PDA

View Full Version : الدولار الأمريكي يرتفع امام سلة من العملات بعد بيانات قطاع المنازل الايجابية

forexsa
06-23-2014, 23:29
ارتفع الدولار الأمريكي امام سلة من العملات بعد ارتفاع مبيعات المنازل في الولايات المتحدة لأفضل من التوقعات في مايو أيار مسجلا 4.89 مليون وحدة من 4.66 مليون للقراءة السابقة وبنسبة نمو 4.9% من 1.9%.
مؤشر الدولار سجل مستوى 80.42 بعد ان تراجع في المعاملات المبكرة إلى مستويات 80.30
بينما انخفض اليورو امام الدولار الأمريكي إلى مستويات 1.3572 قبل ان يرتد ليتداول حول مستويات 1.3589 ساعة كتابة التقرير ومقتربا من سعر فتح اليوم عند مستويات 1.3591.
القطاعات الرئيسية أظهرت تراجع في وتيرة النمو بمنطقة اليورو خلال يونيو حزيران وجاءت جميعها بأدنى من التوقعات سواء في المانيا او فرنسا و التي أظهرت الأخيرة استمرار انمكاش القطاعات الرئيسية مما يضيف حالة القلق إزاء اكبر اقتصاديات المنطقة ومدى قوة عملية التعافي.
تصريحات ماريو دراغي في عطلة نهاية الأسبوع كان لها تأثير نوعا ما على تحركات اليورو مع بدء جلسة اليوم، حيث أشار إلى ان استخدام سياسات التخفيف الكمي يعتمد على مدى تدهور مستويات التضخم على المدى المتوسط، بينما صرح عضو البنك الأوروبي يوم الامس السيد ايوالد نوفوتني بأن البنك قد يرفع سعر الفائدة بنهاية عام 2016 إذا ما تعافى الاقتصاد الأوربي.
حتى الان لايزال البنك الأوروبي ينتهج سياسات توسعية عميقة لدعم عملية تعافي منطقة اليورو، وكذا مواجهة الانخفاض الحاد في معدلات التضخم، بينما في المقابل و على الرغم من سحب الفيدرالي لسياسات التخفيف الكمي للشهر الخامس على التوالي لايزال يحمل نبرة توسعية بالنسبة للسياسة النقدية مع الإبقاء على سعر الفائدة ضمن مستويات صفرية لفترة ممتدة من الوقت.
بينما لايزال الجنيه الإسترليني مقتربا من اعلى مستوى في خمسة أعوام وإن كان يشهد تراجعا لليوم الثاني على التوالي مسجلا مستويات 1.7007 بعد ان فتح اليوم عند 1.7012 . الزوج سجل اعلى قمة في خمسة أعوام ونصف في الأسبوع السابق عند 1.7061 بعد تلميح البنك البريطاني بأن يرفع سعر الفائدة قبل نهاية العام الجاري.
الدولار انخفض امام الين الياباني مسجلا مستويات 101.84 بعد ان بدأ معاملات اليوم عند مستويات 102.07
في الصين حيث جاءت البيانات على نحو إيجابي و تظهر نمو القطاع الصناعي لأول مرة في ستة اشهر خلال مايو أيار السابق الامر الذي يعطي بعض من الامل إزاء تعافي ثان اكبر اقتصاد في العالم. وانعكس ذلك على نحو جيد بالنسبة لزوج الأسترالي/دولار مرتفعا إلى اعلى مستوى في شهرين عند 0.9443 .

yooussef
06-24-2014, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هده الإفادة وعلى هدا الموضوع الشيق و- الرائع اتمنى لك وللجميع التوفيق

melad
06-24-2014, 03:42
بسم الله الرحمن الرحيم , حضرتك تقصد إرتفاع الدولار إندكس عندما كتبت سلة من العملات , و بالنسبة للإندكس فهو مهم و فى ناس بتعتمد عليه إعتماد اساسى فى تأكيد التحليل , تحياتى لحضرتك

saro123
06-24-2014, 10:35
الدولار الامريكى لن يرتفع اعتقد انه هابط امام العملات وبالتالى فان بيع الدولار وشراء العملة الاخرى المشترك معها افضل
واليورو دولار شراااااء

BrahimForex
07-15-2014, 15:40
شكرا على المعلومة المهمة ارتفاع الدولار راجع الى الخبر القوي ومن هنا نلاحظ تاتير القوي الاخبار على صعود او هبوط العملات

