PDA

View Full Version : الاسترالي دولار يرتفع إثر ظهور البيانات الصينية الإيجابية

darsh
06-23-2014, 12:12
السلام عليكم

ارتفع الاسترالي دولار إلى أعلى مستوياته خلال التداولات الليلية عند 0.9430 إثر ظهور التقديرات الأولية لمؤشر pmi التصنيعي الصيني التي فاقت التوقعات (لتسجل 50.8 مقارنة بالتوقعات 49.7). وقد تم رصد عروض بيع قوية قرابة النطاق 0.9450/60 قبيل الوصول إلى المستوى 0.9480. وعلى الجانب الهابط يمثل المستوى 0.9400 دعمًا للزوج. يتداول الزوج في الوقت الحالي قرابة 0.9441.

monaim
07-29-2014, 21:29
التضخم فاجأ حتى نوفمبر 2013 اليابان (نشرت في أواخر كانون الأول)، قد يكون الوكلاء الاقتصاديين بالفعل زيادة ضريبة القيمة المضافة المقررة في الربيع المقبل، في جميع الحالات نتوقع، وهذا هو السبب الأساسي الجيد لجني الأرباح على أزواج الين الياباني. في المدى الطويل، فإنه لا يزال من المبكر جدا إعلان النصر، اليابان لديها حتى الآن أن يثبت نفسه في عام 2014، ومن المرجح أن تظل تحت ضغط نزولي على مدى فترة طويلة الين.

coop_lemima
07-30-2014, 15:31
باسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خير المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
وعلى آله وصحبه ومن استن بسنته أجمعين إلى يوم يبعثون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بميل هابط طفيف منذ الصباح مستهدفاً دعم النطاق الجانبي عند 0.9330، في حين تبقى التداولات الجانبية قائمة على المدى اللحظي إلى أن ينجح السعر باختراق أحد أطراف هذا النطاق والتي تتمثل بالدعم المذكور والمقاومة 0.9445.

للتعرف على الأهداف المتوقعة من الاختراق، يرجى الإطلاع على تقريرنا الصباحي.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 0.9300 والمقاومة 0.9500

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: جانبي

والله وحده أعلم وادرى
أدعو الله العلي القدير بالرزق الوفير للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

madmax07
12-30-2014, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

TARAK.ACHICHE
02-17-2015, 11:38
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

lyes1977
05-14-2015, 16:51
نعم أخي العزيز وبصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع بالنجاح والأرباح.

---------- Post added at 02:51 PM ---------- Previous post was at 02:46 PM ----------

نعم أخي العزيز وبصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع بالنجاح والأرباح.

مصراوى
05-14-2015, 16:56
اخى الفاضل بالفعل استفدجت من هذا التحليل وفى انتظار المزيد من التحليلات التى تعك اغلب العملات الاجنبية للاستفادة للجميع وبالتوفيق

kaouimal
05-20-2015, 18:30
ملحوظة: من اكبر مشاكل التي تواجه اليورو جروب ازمة الثقة التي تتهاوي بالاخبار السلبية القادمة من اليونان والشك في التزام اليونان في سداد المديونيات ومن الاخبار القادمة من بريطانيا بالتصويت ب 2017 بالخروج من اليورو جروب . فهل يستطيع دراجي باعادة الثقة.

ahmed abdo a
05-23-2015, 14:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحليل رائع للعمله فهى تلقى نظره ايجابيه على العمله وتعكس تحركاتها ويجب على اى متداول الاطلاع عليها قبل الدخول فى اى صفقه لمعرفه اتجاه السوق
اتمنى نشر المزيد لكى يستفيد اعضاء المنتدى الكرام
وشكرا

mohamed alikouki
05-23-2015, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا أشكرك جزيلا أخي الكريم على التحدثات الفريدة من نوعها أرجوا أن يستفيد منها جميع أعضاء المنتدى وخاصتا المبتدئين منهم
وأن يتعلمون من جميع التداولات التي تكون بالتركيز و المثابرة و ألله الموفق

darsh
05-23-2015, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورين اخاونى الى متابعين المواضيع والتحليلات الخاصة بى واتمنى ان تتعلموا فى مجال الفوركس جيدا واهم التحليلات والاخبار ومدى ارتباط بعض الاقتصادات ببعضها الاخر