PDA

View Full Version : السيولة

forexsa
06-23-2014, 18:10
سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم. معظم المضاربين يركزون على التداول في العملات الرئيسية ذات السيولة العالية حيث هنالك تقريبا 85٪ من حجم التداول. أزواج العملات الأخرى هي أقل سيولة وبالتالي تزيد مخاطر السيولة. خلافا لسوق الأسهم, حيث يمكن أن يكون التأخير مصدر قلق حقيقي, السيولة العالية في الفوركس تعني ان الصفقات سوف تتم عند سعر المطلوب. هناك دائما الكثير من البائعين والمشترين مما يساعد على التأكد من جعل الهوامش ضيقة.

saro123
06-23-2014, 19:03
بالفعل سوق الفوركس هو الاكثر سيولة حيث يتدفق فية كافة البائعين والمشترين على مستوى العالم على مدار 24 ساعه وبالتالى طوال
الوقت تجد بائع وتجد مشترى

haffoudhi
06-23-2014, 20:12
اثبتت التعاليق كلها ان التداول في العملات يختلف اختلافا كبيرا عن غيره من الاسهم او البضائع والدليل لن صوقف العمله بحر من الملايين اليوميه تضخ فيه كل لحضة وحين

samozein
06-23-2014, 20:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذه المعلومات الجديده بالنسبه الي
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

a7med84
06-23-2014, 21:15
هو اكبر سوق مالى من حيث السيوله اليوميه به

وده اعتقد لان هذا السوق به سهوله كبيره فى التداول من اى مكان ايا كنت فى البيت او مخن خلال الموبايل

محمد السيد محمد
06-24-2014, 00:42
هذا كلام صحيح..لكن يا زميلي العزيز الموضوع مكتوب بخط دقيق جدا وياريت تعيد كتابته بخط اكبر قليلا
واحب اعرفك ان انا قراته بصعوبة جدا ..حتى احسست ان نظري آلمني ..وانت مايرضيكش كده ..
ياريت في المرات القادمة التي ستكتب فيها موضوع ان تكتبه بحجم اكبر واتخن نوعا ولن يكلفك ذلك الا ضبط لاعدادات الخط

ali12
06-24-2014, 00:50
بالفعل سوق الفوركس هو الاكثر سيولة حيث يتدفق فية كافة البائعين والمشترين على مستوى العالم على مدار 24 ساعه وبالتالى طوال
السلام عليكم اخي الكريم
نعم اخي السيول الكبيرة هي المحرك الاساسي لسوق الفوركس وهي احدى اهم ميزاته بحيت ان السيولة العالية في هدا السوق تجعل الربح فيه او الخسارة لاقدر الله مسألة توني معدودا
شكرا على للمعلومة

MAGDYABDO
06-26-2014, 15:42
مشكور اخى على الموضوع ولكنى كنت اتمنى ان تضيف بعض التنسيق فانى لا احب مثل هذه المقصوصات المنقوله

host
07-07-2014, 20:48
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

ali2000
07-08-2014, 01:06
شكرا لك يا اخي العزيز على الموضوع الرائع في تداول الفوركس وان تداول الفوركس يحتاج الى سيوله عاليه وان من مميزات الفوركس انه يمتاز بسيوله عاليه في التداول من ما يجعل اكثر الناس يلجؤن الى الفوركس في العمل ولك كل الاحترام

BrahimForex
07-09-2014, 22:17
نعم سوق الفوركس هو اكبر سوق يتميز بالسيولة اكتر من 3 تريليون في اليوم تتحرك في هدا السوق البنوك المركزية اكبر مزود لها

kachary
07-10-2014, 02:04
السلام عليكم اخي الكريم وبارك الله فيك على الموضوع الاكتر من رائع وصراحة لولا السيولة العالية في هدا السوق لما استطعنا
ان نتاجر في لمحة البصر وهده السيولة ناتجة عن تداول 3 ترليون دولار يوميا ولك ان تتخيل دالك