HemzaM
07-15-2014, 16:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
هناك تقلبات كثيرة في السوق و خير التداولات هي المتوسطة المدى
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

scan
07-28-2014, 22:39
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

mea055
07-30-2014, 12:03
القادمون الجدد للتداول في فوركس يبدأون التداول عادة مع أزواج العملات ذات الشعبية العالية مثل: زوج اليورو/دولار، و زوج الجنيه الإسترليني/دولار. على الرغم أن أزواج العملات هذه جيدة، إلا أنها ممكن أن لا تكون دائماً هي الأزواج الأفضل لبدء التداول بها. أنا معجب جداً بزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي، و أجده أكثر الأزواج التي يمكن التنبؤ بها. أختار هذا الزوج بناءاً على خبرتي و مراقباتي. من خلال إستخدام هذه المؤشرات الإجتماعية، أجد أني لست الوحيد الذي يفكر هكذا.
الجنيه البريطاني و اليورو هما من العملات الأكثر شعبية. يبدأ الكثير من متداولي فوركس بهذه الأزواج لأنهم يسمعون عنها طوال الوقت. و تسمع عنها طوال الوقت من الشركات التي تعرض إنتشارات على هذه الأزواج. كذلك على الإنترنت، يتم التحدث عن هذه الأزواج بشكل مستمر.

قد يكون هذا الحديث كثيراً، و حتى محيراً. حسناً، يوجد هناك أزواج عملات أخرى ، و لا تقوم الشركات بعرض أفضل الإنتشارات عليها، و لكننا لسنا هنا لتحقيق نقاط إضافية على الإنتشار، و لكننا هنا للقيام في تداولات ناجحة في سوق العملات.

mod
07-30-2014, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز شكرآ لك ولكل من ساهم برد افادني وافاد الكل
لقد عودنا هذا المنتدي علي كل جديد ورائع
من الادارة والاعضاء وشكرآ لك على هذا الطرح

a7med84
07-30-2014, 17:53
بصرف النظر عن الفتره اللى كان فيها لخبر

لكن الدولار فى الوقت الحالى يشحد نموا قوى او تعافى قوى جدا ممكن استغلاله فى الدخول فى صفقات جيده

gehad87
01-01-2015, 00:06
من فضلك المقالات التحليلية والاخبارية مكانها ليس بالقسم التعليمي وليست مفيده اطلاقا هنا
هي تسبب ازدحام وتشتيت وتشويه لشكل القسم والموضوعات الموضوعة به وتحل محل موضوعات هامة
يجب ان نركز عليها

mazouz
01-01-2015, 01:51
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

adil17
01-17-2015, 09:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة و مفيدة و نحن جد ممتنين لك و بالتوفيق

mansour2010
01-17-2015, 11:05
شكرا لك اخي العزيز على هده الافادة الشيقة
هدا يعني ان الدولار في ارتفاع معلومة مفيدة لنا
اتمنى لك النجاح والتوفيق الدائم على جميع الاصعدة وفي شتى المجالات

xdorex
01-17-2015, 14:20
مرحبا شكرا لك ولكن مثل هده الامور وفي هدا القسم بالتحديد تبقى صعبة الفهم لان هدا القسم خاص بالمبتدين والشروحات الفوركس
لدالك يجب ان تكون اكثر المواضيع عباره عن شروحات

antonioforex
01-18-2015, 01:55
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح هدا التحليل حول الدولار الامريكي لانه مهم جدا و يجب ان نعرفه
كي نستغله في الازواج المتعلقة به و اتمنى لك النجاح اخي الفاضل.

hpacer
01-18-2015, 04:45
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع
الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

ibrahim forex
02-26-2015, 01:23
بسم الله الرحمن الرحيم , حضرتك تقصد إرتفاع الدولار إندكس عندما كتبت سلة من العملات , و بالنسبة للإندكس فهو مهم و فى ناس بتعتمد عليه إعتماد اساسى فى تأكيد التحليل , تحياتى لحضرتك

متوكلة
02-26-2015, 09:17
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و نحن بالفعل استفدنا منه كثيرا كما استفدنا من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

Wassa04
02-26-2015, 15:16
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

baite
02-26-2015, 21:10
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

MohaNew
02-26-2015, 23:36