PDA

View Full Version : هذا الدرس يجب أن تقرأه بعدما تفتح حساب تجريبي وتتدرب عليه

forexsa
06-23-2014, 19:28
طبعا أنت تعرف أن البنوك المركزية في كل مكان العالم تحمل تريليونات من احتياطي الدولار الأمريكي بالإضافة إلى الصفقات المالية الأخرى وبشكل عام يمثل الدولار الأمريكي حوالي 90 % من الصفقات اليومية في سوق العملات الأجنبية .
وأيضا من المؤكد أنك لاحظت على البرنامج التجريبي للعملات الأجنبية حالة السوق لأي زوج من العملات التي يشترك فيها الدولار إذا صدر خبر حول الدولار الأمريكي.
نعم أخبار الدولار الأمريكية تسيطر على حركة السوق بغض النظر عن البيانات التي تصدر من بلاد أخرى وهناك فرصة جيدة تستطيع أن تجدها إذا كنت تتابع العملات الرئيسية بجانب متابعة العملات المتقاطعة أو ما نسميها بعملات الكروسز كارينسي currency crosses خاصة إذا كنت تريد تفادي عدم الثبات الذي قد يحدث في الدولار الأمريكي .
نأمل أن يكون هذا الدرس سهل ويعطيك أفكار جيدة حول كيفية تحليل السوق باستخدام طريقة عملات الكروسز كارينسي

haffoudhi
06-23-2014, 19:56
تبين ان الدولار هو العمله المحوريه في البورصه حيث له تاثير مباشر على سير عملية التداول من حيث صعوده او نزوله

samozein
06-23-2014, 20:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذه المعلومات القيمه جدا
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

azlmamo
06-23-2014, 21:03
لسلم عليكم
اخي لك منا جزيل الشكر على المعلومة القيمة او النصيحة المفيدة
من الطبيعي ان نرى ان الدولار الامريكي يلعب الدور الافضل و المحور الاساسي في سوق الفوركس
و شكراااااا

a7med84
06-23-2014, 21:07
شكرا لك ومعلومه جديده ان الدولار يمثل هذا الكم منالتداول اليومى

هل ده ممكن يكون لان التداول بيكون اكتر على العملات الرئيسيه فى السوق

محمد السيد محمد
06-24-2014, 01:19
كده ابقى كررت الموضوع ده لتالت مرة ..ماحدش ينكر انه يحتوي على فكرة حلوة
لكن تكريره هو ده الشئ اللي ممكن يسبب الملل .. انت عاوز كده ؟؟ ما اظنش

MAGDYABDO
06-26-2014, 15:38
مشكور اخى على الموضوع ولكنى لم افهم المغزى الحقيقي من الموضوع
ولكن تقل مرورى وتحياتى

mea055
07-30-2014, 12:20
طبعا أنت تعرف أن البنوك المركزية في كل مكان العالم تحمل تريليونات من احتياطي الدولار الأمريكي بالإضافة إلى الصفقات المالية الأخرى وبشكل عام يمثل الدولار الأمريكي حوالي 90 % من الصفقات اليومية في سوق العملات الأجنبية .
وأيضا من المؤكد أنك لاحظت على البرنامج التجريبي للعملات الأجنبية حالة السوق لأي زوج من العملات التي يشترك فيها الدولار إذا صدر خبر حول الدولار الأمريكي.
نعم أخبار الدولار الأمريكية تسيطر على حركة السوق بغض النظر عن البيانات التي تصدر من بلاد أخرى وهناك فرصة جيدة تستطيع أن تجدها إذا كنت تتابع العملات الرئيسية بجانب متابعة العملات المتقاطعة أو ما نسميها بعملات الكروسز كارينسي currency crosses خاصة إذا كنت تريد تفادي عدم الثبات الذي قد يحدث في الدولار الأمريكي .
نأمل أن يكون هذا الدرس سهل ويعطيك أفكار جيدة حول كيفية تحليل السوق باستخدام طريقة عملات الكروسز كارينسي

mod
07-30-2014, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز شكرآ لك ولكل من ساهم برد افادني وافاد الكل
لقد عودنا هذا المنتدي علي كل جديد ورائع
من الادارة والاعضاء وشكرآ لك على هذا الطرح

samirovski
07-31-2014, 01:58
الدولار الامريكي هو اهم العمولات فى سوق المال العالمي لدا السوق
يتأثر بالاخبار الاقتصادية و الانباء المنبثقة عن البنك الفدرالي المركزي
و هيأت اخرى

ahmedamr
09-04-2014, 10:55

YMTMAX
09-22-2014, 03:15
بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و
شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر
منك المزيد ..

