PDA

View Full Version : إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية

haffoudhi
06-20-2014, 16:40
إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية :

معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية
وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي
سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راس مال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من
الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي
خسارة ستتغير حالتك النفسية نهائيا . ينصح التعامل مع الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة التشغيلية في كيفية
تنفيذ الأوامر فقط ، لأنه يعلم العادات السيئة في كيفية التعامل مع الأموال على أنها لعبة . لا تعنى لك الخسارة
شيئا ، البدء في الحساب الحقيقي يعلمك كيف تتجنب الخسارة.

choko
06-20-2014, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا اشاطرك الراي تماما ما تراه في حركة الصعود والنزول للعملة هو بالفعل حقيقة
انت عندما تقرر ان تفتح صفقة فيجب ان تقراالف حساب للصفقة قبل بدايتها
انا اعتقد ان الحسابات التجريبية هي مران جيد قبل الدخول في الجد

BrahimForex
07-19-2014, 15:22
اخي الكريم الحساب التجريبي متل الحساب الحقيقي ليس هناك فرق كبير باستتناء العامل النفسي والاموال فيجب ان نتعلم في التجريبي

hema2013
07-19-2014, 15:24
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية لابد من عمل حساب تجريبى والمتاجرة علية وعمل صفقات والمتاجرة علية لاخد الخبرة الكافية وكمان لاخد المكسب
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

dimadima
07-28-2014, 09:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

majidhomsy
12-22-2014, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير3

gehad87
01-26-2015, 23:56
بالعكس انا شايفة ان الحسابات التجريبية اللي الشركات بتقدمها دلوئتي زيها زي السوق
احنا اللي بنسيئ استخدام الحساب ده في فترة التدريب
باختيار احجام ايداعات غير واقعية

nader
01-27-2015, 01:30
لا ارى شخصيا اي فرق بين اسعار حساب تجريبي وحقيقي
لكن هناك اساءة وهي غياب العامل النفسي والذي يكون حاضرا مع الايداع الحقيقي
الرصيد في الديمو يجب ان لا يكون كبير كيف نختار رصيد ب5000 دولار في حين ان ايداعنا لا يتجاوز
ال100 دولار مثلا
بالتوفيق

hassanabu
01-27-2015, 01:38
السلام عليكم
المنصة التجريبية هي نفسها الحقيقية انما يختلف الحساب
اهم ما يمكنك تعلمه من الحساب التجريبي هو ضبط الحالة النفسية
فان كنت تتعامل بلا مبالاة مع الحساب التجريبي
فستتعامل بنفس اللامبالاة مع البونص
عندها انصحك بترك الفوريكس وجد لنفسك عملا اخر

Firas Si
03-16-2015, 19:37
: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
8

Wassa04
03-17-2015, 00:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اكييد الحسابات التجريبية يجب دائما الاستفادة
منها بشكل كبير خاصة في تجربة استراتيجية ما

a7med84
03-17-2015, 01:09
اتفق معامك فى الامر ده الاقى واحد بيتعامل مع مبلغ كبير فى التجريبى

مهم جدا ان تخلى نفس الظروف والامكانيات اللى هتكون متوفره على الحقيقى والله المستعان

baki
03-17-2015, 18:41
يجب علينا ان نعتمد على الحسبات التجربيبة فان نضع نسبة المبلغ
الدي سنقوم به بالتجارة على الحساب الحقيقي ونقوم بنس الشيئ حتى نكون على الحساب الحقيقي مرتاحين نفسيينا

madmax07
03-26-2015, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على طريقة ادا ئك لهذا الموضوع التعليمي اتمنى المزيد من موضوعاتك الشيقة.

ibrahim forex
05-19-2015, 23:58
اخي الكريم الحساب التجريبي متل الحساب الحقيقي ليس هناك فرق كبير باستتناء العامل النفسي والاموال فيجب ان نتعلم في التجريبي

ilyes chaieb
05-20-2015, 08:18
إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية :

معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية
وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي
سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راس مال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من
الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي
خسارة ستتغير حالتك النفسية نهائيا . ينصح التعامل مع الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة التشغيلية في كيفية
تنفيذ الأوامر فقط ، لأنه يعلم العادات السيئة في كيفية التعامل مع الأموال على أنها لعبة . لا تعنى لك الخسارة
شيئا ، البدء في الحساب الحقيقي يعلمك كيف تتجنب الخسارة.

