PDA

View Full Version : فوز تاجر واحد هو خسارة الآخرين.

forexsa
06-20-2014, 18:16
ليس جميع متداولي الفوركس يسعون إلى كسب المال من خلال تغيرات أسعار العملات ، فهناك عدد كبير من المتداولين يستخدمون تبادل العملات لمصالح أخرى ، مثلاً: (المصدرين والمستوردين، كبار المستثمرين وغيرهم) إن التغيرات ذو المدى القصيرة لا يؤثر على هذه النوع من المتداولين. إن المصدرون يبيعون المنتجات إلى البلد المستورد و للأستثمار في الإنتاج يحتاجون إلى العملة الوطنية ولذلك تقوم شركات الوسطاء بتقبل عمليات تبادل العملات وذلك لأن العملات يمكن تغيرها بسهولة في سوق التداول و يمكن الكسب من خلال هذه العملية . ومع ذلك فإن الأسواق المالية يقوم بإعادة توزيع الموارد في المقام الاول.

maha2012
06-20-2014, 19:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخى اللى يخسلا هو قله
الخبره والشاطر اللى يعرف يجارى السوق ويكون مرنه معه يا اخى

yacrao
06-20-2014, 19:58
طبعا النقود في دوران مستمر بي نالمتاجرين في الفوركس وهذا ما يجعل من يربح ياخد نقود من يخسر ليس هذا فقط لكن حتى الشركات الكبرى تخسر من نقود الفوركس لهذا لا مجال للشك الكبير

BrahimForex
07-19-2014, 13:10
السلام عليكم نعم اخي الكريم النقود في دوران مستمر لكن الخسارة ليست النهاية بالخسارة نتعلم ونحسن من الاداء في المتاجرة

dimadima
07-28-2014, 10:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

majidhomsy
12-22-2014, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير2

a7med84
12-23-2014, 03:49
شكرا لعا لموضوع بس السوق مش كده وةده فهم خاطئ
ان مكسبك ه من خساره شخص اخر عمل لسوق فى الفوركس هو اكبر من هذه الامور والله يوفقك والله المستعان

antonioforex
03-21-2015, 00:26
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح هده المعلومات في الكسب بالفوركس لاني انتفعت منها
و اتمنى ان تفيدنا بالجديد في مواضيعك دائما اخي سلام

moutanabbih mohammed
05-26-2015, 00:25
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي العزيز على هذا الموضوع المفيد والنافع
سلمت الايادي الطيبة اخي الكريم
مع خالص احترامي وتقديري

madmax07
05-28-2015, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك فوز تاجر واحد هو خسارة الآخرين واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

ملاك الروح
05-28-2015, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على الموضوع القيم لكن لا يعني خسارة نسبة كبيرة من المتداولين - ومن يتبع الاستراتيجيات الناجحة سوف يحقق ارباح مع العلم ان سوق الفوركس من اكبر الاسواق واضخمها سيولة
اتمنى لك التوفيق والنجاح دائما

Wassa04
05-28-2015, 23:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

salahgold
10-24-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

alaa1
10-25-2015, 01:26
هلا
فوز تاجر واحد هو خسارة الآخرين تعريف سوق هو الفوركس بانه هو سوق تجارة العملات والتى تحتاج الى الخبرة الواسعة و الاستراتجيات

xmenflis1
10-25-2015, 03:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على طرح موضوع
فوز تاجر واحد هو خسارة الآخرين تعريف سوق هو الفوركس بانه هو سوق تجارة العملات والتى تحتاج الى الخبرة الواسعة و الاستراتجيات
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

ahmedibrahim258259
10-25-2015, 14:43
بسم الله الرحمن الرحيم اه طبعا اخي الكريم انت لما بتكسب بيكون على حساب اخر خسران لان الفوركس مكسب وخسارة وهو سوق متزن
تقبل مروري

AHMED91
10-25-2015, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي الموضوع
هذا هو سوق الفوركس وهو يتعامل علي هذا الاساس واذا بعت لابد من وجود مشتري في السوق

snnaky
03-28-2016, 22:42
لم افهم اي شيئ من موضوعك يرجى من الاعضاء الكرام عدم البحث فقط وراء البونص ونسيان الهدف الاسمى وهو مساعدة بعضنا
والواضح ان موضوعك هو عبارة عن قصاصات من الاسطر دون اى افادة حقيقية نظرا لأن الموضوع والمحتوى بدون هدف حقيقى على ارض الواقع يمكنا ان نتفاعل معة

hamadaelkomy
03-28-2016, 22:49
مشكوره خيتو على المجهود الرائع

وسلمت اناملك

والله يعطيك العافيه ولا يحرمنا من جديدك

وسلمت اناملك

وسلمت اناملك

hussein.nu
03-28-2016, 22:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أصدقائي الأعزاء
ليش بالضرورة ربح تاجر هو خسارة تجار آخرين ممكن ان تكون سلسلة ربح لكل التجار و المتداولين

aymansaleh
03-28-2016, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم ان عنوان المقال هو فوز تاجر واحد هو خسارة الاخرين ولكن محتوى المقال يتحدث عن تعدد المستفيدين من تدجارة العملات بالاضافه الى المتداولين لتحقيق ارباح يوجد ايضا المصدرين والمستوردين
تقبل مروري