PDA

View Full Version : لا تعول على الربح بطريقة الصدقة

haffoudhi
06-20-2014, 16:50
الربح بطريقة الصدقة :

عندما تحصل على ربح بطريقة غير متوقعة من خلال صفقة كانت تبدو خاسرة 100% ولكن لظرف ما أو خبر طاريء تغير
اتجاه السوق وحصلت على ربح مناسب ، لا تتوقع المفاجئات السارة دائما ولكن من الأفضل أن توظف هذه الأرباح في صفقة جديدة مدروسة.

maao2004
06-20-2014, 17:16
صح فعلا وكتير مننا بيحصل معاه كدة
وبنلاقى الارباح بتتراكم عن طريق الصدفة وفجأة تختفى لأنه لا يصدف ان ما يحدث يكون صدفة دائما

BrahimForex
07-19-2014, 14:13
صحيح اخي الكريم الربح عن طريق الصدفة لا يتكرر دائما لازو ان نتعلم وان نبدل الجهد في التعلم وان نتقن التحليل الفنى والاساسي

dimadima
07-28-2014, 09:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

mod
07-29-2014, 14:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الطرح الرائع ،
و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

gehad87
08-23-2014, 10:48
لو انت هتعتمد على الصدفة والحظ يبقا ده ما سموش تداول ولا استثمار باختصار
وتقدر تسميه مجرد قمار
يعني انت داخل انت وحظك ولا داخل على تحليل فني للسوق

YMTMAX2
01-01-2016, 23:16
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور
على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين .

ebn masr
02-22-2016, 22:59
اكيد طبعا الحظ مابيجيش كتير واصلا الفوركس لا يعتمد على مسالة الحظ فلابد لكل متداول وخصوصا المبتدائين انهم يعلموا كويس جدا انه لابد من العمل بشكل احترافى

snnaky
01-05-2017, 14:52
يبدو انة ليس لديك الخبرة الكافية لعمل موضوعات مفيدة ولكن عليك ان تتعلم كيف تصنع موضوعا مفيدا فليست العبرة فى الموضوعات عدد السطور او العنوان فقط ولكن المضمون اهم بكثير وكيفية التعبير عن هذا المضمون بأدوات الشرح التى تكفل ان يكون هناك افادة لمن يقرأ موضوعك وكم الأستفادة التى يحصل عليها
برجاء الأهتمام بموضوعاتك

tazi larbi
01-05-2017, 15:33
السلام عليكم نعم اخي العمل في الفوركس يتطلب الكثير من التعلم والا فلا لان مكن ان تربح لان الخبر او البيان خدمك لكن ليس كل مرة تسلم الجرة لبد من دراسه افيه لاي صفقة وتتبع لزوج العمل الذي تريده اتمنى لكم النجاح والله الموفق

radyaboelnaga
01-05-2017, 17:32
الربح بطريقة الصدقة :

عندما تحصل على ربح بطريقة غير متوقعة من خلال صفقة كانت تبدو خاسرة 100% ولكن لظرف ما أو خبر طاريء تغير
اتجاه السوق وحصلت على ربح مناسب ، لا تتوقع المفاجئات السارة دائما ولكن من الأفضل أن توظف هذه الأرباح في صفقة جديدة مدروسة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حفوظي
بالفعل ان موضوع الربح بالصدفه هو من اخطر مايمكن ان يحدث مع المتداول وخصوصا المبتدئ, يعتنقد انه اصبح محترفا واصبح يفهم تحركات الازواج تماما ومن هنا تأتي الكارثه
تقبل مورري

ahmed_sawalhy
01-05-2017, 17:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ان الشغل في هذا المجال به ربح وخسارة فيجب عدم المغامره والربح يكون بعلم شكرا اخي الفاضل

chiheb316
01-05-2017, 19:56
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و يركاته
سوق الفوركس يحتاج الكثير من العلم و الخبرة التي يجب ان تتةفر في اي متداول لذلك الحض و الصدفة لا تعد مجدية

xmenflis1
01-28-2017, 23:32
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

zizoo99
01-29-2017, 08:42
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فبالفعل هناك نسبه حظ فى الفوركس و لكن لا تعتمد على الحظ فانت بذلك تكون اشبه بالمقامر و الفوركس هنا مجال للاعمال و ليس للحظ او التخمين

Islamo
01-29-2017, 11:30
لسلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه النصيحة القيمة.
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة
بالتوفيق للجميع تقبل مروري.

snnaky
05-22-2017, 13:08
مرحبا اخونا الكريم انا لا اختلف فى ما ورد فى موضوعك ولكن ليس هذا هو كل الموضوع وليس هذا هو المفيد وانت لم تشرح اى شيء ليكون الموضوع مفيدا لنا فأنت تمر مرور الكرام على خطوط عريضة تحتاج فيها الى الشرح ورفع الصور والشارتات لتبيان الشرح بشكل افضل وليس هذا فحسب ولكن على الأقل عليك ان تضع لنا شرحا ليكون موضوعك يستحق عنوانة فليست المواضيع بالأنشاء او بطولها ولكن بقدر المستفاد منها وانا لا ارى فى موضوعك اى افادة لأسف

rashford
05-22-2017, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبكراته
نعم و هذهه النصيحة مهة جدا للامتداول الدخول الى السووق لا يأتي بالصدفة بل بالمتابعة حتى يستطيع التاجر اقتناص الفرص.

أحمد سالمان
05-22-2017, 13:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذا الموضوع الرائع الجميل استفدت منه كثيرا أرجو الربح للجميع شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
.

Ahmed.s
05-22-2017, 14:26
لسلام عليكم ورحمه الله اود ان اشكرك اخي الكريم عندك حق فى هذه النقطه وفقك الله ووفق الجميع وتقبل مروري وشكرا لاني استفدت كثيرا

xmenflis1
05-29-2017, 18:40
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

anas ahmed
05-29-2017, 20:10
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

zakariacr07
05-29-2017, 21:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بالفعل أخي الكريم لأن الحظ مرة واحدة و ليس كل يوم و يجب الإعتماد على التحليل الفني و الأساسي قبل الدخول للصفقة

xmenflis1
05-30-2017, 00:14
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع