PDA

View Full Version : إهمال الأوضاع الفنية في الفوركس

haffoudhi
06-20-2014, 16:53
إهمال الأوضاع الفنية :

إن تحديد وضع السوق من الناحية الفنية هل هو مرتفع ومناسب للبيع أو منخفض للشراء هو المفتاح الرئيسي للتوقع
بالسعر القريب الذي يمكن أن يذهب إليه السوق أما الحركات المفاجئة والسريعة فهي غالبا ما تنتج عندما يكون السوق في اتجاه موحد.

BrahimForex
07-19-2014, 15:37
اخي الكريم قبل الدخول في اي صفقة لابد من ان نضع خطة لدخول الى هده الصفقة وهدا بناء على التحليل الدى سوف تضعه

a7med84
07-21-2014, 19:56
طبعا مهوم جدا هذا الاكر زى ما بيقال البيع من اعلى نقطه

والشراء من القاع من اقل نقطه وهنا دورلا التحليل الفنىالى جانب متابعه الاخبار والسوق رايح لفين

akalai1996
07-28-2014, 11:52
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

fido
07-28-2014, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي
ووفقك لما يحب ويرضى وجعله فى ميزان حسناتك

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

scan
08-09-2014, 00:56
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

ismaiil
08-10-2014, 03:24
بسم الله الرحمان الرحيم هذا الموضوع جدير بالإهتمام
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

ilyes chaieb
08-10-2014, 05:55
اهمال التحليل الفنى تكون نتائجه سلبية على المضارب
لان العمل في تلك الحالة و الضروف يكون شبيه بالمقامرة طالما التاجر دخل الصفقة دون اي اداة علمية
يبقى العمل كما قلت هى مقامرة
و السوق لا يحتمل مثل هذه الانواع من التجارة و لا شك ستخرج بخسارة
لذلك قبل ابرام اي صفقة لازم نقوم بالتحليل الفنى كما من المهم ايضا ان نلقى نظرة على الاجندة الاقتصادية
حتى نشوف مواعيد صدور الاخبار لتكون لنا بالحسبان

تقبل مرورى

baite
08-10-2014, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

ProForex
08-11-2014, 11:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بكل تأكيد لا يجب أن نهمل التحليل الفني يجب الدخول وفق خطة مدروسة وتحليل السوق بشكل جيد

zinga7
08-12-2014, 18:57
الفرد ليس فقط يضع نفسه أو نفسها في المخاطر المالية، ولكن يعرض للخطر له أو لها عن طريق التداول
باستخدام الأموال التي لا ينبغي ولا يمكن أن توضع في خطر.
ومن المؤكد أنه لا يأخذ بصيرة أن نرى أن القرارات التجارية من المضارب وسوف يستند على
الخوف، وهذا سوف يؤثر تأثيرا خطيرا له أو لها الحكم

---------- Post added at 03:57 PM ---------- Previous post was at 03:55 PM ----------

الفرد ليس فقط يضع نفسه أو نفسها في المخاطر المالية، ولكن يعرض للخطر له أو لها عن طريق التداول
باستخدام الأموال التي لا ينبغي ولا يمكن أن توضع في خطر.
ومن المؤكد أنه لا يأخذ بصيرة أن نرى أن القرارات التجارية من المضارب وسوف يستند على
الخوف، وهذا سوف يؤثر تأثيرا خطيرا له أو لها الحكم

yara alaa
08-12-2014, 19:06
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما يا رييييييييييييييييييييييت تتقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ت

thabt
08-22-2014, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي طبعا يمكن اهم حاجة في الفوركس بعد التوكل على الله يجب ان نتعلم التحليل الفني انا استغرب ممن يدخل الفوركس ويحسب انه حظ لا لا ابدا التحلل الفني هو الاساس

key
08-26-2014, 02:42
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

فوركسوريا
08-26-2014, 16:33
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب .
لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى

ibrahim forex
03-18-2015, 00:56
اخي الكريم قبل الدخول في اي صفقة لابد من ان نضع خطة لدخول الى هده الصفقة وهدا بناء على التحليل الدى سوف تضعه

hasback
03-18-2015, 01:03
بالنسبة للتحليل الفني فهو صادق في حالات كثيرة ولكن في حال التحركات المفاجئة تكون بسبب الاخبار وهنا نرجع لنشدد على اهمية متابعة الاخبار في الاجندة الاقتصادية لانها المفتاح للمتاجرة السليمة وقت صدور الاخبار

antonioforex
03-18-2015, 01:08
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح طريقة الاستفادة من الاوضاع الفنية في سوق الفوركس
لانها تساعدنا كثيرا في الدخول لصفقاتنا و بالتوفيق لك اخي الغالي سلام

mhaidox
03-18-2015, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع الرائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري اخوك مهدي ..و شكرا

baki
03-18-2015, 03:10
اخي العزيز قبل ان تتقو بوضع الصفقة قم بتححديد مناطق الدخول والخروج وفقا
للاستراتجية التي تستخدما ثم تئكد من حجم اللوت والتيك بروفت والستوب لوز ثم قم بوضعها

محمد السيد
03-18-2015, 03:18
بسم الله الرحمن الرحيم .. يعني لو السعر فوق تتوقع نزله فنستعد للبيع
ولو العكس نستعد للشراء ، ولو هو لا كده ولا كده .. نتوقع انفجاره في أحد الجانبين هل تقصد ذلك ؟؟

madmax07
03-25-2015, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الشرح الشيق اتمنى ان نستفيد يستفيد جميع المهتمين بهذا الموضوع جزاك الله خيرا.

hamdochi
03-25-2015, 18:58
السلام عليكم اخي الكريم اظن انه بالنسبة للتحليل الفني فهو صادق في حالات كثيرة ولكن في حال التحركات المفاجئة تكون بسبب الاخبار وهنا نرجع لنشدد على اهمية متابعة الاخبار في الاجندة الاقتصادية لانها المفتاح للمتاجرة السليمة وقت صدور الاخبار الشكر الجزيل لكل زوار المنتدى الغالي

Wassa04
03-25-2015, 23:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم يجب عدم اهمال مثل هذه
الاوضاع بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

snnaky
02-25-2016, 20:58
هههههه يا اخى انت لم تقل اى شيء من هذا الموضوع
يعنى مجرد كلام فى كلام
انت تقول ان تحديد وضع السوق من الناحية الفنية هو المفتاح ولم تحدد اى الأدوات يمكنك ان تحدد وهل التحديد يكون فنى فقط وما هى العوامل التى تؤثر فى الناحية الفنية
الحكاية مش كلمتين ياريس الحكاية كلام مفيد مش اى كلام وبس