابد علىا لتاجر أولا التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق للجميع

ibrahim forex
06-10-2015, 06:07
السلام عليكم اخي

haythem50
06-10-2015, 06:38
صحيح كلامك اخي العزيز فالدولار سجل تراجعا في الفتره الاخيره مقابل العملات الرئيسيه ولكن هذا التراجع قد لا يستمر طويلا ويتبعه ارتفاع مفاجئ لهذه العمله ولك كل الاحترام مع ةجزيل الشكر

العراقي
06-10-2015, 22:04
و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااااا
وجزاك الله عنا كل خير

hasback
06-10-2015, 22:19
شكرا على الموضوع ولقد ارتفع الجنية الاسترلينى مقابل الدولار الامريكى خلال فترة التداولات الاسيوية اليوم لليوم الثالث على التوالي بدعم من تقلص العجز بالميزان التجاري البريطاني بمقدار 2.1 مليار جنيه إسترليني خلال ابريل الماضى , اليوم في تمام الساعة 8:30 صباحا بتوقيت جرينتش تترقب الاسواق صدور اخبار هامة تتمثل في معدل النمو في قطاع الانتاج الصناعي والتوقعات تشير الى نموه بواقع 0.1% على المستوى الشهري و سيرافق ذلك صدور معدل النمو في قطاع الصناعات التحويلية و التوقعات تشير الى نموه ايضا بواقع 0.1% على المستوى الشهرى, ولدينا ايضا فى تمام 8 مساءا بتوقيت جرينتش حديث للسيد مارك كارنى محافظ المركزى البريطانى..وعلى الجانب الاخر من الاقتصاد الامريكى فقد هبط الدولار الامريكى اليوم ايضا بدعم من تصريحات لمسئول فرنسي عن انزعاج الرئيس الأمريكي باراك أوباما من ارتفاع الدولار الأمريكي مؤخرا,ولدينا اليوم فى تمام الساعة 5 عصرا بتوقيت جرينتش مزاد سندات الخزانة لأجل 10 سنوات ,ثم فى تمام السادسة مساءا الموازنة الفيدرالية العامة.
فنيا: ارتفع زوج الباوند دولار امس مخترقا الحد العلوى للقناة السعرية الهابطة وايضا اخترق اليوم المقاومة 1.5404 واغلق اعلاها شمعة 4 ساعات وننتظر اليوم مزيد من الارتفاع للزوج باتجاه مستويات 1.5515 ثم 1.5660 مع الحفاظ على وقف خسائر ادنى 1.5400

teckaoui
07-27-2015, 19:47
وكانت رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين (ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة) قد أكدت ارتفاع مستوى الغموض فيما يخص التوقعات بشأن المعدل الحقيقي المحايد للارتفاع خلال السنوات القليلة القادمة، وبناء على ذلك فإن توقعات اللجنة بشأن الارتفاع السريع لسعر الفائدة ربما تكون مبالغ فيها إلى حد ما. ومع ذلك، فإن توقعات اللجنة تبدو أعلى بكثير من توقعات السوق، وهو ما أكثر اتساقا مع التوقعات لمعدل محايد مستدام أقل بكثير، بل وحتى خطر أن يعود مجلس الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة عند الصفر في مرحلة ما.

Wassa04
07-27-2015, 21:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة مهمة ومفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

amer19
07-27-2015, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله مشكور على الموضوع الرائع الخاص بالتحليلات اليومية لأنها مهمة جدا للتاجر في المتاجرة لابد من الاستفادة منها بشكل والعمل بها حتى نستتطيع تحقيق الربح المطلوب في الفوركي بالتوفيق للجميع.

salahusmo94
08-07-2015, 13:43
يتواجد دعم الأجل القريب في المنطقة التي تتراوح بين 1.0860 و1.0888 (خط الترند، توسّع فيبوناشتي 38.2%) الذي يستهدف اختراقه نزولاً على أساس الإقفال اليومي للأسعار المنطقة الممتدّة بين 1.0814 و1.0818 (مستوى 50%، قاع 27 مايو). في المقابل، إنّ الإرتفاع فوق فيب 23.6% الكائن عند 1.0980 يتيح المجال لإستهداف توسّع 14.6% عند 1.1037.