PDA

View Full Version : لماذا بعض البروكرات لاتقبل عملاء من مناطق معينه مثل الامريكيين ؟

eragon
06-22-2014, 02:08
الســـلام عليكم ورحمــة الله وبركاتــــــــــــه
------
انا شوفت كتير جدا بروكرات تلاقيها كاتبه ممنوع دخول متاجرين من امريكا واحيانا روسيا
ليه بشوف الكلمه دي ؟ ايه المغزي من انهم يمنعو جماعة معينه من الايداع في شركاتهم ؟
:woo:
لو حد عنده فكره ياريت يشاركنا !
13984

doola2020
06-23-2014, 17:04
أكيد ده بيبقا حقد طبقي زي روسيا مثلا تلاقيهم مبيحبوش الأمريكان وزي ما بتلاقي المصريين مبيحبوش الإماراتيين والكوايتة أنا بقول مثلا يعني

sisoko1998
06-23-2014, 19:49
شكرا جزيلا اخي الكريم مشكور على الجهد الكبير المبدول من طرفك صديقي العزيز موضوع شيق و مفيد ما شاء الله عليك .
لدي سؤال : انا سجلت بتاريخ 23 من الشهر هل ساتوصل بالارباح في موقع اينستافوركس في الاول من الشهر ام 23 من الشهر المقبل
المرجو الاجابة و شكرا

abokarem
08-27-2014, 16:14
عليكم السلام
بصراحه لا اعرف لاننى لم ارى اى شىء من هذا القبيل واتمنى ان تكون الشركات الوساطه اكثر من جيده
ولابد ان تكون تتميز بمميزات اكثر

walidmax1974
08-27-2014, 17:29
السلام عليكم ... اخى الكريم و على حسب علمى الموضوع مرتبط بعمليات غسيل الاموال و كون ان بلاد بتكون ممنوعة من التسجيل ليس لان بها عمليات غسيل اموال
و لكن ممكن ان يكون قوانين البلاد غير متوافقة مع نظام الشركة فى عمليات غسيل الاموال لان كان بيتم عمليات تشغيل اموال الممنوعات لكى يتم تهريبها
كما حدث فى بنك الليبرتى ريسيرف
و شكرا

abdulrazzaqq marwann
09-06-2014, 21:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم قم بمراسلة فريق انستافوركس التقني عبر الايميل
و بإذن الله ستحلّ المشكلة
..............

gehad87
09-25-2014, 13:57
ما تصدقش اللي يقولك حقد طبقي وبتاع
بتبقا بسبب مشاكل ما بين بلد البروكر وامريكا
او بسبب العقوبات اللي امريكا بتعملها بمزاجها
زي ما قفلت بنك ليبرتي كده

a7med84
09-26-2014, 05:04
ممكن يكون فى مشاكل للبلد دى مع بلد البروكر او مثلا

فى الفوركس الامريكان بالذات لهم شكل فى البروكر خصوصا الرافعه لا تزيد عن 1:200

aminax
09-26-2014, 23:23
بسم الله الرحمان الرحيم و صلى الله وسلم على اشرف المرسلين
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك يا اخي على هذه المعلومات المفيدة وبالمزيد انشاء الله تعالى

Hassan Owen
09-27-2014, 02:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم قم بمراسلة فريق انستافوركس التقني عبر الايميل
و بإذن الله ستحلّ المشكلة

محمد عبد اللطيف
10-27-2014, 16:21
عليكم السلام
لا اعرف الصراحه ورايت مره موقع لشركه بيقولك غير متاح من مصر ولا اعرف هل هناك احتياطات من التعامل
ام هذه الشركات ممنوعه من الاساس لان هناك مشاكل سابقه او اى امر اخر

doola2020
11-10-2014, 04:25
ممكن يكون بسبب بعض العقوبات الاقتصادية بتقع علي بعض الدول فبيمنع إن سكان الدول بيتم منعهم من التداول في الشركة دي مثل مشكلة سوريا الأن

Doodysamsom
11-17-2014, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله
ممكن يكون دة من اسس وقواعد الشركة المنفق عليها من فريق عمل انستا فوركس.....
منعا للمشاكل بين الدول.....
والله الموفق....

