PDA

View Full Version : النظام الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي !!

forexsa
06-23-2014, 12:11
هو البنك المركزي المالي للحكومة الأمريكية ، ويعرف باسم بمصرف الاحتياطي الفيدرالي.
دور الاحتياط الفيدرالي الأمريكي وتدخله في سوق الفوركس :
(1) المحافظة على استقرار النظام المالي الأمريكي .
(2) توفير المبالغ لمساعدة البنوك في سداد طلبات المودعين .
(3) محاربة التضخم ومحاربة ارتفاع الأسعار السريعة للدولار .
(4) زيادة أو نقص العرض المالي النقدي في أمريكا للسيطرة على التضخم لأن التضخم يبطئ من النمو الاقتصادي .
لمعلومات أكثر عن المصرف الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك قم بزيارة موقعهم على الانترنت newyorkfed.org لتجد العديد من المعلومات التفصيلية المتعلقة بتجارة الفوركس دور الاحتياطي الفيدرالي لمواجهة التضخم.
عند حدوث الكساد يقوم البنك الاحتياطي الفدرالي بخفض أسعار الفائدة لتشجيع الناس على التوجه إلى القروض و القيام بالشراء لتحريك عجلة الاقتصاد ، إن هذا الحل فعال جدا على المدى القصير لكن على البنك أن يراعي المدى البعيد للتضخم وذلك بالموازنة بين الأهداف قصيرة المدى من زيادة الإنتاج و التوظيف وبين أهداف المدى البعيد من خفض معدلات التضخم .

14019

بمفهوم آخر، إن ما يكسب المصرف الفيدرالي أهمية هي :
قدرته على خفض ورفع أسعار الفائدة على المدى القصير و الذي يؤثر بشكل غير مباشر على التضخم ، و بالتالي على اتجاه الاقتصاد عموما .

samozein
06-23-2014, 12:15
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي على هذه المعلومات المفيده للتداول وقت الاخبار
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

saro123
06-23-2014, 13:02
طبعا خفض اسعار الصرف يؤدى الى ضعف العملة وبالتالى الابتعاد عنها من ناحية الشراء اما زيادة اسعار الفائدة
يؤدى الى زيادة الطلب

memoxmax
06-25-2014, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير يلبليلي

key
06-28-2014, 00:15
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

scan
07-04-2014, 05:07
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

ahmedamr
09-04-2014, 11:41
هو البنك المركزي المالي للحكومة الأمريكية ، ويعرف باسم بمصرف الاحتياطي الفيدرالي.
دور الاحتياط الفيدرالي الأمريكي وتدخله في سوق الفوركس :
(1) المحافظة على استقرار النظام المالي الأمريكي .
(2) توفير المبالغ لمساعدة البنوك في سداد طلبات المودعين .
(3) محاربة التضخم ومحاربة ارتفاع الأسعار السريعة للدولار .
(4) زيادة أو نقص العرض المالي النقدي في أمريكا للسيطرة على التضخم لأن التضخم يبطئ من النمو الاقتصادي .
لمعلومات أكثر عن المصرف الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك قم بزيارة موقعهم على الانترنت newyorkfed.org لتجد العديد من المعلومات التفصيلية المتعلقة بتجارة الفوركس دور الاحتياطي الفيدرالي لمواجهة التضخم.
عند حدوث الكساد يقوم البنك الاحتياطي الفدرالي بخفض أسعار الفائدة لتشجيع الناس على التوجه إلى القروض و القيام بالشراء لتحريك عجلة الاقتصاد ، إن هذا الحل فعال جدا على المدى القصير لكن على البنك أن يراعي المدى البعيد للتضخم وذلك بالموازنة بين الأهداف قصيرة المدى من زيادة الإنتاج و التوظيف وبين أهداف المدى البعيد من خفض معدلات التضخم .

هيثم سيد
09-04-2014, 17:05
موضوع جديد ومعلومات مفيدة عن النظام الاحتياطي لم يكن لدى اى فكرة عنها وتعتتبر كل المواضيع المتعلقة بدراسة الفوركس وتجارة العملات مهمة جداً في توضيح الكثير من المعلومات المهمة لنا اثناء التداول

mahmoud sheded
09-05-2014, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى على هذه المعلومات الجيدة وان شاء الله يتفاد منها الاعضاء
بالتوفيق للجميع

YMTMAX
09-21-2014, 00:17
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال
ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

men
11-05-2014, 03:56
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

a7med84
11-05-2014, 04:29
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع المميز وبالفعل ده هام جدا فى هذا لسوق من اجل ان يكون هناك نوع من

المتابعه للاخبار الخاصه بالدولار الامريكى

host
11-17-2014, 03:35
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

antonioforex
01-22-2015, 17:35
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للنظام الاحتياطي الفدرالي و كيف ياثر في سوق العملات لاني استفدت
من هدا الموضوع الدي طرحته لنا و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام.

catw
01-22-2015, 17:55
مشكور اخى على موضوعك النظام الاحتياطى الفيدرالى الامريكى
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

mhtab
01-22-2015, 18:46
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

abdou dx
01-22-2015, 19:29
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

---------- Post added at 05:29 PM ---------- Previous post was at 05:28 PM ----------

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

مصطفى حمدان
01-22-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعتبر البنك الاحتياطى الفيدرالى من اقوى واكبر المؤسسات المالية حيث يتحكم فى السيولة الموجودة بالدولة ويمثل عامل هام فى اقتصاد اى دولة والله الموفق للجميع

adil17
01-23-2015, 09:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات قيمة و مهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

boulafrah
01-23-2015, 12:15
السلام عليكم و رحمة الله القيمة وعسى أن مفيدة عن النظام الاحتياطي لم يكن لدى اى فكرة عنها وتعتتبر كل المواضيع المتعلقة بدراسة الفوركس وتجارة العملات مهمة جداً في توضيح الكثير من المعلومات المهمة لنا اثناء ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال على هذه المعلومات الجيدة وان شاء الله يتفاد منها الاعضاء ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة

---------- Post added at 10:15 AM ---------- Previous post was at 10:14 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يا الاحتياطي لم يكن لدى اى فكرة عنها وتعتتبر كل المواضيع المتعلقة بدراسة الفوركس وتجارة العملات مهمة جداً في توضيح الكثير من المعلومات المهمة لنا اثناء ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئينر لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

xdorex
01-23-2015, 14:04
صحيح وعند صدور اخبار عنه تكون الاسعار في حركة قويه وسريعه هلى حسب ما اضن لانه مهم جدا في الويلايات المتحده
شكرا لك اخي الغالي على الموضوع .. ودي وتقديري

rafiq18
01-23-2015, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب
اخي موضوع قيم ومفيد فيما يخص النظام الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي ، شكرا اخي على هذا الموضوع وبالتوفيق
سلام

mohamed bnali
01-23-2015, 15:17
تشكر صديقي العزيزي على طرحك الشرح اااكثر من رائع حول البنك الفدرالي الامريكي او الاحتياطي الفدرالي
كنت ابحت عن شرح لهدا النظام ااالمالي المعقد الدي تعرف به امريكا وها انا اجدك وضعت له شرحا مبسطا ودقيقا في رؤوس اقلا تغنينا عن كثرة الكلام المباح ننتظرك من المزيد انشاء الله في هذا الباب
والله ولي التوفيق

مصراوى
01-23-2015, 15:18
بالفعل اخى الكريم تلك الاخبار هامة جدا ولابد من متابعة اخبار المؤشرات الاقتصادية فور صدورها لتاثيرها السريع جدا على السوق والعملة صاحبة الخبر

ibrahim forex
01-23-2015, 15:53
طبعا خفض اسعار الصرف يؤدى الى ضعف العملة وبالتالى
الابتعاد عنها من ناحية الشراء اما زيادة اسعار الفائدة
يؤدى الى زيادة الطلب

asmaa mahmod
02-10-2016, 22:41
السلام عيلكم ورحمه الله وبركاته

أتمنى لك المذيد من الربح والتفوق فى الفوركس

وجزاك الله خير على المعلومه القيمه

تقبل مرورى

Bouani
02-11-2016, 00:41
النظام الأمريكي بحكم كونه فدرالي معقد للغاية
و التثبت فيه يفقد العقل
بس لديه تأثير كبير على العالم و ذلك يبرز من خلال تأثير تصريحات محافظته
و اليوم خير دليل على ذلك

Therock2015
02-11-2016, 03:57
مشكور اخي الكريم بس الموضوع مكرر

alizert2015
02-11-2016, 04:32
النظام الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يلعب ادوار جد كبيره في سوق الفوركس خاصة
و انه يتدخل للمحافظة على استقرار النظام المالي الأمريكي مما يضمن التوازن في السوق

gara77
02-19-2016, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
النظام الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي !!
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

ebn masr
02-20-2016, 15:40
اكيد النظام الاحتياطى الفيدرالى الامريكى هو اكبر نظام مصرفى ف العالم لانه هو عملته الدولار والدولار متحكم فى كل العالم وفى تحركاته علشان كدة هو اول واهم واكبر نظام مصرفى فى العالم

Zezobebo3
02-22-2016, 19:21
اخى الفاضل موضوع جديد ومعلومات مفيدة عن النظام الاحتياطي لم يكن لدى اى فكرة عنها وتعتبر كل المواضيع المتعلقة بدراسة الفوركس وتجارة العملات وارجو تقبل مرورى