PDA

View Full Version : زفرة 2

محمد السيد محمد
06-21-2014, 22:16
ايوة نكمل كلامنا في الفوركس الناس اللي بيحركو السوق لاجل ان يسرقوا اموالنا بيعملو ايه
1- يصدرون لنا استراجيات تجارية مقنعة جدا يكاد لا يكذبها عاقل خاصة وهي معتمدة على مؤشرات حسابية لا تجامل .. ويقومون بانفسهم بصناعة المؤشرات لنا .. بل ويعلمونا كيفية صناعتها على طريقتهم
2- هم من ناحية اخري يحتفظون لانفسهم باستراجيات مضادة لهذه المؤشرات تكشف عملنا وتحليلنا وتظهر الى اين سيتوجه تفكيرنا ويفعلون ذلك كي لا نربح من صفقاتنا ابدا
3- هم يعدون اكسيبرتات تعمل ضد صفقتك مباشرة لتخسر وياخذون هم اموالك .. وربما ايضا استعانوا بشركات السمسرة التي اتعامل انا وانت معها والتي لفرض شروط وقواعد .. عجيبة جدا تسهل مهمتهم .. منها :
ا – ان يكون الاسبريد ثابت واقله 3 نقطة وربما الصفقة لا يخرج منها الـ 3 نقطة يعني الشركة تربح من مالك وانت تتفرج عليها
ب – انك لا يجب ان تربح من الصفقة في الاخبار أكثر من 10 % وان حصل ياخذو ما يزيد لانفسهم عشان ايه ماتعرفش فردة كده ..
ج – انك لا يجب ان تغلق الصفقة قبل مرور 5 دقائق حتى اذا ربحت نقاط كثيرة في دقيقة او اثنين مثلا لا يمكنك ان تغلق قبل ان يرتد السعر في صفقتك الى اقل قدر ممكن بناء طبعا على تعليمات اخوانا البعدا ربنا يجعل كلامنا خفيف عليهم
د – يمنعوك من استخدام الهيدج في بعض الصور .. حتى لا تحافظ على مالك مدة طويلة وتخرج من السوق في اسرع وقت ممكن .. عشان نشوف غيرك ..
ه - اللذيذ في الموضوع بقه .. ان من حقهم انهم يلغوا الحساب بتاعك في اي وقت.. وبدون ابداء الاسباب نقول تاني .. وبدون ابداااااااء الاسباب .. يعني ماتفتحش بقك بكلمة انت ماضي على كده ..
.. واحد يسالني طيب يا كابتن لطيف .. لما انت مش عاجبك الاتفاق وحاسس ان فيه تعسف واستكراد انت ايه الليى زانقك علينا ماتروح تلعب قدام بيتكم .. قصدي ماتروح تدور لك على شركة تانية؟؟ .. اقولك ما قدرش اصل اخوكم جربان ومضطر اشتغل بالبونص والشركة دي بتعطينا بونص ماينفعش نشتغل بيه الا فيها .. هتقولي .. خلاص بوس ايديك دقن وشعر واشتغل وانت ساكت.. اقولك ماشي ياباشا ربنا يخليكي لنا ياماما اونستا ههههه .. انا بهزر معاكي ..
4 – المهم ياسادة ياكرام ولا يحلى الكلام الا بذكرالصلاة والسلام على نبينا محمد خير الانام .. فاصل ونعود ..

saro123
06-21-2014, 23:52
اخى الفاضل لا احد يجبر احد على استخدام اى استراتيجية وان كنت مقتنعه ان نجاح اى استراتيجة يتوقف فعلا على فهم المتاجر لها
ومدى التدريب عليها فى جميع اوقات السوق

memoxmax
06-21-2014, 23:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا انا بشكر جميع القاثمين على هذا المنتدى الممتاز واشكر جميع اعضاء المنتدى الكرام على تفاعلهم البناء
واشكر صاحب الموضوع على معلماته القيمة واتمنى لك التوفيق ق35غ5

INTHENAMEOFALLA
06-22-2014, 19:29
يا اخى الفاضل ممكن تكون بعض الاسباب التى طرحتها حقيقية ولكن شركة انستا افضل من غيرها فى التعامل كفاية انها تحول لك اى بونص تعمله فى الشهر بدون تحديد حد اقصى له

forexman55555
06-22-2014, 19:42
انا لست مقتنع بكل كلامك لان هناك متاجرين صغار و ربحوا من
سوق الفوركس و لم يخدعهم احد و لم يسرق اموالهم احد

memoxmax
06-23-2014, 02:20
اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق
مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق \يبلضشض

host
06-26-2014, 02:03
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

memoxmax
06-27-2014, 10:23
كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات
واتمنى لصاحب الموضوع مزيد من التقدم والنجاح سفقاق

memoxmax
06-30-2014, 18:42
انا اولا بشكر كل القائمين على هذا المنتدى الكبير والممتاز واخص بالذكر صاحب الموضوع على موجوده
وفقك الله وجعلك فى مزيد من التقدم والتعلم يلايللايي

BrahimForex
07-03-2014, 20:18
السلام عليكم في ما يخص الاستراتيجية يجب ان تجد استراتيجية خاصة بك وان تجربها على الحساب التجريبية لمدة كافية تحياتي

samozein
07-03-2014, 20:37
شكرا لك اخي على هذه المعلومات الجديده ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

haffoudhi
07-03-2014, 21:09
لست ادري لما التذمر والتفلسف من شركة تعطيك بونص ببلاش وتتداول به وتربح وتكسب ببلاش وبعديد تتهم الشركه بالتحيل والسرقه والله امر غريب جدا جدا جدا

a7med84
07-04-2014, 01:01
والله السوق فيه حجات كتيره ممكن مع الخبره ناخد بالنا منها

زى مثلا انك فى التداول فى حركه لسعر الغرض منها الخداع من اجل ان تقول اشترى وتلاقى السعر جرى عكس الصفقه

gehad87
08-17-2014, 17:03
اخي العزيز اللي بيحط استراتيجية مش بيحطها علشان يسرقنا ولا حاجة
لا هو بينقل خبرته كاملة ليك وانت ودرجة استيعابك
وحرفية تطبيقك للاستراتيجية

doaa sary
08-17-2014, 18:08
اخى الكريم الشروط القاسية دى ف انستا وف شركات كتير
بس مع البونص لانه مجانى ومش ملزمين يدفعو ملايين ليك ولغيرك فا بيعملو شروط تعجزية
لكن مع الايداعات ومال حقيقى
انا حولت حساب 10دولار ل 50وسحبت بسهوله

Amine27482
08-17-2014, 18:25
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

scan
09-16-2014, 04:16
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

dalirap
09-16-2014, 04:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
انصح بإستعمال إستراتيجية أنت تبتكرها وليس إستراتجيت جاهزة

ProForex
09-16-2014, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل الاستراتيجية تتوقف على صاحبها الدي يتداول بها ليست الاستراتيجية التي تخطئ وبالتوفيق للجميع

azizhaddad2013
10-24-2014, 03:12
المهم أخي الكريم أن تحسن اختيار الشركة اللتي تتعامل معها خاصة كلما تنتشر ثقافة
الفوركس أكثر يزيد ظهور الشركات النصابة أكثر . بالتوفيق للجميع ان شاء الله

beshoy barakat
04-23-2015, 14:41
اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق
مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق

Wassa04
04-23-2015, 21:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم موضوعك غير مساعد تماما للمبتدئين
معنويا نرجو من المشرفين حذفه تقبل مروري

jamila cchahed
04-23-2015, 23:49
بسم الله الرحمان الرحيم انا اولا بشكر كل القائمين على هذا المنتدى الكبير والممتاز واخص بالذكر صاحب الموضوع على موجوده
وفقك الله وجعلك فى مزيد من التقدم والتعلم يلايللايي
تقبل مروري
و السلام

