PDA

View Full Version : زفرة

محمد السيد محمد
06-21-2014, 22:04
بسم الله الرحمن الرحيم
مهما كان تحليلنا دقيقا .. لابد ان يحاول السوق ان يثبت لنا اننا لا نفقه شيئ في اي حاجة .. طيب بس اللي نعرفه ان السوق جماد..!!! ايوة لكن من يتصرف فيه بشر .. مختلفي الجنسيات والملل واكيد بيضم كل اعداء المسلمين او العرب عموما بشكل او باخر , لانهم يعتبروننا ارهابيين ويجب سحقنا عن آخرنا واخذ اموالنا, وللاسف هناك من انساق منا وراءهم وقتل اخوانه لاجلهم .. أأأأه .. دعونا من السياسة .. حتى لا يعلموا بي فيقولون انتبهوا هناك رجلا يحمل راسا حقيقية بين كتفيه .. انزعوها قبل ان ينبه الناس الى مخططاتنا .. على فكرة انا لا بفهم في السياسة ولا حاجة انا بس باتنفس .. خلونا في الفوركس احسن .. هم لاجل ان يسرقوا اموالنا .. فاصل ونعود ..

saro123
06-22-2014, 00:01
هل تقصد اولئك المتحكمون فى السوق او ما يطلق عليهم كبار السوق الذي ياكلون الصغار الى هو احنا ؟
انا معاك ان فعلا السوق اوقات كتيرة بتحصل فية حركات غير طبيعية

memoxmax
06-22-2014, 00:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا انا بشكر جميع القاثمين على هذا المنتدى الممتاز واشكر جميع اعضاء المنتدى الكرام على تفاعلهم البناء
واشكر صاحب الموضوع على معلماته القيمة واتمنى لك التوفيق \يقةغعغه

منى الجندى
06-22-2014, 10:31
اؤيدك بس عن اقتناع لو الاتجاه العام كان صاعد ومؤشراتك قويه اى كان الارتداد
هيرجع السعر لما دخلت عليه انما لو حضرتك اضريت من شركه وتعلم انك لم تخطىء اعلم انه لابد ان تاخذ حذرك ولا تتعامل براس مال كبير
بل راس مال صغير وتكبر المبلغ تتاجر بلوت على اساس حجم راس المال لانه لا يوجد اى متداول الا ويفاجىء بحركه عكس تحليله تماما لكن تعود على ضبط النفس ويثق بطريقة عمله

rojan22
06-22-2014, 10:39
السلام علیکم، شکرا اخی علێ الموضوع،
لکن السٶال هل تقصد بان هناك فی الفورکس من ینصبون علێ المسلمین؟
و یأخذون اموالهم بای طریقه؟
بالتوفیق للجمیع

a7med84
06-22-2014, 17:35
اخى الكريم ممكن يكون كلامك به جزء صحيح مش هقولك انه غير

صحيح لان السوق ده بالتأكيد المتحكمين فيه بيكرهونا ده اكيد لانهم غرب والغرب رأيه فينا معروف عموما ولكن علينا ان نعمل على انفسنا وةان نحاول ان نجتهد

ahmedibrahim258259
06-22-2014, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلامك معقول برده اخي الكريم بس ده موش يمنع ان احنا لازم يطلع منا ناس تكسب وتخسرهم
تقبل مروري

monylaser
06-22-2014, 18:33
يا اخي الفاضل هذا السوق على ما اظن صعب جداً في التلاعب لانه به راس مال كبير جداً والتحليل الفني ينبئك باتجاه الاسعار فلا تخاف من هذا السوق
اطلاقاً ( سوق الاسهم المصرية اه خاف منه لانه بها الاعيب كبيرة جداً )

INTHENAMEOFALLA
06-22-2014, 18:45
يا اخى الفاضل حتى السياسة متغيرة من يكون عودك اليوم يصبح صديقك غداً والعكس صحيح لان المصالح هى التى تتغلب على اى شىء وعندما تدخل الفلوس فى شىء تبقى هى ولا شىء غيرها

memoxmax
06-23-2014, 02:37
اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق
مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق ؤبيلقاغنغمف

BrahimForex
07-16-2014, 15:39
السلام عليكم فعلا اخي دائما ما نلاحظ ان السوق يعكس عليك حتى مع التحليل الجيد لكن انتبه فقط وحاول ان لا تنسى الستوب لوز