Yopi
07-10-2014, 05:54
بسم الله. السلام عليكم ورحمة الله
السيولة في القوركس ضخمة و قد شهد سوق التداول يوميا مبالغ ضخمة تتداول و تصل الى 4 تريليون دولار؟؟؟.بالتوفيق

zyzo
07-10-2014, 09:40
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل توجد سيوله كبيره جدا في سوق العملات لما فيها
من مصداقيه خلافا لسوق الاسهم فالمصداقيه
فيها اقل شكرا لك على هذا الموضوع
و بالله التوفيق للجميع

hema2013
07-10-2014, 10:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى العزيز على طرح هذا الموضوع المفيد السيولة عن طريق معرفتك بالتحليل الفنى للصفقة وكمان تكوين راس المال المطلوب وكمان من خلال البونص وجمع الارباح
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

HemzaM
07-10-2014, 13:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
أحيانا لك مواضيع في القمة و احيانا لا وجود لمعنى قيمة فيها فالواضح انك تسعى وراء جمع لبونص عن طريق النسخ فاحذر يا أخي الباند لا يرحم
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

yacrao
07-10-2014, 17:45
بالفعل الاخ الفاضل وبدون ادنى شكا ان الفوركس هو السوق الاكثر سيولة في العالم لانه نضريا فان كل نقود العالم في الفوركس لانك عندما تتعامل مع الدولار فانك تتعامل مع قيمتهه في السوق

AMLAK
08-07-2014, 09:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم تداول الفوركس يحتاج الى
سيوله عاليه وان من مميزات الفوركس انه يمتاز بسيوله عاليه في التداول من ما يجعل اكثر
الناس يلجؤن الى الفوركس في العمل ولك كل الاحترام مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

aysamiman
08-07-2014, 12:10
شكرا لك اخي على هذه المعلومات الجديده بالنسبه الي
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

yassoo011
08-07-2014, 12:15
في رايسي لكي تستطيع تحقيق ارباح جيدة لا بد من راس مال كبير نسبيا لكي تستطيع
التجارة في الوقت الذي تريد حتى لو عكس السعر يمكنك التصرف

بشير حمدان
08-07-2014, 12:35
السلام عليكم
ان السيوله الغاليه التى تضخ فى سوق الفوركس يوميا تتراوح ما يقرب من 4 تريليون دولار ولا يضخ هذا المبلغ يوميا فى اى سوق اخر فيجذب ذلك الكثير من المستسمريين للتوجه اليه ..

mohamed bnali
08-07-2014, 13:35
تشكر عزيزي المحترم على هدا الموضع القيم الذي يرتكز على السيولة
وكل سوق تكتر فيه السيولة يلجا اليه البائعون والمشترون فيشتد الزخم ويضغطون على العرض والطلب ويتنافس سفه البائعون والمشترون فتكتر السيولة
وسوق الفركس هو اكيبر الاسواق في ا لسيولة اد تبلغ السيولة فيه اكتر من 5 ترليون اكتر من جميع الاسواق الاخر اسواق ا لاسهم والمستندات والمعروضات الاخرى
اد ا كبر سوق هو برصىة نيويرك لا يتعدى 25 مليار والرفق كبير بين الترليون والمليار
وكترة السيولة في السوق تزيد من البائعين والمشترين ففي اي وقت عرضت تجد من يبيعك ويشتريك وهدا موجود في سوق العملات اما في سوق الاسهم فلعدم السيوولة قد يتاخر البيع وقد لا تجد من يبيعك ويشتريك
وتقبل مروري

gehad87
08-31-2014, 12:06
الطريقة اللي بتتبعها في انشاء المواضيع الخاصة بك يفقدها قيمتها
وهي بتقسيم المقال او الفصل على اكثر من 25 موضوع
وده شيئ مرهق في التجميع عندنا كاعضاء

zinga11
09-03-2014, 20:36
لا يمكنني الإجابة بالجواب الكافي الدي يمكن أن يقدم لك افضافة، أتمنى من الإخوة الكرام أن يفيدوك، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmedamr
09-04-2014, 11:15
السيولة
سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم. معظم المضاربين يركزون على التداول في العملات الرئيسية ذات السيولة العالية حيث هنالك تقريبا 85٪ من حجم التداول. أزواج العملات الأخرى هي أقل سيولة وبالتالي تزيد مخاطر السيولة. خلافا لسوق الأسهم, حيث يمكن أن يكون التأخير مصدر قلق حقيقي, السيولة العالية في الفوركس تعني ان الصفقات سوف تتم عند سعر المطلوب. هناك دائما الكثير من البائعين والمشترين مما يساعد على التأكد من جعل الهوامش ضيقة.

YMTMAX
09-22-2014, 03:29
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور
على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين .

men
10-06-2014, 16:15
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

anwarladmhammad
10-06-2014, 17:21
من ايجابيات الفوركس هو السيولة الضخمة فانت تبيع متى شات تشتري متى سئت
لمن في بعض البورصات قد لا تجد من يشتري منك في حال هبط الاسعار
هذه هي ايجابية الفوركس

mohammed hussien
10-16-2014, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا كلام صحيح لكن يا زميلي العزيز الموضوع مكتوب بخط دقيق جدا وياريت تعيد كتابته بخط اكبر قليلا
واحب اعرفك ان انا قراته بصعوبة جدا حتى احسست ان نظري آلمني وانت مايرضيكش كده
ياريت في المرات القادمة التي ستكتب فيها موضوع ان تكتبه بحجم اكبر واتخن نوعا ولن يكلفك ذلك الا ضبط لاعدادات الخط

thabt
10-26-2014, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي السيولة في الفوركس من اهم مميزات الفوركس وهي ببتواجد في عملات بكثرة واخرى العكس

antonioforex
10-28-2014, 17:30
السلام عليكم
نعم اخي سوق الفوركس بخ سيولة كبيرة لان المساركين فيه هم البنوك الكبرى و الشركات
الاستثمارية الكبيرة و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك.

YMTMAX
10-30-2014, 09:47
‏ مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة
الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي
في المتاجرة في سوق العملات .. أتمنى لك التوفيق ‏
والمزيد من هذه الأبداعات ..‏

هيثم سيد
10-30-2014, 10:01
من اهم ما يميز سوق الفوركس هى السيولة العالية والتى لا تجدها في اسواق البورصات العالمية فهى من اكثر الاشياء التى تجعل المتداول يتجة للتجارة في الفوركس عنة فى البورصة فهو شيئ مميز لة من الدرجة الاولي

xdorex
01-27-2015, 14:06
ومن اهم الامور في السوق هي السيوله العاليه هدا ما يجبل الكثير من المستثمرين الى هدا السوق العملاق
ويجعل منه اكبر سوق على وجه الارض.. شكرا لك على الموضوع وفقك الله.. ودي وتقديري

ibrahim forex
01-27-2015, 14:33

baite
01-27-2015, 14:38
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

emya
01-27-2015, 16:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح القيمة و المهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

Federerista
04-23-2015, 17:02
السيولة هي اكتر شىء مهم في سوق لبفوركس و بالتالي ان نقصت هته السيولة فقد يؤدي دلك الى مشاكل كبيرة من بينها
المارجن كول

Wassa04
04-23-2015, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا في عالم الاقتصاد سوق الفوركس هو
الافضل من ناحية السيولة و الاحتراف تقبل مروري

doom
06-13-2015, 03:26
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

محمد عز الدين عيد خضري
06-13-2015, 06:48
السيولة هي المتحكم الوحيد في حركة الاسعار علي
الشارت في هيئة شموع لها سعر افتتاح ولها سعر اغلاق - تحياتي لك

xmenflis1
04-30-2016, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

himaya
04-30-2016, 21:07
(السلام عليكم و رحمة الله و بركاته)
موضوع جمييل و مفييد
شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود
بالتوفيق لك
تقبل مروري

Babatondi
06-25-2016, 20:00
شكرا لك اخي على الموضوع السيولة الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

salim77
06-25-2016, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شرح ممتازومبسط للسيولة فهي شريان التجارة فمزبد من تبادل الاراء والاستراتجات لنعم الفائدة لمن تراد ان يطور من مهراته واسلوبه في التداول فالانسان كل بوم يتعلم شىء جديد فالفوركس كمسار دراسي

karis
12-23-2016, 15:02
جزاك الله كل خير على السيولة هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة