PDA

View Full Version : استراتيجيه الرعب لأصحاب القلوب القويه

samozein
06-20-2014, 17:00
استراتجية الرعب لأصحاب القلوب القوية:
هذه الطريقة أطلق عليها صاحبها ،الأستاذ عارف البخات المضاربة الحادة ،ة التي لا تعرف معني إيقاف الخسارة ،إما تدبيل ،وتدبيلات للحساب ،أو المارجن كوول،ولاتفرق معاه ،حتى أن الأستاذ ذكر مرة أنه زاره المارجن كوول في يومين ،ولكن ربح أضعاف الأضعاف خلال الأسبوع ،كما أنه يتاجر بالأرباح ،وليس مالا بحاجة له ،فالمرجو الحذر

الفكرة الرئيسية للطريقة :
تتضح الفكرة الرئيسية فى محاولة اصطياد الدخول شراء من القيعان او اصياد الدخول بيع من القمم او ركوب الاتجاه من نقطة مناسبة سواء للشراء او البيع مع التعزيز المستمر كل 10الى 15 نقطة للخروج اخيرا بهدف 10نقاط للمتوسط فى كل الحالات
وتتجلى الفرص القوية فى الدخول بعد تحرك السعر لمسافة كبيرة ليكون قد استفذ الزوج اكبر قدر من المعدل اليومى للحركة وسوف تتضح الفكرة بشكل افضل على الشارتات
نبدا اولا بادوات الطريقة :
1- مؤشر الار سى اى مع وضع مستويات 20-30-40-50-60-70-80- (مرفق بالاسفل للاستاذ جمال بسيس او الموجود بالبرنامج )
2- شارت فارغ يحتوى على الدعوم والمقاومات المناسبة (بالنسبة لى اضفت مؤشر الاستاذ جمال بسيس لتحديد الدعوم والمقاومات ) ........................موجود بالمرفقات
3- موفينج 200 بالاعدادات الافتراضية
4- حدس المضارب وهو من اهم الاشياء التى نعتمد عليها هنا ورؤيته ونظرته الشخصية للشارت----------------------

نبذة عن مؤشر الار اس اى
هو مؤشر يوضح قوة البيع النسبية او الشراء النسبية بالاسواق او من زاوية اخرى يوضح تشبعات الشراء او البيع
فائدة الموفينج 200
هو يمثل خط دعم ومقاومة متحرك للسعر
وفى حالة ابتعاد السعر عنه يمثل عامل جذب للسعر ( كما قال الدكتور بالمحاضرات )
الفريم المستخدم فريم الخمس دقائق
الهدف 10نقاط اما الاستوب فهو غير موجود او يتجسد فى صورة المارجن كول
افضل الاوقات للعمل : الفترة الاوربية والامريكية
الازواج المعتمدة لدى الدكتور عارف للطريقة
gbp/usd eur/usd usd jpy aud/usd
المهارات المطلوبة لاتقان الطريقة :
1- رسم خط الترند
2- رسم الدعوم و المقومات القوية على فريم الساعة والاربع ساعات والدايلى
3- متابعة اغلاقات الشموع على الساعة والاربع ساعات والدايلى
نسبة الدخول :
النسبة كما وضحها الدكتور هى خمسة من الالف (بالمعنى العامى عقد مايكرو لكل 1000دولار بالحساب مع وجود رافعة 1:400)
وانصح بنسبة اقل من ذلك لتفادى المواقف الحرجة وهى كثيرة
المقومات الرئيسية للنجاح بالطريقة (حسب رؤيتى )
1- قلب حديد او بالفريزر
2- حساب تستطيع الاستغناء عنه
3- المارجن كول ضيف سريع الزيارة هنا لذلك يجب الاستعاد النفسى له
شرح طريقة العمل (الية العمل)(هام جدا جدا )
يوجد لدينا حوالى 8اسباب يمثل كل منها فرصة للدخول (اجتهاد منى )
1- وجود تشبع بيع عند مستوى 20-30- للار اس اى مع وجود السعر على دعم (شراء عكس الاتجاه من القيعان)
2- ارتداد السعر من خط 50لاعلى بمؤشر الار اس اى مع وجود السعر عند دعم قوى (شراء من الارتداد )
3- اختراق السعر لخط الخمسين لاعلى لمؤشر الار اس اى مع اختراق مقاومات (شراء مع الاتجاه العام )
4- وجود تشبع شراء عند مستوي 70-80 على الر اس اى مع وجود السعر عند مقاومة (بيع عكس الاتجاه العام )
5- ارتداد السعر من خط الخمسين لاسفل بمؤشر الار اس اى مع وجود مقاومة على السعر (بيع من الارتداد)
6- اختراق السعر لخط الخمسين لاسفل مع اختراق دعم على السعر (بيع مع الاتجاه العام )
7- ارتداد السعر من موفينج 200 مع وجود تشبع شراء للار اس اى عند 70-80 (بيع عكس الاتجاه )
8- ارتداد السعر من موفينج 200 مع وجود تشبع بيعى للار اس اى عند 20-30 (شراء عكس الاتجاه )
ملحوظة مهمة : اقوى الفرص هى عند البيع من تشبعات الشراء
والشراء من تشبعات البيع ....................... اى البيع من فوق والشراء من تحت