men
09-25-2014, 10:43
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا هذه الموضيع
يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

baite
09-25-2014, 18:21
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

GalalSabry
09-25-2014, 18:34
عودنا هذا المنتدي علي كل جديد
المؤكد أنك لاحظت على البرنامج التجريبي للعملات الأجنبية حالة السوق لأي زوج من العملات التي يشترك فيها الدولار إذا صدر خبر حول الدولار الأمريكي.
نعم أخبار الدولار الأمريكية تسيطر على حركة السوق بغض النظر عن البيانات التي تصدر من بلاد أخرى وهناك فرصة جيدة تستطيع أن تجدها إذا كنت تتابع العملات الرئيسية بجانب متابعة العملات المتقاطعة أو ما نسميها بعملات الكروسز كارينسي

shoshotamer
09-25-2014, 19:31
ماشاء الله موضوع ممتاز والتقيم ممتاز الشرح مبسط جدا والتنسيق عالى جدا بشكرك على مجهودك الكبير وتعبك فى الموضوع
تقبلوا مرورى

zarrik
09-25-2014, 22:04
شكرا على الشرح المهم والمفيد وأتمنى التوفيق والتقدم في
هذا المجال ان شاء الله

antonioforex
09-29-2014, 01:18
السلام عليكم
مشكور اخي على هدا الموضوع المفيد الدي قدمته لنا لاني استفدت من
المعلومات التي دكرتها و اتمنى لك التوفيق في عملك.

sanadiab
09-29-2014, 01:26
درس جيد جدا ومفيد جدا فى التحليل الاساسى وفعلا اخبار الادولار
هى المسيطره على كل العملات وغالبا لا تؤثر اخبار العملات الاخرى على
مجرى الازواج
تقبل مرورى

key
10-02-2014, 20:42
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

host
12-05-2014, 05:29
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

Saudi
12-05-2014, 12:54
السلام عليكم
ان يكون هناك استفاده منها وتاثيرها على العمله فى السوق والله المستعان
من خلال بياناته او التقارير الخاصه بهع والله المستعان وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 09:54 AM ---------- Previous post was at 09:42 AM ----------

السلام عليكم
يكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين
هناك استفاده منها وتاثيرها على العمله
فى سوق الفوركس وبالتوفيق للجميع

abdelhak redouane
12-05-2014, 13:36
السلام علسكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الذي يساعد المتداولين المبتدئين في هذا العالم من التجارة الفوركسية
بالتوفيق للجميع

mr-x
12-08-2014, 22:49
موضوعك ونصائحك بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

hussam h
12-08-2014, 22:50
مشكور اخي و بارك الله فيك

مع تحياتي

ProForex
12-10-2014, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على النصائح المهمة والقيمة حول الحساب التجريبي الذي يجب أن نتعلم فيه ونجرب فيه الاستراتيجيات

elmahdielannabi
12-10-2014, 21:37
السلام عليم و رحمة الله
شكرا اخي الكريم على طرحك للموضوع المرجو منك مواصلة تألقك ولا تحرمنا من مزيدك
تقبل مروري

sendrela
12-10-2014, 21:39
تمام كلامك اخى فالدولار هو زعيم العملات لانه يتصدر بأخباره الهامه التى غالبا ما تؤثر على غالبيه العملات والمعادن ان لم يكن كلها

وبالتالى فلابد من متابعته حتى لو لم تكن تتداول عليه

موفقين

ibrahim forex
03-05-2015, 18:58
شكرا لك ومعلومه جديده ان الدولار يمثل هذا الكم منالتداول اليومى

هل ده ممكن يكون لان التداول بيكون اكتر على العملات الرئيسيه فى السوق

متوكلة
03-05-2015, 22:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من نصائح قيمة و مهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال و بالتوفيق

ilyes chaieb
03-05-2015, 22:38
ان جيت للحق جميع عملات الازواج الرئيسية تأثر على بعضها عند الاخبار القوية مش الدولار الامريكي فقط و لكن هذا لا يمنع ان الدولار هو الاقوى

Firas Si
03-06-2015, 18:22
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة *

xmenflis
03-06-2015, 18:34
نعم لدولار تأثر كبر لكن أيضاً يورو لديه تأثر في سوق

Firas Si
03-07-2015, 19:47
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
##

Koumedaym
06-30-2015, 10:53
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
على حساب تجريبي. مشكور وبالتوفيق

ahmedibrahim258259
06-30-2015, 11:39
بسم الله الرحمن الرحيم من المعروف ان الحساب التجريبي له مميزات هامة جدا وموش في لا مبتدأ ولا خبير بيقدر يستغني عنه لانه من خلاله انت بتجرب الاستراتيجيات المختلفة
تقبل مروري

aymansaleh
06-30-2015, 11:54
الاخ الكريم, بالطبع ان الدولار يسيطر على كل العملات, يؤثر على باقي السوق والعملات, هو العمله الرائده والقائده, لابد من متابعته ومتابعة اخباره
تقبل مروري

heroo252
06-30-2015, 12:33
لازم اى متاجر جديد فى الفوركس يقضى على الحساب التجريبى اطول فتره ممكنه
قبل ما يفكر يفتح حساب حقيقى ويغامر بفلوس حقيقيه لان فى الاول لازم تخسر كتير

goodman2
06-30-2015, 15:49
شكراً على المعلومة الرائعة وحقاً كان درساً وسهلة واستفدنا منه كثيراً ونتمنى المزيد منه في المستقبل
تقبل مروري مع التحية

rachedcom
07-14-2015, 23:00
درس جيد جدا ومفيد جدا فى التحليل الاساسى وفعلا اخبار الادولار
هى المسيطره على كل العملات وغالبا لا تؤثر اخبار العملات الاخرى على
مجرى الازواج
تقبل مرورى

nabilps2
07-14-2015, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحية عطرة لك اعضاء المنتدى اما بعد :
شكرا لك اخي الكريم شرح جميل جدا بارك الله فيك وجعله الله في مزان حسناتك ونفع الله بيه اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

justsmile
01-06-2016, 22:34

صحيح فلقد لاحظت ان الدولار يؤثر على اغلب العملات ..
ولهذا انا فعليا اتابع اخبار الدولار .. و احللها .. واتداول على الازواج المشتركة مع الدولار ..

alizert2015
01-15-2016, 19:53
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخى ع الموضوع الرائع ده
أنا أحب مثل هذه المواضيع الهام وأتمنا دائما أن تقدم لنا مثل هذه المواضيع
الرائع وشكرا

zakija
05-25-2016, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

bassem star
05-25-2016, 00:54
اخي العزيز..........
حقاً تستحق التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير
موضوع جميل جداً استمتعت به
ننتظر منك المزيد من الابداع
اتمنى لك السعاده والتوفيق..

Chika05
08-20-2016, 17:04
مشكور يا ريس على هذا الدرس هذا الدرس يجب أن تقرأه بعدما تفتح حساب تجريبي وتتدرب عليه الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات

tahar2015
09-15-2017, 23:45
السلام عليبكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الحساب التجريبي يسهل فتحه لاكن درسك غير مفيد للاسف
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

mrramy
09-16-2017, 00:05
بسم الله الرحمن الرحيم الدولار يعتبر من اهم الازواج المحوريه اخي الكريم طبعا لانه بيعتبر عمله ملاذ امن في اوقات صعاب السوق المفروض ان كله اصلا يحلل الاندكس بتاعه

m.abdo1020
09-16-2017, 01:53
موضوع رائع فعلا ان الدولار الامريكي له الاهمية الكبري في نظام البورصه العالمية وكل العملات تحسب امامه مباشرة لمعزفه قيمة العملة الحقيقي مشكور مجهود يحتسب لك

A.mustafa
01-30-2020, 19:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ...
من المؤكد أنك لاحظت على البرنامج التجريبي للعملات الأجنبية حالة السوق لأي زوج من العملات التي يشترك فيها الدولار إذا صدر خبر حول الدولار الأمريكي.
نعم أخبار الدولار الأمريكية تسيطر على حركة السوق بغض النظر عن البيانات التي تصدر من بلاد أخرى وهناك فرصة جيدة تستطيع أن تجدها إذا كنت تتابع العملات الرئيسية بجانب متابعة العملات المتقاطعة أو ما نسميها بعملات الكروسز بالتوفيق للجميع ....