PDA

View Full Version : استفسار عاجل اكيد ومهم

haffoudhi
06-23-2014, 21:36
هل استطيع القيام بمشاركات ومواضيع كالعادة في هذا المنتدى عندما تتغير الادرس اي بي يعني اشتغل على انترنات اخرى غير التى كنت اشتغل عليها.يعني انا عندي كونكشن ثانيه استطيع العمل من خلالها او ابقى رهين النت التي سجلت في المنتدى من خلالها.
ثم هل استطيع التداول في حسابي في الميتاتريدر من خلال انترنات ثانيه غير التي كنت اشتغل عليها في الاول.

doola2020
06-24-2014, 12:22
نعم أخي من الممكن أن تغير الأيبي أدرس ولكن الأهم أن يكون الأيبي أدرس الثاني لا يعملي عليه أحد ويكون مسجل منه في منتدي فوركس العرب لكي لا يتم حظر حسابكما

محمد السيد محمد
06-24-2014, 14:06
اكيد .. وهذه هي الميزة الاصلية التي لاجلها دخلنا سوق الفوركس
فانت تستطيع متابعة صفقاتك من اي مكانفي العالم وتسحب ارباحك من اى مكان في العالم

nour elhouda
06-24-2014, 14:14
هل استطيع القيام بمشاركات ومواضيع كالعادة في هذا المنتدى عندما تتغير الادرس اي بي يعني اشتغل على انترنات اخرى غير التى كنت اشتغل عليها.يعني انا عندي كونكشن ثانيه استطيع العمل من خلالها او ابقى رهين النت التي سجلت في المنتدى من خلالها.
ثم هل استطيع التداول في حسابي في الميتاتريدر من خلال انترنات ثانيه غير التي كنت اشتغل عليها في الاول.

ايوة اخى يمكنك التداول من اى مكان فى العالم وهذة ميزة من اهم مميزات التداول فى الفوركسواتمنى لك وللجميع فى المنتدى التوفيق والارباح الوفيرة

BrahimForex
07-15-2014, 15:05
نعم اخي من الممكن ان تدهب الى اي حاسوب او الى اي منطقة اخرى وتعمل بكل اريحية لهدا ممكن ان تنتقل الى اي مكان في العالم

ahmedibrahim258259
07-15-2014, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن تدخل على حسابك من اي بيهات مختلفة لكن اوعي تدخل على الحساب من اي بي شغال عليه اكونت تاني
تقبل مروري

HemzaM
07-15-2014, 16:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
بالتاكيد يمكنك ذلك و الحر فقط من الغش في العمل و ليس في غيير المكان
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

mea055
07-30-2014, 12:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
بالتاكيد يمكنك ذلك و الحر فقط من الغش في العمل و ليس في غيير المكان
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

a7med84
07-30-2014, 18:37
ممكن ولكن اخى الكريم ممكن يعمل مشكله لان فى

مشكله ان يكون هناك تسجيل لنفس الايبى وده فى القوانين بيكون مشكله فى المنتدى والله يوفقك

majidhomsy
12-23-2014, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير
36

Mr now
12-23-2014, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا ممتن للغاية كوني قرات ما جاء في هدا الموضوع
بالنسبة لي راءيي هو
يمكنك دلك اخي

وفقك الله

antonioforex
03-30-2015, 16:06
السلام عليكم
نعم اخي تستطيع الدخول لحسابك في المنتدى من اي جهاز تريده و تستطيع عمل مشاركاتك
ايضا في اي وقت و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك اخي الفاضل

modr2015
04-06-2015, 02:09
عاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااادى من الممكن أن تغير الأيبي أدرس ولكن الأهم أن يكون الأيبي أدرس الثاني لا يعملي عليه أحد

doom
06-22-2015, 05:02
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

snnaky
10-25-2016, 22:09
لا توجد اى مشكلة اخى الكريم ولا توجد اى علاقة عادى جدا تقدر تشارك من اى بى اخر طالما ان مافيش على نفس الأى بى دة حد مشترك اخر
يعنى العبرة بأنة لا يستخدم نفس الأى بى اكتر من مشترك بس هى دى المشكلة انما لو حضرتك بتشارك من اكتر من اى بى بس كلهم بتوعك انت فقط يبقى عادى

adamarwan
10-25-2016, 22:52
نعم اخى ممكن ان تعلم لا مشكل فى الامر
لكن فى ارم لبد من ان تنته الايه انه لا يمكن ان تفتح
اكنر من حساب فى المنتدى
وحظ موفق

alasfarahmad
10-25-2016, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الكريم اعتقد بأن هذا ممكن جدا ولا يناقض قوانين العمل مع انستا، إلا إذا كان لدى الجهاز الجديد الذي تعمل فيه حساب في المنتدى ويعمل صاحبه من خلاله في المشاركات، عندئذ يمكن للشركة أن تنظر إلى ذلك على أنه احتيال، فلا يجوز أن يعمل حسابان في المنتدى من خلال جهاز واحد، أما أن يقوم العضو بالدخول إلى حسابه من أجهزة متعدد فلا اتصور في ذك مشكلة مالم يكن في هذه الأجهزة حساب آخر يتبع المنتدى.

michael1
10-26-2016, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز
من الممكن وايضا ان تبحث هنا فى المنتدى عن الاشياء التى
تريد ان تعرفها هنا فى المنتدى بمنتى السهولة واليسر

waelmma
10-26-2016, 07:11
:o:)):)) اخى الكريم على حسب معلوماتى انك تقدر تتدخل على حسابك من اى اى بى
لكن متقدرش تدخل على حسابين مختلفين من نفس الاى بى وجزاك الله خيرا اخى

bahoma310
11-03-2016, 13:59
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الدخول بحسابك في كمبيوتر اخر تستطيع طبعا اخي
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء .

mariamrz
11-18-2016, 18:59
اخى تغير الاى بى ليس مشكله فنتا ممكن تعمل ردود من اى جهاز موبيل او كمبيوتر او غيره المهم تكون عامل حساب ع لمنتدى من ال اى بى واحد
لازم يكون سجلت حساب واحد من اى بى واحد وبعدين تعمله اداره من اى اى بى اخر
بالتوفيق

Mostafa Haredy
11-18-2016, 19:08
بالفعل تستطيع الدخول من ip اخر غير جهازك ولكن بشرط عدم تسجيل شخص اخر بهذا الاي بي
والا سيتم اغلاق حسابكما انتما الاثنين من قبل ادارة الموقع

freetrade
11-18-2016, 20:55
تقدر بكل سهولة بشط طبعا انه متكونش داخل باكونتين او ب اكونت من مكانين في نفس الوقت يعني قانون المنتدي بيديلك حرية انك تدخل من اي بي مختلف لكن يكون ليك حساب واحد فقط علي المنتدي

ahmedhassan.forex
11-18-2016, 21:00
شرح مميز وكتير من الجدد بيسئلوا عن تلك المواضيع من شرح للأوامر ووضع الأستوب والتك بروفيت
وانا عن نفسى بفضل استخدام اوالأمر المعلقة فى السوق بناءا على تحليل جيد راحة من المتابعة طول الوقت وفى نفس الوقت بتريح من العامل النفسى ياهدف ياستوب
ان شاء الله الكل يستفيد من الموضوع وبارك الله فيك

Mostafa Ezz
11-18-2016, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته

نعم اخي يمكنك من اي مكان في العالم واي اي بي وهذه ميزة سوق الفوركس يمكن سحب الارباح والتداول من اي مكان في العالم

tazi larbi
11-18-2016, 22:55
السلام عليكم نعم اخي ممكن لكن المهم ان لا يكون احد اخر سجل من نفس الايبي لكن عموما ان كنت تعمل على ايبي او اثنين بعضويه واحده فلا شئ عليك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

csebai12
11-19-2016, 01:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع نعم اخي هذا ممكن شرط ان لا تستعمل حسابين على نفس الجهاز و المقصود م ذلك انك تستطيع ان تفتح حسابك من اي مكان الا انك لا تستطيع ان تفتح حسابين من نفس الجهاز في نفس الوقت

akram mohamed obaid
11-19-2016, 20:49
نعم اخي يمكنك العمل من خلال تغيير الايبي ويمكنك أيضا التداول على الميتادير بالتأكيد من مكان آخر يوجد فيه انترنيت لاتوجد مشكله في الأمر على الإطلاق

doaa sary
11-21-2016, 18:13
اللى اعرفو المنتدى عادى لانى عادى بفتح من جهازى او الاب توب
الردود
لاكن الميتاتريدر لا
لازم نفس الجهاز ومتحاولش تعمل عدة حسابات بنفس الجهاز والنت لان ممنوعب التوفيق للكل

foxforex2020
11-21-2016, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا اخي اذا كنت تسأل عن التداول باي بي مختلف من المنصة نفسها فاضن ان هذا مسموح و لا يوجد هناك اشكال و لكن المشكلة في المنتدى اضن اذا فتحت من مكان الاخر سيغلق
تقبل مروري

melad
11-21-2016, 21:22
بسم الله الرحمن الرحيم ,إذا كنت تقصد ان تدخل على المنتدى من ip مختلف و لكن نفس الحساب فهذا شئ عادى بشرط ان لا تعمل اكونت اخر و ترد مرتين فهذا مخالف للقوانين , اما بالنسبة للميتا تريدر فأنت مسموح لك ان تفتح الأكونت من اى ip و من اى مكان فهذا من حقك

ahmedmca
11-28-2016, 00:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل نعم أخي من الممكن أن تغير الأيبي ادرس وقت ما شئت