BrahimForex
07-19-2014, 14:51
السلام عليكم شكرا لك اخي على المجهود لكن من الافضل ان تشرح لنا هده الاستراتيجية في فيديو يكون احسن وافضل للفهم

hema2013
07-19-2014, 14:53
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية اخى العزيز للدخول الى صفقات لابد قبلها تعمل تحليل فنى بعد ذلك تعمل استراتيجية جيدة عشان تربح منها وتكسب
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

dimadima
07-28-2014, 09:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

gehad87
08-26-2014, 20:31
الموضوع يا سيدي محتاج تنسيق الكلام دااخل في بعضه خاااالص
وبتلخبط بسبب صغر حجم الخط ده موضوع مش مجرد رد
يعني تهتم براءس الموضوع افضل لك ولنا

amrani
08-26-2014, 21:24
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ProForex
08-28-2014, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ أخي على الاستراتيجية أن شاء الله سوف اجربها المهم أن تعتمد على الشروط لكي تنجح وبالتوفيق

yooussef
08-28-2014, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على حدة الموضوع الرائع اتمنى لك التوفيق ولجامعي أعضاء المنتدى

asl26
09-06-2014, 18:17
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

lakamora221
09-08-2014, 09:45
أخي الكريم مع كامل أحترامي لك و التقدير
ولكن هده الأستراتجية ستؤدي بك للمارجن لا محالة
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

a7med84
09-09-2014, 07:02
هو من االصعب متابعه اى استراتيجيه بهذا الشكل

عموما هى افكار فى السوق الاهم ان يكون لك الثقه والنتائج بها فى هذا السوق

عبدالعزيز ابو عمر
09-09-2014, 09:16
السلام عليكم
مشكور يا اخي على الموضوع القيم
وتقبل مرورنا المتواضع

ahmedibrahim258259
09-09-2014, 10:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة الرائعة جاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

haleeim
09-09-2014, 13:59
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات

moamen mostafa shaker
09-09-2014, 15:19
شكرا اخي الكريم علي هذة الاستراتيجية ولكن لي تعليق عليها اننا في الغالب ما نفعل هذة الاستراتيجية ولكن لا نعزز كل 10 نقاط ولا ندخلالصفقة براس مال كبير وقيمة النقطة لا تكون كبيرة بالنسبة للحساب وهذا الذي ذكرتة انا اذا تفاديتة لاصبحت النتيجة افضل

xdorex
01-26-2015, 15:28
الامر خطير جدا يجب ان تعمل بها لو كانت لديك اموال لا تحتاجها اي تعمل بنضام عدم احترام قوانين الحفاض على راس المال
بل تغامر بكل ما لديك... شكرا لك على الموضوع

emya
01-26-2015, 16:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

baite
01-26-2015, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

ibrahim forex
02-04-2015, 03:29

omarawaq
02-04-2015, 03:52
اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية اخى العزيز للدخول الى صفقات لابد قبلها تعمل تحليل فنى بعد ذلك تعمل استراتيجية جيدة عشان تربح منها وتكسب
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

Wassa04
02-08-2015, 20:42
استراتيجية جمييلة لكن لماذا تدعوها بالرعب
جاري التجربة شكرا لك على هذا المجهود

hassanabu
02-09-2015, 00:49
السلام عليكم
يرجى اعادة صياغة الموضوع وترتيبه بشكل يلاؤم محتواه وتكبير الخط ودعمه بالرسو ماللازمة
والحسابات الضرورية حتى نفهم نسبة الربح بمان الخسارة كلية

Tro
02-09-2015, 03:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هو انا مش فاهم الموضوع جاى فين ورايح فين بصراحه مفيش اى تنسيق ولا اعتنا بالموضوع حتى اللى بيقرا يمل ياريت
تهتم شويه بتنسيقه على الاقل تقدر تجذب نظر القارىء ويستفيد

BYE
02-09-2015, 12:55
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي وقتك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

متوكلة
02-19-2015, 22:43
مشكور اخي الكريم على هذه الاسترايجية التي قدمتها لنا وهي جد مربحة لكن لاصحاب الراسمال الكبير و جزاك الله كل خير

catw
02-19-2015, 23:34
مشكور اخى على موضوعك
استراجيه الرعب وهى فعلا رعب
واتمنى منك المزيد من التألق والابداع المتميز
تقبل تحياتى وتقديرى

boulafrah
02-20-2015, 00:25
السلام عليكم و رحمة الله الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد

---------- Post added at 10:25 PM ---------- Previous post was at 10:10 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبنفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منهاايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mohamed-ha
02-20-2015, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله
الف شكر لك اخي و لاكن في نضري استراتجية خطيرة جدا لا يمكن تجربته الى من قبل محترفين
تقبل مروري

van
03-22-2015, 02:52
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

antonioforex
03-22-2015, 19:57
السلام عليكم
مشكور اخي على طرحك لهده الاستراتيجية المهمة في الفوركس و التي تساعدنا في الدخول
لصفقاتنا و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي الفاضل سلام

baki
03-22-2015, 20:58
شكرا لك اخي على دكرك لنا لهده الاستراتجية ولكن يبو لى اناها تحتاج الىى رئس مال كببير
حيث انها تعتمد على موفنغ افرج 200 وهده الموفنك يجب ان تكون في حساب مبلغ كبير

moutanabbih mohammed
05-26-2015, 02:21
تحية شكر وتقدير الى الجهود المبذولة من قبل زميلنا الكريم على هذا الطرح الجميل عن استراتيجيه الرعب لأصحاب القلوب القويه دمت بخير وعافيه

hamditornado316
06-28-2015, 06:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية اخى العزيز للدخول الى صفقات لابد قبلها تعمل تحليل فنى بعد ذلك تعمل استراتيجية جيدة عشان تربح منها وتكسب

4Pro4x
06-28-2015, 06:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرح مفيد جدا
بارك الله فيك اخي الكريم

جابر1979
06-28-2015, 06:57
شكرًا لك على استراتيجية قلب الأسد لكن افضل التداول كارنب من خسارة رأسمال لان المهم الاستمرار و ليس المكسب ، بالتوفيق اخي الكريم ..

almagik
06-28-2015, 07:05
من وجهة النظرى الشخصيه وعن تجربه انصح كل مبتدىء فى الفوركس ان يتحلى بالصبر والشجاعه والقناعه اثناء التداول وسيكون من انجح الفوركسويون...والله المستعان

snnaky
02-28-2016, 08:33
ياباشا انا معنديش اى مانع انك تعمل موضوع وتتكلم عن اداة فنية سواء كان هذا اداة جيدة او لا بس الاهم انك لما تعمل موضوع تضع ادوات الشرح فى الموضوع فين ياباشا ادوات الشرح بتاعتك مش معقول تكون بتكتب موضوع فنى وتتكلم عن اداة فنية بغض النظر عن اتفاقى او اختلافى فيها بس ومتعملش شروحات فنية وتنزل شارت توضح علية المحتوى

xmenflis1
04-30-2016, 03:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
الامر خطير جدا يجب ان تعمل بها لو كانت لديك اموال لا تحتاجها اي تعمل بنضام عدم احترام قوانين الحفاض على راس المال
بتوفيق للجميع

zakiki51
05-14-2016, 01:38
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

csebai12
05-14-2016, 01:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ارى انها جد معقدة لكن للاسف انا احب الاستراتيجيات السهلة الخالية من التعقبد

harimeche
05-14-2016, 01:54
الموضوع يا سيدي محتاج تنسيق الكلام دااخل في بعضه خاااالص
وبتلخبط بسبب صغر حجم الخط ده موضوع مش مجرد رد
يعني تهتم براءس الموضوع افضل لك ولنا

------------------

أصلا هو نــاسخ الموضوع وليس لديه الوقت حتى لقرآئته

وأصلا شرح الإستراتيجية يحتاج لصور توضيحية مراعات لإخواننا المبتدئين

لاننا سنتعامل مع التشارت

ومع التحية ..

magik99
05-14-2016, 02:04
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

ALLABOB
05-14-2016, 02:15
:):):):):):):):) السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا الاخ على المعلومة القيمة وارجو الاستمرار في تقديم المعلومات

TGOD
05-18-2016, 11:19
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

badr achkaif
06-08-2016, 17:16
أسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخوتي الأعضاء الأعزاء
معلومات قيمة وأسلوب طرح للموضوع كان جميل شكرا لك على هذا المجهود

sob81
06-08-2016, 17:17
استراتيجية الرعب اخى نحن لسة فى بداية الطريق ونحتاج الي الاتسارتيجية السهلة التى تساعد المتاجر على
التداول بطريقة جيدة وتساعدة على الربح

adamarwan
06-08-2016, 17:29
من الجيد ان تكون لك خط تمشى بها فى التداول
وكادلك فى ان تجد الفرص التى تريد ان تحظى بها لدى لبد من ان تكون امل الحساب الى اى شيئ
وحظ موفق

badr achkaif
06-08-2016, 17:36
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أصدقائي الأعزاء
حقيقتا يحتاج هذا الموضمع شرح مباشر من طرف خبير حث تتوضح صورة

xmenflis1
07-02-2016, 08:37
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

9ou9ou
07-30-2016, 02:42

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

islammowafy
08-03-2016, 02:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

body2
08-03-2016, 02:08
بس يا اخي شكلة لحسابات الكبيرة والناس المحترف وفي مخاطر عموما شكرا ليك