PDA

View Full Version : ارجو المساعدة

aysamiman
06-23-2014, 12:00
بعد التسجيل في انستا فوركس والربط بالمنتدي والمشاركة في المواضيع المنتدي
وتم التحويل البونص وتم الاتصال بعد التسجيل من انستا فوركس للتاكد من ثم ارسال على الاميل عملية تحويل البونص
والدخول الى صفحة النت التابعة لشركة انستا بالكود واليوزر الذي ارسل على الاميل
الدخول الى التداول بالبونص شلون ببعثو كود جديد ولى كيف على الرغم اني ارسلت صورة عن الهوية الحوال المدنية وصورة عن رخصة السواقة على الكود واليوزر الذي تم ارسالة على الاميل وابلاغ بالرد بعد 72 ساعة ومحاولة الدخول بنفس الكود على برنامج الاتداول وما نجح
متي اتمكن من التداول بالبونص

memoxmax
06-25-2014, 01:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير ؤلاساسسا

BrahimForex
07-23-2014, 21:00
السلام عليكم انت اخي تتحدت عن تفعيل الحساب هناك مرحلتين لتفعيل فقط ارسل لهم صورة لبطاقة الشخصية او جواز السفر

RomanyMoreed
07-23-2014, 21:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شوف حضرتك البونص بيتم ارسالة الي حسابات التداول الخاصه بالاعضاء اول الاسبوع من بداية الشهر

بالتوفيق

a7med84
07-23-2014, 23:18
مبروك وصول او ل بونص بس الاهم ان يكون هناك تعلم

من اجل ان تستفاد من االبونص والمجهود اللى انت عملته الى ان تحصل على هذا البونص

akalai1996
07-27-2014, 08:41
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

gehad87
08-26-2014, 14:11
لا ببيانات الحساب من رقم الحساب وكلمة السر الخاصة بك
على منصة التداول والافضل لك انك تتعلم الاول كويس قبل ما تدخل السوق عشوائي كده
اتدرب الاةول على حساب تجريبي

baite
08-26-2014, 15:13
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.اتمنى ان تنجح معنا ان شاء الله

ahmedamr
09-04-2014, 11:44
وتم التحويل البونص وتم الاتصال بعد التسجيل من انستا فوركس للتاكد من ثم ارسال على الاميل عملية تحويل البونص
الدخول الى التداول بالبونص شلون ببعثو كود جديد ولى كيف على الرغم اني ارسلت صورة عن الهوية الحوال المدنية وصورة عن رخصة السواقة على الكود واليوزر الذي تم ارسالة على الاميل وابلاغ بالرد بعد 72 ساعة ومحاولة الدخول بنفس الكود على برنامج الاتداول وما نجح

katreenaziz
10-27-2015, 15:31
هو انا مفهمتش اوى من حضرتك ولكن لو تقصد اليوزر والباسورد بيتغيروا ولا لا بعد التفعيل لا مش بيتغيروا هما هما رقم الحساب والباسورد ودا على اد فهمى للموضوع واتمنى لك التوفيق

omerhomsy
11-01-2015, 00:31
***** ^-^ *****

الموضوع لا يتضمن شرح موسع عن
الفكرة نرجو الاهتمام بالشرح لان الاعضاء لا يقومون بشرح الأفكار جيداً
وذالك لربح البونص
معلش اخي تقبل تحياتي

محمد السيد
11-01-2015, 22:46

معذرة زميلي المحترم استفسارك غير مفهوم بالمرة بالنسبة لي .. وعلى كل حال ..
ان كنت جادا في طلب الاجابة عليه .. فرجاء اعادة كتابته باسلوب اكثر ترتيبا وبساطة لنتمكن من الرد عليه