ممكن اي واحد ان يجعل من الديمو حساب حقيقي ؛ بمعنى حسن التعامل من حيث حجم راس المال و من حيث ادارة المخاطر بهذه الطريقة لن يواجهة صعوبة لما ينتقل للحساب الحقيقي

basim
05-20-2015, 09:46
شكرك اخي على هذه المساهمة في شرح وتوضيح اهمية الحسابات التجريبية وعدم الاساءة والاستخفاف بها
عموما مشاركة مقيدة نتنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة في هذا المنتدى الكريم
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

osama147
05-20-2015, 09:50
تحية طيب لك ولكل الاخوة وبعد..
اخي انا لاايدك فى كلامك لاسباب كبيرة ان شاشة الحساب التجريبي نفس شاشة العملات للحساب
الحقيقي لايوجد اختلاف ويمكن ان يكون فقط عدم المباله فى الحساب التجريبي عن الحساب الحقيقي
تقبل مروري وشكري لك

Rebellious soul
05-20-2015, 12:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الحساب التجريبى مثل الحسابات الحقيقة تماما
هوة فرة للتدريب اوكتساب الخبرة
فميزة ولكمن العيب فى العامل النفسى

ahmedelka
05-20-2015, 12:56
السلام عليكم نعم انا اتفق معاك ان الحالة النفسية تكون مختلفة بين الحساب الحقيقي والتجويبي ولكن عندي سوال لو سمحت هل ان كنت اتدرب علي استراتيجية النتاج مردية فب ااحيابين

antonioforex
05-20-2015, 15:40
السلام عليكم
طبعا اخي لابد من ان نستفيد من الحساب الديمو في تعلمنا لسوق الفوركس و ايجاد استراتيجية
تساعدنا للدخول للسوق و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل تحياتي لك سلام

engaym
05-20-2015, 15:45
السلام عليكم اخى لو تم التعلم صحيح اى بجد اعتقد انة لا يمكن يحدث اسءة وعدم الاستفادة من الحسابات التجريبية
لذلك يجب الاستفادة من الحسابات التجريبة عن طريق التعلم والتطبيق علية وبالتوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
05-20-2015, 16:16
بسم الله الرحمن الرحيم لو عاوز تستفيد من الحساب التجريبي الى اقصى حد لازم تفتحة بنفس المبلغ اللي انت هاتتاجر بيه وتشوف اذا كنت هاتعرف تكبره و لالا
تقبل مروري

aligharbi316
05-20-2015, 16:24
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز
مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية لابد من عمل حساب
تجريبى والمتاجرة علية وعمل صفقات والمتاجرة علية لاخد الخبرة
الكافية وكمان لاخد المكسب
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

جابر1979
05-20-2015, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالعكس اخي ، الحساب التجريبي هو حساب له نفس خاصيات الحساب الحقيقي ، بالتوفيق

nizar hidouri
05-20-2015, 16:27
لذلك العامل النفساني يلعب دورا مهما
ارجوا من الله ان يرزقنا و اياكم خير الدنيا و الاخرة
و ان يجعل الصعاب جسرا نرتقي به

ملاك الروح
05-20-2015, 16:36
موضوع رائع وكذلك يجب التعلم على استخدام الحساب التجريبي وتطبيق المؤشرات والاستراتيجات عليه لا للتداول العشوائي عليه في بعض الاحيان يكسب بعض الاشخاص من التداول على الديمو ويفتكر نفسه انه اصبح محترف لانه كسب فبروح فاتح حساب حقيقي وخسران
اتمنى لك التوفيق اخي الكريم

aligharbi316
05-21-2015, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم
موضوع جميل جدا جزاك الله خيرا على هذا
الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير

مامون سباعنة
05-21-2015, 03:11
بسم الله
تحية طيبة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على ذكرك لاهمية الحسااباات التجريبية .. اكيد اخي العزيز ان كل تاجر خبير هو خريج من الحسااباات التجريبية ..
راجياً التوفيق للجميع
تحيااتي اخي

محمد السيد
05-21-2015, 14:54
والله انا قرات مقال طيب لأحد الزملاء الأفاضل نصح فيه اننا عند الانتقال من حساب تجريبي
الى حقيقى لابد ان يكون الحقيقي مصغر بقصد التدرب عليه كمرحلة تمهيدية على مواجهة الواقع وضبط مسالة الخطورة

hidouri25
05-21-2015, 15:20
و الصلاة و السلام على رسول الله و اله و صحبه
الحساب الديمو شيئ ضروري خاصة لمن دائم البحث عن استراتجيات افضل
و في الاخير ارجوا من الله ان يرحمنا و يرزقنا خير الدنيا و الاخرة

haythem95
05-21-2015, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم
موضوع جميل جدا جزاك الله خيرا على هذا

moutanabbih mohammed
05-21-2015, 20:31
تحية شكر وتقدير الى الجهود المبذولة من قبل زميلنا haffoudhi على موضوع إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية بارك الله فيك ومتعك بالصحة والعافيه

محمد العمر
05-21-2015, 23:04
لا يا أخي انا عندي هنا تعقيب علي " علما بانه لابد من راس مال كبير و لووت ضخم "
فكيف رأس المال كبير ويربح 5 نقاط فقط هذا جيد إلي حد ما وسيكون امتياز ان كان حجم اللوت كبير للنقطة
بتفرق حسب حجم الدخول

jamila cchahed
05-21-2015, 23:15
بسم الله الرحمان الرحيم أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
تقبل مروري
والسلام

hamdochi
05-27-2015, 17:09
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه يجب علينا ان نعتمد على الحسبات التجربيبة فان نضع
نسبة المبلغ الدي سنقوم به بالتجارة على الحساب الحقيقي ونقوم بنس الشيئ حتى نكون على الحساب الحقيقي
مرتاحين نفسيينا نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

mouse
05-27-2015, 17:23
اعتقد دا بيختلف من شخص الي اخر...حصل معايا بالفعل بس بعد ما اخدت خبرة ليست بطويلة استفدت كثيرا

---------- Post added at 04:23 PM ---------- Previous post was at 04:20 PM ----------

كما ان الحساب التجريبي يساعدك ايضا علي تعلم كيفية التداول في الفوركس ومعرفة ازواج العملات

madmax07
06-04-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

aliemad
06-05-2015, 01:13
صحيح كلامك اخي العزيز فان معضم الذي يفتحون حسابات تجريبيه يكونون قد وضعو ارصده هائله في هذه الحسابات وتكون هذه الحسابات مجرد لعبة ولا تطبق في الوضع الحقيقي وشكرا

nahla safwt
06-05-2015, 01:21
بالطبع فان الحسابات التجريبية مختلفة الى حد ما عن المنصات وبالتالى عندما ناتى الى التنفيذ العملى نخسر
بالرغم من اننا على المنصة التجريبية نكسب لكن حل هذة المعادلة الغمضة

abdallahbalbah
06-05-2015, 01:22
السلام عليكم اخي انا من رأي انو الحساب التجريبي موفيد جذا وهو مثل الحقيقي لا فرق بينهم الى في الحاله النفسيه حيثو تكون مرتاح ومطمأن في التجريبي بخلاف احقيقي الذي يكون فيه التوتر هو سيد الموقف
وهو العامل الأساسي في نسب الخسائر في الفركس ومن المستحسن ان يكون صاحب الحساب الحقيقي في حاله مستقره ويبتعد عن التوتر و العصبيه وان يتحلى بالروح الراضيه حيثو يتقبل الخساره في اي لحضه
شكرا وتقبلو مروري ^^

العراقي
06-09-2015, 22:50
مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية لابد من عمل حساب

xmenflis
06-17-2015, 00:18
شكراً على طرح موضوع

اخي الكريم الحساب التجريبي متل الحساب الحقيقي ليس هناك فرق كبير باستتناء العامل النفسي

بتفق لك ولي جمع أعضاء

alihar316
06-17-2015, 02:39
بسم الله الرحمان الرحيم واله اخي العزيز انت محق في كلامك ففالعمل على الحساب الوهمي ففييه اريحيتا كبيرتا مقابل الحساب الحقيقي عزيزي

mohamed kota
06-20-2015, 18:42
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا كل سنة وانتم طيبين ورمضان كريم
اشكرك اخى على موضوع الفوركس الرائع
وعلى المعلومات الجديدة
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
وبالتوفيق للجميع
وشكرا...

snnaky
02-26-2016, 15:42
عارف لو كل واحد يكتب المعلومات اللى يعؤرفهافعلا واللى متأكد منها حتى لو كانت بسيطة مرة مش مهم المهم انها حقيقة افضل 100 مرة من اننا نفضل نكرر معلومات غير حقيقية وكلام منقول ومنسوخ وشبعنا منة كتير
ياباشا مين قالك ان الأسعار مش بتكون حقيقية مين قالك كدة
انا من الناس اللى بتشتغل على مسابقات وبتكون على حسابات تحربيبة واسعارها لا تختلف ابدا عن المنصات الحقيقية
بطلوا فتى بقى

nuclear2010
02-26-2016, 16:30
السلام عليكم جميعا
والله انا قرات مقال طيب لأحد الزملاء الأفاضل نصح فيه اننا عند الانتقال من حساب تجريبي
الى حقيقى لابد ان يكون الحقيقي مصغر بقصد التدرب عليه كمرحلة تمهيدية على مواجهة الواقع وضبط مسالة الخطورة
تقبل تحياتى

tahar2015
09-18-2017, 10:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الاحسن ان تفتح حسغاب بالكميه التي تريد ايداعها فقط
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

A.mustafa
01-26-2020, 23:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
يجب علينا ان نعتمد على الحسبات التجربيبة فان نضع نسبة المبلغ الدي سنقوم به بالتجارة على الحساب الحقيقي ونقوم بنس الشيئ حتى نكون على الحساب الحقيقي مرتاحين نفسيينا بالتوفيق للجميع ....