Ahmed ibrahem20145
04-24-2015, 00:11
ارجوكم ساعدوني يااخواني هل يمكنني الاشتراك في المنتديات الاخري لشركة انستا فوركس وربطها بحساب واحد

وهل يمكنني سحب كافة الارباح من حسابي في الشركة بعد التداول ام انة هناك قيود لهذا الامر وجزاكم الله خيرا

alaa ali
04-24-2015, 00:41
السلام عليكم
لماذا انت متشائم جدا هكذا ارجو الاهتمام بالقراءة والتدريب اكثر لتحقيق النجاح فى الفوركس
بالتوفيق

ibrahim forex
05-23-2015, 02:57
يا اخى الفاضل ممكن تكون بعض الاسباب التى طرحتها حقيقية ولكن شركة انستا افضل من غيرها فى التعامل كفاية انها تحول لك اى بونص تعمله فى الشهر بدون تحديد حد اقصى له

samirovski
05-23-2015, 21:35
اتمنى ان تقوم دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة
لكى تعم الفائدة وفقك الله وجعلك فى مزيد من التقدم و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

محمد العمر
05-23-2015, 22:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
تقدر تفتح اي صفقة ف الوقت اللي تحبه واللي يريحيك
حتي لو كان وقت اغلاق البورصة
اي وقت حتي لوكان ايضا وقت الاخبار

الصعلوك
05-23-2015, 23:36
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح البسيط لجميع المبتدئين

tareq sleem
11-05-2015, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا** الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمةالله*

omnia33
11-05-2015, 00:43
..... بسم الله الرحمن الرحيم.....

..... مع إني مافهمت المقصد إلا إني متابعة إن شاء الله حتى أفهم الموضوع الجميل جدا هذا ......

..... بارك الله فيك....

Roshdy
11-14-2015, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل بشكر جميع القاثمين على هذا المنتدى الممتاز واشكر جميع اعضاء المنتدى الكرام على تفاعلهم البناء
ولصاحب الموضوع لرأيه الحيادى وموقفه الشجاع وعلينا ان نتقبل الرأى البناء

xmenflis1
01-21-2016, 17:52
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
اولا انا بشكر جميع القاثمين على هذا المنتدى الممتاز واشكر جميع اعضاء المنتدى الكرام على تفاعلهم البناء
بتوفيق للجميع

doaa sary
02-15-2016, 22:34
اخى الكريم الشروط القاسية دى ف انستا وف شركات كتير
بس م البونص لانه مجانى ومش ملزمين يدفعو ملايين ليك ولغيرك فالازم شروط

gara77
02-19-2016, 15:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
زفرة 2
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

nuclear2010
02-19-2016, 17:34
السلام عليكم جميعا
لماذا انت متشائم جدا هكذا ارجو الاهتمام بالقراءة
والتدريب اكثر لتحقيق النجاح فى الفوركس بالتوفيق لك
تقبل مرورى

fanta
04-30-2016, 19:37

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

xmenflis1
05-30-2016, 22:49
مرحباً شكراً على إضافة
اخى الفاضل لا احد يجبر احد على استخدام اى استراتيجية وان كنت مقتنعه ان نجاح اى استراتيجة يتوقف فعلا على فهم المتاجر لها
بتوفيق للجميع

snnaky
03-16-2017, 07:00
التعليم هو اقصر الطرق كي تنضم لصفوة متداولي الفوركس. وبغض النظر عن اهدافك النهائية, فانك ستصل لمستوى هذه النخبة بشكل اسرع كلما تحصلت على تعليم راقي في تجارة الفوركس. خذ وقتك لاستعراض الخيارات المختلفة قبل ان تقرر بشان الجهة التي يمكنك الوثوق بها في الحصول على احتياجاتك في التعلم. حضور ندوات الفوركس سوف تساعدك في اختصار منحنى التعلم الخاص بك وبشكل جذري.

xmenflis1
04-27-2017, 17:27
مرحباً
شكراً على إضافة
بس مع البونص لانه مجانى ومش ملزمين يدفعو ملايين ليك ولغيرك فا بيعملو شروط تعجزية
بتوفيق للجميع