PDA

View Full Version : مبيعات التجزئة الألماني ( German Retail Sales)

forexsa
06-23-2014, 13:03
هو مؤشر يقيس التغير في أحجام المبيعات لدى تجار التجزئة، ويعتبر المؤشر أحد المؤشرات الرئيسية لقياس الإنفاق الاستهلاكي
موعد الصدور:يصدر المؤشر بعد 30 يوم من نهاية الشهر
نوع المؤشر:مؤشر إنفاق استهلاكي
مصدر المؤشر:يصدر المؤشر من خلال المكتب الإحصائي الألماني
درجة التأثير:تأثيره متوسط، وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع فيكون ذلك إيجابي للعملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر عند صدوره أقل من المتوقع فيكون ذلك سلبي للعملة

samozein
06-23-2014, 13:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الشرح ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

mohamed ghardallou
06-23-2014, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله أشكركم على طرح هذا الموضوع أنا مبتدئ واعتبر أنا هذه المعلومات جديدة

memoxmax
06-25-2014, 01:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير باققغه

BrahimForex
07-23-2014, 21:41
السلام عليكم مجهود رائع اخي الكريم وشكرا على شرح مؤشر مبيعات التجزئة الالماني وتأتيره على سوق الفوركس وبالتوفيق

a7med84
07-23-2014, 23:14
دائما ما بيمكون هذا الخبر او البيانات بيكون لها تاثير على العمله

بشكل معين وبيكون لسوق فىانتظاره لاتحريك السوق والله المستعان

akalai1996
07-27-2014, 08:46
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

ahmedamr
09-04-2014, 11:33
مبيعات التجزئة الألماني ( German Retail Sales)
هو مؤشر يقيس التغير في أحجام المبيعات لدى تجار التجزئة، ويعتبر المؤشر أحد المؤشرات الرئيسية لقياس الإنفاق الاستهلاكي
موعد الصدور:يصدر المؤشر بعد 30 يوم من نهاية الشهر
نوع المؤشر:مؤشر إنفاق استهلاكي
مصدر المؤشر:يصدر المؤشر من خلال المكتب الإحصائي الألماني
درجة التأثير:تأثيره متوسط، وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع فيكون ذلك إيجابي للعملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر عند صدوره أقل من المتوقع فيكون ذلك سلبي للعملة

YMTMAX
09-22-2014, 03:51
جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك
جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر
منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد
من مواضيعك الجميع ..

هيثم سيد
09-22-2014, 08:04
مؤشرات العوامل الاقتصادية مهمة جدا لاى متداول فهو يجب علية ان يبدا في تعلم الفوركس بطريقة صحيحة وجيدة ومتابعة المؤشرات الاقتصادية التى تؤثر على سوق العملات من اهم الاشياء التى يجب الاهتمام بها فهى تحدد الكثير من الامور

men
10-06-2014, 03:28
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما