PDA

View Full Version : أمر دخول معلق Limit entry order

haffoudhi
06-20-2014, 17:46
أمر دخول معلق Limit entry order
هو أمر معلق/غير مباشر للشراء عند سعر أقل من السعر الحالي للسوق (Buy limit) أو البيع عند سعر أعلى من السعر الحالي للسوق (Sell limit).
يستخدم أمر الدخول المعلق عند توقع نزول أو صعود زوج عملة معين إلى سعر معين ويرتد منه.
على سبيل المثال، زوج اليورو/الدولار الامريكي يتداول حاليا على سعر 1.2050. أنت تريد تنفيد صفقة بيع إذا ارتفع السعر إلى 1.2070، لديك طريقتان للقيام بالأمر، أولا يمكنك أن تبقى متسمرا أمام شاشة التداول والإنتضار إلى أن يبلغ السعر 1.2070 وعندها تقوم بتنفيد الصفقة يدويا بأمر السوق، أو يمكنك وضع أمر بيع معلق Sell limit عند سعر 1.2070 وبعدها يمكنك الذهاب لتمضية بقية مشاغلك اليومية وأنت مرتاح لأن أمر البيع سينفد عند السعر الذي تريده.
إذا وصل السعر إلى 1.2070، فمنصة التداول الخاصة بك ستنفد أمر البيع المعلق الذي وضعته بشكل أوتوماتيكي على أفضل سعر متوفر.

BrahimForex
07-19-2014, 14:29
السلام عليكم شكرا على المزضزع المهم الاوامر المعلقة مفيدة للغاية لمن ليس لديه الوقت بالجلوس على الشارت وبالتوفيق

dimadima
07-28-2014, 09:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

gehad87
08-26-2014, 20:46
هي الاوامر دي كانت مفيده في اول ما عرفتها واتدربت عليها
بس بعد مرتين اني احط امر
وما يتنفذش رغم ان السعر وصل للي كنت محدداه
فبطلت اوضع اوامر معلقة
واكتفيت باوامر السوق

ilyes chaieb
08-26-2014, 21:23
هي الاوامر دي كانت مفيده في اول ما عرفتها واتدربت عليها
بس بعد مرتين اني احط امر
وما يتنفذش رغم ان السعر وصل للي كنت محدداه
فبطلت اوضع اوامر معلقة
واكتفيت باوامر السوق

لا تنسي اظافة نقاط الاسبريد لمستوى الدخول
يعنى لو انت تتاجري على اليورو دولار و حددتى مستوى الدخول عند 1,3160
لكي تتفعل الصفقة عليها الوصول الى المستوى 1,3163

تقبل مرورى

amrani
08-26-2014, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

ProForex
08-28-2014, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأوامر المعلقة من أفضل الأدوات الموجودة في المتاتريدر يمكنك أن تدخل الصفقة والسعر لم يصل إليها

doaa sary
08-28-2014, 19:39
الموضوع هااام وشرح رائع الاوامر المعلقة من اهم الاوامر الموجودة بالمنصة
وبستخدمها مع الاخبار
شكرا ليك ع شرحها وبالتوفيق للجمييع

snnaky
12-28-2015, 21:32
\طبعا نشكرك على الطرح المفيد بس لو كنت عملت الشرح مصور للأوامر بشكل مرتب واكثر تناسقا كان يكون افضل طالما انت حابب تشرح الفرق بين الأوامر المعلقة وبين الأوامر الماركت والتفرقة بينهم
عموما نصيحة لما تكون حابب تشرح شيء لة علاقة بالأوامر او غيرة لازم يكون موضح بالصور او تعرفة بشكل اكثر وضوحا حتى تكتمل الرؤية والافادة

heroo252
12-28-2015, 23:52
السيل ليمت واحد من ضمن ست اوامر معلقه فى سوق الفوركس
منهم التيك روفت والاستوب لوز ولازم الواحد يعرف كويس يفرق بينهم
قبل دخول صفقات بندنج

loulou
04-01-2016, 05:16

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

fanta
04-24-2016, 01:55

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohamedelsayed
04-28-2016, 19:59
السلام عليكم موضوعك رائع جدا الحقيقه بارك الله فيك عليه
واستمر يابطل الابطال فى شرحك وبالتوفيق للجميع والربح الوفير

3laabasha
05-28-2016, 23:56
هناك الكثير من الاوامر على الميتاتريدر التى تساعدنا على العمل فى السوق فى اوقات لا نستطيع الجلوس امام السوق فيها .. كمثال اننى توقعت ان السعر سيهبط لرقم معين ويصعد مرة اخرى ولكن عندما يهبط سياخذ ساعات ولا اريد الانتظار فيمكننى تحديد الامر واغلاق السوق وعند وصول السعر للامر المعلق فسيتم تفعيله تلقائيا

1993
05-29-2016, 00:09
السلام عليكم، شكرا لكم على هذه المجهودات لمساعدتنا نحن المبتدئين.الشرح واضح و مفهوم، اتمنى النجاح و التوفيق للجميع.

RACHID HAMIOUI
05-29-2016, 01:17
نشكرك على كل هذه المعلومات القيمة للمبتدئين و المحترفين
جعلها الله في ميرزان حسناتك أخي الكريم
وواصل عطاءك فبالخير نسمو و بالبر نعلو
...........................

hs123
05-29-2016, 01:32
هلا
يعتبر الامر المعلق من احد اسرار الفوركس ومن يحسن التعامل معه يحقق ارباح ممتازة بالخبرة الكبيرة طبعا

شكرا

zndo910
05-29-2016, 01:36
السلام عليكم
اشكرك اخى الفاضل على شرح موضوع أمر دخول معلق وعلى المعلومات المفيدة والشرح البسيط و المتميز و الاكثر من رائع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق