PDA

View Full Version : الاسترالي / ين يتذبذب في نطاق ضديد الضيق أدنى المقاومة المحورية

darsh
06-20-2014, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مازال النطاق الجانبي مسيطرًا على زوج الاسترالي / ين في محاولة لاكتساب مزيد من الايجابية لاستئناف الصعود بعد أن نجح في الارتكاز على خط الاتجاه الصاعد والذي يتوافق ومستوى 95.30 ليرتد منه صعودًا في محاولة جديدة لاختراق مستوى المقاومة المحورية 96.00 مجددًا مع مراعاة ان الزوج يحتاج لاختراقه والاغلاق الاسبوعي اليوم أعلاه لاستكمال موجة الصعود المرجحة نحو اختبار مستوى 97.40 لتبقى توقعاتنا الاجمالية الصاعدة قائمة مالم ينجح في العودة للإغلاق أدنى 95.30 والأهم 94.80.

fido
08-31-2014, 14:19
شكر الله لك هذا العمل الطيب
وبارك فيك واجزل لك العطاء
تقبل الله منك وجعل هدا العمل في ميزان حسناتك
لاتبخل علينا من مواضيعك تحياتي
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

Azeddinovic
10-13-2014, 17:26
في البداية او د اخي ان اشكرك على المجهود المبدول في افاتنا بمعلومة
قيمة و مفيدة لنا في التداول اليومي لدا اتمنى من جميع الاعضاء التفاعل

mezo18
11-24-2014, 19:56
تحليل منطقي اتفق معك فيه .. واعتقد انه سيلقي صدى على الشارت ..
نشكرك عليه على كل حال .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..

mahmoud_3
11-24-2014, 20:17
يتحرك سعر الزوج ابتداء من الموجة (101.34) ومن الملاحظ أن حدود خط الاتجاه الرئيسي مرسومة لهذا الموجة على امتداد ما بين المستوى (101.56) و (101.54 والجدير بالذكر أن الموجة الحالية هدفها الوصول الي المنطقة (102.41) وفيما يتعلق بتداولات هذا اليوم سوف نراقب حركة السعر فيما بين المستوى (101.92) و المستوى (101.68) لاقتناص فرصة الدخول المبكرة، وتشير الدراسات الفنية أنه في حالة البيع فإن أقرب مستوى يمكن اختبار هو (101.49) وفي حالة زيادة المبيعات بإغلاق شمعة اربع ساعات دون هذا المستوى فإن الاتجاه الهابط سوف يستمر، من ناحية أخرى في حالة المشتريات فإن فإن أقرب مستوى يمكن اختبار هو (102.84) وفي حالة زيادة المشتريات بإغلاق شمعة أربع ساعات فوق هذا المستوى فإن الاتجاه الصاعد سوف يستمر، مستويات الدعم والمقاومة كما يلي: دعم اول (101.40) – دعم ثاني (100.77) – مقاومة أولى (102.76) - مقاومة ثانية (103.48)

darsh
11-25-2014, 07:00
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووو اخى الكريم
انا احاول ان اضع مواضيع تفيد الناس هنا فى المنتدى كما استفدت انا من قبل حتى تعم الفائدة والربح

ahmedibrahim258259
11-25-2014, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على ها التحليل الرائع للاسترالي ين بس ياريت تغير لون الخط
تقبل مروري

a7med84
11-25-2014, 17:44
شكرا لك اخى الكري على الموضوع ليس لى خبره فى التعامل مع ذها الزوج صراحه اتمنى ان يكون هناك

تقارير وتحليلي لكافه االازواج فى النمنتدى هنا والله المستعان

darsh
11-29-2014, 17:28
العفووووووو انا فقط احاول ان انقل واشرح معلومات مفيدة فى مجال الاسواق العربية والعالمية حتى نستفيد وهى بالطبع مؤثرة فى الفوركس حسب قوة السوق

TARAK.ACHICHE
02-19-2015, 17:35
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

michael ayoub
02-19-2015, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
بعد التحية
شكرررررررا على المجهود
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 05:56 PM ---------- Previous post was at 05:54 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
بعد التحية
شكرررررررا على المجهود
بالتوفيق للجميع

Hend salah
02-19-2015, 20:25
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

madmax07
02-28-2015, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

Ahmed abdelal
03-20-2015, 23:09
شكرا لك اخي على هدا التحليل الجيد للزوج
نتمنى المزيد من التحاليل لازاج اخرى لتعم الفائدة على جميع اعضاء المنتدى
مشكور لك ولكل الاعضاء

lyes1977
03-21-2015, 09:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله انا اشكرك اخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات الزمنية المتنوعة ، شكرا وبالتوفيق

foooooz
03-21-2015, 14:46
شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات
اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين ويحاولون تجنب الخسارة
لك خالص تحياتي

enicay
03-22-2015, 01:10
Aud / usd في التداول اليومي: انتعاش.
صفقات طويلة فوق 0.7655 مع أهداف 0.7805 و 0.785 في الامتداد. (20/03/2015)
المحور: 0.7655
اختيارنا المفضل: مراكز طويل فوق 0.7655 مع أهداف 0.7805 و 0.785 في الامتداد.
سيناريو بديل: تحت 0.7655 ابحث عن الهبوط مع 0.761 و 0.7555 كأهداف.
مؤشر rsi موجه جيدا. وقد كسر الزوج فوق مقاومته ويبقى على الجانب العلوي

---------- Post added at 10:10 PM ---------- Previous post was at 10:09 PM ----------

مستويات الدعم والمقاومة لزوج الاسترالي مقابل الدولار ليوم (20/03/2015)

0.79 ***
0.785 ***
0.7805 ***
0.7789 الأخير
0.7655 ***
0.761 ***
0.7555 **

Ahmed abdelal
03-22-2015, 03:15
سوق الفوركس هو أحد أكبر الأسواق المالية في العالم. كما أنه أكثرها سيولة، مع حجم تداول يومي يبلغ 4 تريليون دولار أمريكي. إن سيولة الأسواق من الأسباب الرئيسية لتداول الفوركس.

يمكنكم التداول طوال اليوم ولمدة خمسة أيام في الأسبوع

تعمل أسواق الفوركس 24 ساعة في اليوم، لمدة خمسة أيام في الأسبوع لأن هنالك أسواقاً مفتوحة في مكان ما في العالم في أي وقت من الأوقات؛ ليلاً أو نهاراً. مما يعني أنكم تستطيعون التداول في أي وقت تشاؤون ومن أي مكان في العالم.

يمكنكم التداول في حالتي الأسواق المرتفعة والمنخفضة

إن إمكانية إيجاد فرص تداول في حالتي الأسواق المرتفعة والمنخفضة، هي من بين الأسباب التي تدعوكم لتداول الفوركس - يمكنكم التداول عندما تعتقدون أن سعر زوج العملات في طريقه للصعود أو للهبوط. يمكنكم الشراء عندما يبدأ السعر بالارتفاع، أو البيع عندما يبدأ السعر بالانخفاض.

سنعطيكم رافعة مالية تصل إلى 1:500

إن الرافعة المالية هي من أكثر أدوات تداول الفوركس قوة. يعني استخدام الرافعة المالية أنكم إذا أردتم إبرام صفقة بقيمة 100,000 دولار أمريكي على سبيل المثال، ستحتاجون في وجود رافع مالية قدرها 1:500 أن تودعوا 200 دولار أمريكي فقط. إن الرافعة المالية المرتفعة تجعل من سوق الفوركس سوقاً مرتفعة الأرباح، ولكنها تنطوي على قدر كبير من المخاطر في الوقت ذاته.

يمكنكم إيجاد فرص في فترات التقلبات الشديدة

يمكنكم في بعض الأحيان مراقبة فترات تقلب السوق عند الفتح أو الإغلاق. وهذا يعني أنه يمكن للأسعار أن تتغير بسرعة فائقة وعلى نحو غير متوقع. يمكن للتقلبات الشديدة إيجاد فرص تداول، لكنها أيضاً تزيد من المخاطر.

اسألوا أنفسكم، لم لا؟

إذا سألتم أنفسكم، ما الغاية من تداول الفوركس، ستكون الإجابة بسيطة - يمكنكم إيجاد فرص في أسواق الفوركس. إذا كنتم مهتمين بعالم الأعمال، ومواكبين لآخر الأخبار، عليكم بالفوركس.

---------- Post added at 02:15 AM ---------- Previous post was at 02:14 AM ----------

سوق الفوركس هو أحد أكبر الأسواق المالية في العالم. كما أنه أكثرها سيولة، مع حجم تداول يومي يبلغ 4 تريليون دولار أمريكي. إن سيولة الأسواق من الأسباب الرئيسية لتداول الفوركس.

يمكنكم التداول طوال اليوم ولمدة خمسة أيام في الأسبوع

تعمل أسواق الفوركس 24 ساعة في اليوم، لمدة خمسة أيام في الأسبوع لأن هنالك أسواقاً مفتوحة في مكان ما في العالم في أي وقت من الأوقات؛ ليلاً أو نهاراً. مما يعني أنكم تستطيعون التداول في أي وقت تشاؤون ومن أي مكان في العالم.

يمكنكم التداول في حالتي الأسواق المرتفعة والمنخفضة

إن إمكانية إيجاد فرص تداول في حالتي الأسواق المرتفعة والمنخفضة، هي من بين الأسباب التي تدعوكم لتداول الفوركس - يمكنكم التداول عندما تعتقدون أن سعر زوج العملات في طريقه للصعود أو للهبوط. يمكنكم الشراء عندما يبدأ السعر بالارتفاع، أو البيع عندما يبدأ السعر بالانخفاض.

سنعطيكم رافعة مالية تصل إلى 1:500

إن الرافعة المالية هي من أكثر أدوات تداول الفوركس قوة. يعني استخدام الرافعة المالية أنكم إذا أردتم إبرام صفقة بقيمة 100,000 دولار أمريكي على سبيل المثال، ستحتاجون في وجود رافع مالية قدرها 1:500 أن تودعوا 200 دولار أمريكي فقط. إن الرافعة المالية المرتفعة تجعل من سوق الفوركس سوقاً مرتفعة الأرباح، ولكنها تنطوي على قدر كبير من المخاطر في الوقت ذاته.

يمكنكم إيجاد فرص في فترات التقلبات الشديدة

يمكنكم في بعض الأحيان مراقبة فترات تقلب السوق عند الفتح أو الإغلاق. وهذا يعني أنه يمكن للأسعار أن تتغير بسرعة فائقة وعلى نحو غير متوقع. يمكن للتقلبات الشديدة إيجاد فرص تداول، لكنها أيضاً تزيد من المخاطر.

اسألوا أنفسكم، لم لا؟

إذا سألتم أنفسكم، ما الغاية من تداول الفوركس، ستكون الإجابة بسيطة - يمكنكم إيجاد فرص في أسواق الفوركس. إذا كنتم مهتمين بعالم الأعمال، ومواكبين لآخر الأخبار، عليكم بالفوركس.

Abdelhedi
03-22-2015, 03:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي في الله
موضوع جد رائع و شيق مشكور كثيرا و اتمنى لك كل الاجر و الكسب في سوق العملة الفوركس و فضل الله لنا منتدانا الغالي و ااسلىم تقبل مروري

mohamed alikouki
03-22-2015, 04:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع المتميز
و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر جزاك الله خيرا
نتمنى المزيد من مواضيعك الممتازة بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

abderrahmenanis
03-22-2015, 15:02
شكر الله لك هذا العمل الطيب
وبارك فيك واجزل لك العطاء
تقبل الله منك وجعل هدا العمل في ميزان حسناتك
لاتبخل علينا من مواضيعك تحياتي
...............................................

darsh
03-22-2015, 15:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفو اخى الكريم انا فقط احاول ان اضع اضفة على المنتدى من خلال بعض التحليلات والتعريف بالسوق حتى يستفيد الجميع

malkaoui
05-27-2015, 15:14
يُنتظر أن تعكس أيضاً هذة الوقائع تراجع نمو الإقتصاد الأمريكي في الربع الأول من هذا العام , فقد سبق صدور قرارات الإجتماع الأخير للجنة السوق مجيء بيان إجمالي الناتح القومي للولايات المُتحدة مُحبطاً للتوقعات بنمو ب 0.2% فقط بشكل سنوي بينما كان المُنتظر نمو ب 1.1% بعد نمو في الربع الرابع من العام الماضي ب 2.2%.

darsh
05-27-2015, 18:42
اقول لكل الشباب الى بيتبعوا المنتدى ومواضيعى فية ان التعلم المستمر والمتابعة هى الطريق الوحيد للنجاح لو جاء خبر اليلية هابط بيكون الزوج الى الاسفل كثيرا

مصراوى
05-27-2015, 19:43
فى الحقيقة لم اتداول فى هذا العملة الى الان نظرا لما اسمعة عن السمعة الغير طيبة التى تتمتع بها وبالتوفيق للجميع

teckaoui
07-06-2015, 20:13
اغلق الجنيه الإسترليني سلبياً مقابل الدولار الأمريكي دون مستويات 1.5620 ويبقى الضغط دببي نحو مزيد من الانخفاض وكسر مستويات 1.5450 قد يزيد الضغط نحو مستويات 1.5310. وإفتتح الزوج تعاملاته اليوم عند مستويات 1.1148 متذبذبا بين مستويات 1.1153 و 1.1119 خلال الفترة الأسيوية في نطاق تداول 35 نقطة لضعف السيولة بالسوق.

malkaoui
07-06-2015, 20:18
لكن لا توجد علامة على ان أي من كبار مسؤولي البنك يرون حاجة لتحفيز الاقتصاد بشكل أكبر وتوقعوا ان يكون التباطؤ في الربع الأول قصير الأجل. وقال المحضر "بينما كان هناك مجموعة متنوعة من الأراء حول المسار المحتمل في المستقبل لأسعار الفائدة، إلا أن الأعضاء اتفقوا بالإجماع أنه من المرجح ان ترتفع الفائدة خلال فترة التوقع على مدى ثلاث سنوات". وكشف المحضر ان صانعي السياسة كانوا أكثر ارتياحاً عن الشهر السابق بشأن التوقعات في الأسواق المالية حول الموعد المحتمل لرفع تكاليف الإقتراض. وبعد صدور المحضر، عوض الاسترليني خسائر سجلها في وقت سابق وبلغ أعلى مستويات الجلسة 1,5535 دولار من 1,5505 دولار قبل المحضر.

kamkaoui
07-06-2015, 20:18
وصوت مارتن وايل وإيان ماكفيرتي لصالح رفع الفائدة في الشهور القليلة الأخيرة من عام 2014 لكن عاودا الإنضمام إلى الأغلبية في يناير بعدما هبط التضخم بحدة. وهما من المتوقع ان يكونا أول من يبدأ التصويت مجدداً لصالح رفع أسعار الفائدة. وفي اجتماعهم في مايو، أكد صانعو السياسة وجهات نظرهم بشأن توقعات التضخم مشيرين أنه ما لم تنخفض مجدداً اسعار النفط والسلع الأولية، فإن معدلات التضخم قرب الصفر من غير المحتمل ان تدوم طويلاً وسترتفع بشكل لافت مع نهاية عام 2015. وظل الاختلاف الرئيسي داخل اللجنة حول خطر ان يؤدي انخفاض البطالة إلى نمو أسرع في الأجور الذي من شأنه إحداث ارتفاع في التضخم أسرع مما يتوقع البنك.

th3kimolife
07-06-2015, 20:19
وعن سوق العملات، ارتفع الدولار إلى أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع أمام اليورو وبلغ ذروته في شهرين أمام الين اليوم منهياً أسوأ فترة أمام العملة الموحدة منذ أربع سنوات بصعوده نحو أربعة سنتات هذا الأسبوع. وأشار بعض المحللين إلى أن عناوين الصحف حول اليونان تضعف اليورو في حين قال أخرون ان هناك شعور عام ان الدولار يستأنف مجدداً اتجاهه الصعودي بعد تراجع دام شهراً من موجة مكاسبه على مدى العام الماضي.

هاشم احمد
07-07-2015, 01:02
اسللام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الموضوع المفيد
للاخوه الاعضاء المبتدئين لان معرفه قوانين المتاجره
فى شركه انستا امر مهم
تقبل تحياتى

Aِhmed ibrahem2045
07-07-2015, 01:09
اقول لكل الشباب الى بيتبعوا المنتدى ومواضيعى فية ان التعلم المستمر والمتابعة هى الطريق الوحيد للنجاح*

emadyaseen
07-07-2015, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على النشر والتحليل الفني والذي يخص الاسترالي / ين اتمنى ان يفيد الجميع ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

ابراهيم عدنان
07-08-2015, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا التحليل الرائع والفني الذي يخص الدولار الاسترالي مقابل الين يتذبذب بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مروري

انعام حسن
07-08-2015, 03:28
الطمع في سوق الفوركس يعني الخسارة
والعمل الجاد والتدريب لفترة كبيرة يعني النجاح
دائما من يستخدم عقله فقط في سوق الفوركس هو الذي يحقق ارباح وذلك عكس الذي يطمع

adnan1969
07-08-2015, 03:41
جزاك الله خير اخي الكريم على هذا التحليل الفني والذي يخص زوج الاسترالي مقابل الدولار وتحديد مناطق الداول عليه تقبل مروري

Roshdy
07-08-2015, 04:03
تحليل رائع اخى فبالفعل زوج الاسترالي / ين في محاولة لاكتساب مزيد من الايجابية لاستئناف الصعود بعد أن نجح في الارتكاز على خط الاتجاه الصاعد والذي يتوافق ومستوى 95.30 ليرتد منه صعودًا في محاولة جديدة لاختراق مستوى المقاومة المحورية 96.00 مجددًا مع مراعاة ان الزوج يحتاج لاختراقه والاغلاق الاسبوعي اليوم أعلاه لاستكمال موجة الصعود

نجوى هادي
07-13-2015, 01:12
جزاك الله خير اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع والمهم الذي يخص الدولار الاسترالي مقابل الين يتذبذب في نطاق ضيق بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

al-Mashhadani64
07-13-2015, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على النشر الجيد للتحليل الفني لزوج الاسترالي مقابل الين الياباني نتمنى ان يكون الاعضاء قد استفادوا منه وتقبل مروري

salahusmo94
07-13-2015, 01:44
ارتفع العجز التجاري الأمريكي بنسبة 2.9% في مايو إلى 41.87 مليار دولار معدلة موسميًا من 40.7 مليار دولار معدلة في أبريل وأفضل من التوقعات بـ 42.6 مليار دولار. ارتفع الدولار بشكل طفيف لكنه بقي بدون تغيير إلى حد كبير. في وقت الكتابة يتداول زوج دولار/ين عند 122.53 بدون تغيير تقريبًا خلال اليوم.

mido2015
07-13-2015, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع مثل هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في كسب الخبرة الكافية لابد من التعلم والاستفادة من التحليلات بشكل جيد حتى تستطيع المتاجرة باحترافية .
تحياتي للجميع.

ahmed mada
07-13-2015, 16:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات
و الأسهم أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
وتحليل رائع جدا اخى العزيز
واتمنى للجميع تداول ميسر ومربح وخالى من الخساره باذن الله
تقبل مروري