Fawzii
07-17-2014, 09:25
انا عضو جديد فى المنتدى واتمنى من الله ومنكم ان اتعلم الفوركس
واكون على تواصل معكم فى عالم الفوركس وان شاء الله سوف اكون
عضو متميز بأذن الله

aysamiman
07-17-2014, 11:55
يا اخى الفاضل حتى السياسة متغيرة من يكون عودك اليوم يصبح صديقك غداً والعكس صحيح
لان المصالح هى التى تتغلب على اى شىء وعندما تدخل الفلوس فى شىء تبقى هى ولا شىء غيرها

xdorex
07-17-2014, 16:58
كلام معقول ولكن كل واحد يتاجر على حسب خبرته لو كنت خبير كفايه ستكون انت المسيطر والسوف يطيعك السوق ولن يتحكم فيك احد
لان تعرف كل اساليب المتاجره ودعنا من الكلام الفارغ

kachary
07-17-2014, 17:12
اخي ادا كنت انت قد فشلت فهدا خطأك وحدك ولا تقلي مسلمين ولا اي شيئ وعلى فكرة هده العقلية
هي التي جعلتنا متخلفين نفترض انه هناك عدو خارجي يحاربنا حتى نخضع لواقعنا المرير اتمنى ان تضع هده الافكار جانبا

yacrao
07-18-2014, 21:12
اخي الكريم يجب ان تضع اقدامك على الارض كما يقول الاخوان في فرنسا لانه حقا سوق الفوركس صعب جدا وليس سهل ابدا

el andaloussi
07-19-2014, 21:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الملاحضة و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

chokrito
07-19-2014, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي على هذا الموضوع الرائع وانشالله لاتحرمنا من معلوماتك هذه

dimadima
07-28-2014, 15:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

scan
08-09-2014, 01:07
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

mohamed.atef
04-22-2015, 04:01
السلام عليــــــــــكم و رحمه الله تـــــعالى وبركاتــــــــــــــــه
أخي الكريم شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا ممكن يكون كلامك به جزء صحيح مش هقولك انه غير
صحيح لان السوق ده بالتأكيد المتحكمين فيه بيكرهونا ده اكيد لانهم غرب والغرب رأيه فينا معروف عموما ولكن علينا ان نعمل على انفسنا وةان نحاول ان نجتهد

ibrahim forex
05-18-2015, 00:28
اخى الكريم ممكن يكون كلامك به جزء صحيح مش هقولك انه غير

hager omar
05-18-2015, 19:11
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي الكريم وبكل اعضاء المنتدي الكرام انا لم افهم المووضوع جيدا اخي الفاضل ولكن في انتظار التوضيح للموضوع حتي نستفاد

تقبل مروري

antonioforex
05-18-2015, 19:13
السلام عليكم
نعم اخي سوق الفوركس صعب جدا و يجب ان نعرف كيف نتعامل معه و يجب ايضا
العمل بادارة راس المال دائما للوصول لنتائج طيبة و بالتوفيق لك في عملك

moutanabbih mohammed
05-18-2015, 19:16
معك حق فمهما بلغنا معرفة من هذا المجال نصادف اشياء غريبة كأننا لم نحلل ابدا على العموم جزاك الله الف خير بالتوفيق لك و لجميع إخواني في المنتدى

hamdochi
05-26-2015, 12:36
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه حتى السياسة متغيرة من يكون عودك اليوم يصبح صديقك
غداً والعكس صحيح لان المصالح هى التى تتغلب على اى شىء وعندما تدخل الفلوس فى شىء تبقى هى
ولا شىء غيرها تقبل مروري و احترامي الكبيرين

madmax07
06-10-2015, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك زفرة واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

wac05
07-19-2015, 03:00
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

abdelsamed47
07-19-2015, 03:49
السلام عليكم و رحمه الله تعالىى وبركااته

يا أخي تم اضافه الموضوع للمفضله
سيتم معاينة الفيديوهات و التطبيق في أقرب وقت ممكن ان شاؤ الله

تحياتي لك

rachedcom
07-19-2015, 04:19
كلام معقول ولكن كل واحد يتاجر على حسب خبرته لو كنت خبير كفايه ستكون انت المسيطر والسوف يطيعك السوق ولن يتحكم فيك احد
لان تعرف كل اساليب المتاجره ودعنا من الكلام الفارغ

sheref elsayed gomaa
07-19-2015, 04:25
السلام عليكم اخى الكريم
نعم اخي سوق الفوركس صعب و يجب ان نعرف كيف نتعامل معه و يجب ايضا
العمل بادارة راس المال دائما للوصول لنتائج طيبة والله الموفق

محمد السيد
07-19-2015, 05:25
معك بعد العودة عاوزين نسمع باقي الكلام يازعيم .. بس معلش انت دخلتنا كده في كذا حوار
يعني انت مش هتتكلم في السياسة انت عاوز تتكلم في الفوركس .. وباين عليك ان انت عاوز تكشف مخططات اعداء المسلميين
اللي بيسموا المسلمين ارهابيين عشان يلاقوا حجة يغتالوا بيها المسلمين .. تمام كده والا انا خرجت عن السطر ؟؟
بس انا عاوز اقول حاجة يالورد المشكلة مش في الناس دول لأن دول ناس كاشفين وشهم المشكلة في الناس اللي بيقولو على نفسهم مسلمين
وبرضه بيكرهو المسلمين وعاوزين يبيدوهم .. ايه رايك في كلامي؟؟اقصد المنافقين يعني

abdougagi
07-26-2015, 00:33
إستراتيجية تداولية ممتازة

من المهم أن تستخدم إستراتيجية تداولية قوية يمكن أن تعطي نتائج ممتازة فعلاً. خذ نظرة طويلة الأجل و لا تقلق بأن هناك خسائر لا يمكن تفاديها على الطريق. ما أنت بحاجة له فعلاً فوق كل شيء هو مزيد من الأمور التي تعطيك أرباح صغيرة و لكن مستمرة، مع أمر سوف يعطي أرباحاً كبيرة في بعض الأحيان. السبب هو أنك بحاجة لأن تنكشف على أرباح "وعرة" و لكنك بحاجة أيضاً لمحاولة حماية حسابك من الإنهيار بسرعة. يمكن تحقيق هذا الأمر من خلال التداول بإستخدام إستراتيجية تتبع النمط و إستراتيجية التداول في النطاق.

إن كنت متداول تقديري جيد جداً يمكن تحقيق هذا الأمر من خلال إتخاذ قراراتك التداولية بنفسك، و بعدها تتبعها. يجب أن تتذكر بأنه أثناء بناء الثروة، عليك إستخدام الطرق التي لا تكون معقدة، حيث أن بعض الإنتظام مهم: تداول الشمعات فقط من الممكن أن يكون غير مناسب. و لكن، لا يوجد شك بأن أغلبية المتداولين، خصوصاً الجدد منهم، سوف يستفيدون أكثر من خلال إستخدام الأنظمة التداولية الآلية و ربما إستخدام بعض الحذر لتمرير مدخلات تناسب المعيار و لكنها تبدو سيئة جداً، أو من خلال تقرير متى تتم عملية تحصيل الأرباح.

chomadara
10-19-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

xmenflis1
10-20-2015, 06:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على طرح موضوع
اؤيدك بس عن اقتناع لو الاتجاه العام كان صاعد ومؤشراتك قويه اى كان الارتداد
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

melad
10-20-2015, 06:35
بسم الله الرحمن الرحيم , بصراحة انا مش عارف اكتب إيه عشان ارد على هذا الكلام الغريب , يعنى بالمنطق كدة تفتكر حضرتك إن رجال الإقتصاد و البنوك المركزية ستغير إتجاه زوج يعنى إقتصاد دولتين عشان المسلمين او العرب ؟! , انا عن نفسى اظن إن الموضوع ليس له علاقة بالسياسة بل إنه إقتصاد فقط و اكبر دليل إن بالخياط و هو مغربى عربى مسلم هو من اكبر تجار الفوركس و يمتلك بنك للذهب

doctor14a
10-20-2015, 11:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يا أخي اشكرك أولا على الموضوع الذي تطرقت إليه و ثانيا دعنا من سياسة الآن لان كل واحد فينا يود بلوغ الحرية المالية
هذا هدفنا كلنا مع الفوركس تحقق المستحيل

lafouine
10-26-2015, 04:45
تسارع نمو الاقتصاد القطري في الربع الثاني من 2015، فقد نما الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي بنسبة 4.8% على أساس سنوي، وفقاً لآخر البيانات الصادرة عن وزارة التخطيط التنموي والإحصاء، مقارنة مع نسبة 4.0% المسجلة في عام 2014. وكما هو الحال في السنوات القليلة الماضية، كان القطاع غير النفطي هو المحرك الرئيسي للنمو، في الوقت الذي استقر فيه إنتاج النفط والغاز. وتشير سلسلة من البيانات الأخرى إلى استمرار النمو والتنويع في الربع الثالث من العام على الرغم من التراجع الكبير في اسعار النفط. ويتجسد هذا الأمر في تراجع معدلات التضخم، والنمو السكاني القوي، والفوائض الخارجية الضخمة. ونتيجة لذلك، ومع التوقعات ببدء انتاج كميات إضافية من الغاز، فإننا نتوقع أن يستمر تسارع النمو إلى 6.4% في كل من عامي 2016 و2017

tahar2015
07-17-2017, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ايش هذا العنوان المقرف ياخي من قلت الكلمات مثلا عشان تكتب زفره
بالتوفيق للجميع ولك اخي الكريم

xmenflis1
07-17-2017, 22:11
مرحباً
شكراً على إضافة
هيرجع السعر لما دخلت عليه انما لو حضرتك اضريت من شركه وتعلم انك لم تخطىء اعلم انه لابد ان تاخذ حذرك ولا تتعامل براس مال كبير
بتوفيق للجميع