وسام العراقي
11-18-2014, 19:53
شكرا لصاحب الموضوع القيم والمفيد وايضا شكرا لاصحاب الردود المميزة والمعلومات التي قدموها للمتداولين وزيادة معرفتهم بعالم المال

---------- Post added at 04:53 PM ---------- Previous post was at 04:52 PM ----------

والمشكلة متعددة الاسباب واهمها عد اعتراف تلك الدول بهذه الشركات او بعض قوانينها تمنع اعمل معهم وبالتالي يكون رد فعل على منعهم شكرا لكم

esshazly
11-18-2014, 21:02
السلام عليكم ... اظن ان السبب هو المشاكل اللي بين الطرفين الامريكي والروسي .. وغالبا بيبقي التعامل المالي ما بينهم منقطع ..بالتوفيق ان شاء الله لك مني خالص التحيه

ahmed mohsen92
11-18-2014, 21:11
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
ثانيا شكرا جزيلاً على طرحك للموضوع المهم دا و نسأل الله ان يجازيك خيرا و نرجو من الاعضاء ذوى الخبرة افادتنا بالتعليقات الوافية بالمعلومات عن هذا الموضوع جعلة الله فى ميزانهم

balou
11-20-2014, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي انصحك بمراسلة فريق انستا التقني
اراك في مواضيع جديدة اراك بخير

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

Hassan Owen
11-27-2014, 22:57
عليكم السلام
بصراحه لا اعرف لاننى لم ارى اى شىء من هذا القبيل واتمنى ان تكون الشركات الوساطه اكثر من جيده
ولابد ان تكون تتميز بمميزات اكثر

shimoo_102
12-18-2014, 13:28
عليكم السلام
الفعل هناك العديد من الامور التى اراها من هذا النوع ولا اعرف واعتقد ان هذه قوانين حسب الشركات التى
تتعامل مع الاعضاء وهناك العديد من الشروط والقوانين

Hassan Owen
12-30-2014, 15:14
السلام عليكم ... اخى الكريم و على حسب علمى الموضوع مرتبط بعمليات غسيل الاموال و كون ان بلاد بتكون ممنوعة من التسجيل ليس لان بها عمليات غسيل اموال
و لكن ممكن ان يكون قوانين البلاد غير متوافقة مع نظام الشركة فى عمليات غسيل الاموال لان كان بيتم عمليات تشغيل اموال الممنوعات لكى يتم تهريبها
و شكرا

hpacer
01-11-2015, 01:04
عليكم السلام
بصراحه لا اعرف لاننى لم ارى اى شىء
من هذا القبيل واتمنى ان تكون الشركات الوساطه اكثر من جيده
ولابد ان تكون تتميز بمميزات اكثر.

Hassan Owen
01-20-2015, 11:54
و شكرا

mohamed9004
02-06-2015, 12:31
السلام عليكم ورحمه الله .. اكيد يا فيه مشاكل فى البلاد ديه زى روسيا وامريكا يا اما معظم العملاء اللى بتحاول تستخدم وسيط بيحاولوا ينصبوا ولا حاجة فييقولوا من اولها ممنوع للامريكان والروسيين هوة ده انا اللى اعتقده

ayoubharrab1
04-11-2015, 20:53
تجميد الأكواد موجود بالفعل
قال حسين الشربينى، العضو المنتدب بقطاع السمسرة بشركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية، إن فكرة إلزام الصناديق المصرية والأجنبية والشركات ذات الغرض الخاص بتقديم قائمة معتمدة بأسماء حملة الوثائق المالكين لنسبة %10 فأكثر ونسبة الملكية لكل منهم وجنسياتهم- قد تكون سهلة التطبيق بالنسبة للصناديق المغلقة، مقارنة بالمفتوحة التى تتغير ملكيتها باستمرار.
df
وأشار إلى أن وجود فترة توفيق أوضاع 3 أشهر حتى نهاية يونيو المقبل مناسب نظريًّا وكاف لإنهاء الجهات التى يشملها القرار لإجراءاتها، لافتًا إلى أن الأمر سيتحدد عند التطبيق.mmmùùmùùù

وتساءل الشربينى عن الجهة التى تقع على عاتقها المسئولية إذا كانت المعلومات بشأن الملكيات غير الدقيقة، مشيرًا إلى أن شركات الوساطة يجب ألا تتحمل تلك المسئولية، وإنما تكون على العميل أو الشركة نفسها.

وعلى صعيد تجميد الأكواد قال العضو المنتدب بقطاع السمسرة بشركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية، إن البورصة كانت تقوم بالفعل بإيقاف أو تجميد أكواد العملاء غير المستوفاة بياناتهم، لحين إخطارها بالمعلومات المطلوبة، متسائلا عن الجديد فى ذلك القرار.

وأشار إلى أن فكرة تجميد الأكواد سليمة من ناحية ضرورة إطلاع البورصة على بيانات العملاء، لكن فى بعض الحالات خاصة الأفراد وليس المؤسسات تكون المعلومات المطلوبة غير جوهرية بشكل يستدعى تجميد الكود مثل تجديد بطاقة الرقم القومى، متابعًا: شخصية المتعامل لن تتغير على سبيل المثال إذا لم يجدد بطاقته الشخصية، إلى جانب تفادى التوسع فى الأسباب التى يشملها قرار التجميد.

الحوار المجتمعى مطلوب فى تلك القرارات

وقال خالد أبوهيف، العضو المنتدب بشركة الملتقى العربى للاستثمارات، إن فكرة الإفصاح عن كبار الملاك بصناديق الاستثمار والشركات غير المقيدة- جيدة، لكن الأفضل حصول البورصة على تلك البيانات من خلال هيئة الاستثمار التى تمتلك هياكل ملكية الشركات غير المقيدة و»مصر المقاصة»؛ لأن لديها قاعدة بيانات بتعاملات الصناديق.

وأضاف أن ربط أنظمة البورصة بتلك الكيانات أمر مهم وسيوفر وقتًا وجهدًا، متابعًا أن البورصة لديها أنظمة قوية تمكنها من ذلك.

وأشار إلى أن إلزام الصناديق نفسها بالإفصاح عن الملكيات التى تصل إلى %10 قد يكون أمرًا غير يسير للصناديق المفتوحة التى تتغير مساهمات المستثمرين بها بشكل يومى أو أسبوعى.

وأوضح أبوهيف أنه لا يمكن الجزم بأن فترة توفيق الأوضاع كافية أو غير كافية، لافتًا إلى أن الأمر برمَّته كان يجب أن يخضع أولا للحوار المجتمعى قبل إقراره؛ للوقوف على الآلية الفضلى والفترة المناسبة لتوفيق أوضاع الصناديق والشركات مع القرار.
fshdfjhdgjhgdj

hhpr1212
06-29-2015, 07:02
شكرا جزيلا اخي الكريم مشكور على الجهد الكبير المبدول من طرفك صديقي العزيز موضوع شيق و مفيد ما شاء الله عليك .
لدي سؤال : انا سجلت بتاريخ 23 من الشهر هل ساتوصل بالارباح في موقع اينستافوركس في الاول من الشهر ام 23 من الشهر المقبل
المرجو الاجابة و شكرا

faisseli
07-27-2015, 19:36
للاسف اخي ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص تساؤلك المطروح هنا
ان شاء الله تلاقي الاجابة من باقي اعضاء المنتدى.

samieh
10-24-2015, 11:38
لا اعرف فى الواقع واول مرة اسمع هذا الكلام ان فيه بروكرات تمنع حد من امريكا
ممكن اى دولة عربية مثلا او اى دولة من اسيا لكن امريكا عمرى ما شوفتها بصراحة

lotfiuser
10-24-2015, 16:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اعتقد ان امريكا لها رسوم خاصة
بالتوفيق لك في الفوريكس و حياتك الشخصية و شكرا على الموضوع سواء افتدنا ام استفدت

asdaln
10-24-2015, 17:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

amino91
12-21-2015, 14:52
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة البروكرات بالنسبة لبعض الدول
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكثر

ابوفؤاد
12-21-2015, 20:23
لان التراخيص بتلك البلاد لا تسمح للشركات ان تكون الراعه الماليه اعلى من 1 الى 50 و بالتالى هى تحاول ان تمنع المتاجرين بان يخسرو مالهم
و هذا ما قرات ببعض المواقع بذا الخصوص ربما هناك ما لااعلمه

zizo199
02-19-2016, 21:18
اخى الكريم و على حسب علمى الموضوع مرتبط بعمليات غسيل الاموال و كون ان بلاد بتكون ممنوعة من التسجيل ليس لان بها عمليات غسيل اموال
و شكرا

joker7diaa
02-20-2016, 03:33
هناك قانون في امريكا لا يسمح للامريكين بالمتاجرة برافعة مالية عالية تزيد عن 1:50
والشركات في امريكا الشركات المرخصة لا تزيد رفعتها المالية عن 1:50

krimokrimo
02-24-2016, 21:34
لا اعرف فى الواقع واول مرة اسمع هذا الكلام ان فيه بروكرات تمنع حد من امريكا
ممكن اى دولة عربية مثلا او اى دولة من اسيا لكن امريكا عمرى ما شوفتها بصراحة

The_Gahbaz
03-30-2016, 21:00
هو انا لاحظت حاجه زي دي قبل كده والموضوع بيقي علي كل شركات الوساطه علي فكره مش شركات بعينها
يعني مستحيل تلاقي شركه وساطه حتي لو كانت امريكيه تقبل عملاء من امريكا
اعتقد ده لان الموضوع ممنوع عندهم لاي سبب من الاسباب

bmw22077
04-01-2016, 06:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

منتدى فوركس متعاقد مع انستا .. يعني المستفيد الاول انستا يكسب متداولين .. وفوركس ياخذ عموله

وللاستمرارية يعطى البونص ..

karinho1991
04-22-2016, 20:53
عليكم السلام
لا اعرف الصراحه ورايت مره موقع لشركه بيقولك غير متاح من مصر ولا اعرف هل هناك احتياطات من التعامل
ام هذه الشركات ممنوعه من الاساس لان هناك مشاكل سابقه او اى امر اخر

ganoun
06-21-2016, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
بصراحه لا اعرف لاننى لم ارى اى شىء من هذا القبيل أكيد ده بيبقا حقد

zeco2020
06-26-2016, 02:53
موضوعك واستفسارك جميل جدا بارك الله فيك
انا شخصيا ساتابع التعليقات من جميع الاخوة الاعضاء حتى استفاد
جزاكم الله خيرا جميعا وبارك الله لكم ورزقكم جميعا
والسلام عليكم ورحمه الله

kariim18
01-23-2017, 21:43
عليكم السلام
بصراحه لا اعرف لاننى لم ارى اى شىء
من هذا القبيل واتمنى ان تكون الشركات الوساطه اكثر من جيده
ولابد ان تكون تتميز بمميزات اكثر.

بروفسير العرب
02-12-2017, 00:09
اعتقد لا يوجد اى شركه تعمل فى الفوركس لا تقبل الامريكين
ممكن يكون لا تقبلهم فى واب سيت معين بس بتقبله فى اخر افضل

mohamed ebrahim khatab 1
05-24-2017, 10:35
لف الف مبروك لانستا و لكل عملاء انستا لهذا الصرح الكبير و الأداء المميز و المرضي لجميع عملائها لمدة

6 سنين و بجد حازت على ثقة الكثيرين و في تقدم دائم بإذن الله و هذا يدعمها اكثر و اكثر و بسم الله ما شاء الله

تبارك الله و الله ولي التوفيق و النجاح و صلى اللهم على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم ....

---------- Post added at 10:34 AM ---------- Previous post was at 10:33 AM ----------

عتقد لا يوجد اى شركه تعمل فى الفوركس لا تقبل الامريكين
ممكن يكون لا تقبلهم فى واب سيت معين بس بتقبله فى اخر افضل

---------- Post added at 10:35 AM ---------- Previous post was at 10:34 AM ----------

ما تصدقش اللي يقولك حقد طبقي وبتاع
بتبقا بسبب مشاكل ما بين بلد البروكر وامريكا
او بسبب العقوبات اللي امريكا بتعملها بمزاجها
زي ما قفلت بنك ليبرتي كده

Jordan forexyy
05-24-2017, 14:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي عليك بمراسله فريق دعم شركه انستا لاي حاجه توعزها
وبالتوفيق باذن الله
تقبل مروري