PDA

View Full Version : الذهب يحاول اكتساب مزيد من الايجابية

darsh
06-24-2014, 17:21
السلام عليكم
يستمر النطاق الجانبي في السيطرة على سعر الذهب محافظًا على استقراره أعلى مستوى 1300 المحوري ويأتي هذا التذبذب الجانبي وسط تضارب المؤشرات حيث نجد من ناحية زيادة الطلب على الذهب كملاذ آمن وسط تداعيات الأزمة في العراق من ناحية وايجابية البيانات الاقتصادية عن كل من الاقتصاد الأمريكي والصيني بالأمس من ناحية أخرى الأمر الذي ينعكس على حركة التداولات لتأتي في صورة متذبذبة في محاولة لاكتساب مزيد من الايجابية لاستئناف الاتجاه الصاعد الجديد مستهدفًا مستويات 1330 ثم 1380 مالم يعود للتراجع وينجح في كسر مستوى 1270.

monaim
07-21-2014, 03:59
عن بلدي طويلة على هذا الزوج، وأنا قصيرة حاليا على aud / chf وبالتالي هذا الموقف هو موقف وليس شراء لحظيا التحوط.
ربما لا .
أخذت 3 عقود على 80.60 (+123 نقطة)

coop_lemima
07-21-2014, 17:37
باسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خير المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
وعلى آله وصحبه ومن استن بسنته أجمعين إلى يوم يبعثون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يتداول سعر الذهب بميل صاعد طفيف منذ الصباح ليبدأ اختبار مستوى 1314.60، بينما يواصل مؤشر ستوكاستيك تقديم الإشارات الإيجابية على الإطار الزمني لأربع ساعات، مما يدعم استمرار توقعاتنا للاتجاه الصاعد لهذا اليوم، والتي تبقى قائمة وفعالة ما لم يتم كسر مستوى 1300.00 والثبات دونه.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1300.00 والمقاومة 1344.45

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

والله وحده أعلم وادرى
أدعو الله العلي القدير بالرزق الوفير للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

madmax07
12-22-2014, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين.

hamziou
12-22-2014, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على هذه المعلومات القييمة اخي الفاضل ، اعتقد ان الذهب مع الوقت سيكون هو المكتسح للسوق لان قيمته ذاتية على عكس العملات الورقية

balou
12-23-2014, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل جيد في اعتقادي للذهب يا اخي
و ننتظر منك تحاليل جديدة
اقدر جهدك المبذول يا اخي فاضل
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

malkaoui
06-05-2015, 14:53
وكانت رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين (ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة) قد أكدت ارتفاع مستوى الغموض فيما يخص التوقعات بشأن المعدل الحقيقي المحايد للارتفاع خلال السنوات القليلة القادمة، وبناء على ذلك فإن توقعات اللجنة بشأن الارتفاع السريع لسعر الفائدة ربما تكون مبالغ فيها إلى حد ما. ومع ذلك، فإن توقعات اللجنة تبدو أعلى بكثير من توقعات السوق، وهو ما أكثر اتساقا مع التوقعات لمعدل محايد مستدام أقل بكثير، بل وحتى خطر أن يعود مجلس الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة عند الصفر في مرحلة ما.

lyes1977
06-05-2015, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

aliemad
06-06-2015, 00:37
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع الرائع والمهم عن الذهب ومحاولته لاكتساب المزيد من الايجابيه يا اخي الكريم و شكرا