PDA

View Full Version : التصرفات الحكيمه في الفوركس

haffoudhi
06-20-2014, 17:05
هناك ايضا اغلاط تقنيه لا تتعلق باختياركم للصفقة انما تجعل المتداول ضحيه العجله ، فعند استعمالك للبرنامج التداول يجب عليكم التاكد من صحه القرار قبل الضغط على فنح الصفقة ، فالكثيرون يفتحون صفقة بيع بينما اتخذوا قرارهم بناء على عمليه شراء ، لذلك يجب فحص المعطيات التي تسجلها قبل الانطلاق بالصفقة لكي لا تعرض نفسك لفشل بامكانك تجنبه .
اذا كنت تشك باتجاه السوق ولا ترى وضوح بالحركه فيجب عليك تجنب الصفقة ومفضل عدم الدخول بتاتا ، فهنا لا توجد ضربه حظ فقد تدفع ثمن اغلاطك

BrahimForex
07-19-2014, 14:59
اكيد اخي الكريم ان لم تكون متاكد من التحليل الدى قمت به عليك الابتعاد عن السوق والبحت عن فورصة تكون متاكد منها جدا

xdorex
07-19-2014, 16:18
في سوق الفوركس يمكن ان تكون متهور في اغلب الاوقات لان الحركات المغريه في السوق تجعلك شبه مجنون ولكن بعد الخساره طبعا تستعيد وعيك
ولكن بعد فوات الاوان لدالك يجب التحكم في تصرفاتك قبل وقوع الكارثة

a7med84
07-21-2014, 19:54
مهم جدا فى هذا السوق دراسه نقاط الدخول فى الصفقات

يعنى يكون هناك دراسه لان فى الوقت اللى بيكون هناك تسرع بيكمون مشكله

محمد السيد محمد
07-21-2014, 19:57
وان حدث وضغطت على الذر وتبين انك مخطئ في قرارك فاسرع بغلق الصفقة فورا
فخسارة قليلة خير من ان تنتظر لعل الحال يعتدل فلا يعتدل .. وتخسر اكثر

akalai1996
07-28-2014, 11:50
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

Santouss
07-28-2014, 11:51
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك
و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

majidhomsy
07-31-2014, 23:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

ninou77
06-30-2016, 14:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
التصرفات الحكيمه في الفوركس
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

islammowafy
06-30-2016, 19:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

INFOGAIN
06-30-2016, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لكم وجزاكم الله خيرا على ما تقدمونه من معلومات قيمة حول التصرفات الحكيمه في الفوركس
وشكرا لكل من يصهر على تنضيم هذا المنتدى الرائع
موفقين ومزيد من الارباح ان شاء الله..