PDA

View Full Version : اليورو يتراجع لليوم الثاني والدولار الأمريكي يترقب بيانات قطاعي الصناعة والإسكان

forexsa
06-24-2014, 01:38
تراجعت العملة الأوروبية الموحدة اليورو خلال تعاملات لندن يوم الاثنين مواصلة موجة الخسائر لليوم الثاني علي التوالي وذلك علي أثر البيانات السلبية الصادرة اليوم في أوروبا والتي أظهرت انكماش قطاعات الصناعة والخدمات في فرنسا وتباطؤ نمو هذه القطاعات في أوروبا وألمانيا خلال حزيران يونيو ،واستقر مؤشر الدولار وسط ترقب من المستثمرين لبيانات من الولايات المتحدة الأمريكية عن قطاعي الصناعات التحويلية والإسكان.

71900
06-24-2014, 01:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك يا اخي الكريم لقد استفدت من هذا الشرح و اتمنى ان توافينا بكل جديد بارك الله فيك و جازاك الله خيرا
تقبل مروري مع قائق الاحترام و التقدير

melad
06-24-2014, 03:39
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على الخبر و نتمنى إن حضرتك تشرح فائدة الخبر بما إن كل مواضيعك عن الأخبار فيا ريت تفيد الأعضاء إللى عايزين يتعلموا التحليل الأساسى

saro123
06-24-2014, 10:51
اليورو صاعد ولا انصح اى شخص بالبيع ابدا بل الشراء هو الاجدر الان اليورو سيذهب الى مناطق 8000 مرة اخرى
والله اعلى واعلم

حسنى صادق
06-24-2014, 11:31
هناك سر لا يعلمة الكثيرين عن هذة العملات الرئيسيية اذ نراها فى كامل السلبية من ناحية و من ناحية اخرى نرى موجات مضادة لما اتت بة النتائج الفعلية و هو قوى العرض و الطلب التى لا يشعر بها الا من هم الاقوياء فى السوق

BrahimForex
07-15-2014, 15:58
السلام عليكم شكرا على الخبر ة التحليل الاساسي في هدا الوقت يجب تحليل الخبر بشكل دقيق ومعرفة هل هو ايجابي ام سيلبي على العملة

mea055
07-30-2014, 12:06
تراجعت العملة الأوروبية الموحدة اليورو خلال تعاملات لندن يوم الاثنين مواصلة موجة الخسائر لليوم الثاني علي التوالي وذلك علي أثر البيانات السلبية الصادرة اليوم في أوروبا والتي أظهرت انكماش قطاعات الصناعة والخدمات في فرنسا وتباطؤ نمو هذه القطاعات في أوروبا وألمانيا خلال حزيران يونيو ،واستقر مؤشر الدولار وسط ترقب من المستثمرين لبيانات من الولايات المتحدة الأمريكية عن قطاعي الصناعات التحويلية والإسكان.

mod
07-30-2014, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز شكرآ لك ولكل من ساهم برد افادني وافاد الكل
لقد عودنا هذا المنتدي علي كل جديد ورائع
من الادارة والاعضاء وشكرآ لك على هذا الطرح

---------- Post added at 01:18 PM ---------- Previous post was at 01:17 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز شكرآ لك على تقديمك لكل جديد ورائع
جزاك الله خيرا ووفقك..تحيااتي لك

a7med84
07-30-2014, 17:50
اليورو فعلا فى تراجع قوى جدا الوقت الماضى

ودى سياسه البنك المركزى الاوروبى فى هذا الوقت والله المستعان وبالتوفيق للجميع

gehad87
10-29-2014, 23:53
اخي العزيز من فضلك راعي نوعية الموضوعات المناسبة في كبل قسم
فموضوعك مناسب اكثر في القسم الاقتصادي
وليس هنا في القسم التعليمي

YMTMAX
11-01-2014, 04:52
درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل
مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم
وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى
ان شاء الله ..

antonioforex
01-21-2015, 22:46
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هدا التحليل لزوج اليورو دولار لانه من المهم لنا تعلمه كي نستغله
في متاجرتنا و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل سلام.

minamego5
01-21-2015, 22:50
شكرا لك يا اخي الكريم لقد استفدت من هذا الشرح و اتمنى ان توافينا بكل جديد بارك الله فيك و جازاك الله خيرا
تقبل مروري مع قائق الاحترام و التقدير

hpacer
01-22-2015, 00:33
شكرا لك يا اخي الكريم لقد استفدت من هذا الشرح
و اتمنى ان توافينا بكل جديد بارك الله فيك و جازاك الله خيرا
تقبل مروري مع قائق الاحترام و التقدير....

mazouz
01-22-2015, 00:49
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

emya
01-22-2015, 06:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

adil17
01-22-2015, 11:15
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

amermazzen
01-22-2015, 11:31
السلام علكم ورحمة الله مشكو اخي على تقديم هدا التحليل لزوج اليورو دولار لانه من المهم لنا تعلمه كي نستغله في متاجرتنا فقط لابد من التعلم بشكل جيد وكسب أكبر خبرة ممكنة في الفوركس.

aymen done
01-22-2015, 11:33
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله و بركاته
جازاك الله خيرا على تقديم هدا الموضوع و بالتوفيق
للجميع ان شاء الله

مصراوى
01-22-2015, 12:00
اخى الفاضل هذا هو حال الفوركس كل يوم فى تغيرات كبيرة وليست صغيرة ولذا لبد من النظرة الشاملة الى السوق يوميا حتى تتمكن من الربح من خلالة

rafiq18
01-22-2015, 13:48
السلام عليكم و رحمة الله وتعالى بركاته
شكرا أخي الكريم على المعلومات التي تفيدنا في التحليل الأساسي في تجارة الفوركس.
بالتوفيق. سلامممممممممممممممم

xdorex
01-22-2015, 14:35
مرحبا شكرا لك على نشر الخبر ولكنه اصبح قديم الان على ما يبدو .. ولكن يا غالي لاقسم خاص بالمواضيع التعليميه وليس الاخبار عن العملات
ارجو ان تضع الموضوع في القسم المناسب

sharshabil
01-22-2015, 14:36
هذا التحليل قديم شوبي لكن لا اعتقد لان هناك فرق اليوروة الان ضعيف و ال
و الدولر قوي منذ اشهر اتمتى ان تنقلب الاوضاع في اقرب وقت ,, تحياتي

mounirmisbah
01-22-2015, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله ،اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله
اللهم صل على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد
أوروبا أظهرت انكماش قطاعات الصناعة

حسنى صادق
01-22-2015, 14:48
اليورو هناك العديد من التوقعات التى ترى بانة من الممكن ان تكون هناك ايجايبات قادمة من المفترض ان تدعم اليورو امام العديد من العنملا الارى

mounirmisbah
01-22-2015, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله ،اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله
اللهم صل على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد
مشكور على الموضوع المفيد للاعضاء الكرام

ibrahim forex
01-24-2015, 16:42
اليورو صاعد ولا انصح اى شخص بالبيع ابدا بل الشراء هو الاجدر الان اليورو سيذهب الى مناطق 8000 مرة اخرى
والله اعلى واعلم

mery20
01-24-2015, 17:30
وينتظر الاقتصاد الأمريكي العديد من البيانات الهامة لقطاعات الصناعة الإسكان ... المسجل خلال تعاملات الأمس يترقب المستثمرين بيانات قطاع الإسكان الأمريكي ... بالسوق الأوروبية يوم الخميس مع هبوط العملة الأمريكية الدولار مقابل اليورو
بالتعامل معه الفتره الحاليه
لا ينصح احد

catw
01-24-2015, 19:18
مشكور اخى على موضوعك اليورو يتراجع لليوم التانى
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

islammowafy
05-13-2016, 15:40
اخي الكريم انصحك بعمل بحث صغير في المنتدى و ستجد كل ما يتعلق بالفوركس و ليس الجواب على سؤالك فقط و بالتوفيق

---------- Post added at 02:34 PM ---------- Previous post was at 02:22 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح اعتقد ان كسر الموفينج 200 علي فريم كبير وليكن في الحد الادني منة فريم الاربع ساعات هو مؤشر جيد جدا جدا للشراء في حالة الصعود وللبيع في حالة الهبوط بشرط تكون شمعة كاملة اعلي او اسفل النموزج بعد الكسر
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 02:39 PM ---------- Previous post was at 02:34 PM ----------

السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الهام
والحقيقة ان العقود المؤجلة هامة ومن الضروري معرفتها
بيد اني حتى اليوم اخشى من التعامل معها

---------- Post added at 02:40 PM ---------- Previous post was at 02:39 PM ----------

مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه ومن ردود الاخوة عليك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

mourada
05-13-2016, 16:25
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز الذي قدمته لنا و الذي نتمنى ان يكون قد ايتفاد منه كل من دخل الموضوع و ننتظر منك المزيد من العطاء