PDA

View Full Version : النماذج الفنية

forexsa
06-22-2014, 01:09
نعتقد أنك فهمت أساسيات خطوط الاتجاه وتعـرفت على طرق عملها ووظيفتها ، أما الآن سوف نناقش بعض الأشكال التي تكونها حركة السعـر على المخطط تلك الأشكال تعطي إشارات عن توقع حركة السوق خلال الفترة القادمة الوشيكة ، ولذلك يجب عليك كتاجر تقني أن تحترم هذه الأشكال وتدرس توقعها لحركة السوق.
وفي هذا الدرس ستتعلم أنماط وأشكال المخططات الأساسية وتذّكر أن هدفها الرئيسي هو اكتشاف أي حركات كبيرة ربما تحدث ونأخذها لصالحنا كأرباح لا خسائر وخاصة في حالات هروب السعر breakout نحو الاتجاه الصاعد أو الاتجاه الهابط.

منى الجندى
06-22-2014, 02:27
منقول ولا يمكن الاستفادة منه اكيد صاحب المضوع الاصلى بذل مجهود لانه بيشرح النمازج الفنيه
وهذه النماذج لها اسامى عدة الوتد والعلم وكثير من النماذج الاشكال التى تساعد فى التداول فكل متاجر له طريقته

memoxmax
06-23-2014, 04:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق
مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق ؤرءؤرءؤرء

memoxmax
06-25-2014, 02:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير بليليبل

BrahimForex
07-23-2014, 20:38
النماذج الفنية او النماذج السعرية اشكال رائعة في المتاجرة لها اهداف طويلة عند كسر احدى خطوطه العلوية او السفلية تحياتي

alemdar92
07-23-2014, 21:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
ايضا تعتب النمادج الفنية مهمة لدرجة كبيرة فهي تساعدنا علي معرفة اتجاه السوق و السلام

a7med84
07-23-2014, 23:21
شكرا لك اخى الكريم والنماذج من الادوات الهامه جدا فى هذا السوق

اللى من الممكن استخدامها فى التداول فى هذا السوق ولها اهميتها والله المستعان

akalai1996
07-27-2014, 08:35
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

islammowafy
05-07-2016, 11:15
طبعا بالفعل الكل هنا يبحث عن الفائدة ولا يوجد من يتاجر هكذا وفقط وشكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل والمهم للافادة لان الكثير لا يعرف هذا

---------- Post added at 10:15 AM ---------- Previous post was at 10:12 AM ----------

الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

mourada
05-07-2016, 13:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا لمعنى النماذج الفنية و نحن بالفعل استفدنا منك و جزاك الله كل خير

najjout
05-07-2016, 15:15
يا جميل شكرا ليك كثير كثير جدا على هذا الشرح الجيد و الرائع والمفيد
مع اطيب تحياتي لك و لكل اعضاء المنتدى تقبل مروري مسيرة موفقة انشاء الله

rawan shaban
05-07-2016, 15:45
مشكور علي المجهود وفي انتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء دمت سالما
وتقبل مروري

sob81
05-07-2016, 16:01
النماذج الفنية كثيرة ويجب على المتاجر اولا التاكد من هذة النماذج على الفريمات الكبيرة انها حقيقية وبالتالى يمكن
عمل صفقات عليها والحصول على ربح مناسب

snnaky
06-23-2016, 15:18
شكرا على الموضوع الغاية فى الاهميه ويجب علي الجميع الاهتمام به
ونتمني مزيد من هذه المواضيع التي تزيد من خبراتنا في التداول لكي نحقق نتائج جيده ان شاء الله
وارى ان المتاجر الناجح هو الذى يعرف كيف يستفيد
من انواع التحليلات المختلفة وذلك يكون باتقان وتعلم كيفية التحليل الصحيحة

INFOGAIN
06-23-2016, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اتابكم الله خيرا وبارك فيكم على ما تقدمونه من معلومات مميزة عن النماذج-الفنية
وتحياتي الى كل من يصهر على تقديم وتنظيم هدا المنتدى الرائع..
تقبلوا مروري..