PDA

View Full Version : استفتاء ثقة الاقتصاد الألماني zew

forexsa
06-23-2014, 13:05
هو استفتاء يجرى على ما يقرب من 350 مؤسسة اقتصادية ومحلل اقتصادي ألماني، وذلك بغرض التنبؤ بالوضع الاقتصادي لمدة 6 شهور تالية، ولذلك فيعتبر المؤشر من المؤشرات الرائدة للاقتصاد
موعد الصدور:يصدر المؤشر يوم الثلاثاء في الأسبوع الأول أو الثاني من كل شهر
نوع المؤشر:مؤشر ثقة
مصدر المؤشر:يصدر المؤشر من خلال مكتب البحوث الاقتصادية الأوروبية
درجة التأثير:خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره، وإذا ظهرت نتائج الاستفتاء فوق الصفر فهذا يدل على انتعاش الاقتصاد وارتفاع ثقة المستهلكين في الاقتصاد. والعكس صحيح

samozein
06-23-2014, 13:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك على معلوماتك المفيده ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

memoxmax
06-25-2014, 01:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير يلابلتال

BrahimForex
07-23-2014, 21:43
السلام عليكم مشكور اخي على المجهود والمعلومات القيمة التى تقدمها لنا نحن المبتدئين وبالتوفيق لك اخي واتمنى لك الاستمرار

a7med84
07-23-2014, 22:43
من مالؤشرات اللى بيكون لها تاثير على اليورو بالفعل

وبالتوفيق لك وشكرا على الشرح والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التداول

akalai1996
07-27-2014, 08:48
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

ahmedamr
09-04-2014, 11:31
استفتاء ثقة الاقتصاد الألماني zew
هو استفتاء يجرى على ما يقرب من 350 مؤسسة اقتصادية ومحلل اقتصادي ألماني، وذلك بغرض التنبؤ بالوضع الاقتصادي لمدة 6 شهور تالية، ولذلك فيعتبر المؤشر من المؤشرات الرائدة للاقتصاد
موعد الصدور:يصدر المؤشر يوم الثلاثاء في الأسبوع الأول أو الثاني من كل شهر
نوع المؤشر:مؤشر ثقة
مصدر المؤشر:يصدر المؤشر من خلال مكتب البحوث الاقتصادية الأوروبية
درجة التأثير:خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره، وإذا ظهرت نتائج الاستفتاء فوق الصفر فهذا يدل على انتعاش الاقتصاد وارتفاع ثقة المستهلكين في الاقتصاد. والعكس صحيح

YMTMAX
09-22-2014, 03:45
ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع
تستحق عليه كل الشكر .. نأمل أن نرى المزيد
من هذه الأبداعات وان شاء الله تعالى سيستفيد
الأعضاء من دروسك المميزة ..

هيثم سيد
09-22-2014, 08:17
معلومة جيدة ولكن هل تعتقد انها من المؤكد الاستفادة منها ام انها مجرد مؤشر عادى من الممكن الا يؤثر بشيئ في تحركات الاسعار فاتمنى ان تضع العديد من المؤشرات التى توضح تاثيرها ان كان قوى او ضعيف

abdoute
09-22-2014, 18:48
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

baite
09-23-2014, 19:26
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

yooussef
09-23-2014, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

---------- Post added at 05:00 PM ---------- Previous post was at 04:43 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

مصراوى
09-23-2014, 20:09
اخى الكريم لك كل الشكر على الموضوع وفى انتظار المزيد من تلك المواضيع الجيدة والمنفيدة وبالتوفيق للجميع والاستمرارية

shoshotamer
09-23-2014, 20:16
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح العظيم لما له من افاده كبيره لكل الاعضاء
وادعوا الله ان يطيل فى عمرك لكى تمدنا بالمزيد من هذه المواضيع المهمه لنا

Kendrici
09-23-2014, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

شكرا لك اخي على شرح هذا النوع من الاستاءات التي دائما تأثر على أحوال السوق

بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

host
11-27-2014, 04:01
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

key
11-27-2014, 04:03
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

mr-x
12-07-2014, 23:49
اخى الكريم موضوع ثقة الاقتصاد الالمانى بجد رائع جدا تستحق كل التقدير والاحترام وفى انتظار كل جديد من مواضيعك الرائعه التى ترتقى بهذا المنتدى تحياتى لجميع الاعضاء

dalirap
12-07-2014, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
خبر جيد ومهم جدا في مجال الفوركس ، واصل تقدمك للأخبار الأقتصديت أخي الكريم

ahmed88
12-08-2014, 22:25
السلام عليكم
موضوع استفتاء ثقه الاقتصاد الالماني مفيد جدا جدا وشكرا علي اضافه مثل هذه المواضيع لانها بتفيد كل عضو في منتدي فوركس العرب
وبارك الله فيك وفي مجهودك الرائع
وتقبل مروري

saiddeco
12-20-2014, 15:29
سلام عليكم للجميع وهو يؤتر بشكل رائسئ على اليورو وهو السبب الرئيسي في صعوده او هبوطه و هو المتحكم في نسبة عالية في الاقتصاد الاوروبي لان المانيا هي القلب النابض للإتحاد الوروبي وشكرا على الموضوع

ibrahim forex
03-14-2015, 01:08
من مالؤشرات اللى بيكون لها تاثير على اليورو بالفعل

وبالتوفيق لك وشكرا على الشرح والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التداول

antonioforex
03-14-2015, 02:08
السلام عليكم
مشكور اخي على هده الاخبار المهمة التي طرحتها لنا حول استفتاء الاقتصاد الالماني
لانها من دون شك تؤثر في عملة اليورو و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام

moutanabbih mohammed
05-22-2015, 14:44
شكراً جزيلا لك اخي على مشاركتك الفعالة و تقديم موضوع استفتاء ثقة الاقتصاد الألماني جزاك الله خيرا واتمنى لك مزيداً من التفوق

Wassa04
05-23-2015, 12:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ملاك الروح
05-23-2015, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك على موضوع القيم كما نعلم ان الاقتصاد الالماني في حالة تراجع من يوم تغيير العملة من مارك الى يورو
اتمنى لك التوفيق

hamdochi
05-23-2015, 19:08
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

محمد العمر
05-23-2015, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انتي قولتي من الاول ان الا عرفك على الفوركس شخص انتي بتثقي فيه و كان معاكي في مراحل التعلم و ساعدك يبقي ليه الشك
بس افهم هو انتي عملة الربط بنظام الفوركس كوبي و الا عملتي ربط حسابك هنا في المنتدي بحسابه في الشركة مباشرة لو فوركس كوبي فالموضوع محسوم و بتقدري تشوفي كل الا بيحصل في الصفقة و ارباحك بتدخل حسابك على طول

مامون سباعنة
05-24-2015, 02:48
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة للجميع وبعد
اشكرك عزيزي على تقديمك لنا المعلوومات الاخباارية حول الاقتصااد الالماني ... راجيا ان يستفيد الجميع منها ...
اتمنى النجاح للجميع
تقبل مروري