PDA

View Full Version : استفتاء المعلومات والأبحاث (Information and Forschung research survey) (IFO)

forexsa
06-23-2014, 13:03
هو استفتاء يجرى على أكثر من 7000 شركة ألمانية، يتم فيه تقييم الوضع الحالي للاقتصاد والخطط الاقتصادية لهذه الشركات في المستقبل، وينقسم الاستفتاء إلى تقريرين هم: (تقرير الظروف الاقتصادية الحالية، وتقرير عن توقع الظروف الاقتصادية المستقبلية
موعد الصدور:يصدر المؤشر في الأسبوع الرابع من نهاية الشهر
نوع المؤشر:مؤشر ثقة
مصدر المؤشر:يصدر المؤشر من خلال معهد انفو
درجة التأثير: خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره، وإذا كانت نتئائجه تتراوح بين 80 و 120 فإن ذلك يعتبر إيجابي للعملة، أما إذا قلت نتائجه عن ذلك فيعتبر ذلك سلبي للعملة

samozein
06-23-2014, 13:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي هذه معلومات مفيده جدا في مجال المتاجرة
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

memoxmax
06-25-2014, 01:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير ءؤئءلائيب

BrahimForex
07-23-2014, 21:45
اخبار اقتصادية قوية ومؤترة بشكل كبير على العملة ودائما ما يجب تتبع متل هده الاخبار اتناء صدورها على المواقع الاخبارية

a7med84
07-23-2014, 22:41
شكرا لك اخى الكريم على هذه الموضوع وهذه البيانات وتوضيحها

وتأثيرها على اليورو والله المستعان وبالتوفيق للجميع

akalai1996
07-27-2014, 08:50
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

ahmedamr
09-04-2014, 11:32
استفتاء المعلومات والأبحاث (Information and Forschung research survey) (IFO)
هو استفتاء يجرى على أكثر من 7000 شركة ألمانية، يتم فيه تقييم الوضع الحالي للاقتصاد والخطط الاقتصادية لهذه الشركات في المستقبل، وينقسم الاستفتاء إلى تقريرين هم: (تقرير الظروف الاقتصادية الحالية، وتقرير عن توقع الظروف الاقتصادية المستقبلية
موعد الصدور:يصدر المؤشر في الأسبوع الرابع من نهاية الشهر
نوع المؤشر:مؤشر ثقة
مصدر المؤشر:يصدر المؤشر من خلال معهد انفو
درجة التأثير: خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره، وإذا كانت نتئائجه تتراوح بين 80 و 120 فإن ذلك يعتبر إيجابي للعملة، أما إذا قلت نتائجه عن ذلك فيعتبر ذلك سلبي للعملة

YMTMAX
09-22-2014, 03:49
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..

YMTMAX2
01-01-2016, 23:58
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر والتقدير ..
عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح في عالم الفوركس
ونتمنى أن نرى المزيد من هذه الدروس كي نستفيد كلنا ..