PDA

View Full Version : الفهم الخاطيء للأخبار نتيجته الخساره

haffoudhi
06-20-2014, 16:49
الفهم الخاطيء للأخبار:

الحقيقة هي أن بعض الصحفيون يفهمون الأخبار الاقتصادية بشكل سطحي وهم في الغالب يركزون على عنصر واحد
ويهملون البقية ، هذا يؤدي إلى وصول الأخبار مشوهة أحيانا ، عليك أن تتعلم قراءة الأخبار الاقتصادية من مصادرها
الأساسية ، وعليك أن تتعلم المقارنة بين الأرقام والمعطيات القديمة والمتوقعة والتي صدرت للتو ، إذا كانت لغتك
الإنجليزية لا تساعدك فهذه مشكلة أخري فاللجوء إلى من يترجم لك قد يفقد الخبر معناه ويجعلك تتصرف بطريقة غير
مناسبة.

BrahimForex
07-19-2014, 15:33
كما نعلم التحلسل الاساسي هو النصف الاخر من التحليل بعد التحليل الفنى لابد من معرفة وفهم تاتير الاخبار على العملة ايجابي ام سيلبي

shellfish_ssa
07-19-2014, 15:34
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى
لا نستطيع ابدا ان نغفل اهمية الاخبار شكرا بالفعل مجهود رائع لنقل الاخبار التى تؤثر بشكل كبير
على حركة السعر للعمله وعلى الاكيد ان التحليل الخبرى يعد من اقوى انواع التحليل المختلفه

dimadima
07-28-2014, 09:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

gehad87
08-26-2014, 15:51
علشان تفهم الخبر صح لازم توصله من مصدره وبالتالي يكون عندك لغة اجنبية سليمة للتعامل مع البيان بلغته
ومحاولة فهم مجريات الامور التي وراء الخبر لتعرف مدى تاثيره وعدم الانسياق وراء النظرات السطحية التي
يراها الصحفيون

scan
09-16-2014, 01:53
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

mazouz
11-23-2015, 15:04
السلام عليكم اخى العزيز موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع