PDA

View Full Version : اسباب مرجنة الحساب (( تجربة شخصية ))

Pages : [1] 2 3 4

soooonor
06-24-2014, 21:39
من تجربتى الشخصية فى سوق الفوركس و التى انتهت بمرجنة حساب حقيقى برأس مال صغير حقق ارباحا تجاوزت نسبة 100 % ...استطيع ان ألخص الاخطاء التى وقعت فيها اثناء المتاجرة فى النقاط الاتية :

1- الطمع ... بعد اغلاق اى صفقة ناحجة و رابحة ...غالبا ما يراودك السؤال ..لماذا لا افتح صفقة اخرى فى نفس الاتجاه للاستفادة و تحقيق ربح اكثر ....فينعكس عليك السعر !!

2- الثقة الزائدة ... بعد تحقيق ارباح جيدة و نجاح اكثر من صفقة .. تذهب رهبة التعامل مع سوق الفوركس و التى كنا تشعر بها فى البداية و تبدأ فى التعامل مع السوق كخبير (( مع ان لسه بدرى عليك ))

3- الاختيار السئ لنقطة دخول الصفقة و هى عادة النقطة التى ينعكس فيها اتجاه السوق (( على الرغم من التحليل الفنى و المؤشر اللذان يؤكدان حدوث الانعكاس )) لكن تقول لمين ؟؟

عند خسارة اى صفقة او حتى مرجنة الحساب ...توقف قليلا لتحديد الاخطاء ثم جرب التداول مرة اخرى و تفادى اخطاءك و طور نفسك و ستحقق الكثير ان شاء الله

i m in the Wc
06-30-2014, 14:08
فكل ماعليك هو أن توفر هذا المبلغ وتدفعه لوكالة السيارات وبذلك تكون مالكا لسيارة بقيمة 10000$ .. وبما أن الغرض من شراء السيارة هو المتاجرة بها فإنك ستذهب إلى السوق وتعرض سيارتك آملا بأن تبيعها بسعر أعلى من السعر الذي اشتريتها به .

الآن لنفترض انك عندما ذهبت إلى السوق وجدت أن الطلب على نوعية سيارتك مرتفع وان هناك الكثير من الناس يود شراءها ..عندها ستقوم بعرض سيارتك بسعر 12000$ مثلا ..

ahmedibrahim258259
07-04-2014, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه الاسباب المؤدية الى مرجنة الحساب وان شاء الله موش نقع فيها
تقبل مروري

WASEM DALLOUL
07-04-2014, 14:11
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول اسباب مرجنة الحساب وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

بشير حمدان
07-04-2014, 14:13
السلام عليكم
اخى الكريم انا اتفق معك فى البنود الثلاثه فلقد جربنا مراره مرجنه الحساب اكثر من مره ولكن كنا نتوقف ونبحث من جديد على السبيل المؤدى الى الطريق الصواب

modyadyl
07-04-2014, 14:16
الفارق بين أسعار البيع و الشراء يسمى سبريد و يختلف بين الأدوات المالية المختلفة.

عادة ما يشار فارق السبريد بالمصطلحات التالية و ذالك اعتمادا على نوع الأداة المالية المشار إليها:

abdou19
07-04-2014, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

الاسباب كثيرة و عديدة جدا اخي الكريم منها الطمع و فتح الصفقة بالتسرع

---------- Post added at 12:31 PM ---------- Previous post was at 12:31 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

و ايضا اذا كان الحساب قليل المال يتمرجن بسرعة

عدي
07-04-2014, 14:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....موضوع ميد جدا اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير الكثير و بالتوفيق ان شاء الله

eragon
07-04-2014, 15:07
الســــلام عليكــم ورحمــة الله وبركاتـــه
الطمـــع والثقه الزائـــده من مشكلات الشعور الانساني , وعندما يدخل شعور الانسان في تجارة حساسسه مثل الفوركس
فبالتالي تنتظر الخســارة في اي لحظــه ,واري ايضا ان نقطة الدخول في الصفقه تكون بسبب الشعور الانساني حيث
من الممكن ان تتسرع وتفتح الصفقه , يجب عليك الصبــر وعدم التسرع

maghribia
07-04-2014, 15:14
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
اسااب الخشارة و المرجن ف يالحساب ف يالفوركس د
هف ياكثيرة و اعتقد ان الطمع فهو السبب الكبير ف يهذا الشان

تقبل احتراماتيى

spellecter
07-04-2014, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي العزيز شكرا علي طرحك هذا المووضوع الرائع
شكرا لك لهذه الاسباب القيمة التي ان شاء الله سوف تكون أحد اسباب النجاح للأعضاء
تقبل مروري وتحياتي لك وللأعضاء الكرام

baite
07-05-2014, 17:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, مشكور أخي على هذا الموضوع الجميل حقا.

نعم اخي الكريم قد تكون هذه الاسباب الرئيسية التي تتسبب في مرجنة الحساب

اتمنى التوفيق للجميع وتقيل مروري

ramdani
07-05-2014, 18:47
اخي اوفقك الراي تماما فالطمع هو اكبر عدو للمتاجر قد يؤدي بك لخسارة كل راس المال كذلك عدم تحديد الستوب لوز مسبقا

Sama20
07-05-2014, 18:52
مساء الخير
شكرا اخي الكريم علي شرح تجربتك الشخصيه عندما خسرت في الفوركس
فيجب علينا الحذر من :
1- الطمع
2- الثقه الزائد بالنفس
3-لاختيار السئ لنقطة دخول الصفقة و هى عادة النقطة التى ينعكس فيها اتجاه السوق:yahoo:

abdelaziz 10
07-13-2014, 13:22
والله يا اخي ممكن اعتبار العامل الاهم وراء المارجن كول هو قلة المعرفة بالسوق وخطورته بالخصوص
من جهة اخرى لا ارى ان المارجن كول امر عادي فالاكيد ان التعرض له يعتبر فشل كلي للمتاجر

amermazzen
07-13-2014, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي الكريم على المضوع الجميل صدقت في تمارجن الحساب بسسب عدة كما ذكرتها نصيحتي للجميع هي عدم التسرع في المتاجرة يجب التعلم الجيد من أجل بناء قاعدة استراتيجية قوية خاصة عند التعلم عليها في احساب التجريبي من أجل كسب الخبرة اللازمة بالتوفيق للجميع

maha elsayed
07-13-2014, 13:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ترجع اسباب مرجنه الحساب الى
عدم اداره راس المال بشكلقوى يا اخى تقبل تحياتى

benchou-ahfd
07-13-2014, 15:49
حدثت نفس المشكلة و تقريبا نفس الاسباب و لكن انا كنت اتوقع انعكاس السعر و كان تخميني يميل الى الصحة جدا جدا غير ان السعر لم ينعكس عند النقطة التي فتحت عندها صفقتي بلوت كبير على امل النجاح و انعكس بعد ان اخذ مني كل ما املك

AMLAK
07-13-2014, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الفارق بين أسعار البيع و الشراء
يسمى سبريد و يختلف بين الأدوات المالية المختلفة عادة ما يشار فارق السبريد بالمصطلحات
التالية و ذالك اعتمادا على نوع الأداة المالية المشار إليها مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

samozein
07-13-2014, 15:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخي كلامك مظبوط هذه من اهم اسباب اللتي تؤدي بالحساب الى النهايه وخسارته
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

choko
07-13-2014, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
صدقت القول يا اخي وما تعرضت انت له تعرضت انا شخصيا له
وكما يقال يجب ان تبقى ساقك على الارض ودعك من الغرور الزائد وبالتوفيق

salah belacel
07-13-2014, 16:01
المرجنة امر صعب تحمله لذا على المتاجر ان يحاول بافصى ما يملك من جهد ان لا يصل اليها و النقاط التي ذكرتها كلها مؤدية الى المرجنة شكرا لك على مقاسمتنا هذه التجربة انا حقيقة لم اجربها و لكن النقاط التي ذكرتها لست في منئى عنها

صلاح2014
07-13-2014, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الكريم
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله واصحابه اج
اجمعين واهلا وسهلا بك اخى الكريم ورمضان كريم وتحياتى لك واسعد الله اوقاتك
وشكرا على هدا الموضوع الطيب اخى جزاك الله شكراااا اخى على هذه المعلومات التى قدمتها
وجزاك الله خيرااا واتمنى ان دوووام التقدم والنجااااااااااااااح
اتقبل مروووورى الرائئع

yacrao
07-13-2014, 16:11
انا ارى ان السبب الاول هو الطمع و عدم الانظباط على التجارة الجيدة وقواعد تجارة الفوركس اخي الكريم هذا ما ارى والله اعلى واعلم وشكرا على الموضوع

صلاح2014
07-13-2014, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الكريم
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله واصحابه اج
اجمعين واهلا وسهلا بك اخى الكريم ورمضان كريم وتحياتى لك واسعد الله اوقاتك
وشكرا على هدا الموضوع الطيب اخى جزاك الله خيرا
فعلا اخى الكلام عجينى واحترم هدا الكلام اخى شكرا على الموضوع الممتاز
وتحياتى لك اخى وللجميع والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

RomanyMoreed
07-18-2014, 19:42

انا اللي اتعلمته في السنتين اللي اشتغلتهم في الفوركس ان اكتر حاجه بتخليك تخسر فلوس هي عدم ادارة رأس المال الجيدة

بالتوفيق

محمود مرعى
07-18-2014, 21:47
من تجربتى الشخصية فى سوق الفوركس و التى انتهت بمرجنة حساب حقيقى برأس مال صغير حقق ارباحا تجاوزت نسبة 100 % ...استطيع ان ألخص الاخطاء التى وقعت فيها اثناء المتاجرة فى النقاط الاتية :

1- الطمع ... بعد اغلاق اى صفقة ناحجة و رابحة ...غالبا ما يراودك السؤال ..لماذا لا افتح صفقة اخرى فى نفس الاتجاه للاستفادة و تحقيق ربح اكثر ....فينعكس عليك السعر !!

2- الثقة الزائدة ... بعد تحقيق ارباح جيدة و نجاح اكثر من صفقة .. تذهب رهبة التعامل مع سوق الفوركس و التى كنا تشعر بها فى البداية و تبدأ فى التعامل مع السوق كخبير (( مع ان لسه بدرى عليك ))

3- الاختيار السئ لنقطة دخول الصفقة و هى عادة النقطة التى ينعكس فيها اتجاه السوق (( على الرغم من التحليل الفنى و المؤشر اللذان يؤكدان حدوث الانعكاس )) لكن تقول لمين ؟؟

عند خسارة اى صفقة او حتى مرجنة الحساب ...توقف قليلا لتحديد الاخطاء ثم جرب التداول مرة اخرى و تفادى اخطاءك و طور نفسك و ستحقق الكثير ان شاء الله
والله يا اخى الكريم انا اعتقد يا استاذ سنور ان الاسباب اللى حضرتك كاتبها دى كلها فعلا من اهم الاسباب اللى بتؤدى فعلا الى مرجنة الحساب لكن برده فيه اسباب تانية ممكن انها تؤدى نفس الغرض وغلق الحساب او مرجنة بمعنى اصح وهى انك لا تعرف كيف تدير رأس مالك بطريقة جيدة وده اللى يخليك تخسر كتير وكمان انك لو تابعت الفوركس مدة طويلة ممكن انك تخسر لانه بتشوف اسعار بتتحرك على طول

ahdtoaa
07-18-2014, 21:55
بسم الله ن اهم وافضالرحمن الرحيم
فعلا ده تجربه عدت علينا كلنا على الاكيد ان اهم شىء يخليك تخسر
عدم ادارة راس المال والطمع هما فعلا اكبر اسبابللخساره

ramdani
07-18-2014, 22:11
السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم ابالنسبة لاسباب مرجنة الحساب كثيرة من بينها الطمع كما ذكرت و عم استعمال اوامر وقف الخسارة

kachary
07-18-2014, 22:20
بارك الله فيك اخي الكريم على النصائح وعلى توضيحك لهده الاسباب خصوصا انها نابعة
عن تجربة شخصيا واتمنى ان لا نرى تمرجن الحساب مرة اخرى

DABDOUB
07-18-2014, 22:22
هي تجتمع في نقطتين اساسيتن الاوالى هي اسباب قلة التعلو م الخبرة
و ايضا الاسباب النفسية وهي الطمع الاستعجال في الدخوا و الخروج و عدم الالتزام في ادارة المال لان الطمع يعمينا

dockerz
07-19-2014, 18:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيحك معلومات القيمه دي اخي وتقبل مرروي اخي

a7med84
07-27-2014, 04:57
امور هامه جدا اخى الكريم ولكن عموما فى هذا السوق مهم جدا

ان يكون هناك ادار÷ رأس مال لان دائما بيكن السبب بعد التسرع

mounim1994
07-30-2014, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

zidan
07-30-2014, 20:50
من الاسباب التى تؤدى الى مرجنة حساب اى تاجر هى العناد مع السوق و التجارة فى مخالفة الترند و التجارة بعيدا عن الاستوب لوز فى الصفقات و يجب الاعتماد على اسس التجارة فى الفوركس

AMLAK
07-30-2014, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الطمـــع والثقه الزائـــده من مشكلات الشعور الانساني , وعندما يدخل
شعور الانسان في تجارة حساسسه مثل الفوركس فبالتالي تنتظر الخســارة في اي لحظــه ,واري ايضا ان نقطة الدخول في الصفقه تكون
بسبب الشعور الانساني حيث من الممكن ان تتسرع وتفتح الصفقه , يجب عليك الصبــر وعدم التسرع مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

toufik2607
07-30-2014, 21:05
بعد بسم الله الرحمان الرحيم
الســـلام عليــكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا أخي الفاضل

maghribia
07-30-2014, 21:07
اخى الكريم

الكثير من الملتداولةين حصل لهلم المرجنة و اعتق
ان اهم سبب فيه فهو اللطمع
تقبل احتراماتيى

el andaloussi
07-31-2014, 04:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

houdabluegolden
07-31-2014, 17:57
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا اهم اسباب
خسارة الحسابات هي الطمع من قبل المتداولين في تحقيق المزيد من الارباح في وقت قليل

gr53
08-15-2014, 01:44
لمرجنة الحساب أسباب كثيرة منها الطمع و التسرع و الدخول الخاطئ و نقص المعرفة
و لتفادي المارجن كول يكون باختيار نقاط قوية لدخول الصفقات بالتحليل الجيد و الالتزام بإدارة مالية قوية

berserkern
08-15-2014, 15:55
اهم اسباب مرجنة الحساب هي اسباب نفسية و مرتبطة بالمتداول اكثر منه بقلة معرفته او خبرته ،فمن يتمرجن حسابهم اناس يدخلون صفقات بعشوائية ،لا يضعون ستوب لوز او تاك بروفيت و يتركون الصفقة تذهب حيث تريد ،و ايضا يستعملون لوط بحجم كبير و هذا قد يدمر الحساب كذلك ،او يفتحون 5 او 6 صفقات في نفس الوقت

محمد السيد محمد
08-15-2014, 16:59
بالنسبة للنقطتين الاوليين فهاتين لستا في تماما .. اما النقطة الثالثة فهي ما كان يشغل تفكيري بحق
ولم اكن اجد لها حل ابدا حتى الهمني الله حلا ممتاز جدا مبني على فكرة اساسية مفادها انني مخطئ
على كل حال ولابد ان اتصرف تصرف دفاعي مهما كنت واثقا من الاتجاه المقبل بل وحتى لو رايت السعر يتجه اليه

asafiforex
08-15-2014, 17:07
الطمـــع والثقه الزائـــده من مشكلات الشعور الانساني , وعندما يدخل شعور الانسان في تجارة حساسسه مثل الفوركس
فبالتالي تنتظر الخســارة في اي لحظــه ,واري ايضا ان نقطة الدخول في الصفقه تكون بسبب الشعور الانساني حيث

monylaser
08-15-2014, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم جربنا المرجنة دي كثير ونبحث عن سبب الخسارة
ونبحث عن استراتيجية لمعرفة طريق الربح الدائم والله الموفق وتقبل مروري

mohamedelbalam
08-15-2014, 17:18
انت لابد انك تتعلم الفوركس حتى تعرف اتدال
والتدالو فى الفوركس يحتاج الى خبرة ايضا الى تركيز ويجب مراعاة ان نقطة الدخول فى الصفقة لها تاثير كبير جدا

ahora
08-18-2014, 03:31
نعم خاصة اخي الكريم فتحصفقة بعد غلق صفقة رابحة
هذا جعلني اخسر الكثير من المال لكن اعتقد انني استفدت من هذه الاخطاء و لن اقوم بتكراراها

ilyes chaieb
08-23-2014, 16:48

شكرا لك على الموضوع و على تقاسمك لنا تجربتك
و بالفعل ما ذكرته تقريب هو نفس الخط اللى يرتكبه معضمنا
المهم تكون استفدة من الاخطاء , و ان شاء الله تكون بداية الاحتراف لك

تقبل مرورى

Wassa04
08-23-2014, 17:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم شكرا لك على هدا الموضوع فعلا
هناك اسباب كثيرة و كثيرة تؤدي الى الخسارة لعل اهمها الطمع

حمدان
08-23-2014, 17:57
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم وكما نقول دائما ونحذر
من الطمع وندعو بتجنب الطمع
والخوف والتقليل من الثقة الزائدة

eslamsallam
08-29-2014, 00:23
فكل ماعليك هو أن توفر هذا المبلغ وتدفعه لوكالة السيارات وبذلك تكون مالكا لسيارة بقيمة 10000$ .. وبما أن الغرض من شراء السيارة هو المتاجرة بها فإنك ستذهب إلى السوق وتعرض سيارتك آملا بأن تبيعها بسعر أعلى من السعر الذي اشتريتها به .

الآن لنفترض انك عندما ذهبت إلى السوق وجدت أن الطلب على نوعية سيارتك مرتفع وان هناك الكثير من الناس يود شراءها ..عندها ستقوم بعرض سيارتك بسعر 12000$ مثلا ..

lakamora221
09-01-2014, 00:41
أخي الكريم أظن أن أسباب مرجنة الحساب
هي عدم أعتماد على أدارة رأس الماغل
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

downlaod1
09-07-2014, 02:06
الفارق بين أسعار البيع و الشراء يسمى سبريد و يختلف بين الأدوات المالية المختلفة.

عادة ما يشار فارق السبريد بالمصطلحات التالية و ذالك اعتمادا على نوع الأداة المالية المشار إليها:

abdoux
09-07-2014, 03:13
أظن أن أسباب مرجنة الحساب

haleeim
09-07-2014, 12:32

عادة ما يشار فارق السبريد بالمصطلحات التالية و ذالك اعتمادا على نوع الأداة المالية المشار إليها

gehad87
09-18-2014, 17:16
هو غالبا كلنا وقعنا في فخ الطمع بسهولة .. نصيحتي ليك اول ما تحقق نسبة ارباح 100%
خد بعضك من سكات وتاخد فترة راحة يومين
مهما كان الحماس بيكلمك
ويوسوس لك بتكرار الدخول

ProForex
09-18-2014, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسباب مرجنة الحساب تكمل في نقص المعرفة وسوء إدارة رأس المال من أهم أسباب الخسارة في الفوركس

ynwa1892
09-18-2014, 19:38
السلام اخي
نعم اخي اغلب هذه النقتط حدثت مع المتداولين ونجرجو من الاخوة العرب ان يبتعدو عليها قجر المستطاع
وفقك الله

moroo
09-18-2014, 19:56
و ايضا الاسباب النفسية وهي الطمع الاستعجال في الدخوا و الخروج و عدم الالتزام في ادارة المال لان الطمع يعمينا

heroo252
09-18-2014, 20:04
الحسابات بتتمرجن نتيجه لدخول صفقات خطا متكرره لكن الخساره ممكن تعويضهاا فى وقت تانى انما مرجنه الحسابات بتبقى بسبب الطمع ولان الواحد بيدخل بعقد كبير اوى على قدره حسابه ورافعه ماليه كبيرة

dalirap
09-18-2014, 20:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أنا حسب تجربتي فقد مرجنت 3 حسابات بسبب الرغبة في تحقيق ربح وفير في وقت قصير

Mazek
09-18-2014, 21:12
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع

sof
09-21-2014, 19:28
مرجنة الحساب السبب الرئيسي والاول هو عدم استعمال الستوب لوز وهطا اكبر جريمة يقع فيها
المتداولون في حق الفوركس نعم اكبر جريمة لانه بمثابة صمام الامان لحساب المتداول
نهايك عن الاخطاء المتعلقة بحجم اللوت ومايتحمله حسابه للاسف بعض المتداولين لا يضعون اللوت المناسب لراس مالهم

ecccco
09-21-2014, 19:33
السلام عليكم اخي الفاضل فعلا حضرتك أسباب المارجنه دي اللي حصلت
معاك حصلت معايا واهم الأسباب الطمع وعدم الالتزام بخطه
التدوال الخاصه وتحياتي لك

awa
09-21-2014, 19:52
الطمع خلى حسابى يتمرجن مرتين اما الثقة بالنفس فهى للاسف عمرها
ما حصلت لى خالص و لكن هى فعلا سبب مهم لخسارة البعض

simo_akon
09-21-2014, 20:01
تقريبا نفس التجربة مريت فيها يا اخي...الثقة الزائدة والتهور احيانا
ومابقدرش امنع نفسي ان مافتحش صفقة بعد غلق صفقة رابحة وهنا بخسر اكثر من الي انا ربحتوا
وكذا مرجنت الحساب

msamir2013
09-22-2014, 17:06
شكرا اخى الكريم فعلا على هذا الموضوع واللى بيكون سبب فى خسارة الكثير وخصوصا المبتدئين فى مجال الفوركس

والغالبية العظمى من المتداولين بالفعل وقعول فى تلك المشكلة ومنهم من خرج من السوق نهائيا ومنهم من هم مستمرون

ومن خلال الاستفادة من التجارب السابقة قدروا انهم يحولوا الخسارة الى مكاسب ولكن بعد الدراسة الجيدة والالتزام والاصرار على التعلم

lover-death145
09-22-2014, 17:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تسلم يا أخي الغالي على إختصار أسباب مرجنة الحساب بالفعل
تعددت الأسباب و من بين اكثر الاسباب عدم ادارة راس المال
والطمع

en9med7at
09-22-2014, 17:21
كلامك يا اخى الكريم كله صح 100 فى الـ 100 لانه انا شخصيا حصلت معايا كل هذه القصة بالظبط ومع ذلك لا اتعظ ولا حياة فيمن تنادى

geoahmedmorsy
09-22-2014, 17:48
يمكنك معرفه الربح والخساره لاى صفقه طالما انك تعلم قيمه النقطه لكل عمله وحجم العقد الذى ستتاجر به وهذه المعلومات ستتمكن من الحصول عليها من شركه الوساطه ( انستا فوركس )

dranass92
09-22-2014, 18:09
يا اخي ممكن اعتبار العامل الاهم وراء المارجن كول هو قلة المعرفة بالسوق وخطورته بالخصوص
من جهة اخرى لا ارى ان المارجن كول امر عادي فالاكيد ان التعرض له يعتبر فشل كلي للمتاجر

ayb
09-22-2014, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

mohamedsaber
09-22-2014, 18:34
اعتقد ان الثقة سلاح ذو حدين يمكن ان يجعلنا نحترم تحليلنا الفني ولا نتردد في الدخول او يجعلنا نفتح صفقات بمجرد النظر للشارت دون اهتمام بالتحليل الفني او الاخباري
السبب في المرجنة هو الدخول الخاطيء اعتمادا علي الحظ والطمع والمخاطرة
تقبل رأيي اخي

rabhi
09-22-2014, 19:55
اضيف لك اخي
دخول صفقات بمال كبير
و بدون ستوب لوس = تمرجن الحساب

ESLAMMAN91WORK@YAHOO.COM
09-22-2014, 20:04
أخي الكريم، ممكن تدلنا على استراتيجية متاجرتك يعني اكسبرت ولا مؤشر أم تحليل خاص بحضرتك، وإن شاء الله ربنا يرزقك وتعوض خسارتك إن شاء الله، تقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamed.atef
09-29-2014, 13:06

عادة ما يشار فارق السبريد بالمصطلحات التالية و ذالك اعتمادا على نوع الأداة المالية المشار إليها

forex 2000
09-29-2014, 13:10

afillane
10-07-2014, 20:05
اكيد اخي الكريم فالاسباب التي ذكرت هي من بين اهمها و المسببة للخسارة
وشخصيا الطمع مرجن حسابي لعدة مرات

محمد عز الدين عيد خضري
10-07-2014, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذه المشاركة الرائعه ننتظر منك المزيد بالفعل الطمع هو اهم اسباب المارجن استوب
اتمني لك التوفيق
تحياتي

haleeim
10-07-2014, 23:27

mostafa gamal
10-08-2014, 01:02
اتفق معك في جميع نقاطك و أضيف أن الطمع و عدم الصبر هم الفخ الأكبر الذي يقع فيه المتاجرون من أراد النجاح في الفوركس فعليه أن يجنب جميع عواطفه
جعل الله يومكم خير من امسكم و غدكم خير من يومكم .... تحياتي

downlaod1
10-10-2014, 02:47

payza
10-10-2014, 11:32
المرجنة ممكن تكون سبب الطمع والدخول بلوت عالي عشان كدا ممكن ينعكس عليك السعر وتخسر او التسرع ودخول فرص عشوائية ودي بتكون خطيرة ومدمرة .............

Azeddinovic
10-23-2014, 23:26
السلام الفوركس هو سوق جد متقلب ينبغي اخد الاحتياط وعدم التسرع في
المتاجرة و استعمال الستوب لوز لانه جد مفيد للتحكم في راس المال و الربح

ifs
10-23-2014, 23:58
بسم الله الرحمان الرحيم
فعلا التسرع و بالنسبة لي انا الغقود الكبيرة في الصفقات و الحساب الصغير ايضا له سلبياته تقبل مروري والسلام عليكم

Azeddinovic
10-24-2014, 01:07
السلام الفوركس هو سوق جد متقلب ينبغي اخد الاحتياط وعدم التسرع في
المتاجرة و استعمال الستوب لوز لانه جد مفيد للتحكم في راس المال و الربح

abdelhak redouane
10-24-2014, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذدا الاستفسار انا ارى ان اسباب مرجنة الحساب يعود الى فتح صفقات خاسرة وعدم الاستفادة من الاخطاء التي وقع فيها المتداول في صفقاته السابقة
بالتوفيق للجميع

ashrafshawky
10-24-2014, 14:09
اعتقد ان اغلب الاسباب التى تؤدى الى مرجنة الحساب هو التداول العشوائى وعدم الادارة الجيدة لراس المال والطمع للربح من السوق
بصفقات كبيرة لعدم الاخذ فى الاعتبار راس المال المتداول من خلالة

fte2020
10-27-2014, 21:15

mida2014
10-27-2014, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخي الطمع وثقة الزائد يؤدي الى الخسارة الاكيدة الافضل التداول مع ادارة راس مال جيدة
تقبل مروري اخي الكريم

أسماء نعناع
10-30-2014, 06:05
لســــلام عليكــم ورحمــة الله وبركاتـــه

forexabdo2014
10-31-2014, 03:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

د.عادل حديدي
11-07-2014, 18:57
شكرا على طرح الموضوع

downlaod3
11-08-2014, 02:04
ســــلام عليكــم ورحمــة الله وبركاتـــه

belhadj
11-08-2014, 05:17
مرحبا صديقي عضو منتدى الفوركس الجميل جدا و المفيد للجميع أشكرك على موضوعك الرائع والذي إستفدت منه كثيرا شكرا ولكم مني أجمل التحية والاحترام و التقدير

haythem99
11-08-2014, 07:57
ســــلام عليكــم ورحمــة الله وبركاتـــه
فبالتالي تنتظر الخســارة في اي لحظــه اري ايضا ان نقطة الدخول في الصفقه تكون بسبب الشعور الانساني حيث
من الممكن ان تتسرع وتفتح الصفقه
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

king master
11-08-2014, 09:20
شكرا لتوضيح تجربتك الشخصية وشكرا ايضا لتوضيح اسباب مرجنة الحساب وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

payza
11-08-2014, 09:57
هو الطمع والتسرع سببان اسسيان في مرجنة الحساب ياا ختي الكريمة والمفروض الكل يتجبنها ويسسير بطريقة ل يوجد فيها طمع نهائي وبالتوفيق ..........

sharshabil
11-08-2014, 19:57
اهم اسباب مرجنة الحساب هي اسباب نفسية و مرتبطة بالمتداول اكثر منه بقلة معرفته او خبرته ،فمن يتمرجن حسابهم اناس يدخلون صفقات بعشوائية ،لا يضعون ستوب لوز او تاك بروفيت و يتركون الصفقة تذهب حيث تريد ،و ايضا يستعملون لوط بحجم كبير و هذا قد يدمر الحساب كذلك ،او يفتحون 5 او 6 صفقات في نفس الوقت

magdyking
11-08-2014, 19:59
اخي الكريم ان الفوركس علم له اصول وقواعد يجب انتسير عليها وتطبق الاستراتيجيات بالطرق الصحيحة حتي يمكنك الاستفادة منه وتحقيق الرباح باذن الله وجب الا تكون متعجلا وخد وقتك بالنسبة ال سؤالك فان الاجابه هي اختصار شديد قله الخبرة لكن اسمح لي ان اطرح عليك انا سؤال لماذا دائما اختيارنا هو عكس الصحيح

breakss08
11-11-2014, 23:37
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس.
و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع

marwafawzy122
11-11-2014, 23:50
إن الخبرة في الفوركس يا آخى الفاضل مطلوبة وبشدة وضرورية للنجاح فبدون الخبرة نكون عرضة للخسارة الفادحة التي تودى بنا إلى الهاوية والى الخسائر الفادحة ولا تأتى الخبرة إلا بالعمل الدائم الدؤوب والممارسة المستمرة والصبر ...

ahmed mahmoud abdelhady
11-13-2014, 02:10

الآن لنفترض انك عندما ذهبت إلى السوق وجدت أن الطلب على نوعية سيارتك مرتفع وان هناك الكثير من الناس يود شراءها ..عندها ستقوم بعرض سيارتك بسعر 12000$ مثلا .
تمم..

al.hany
11-13-2014, 03:21
اعتقد ان الثقه الازائده هى مطلوبه فى اغلب لاوقات علشان بتقدر انها توجهم بشكل كبير اوى فى اختيار الشىء الى انت بتقدر تستفيد منه كويس اوى وان دا هيخليك اكثر تميز فى مجال الفوركس وهينمى خبرتك كتير جدا شكرا لك اخى الكريم

allh
11-13-2014, 03:37
من اهم المعلومات المطروحه هو فعلا لازم يبقا الحساب بتاعمك وانت شغال عليه اختيار الافضل من حيث نقط الصفقه دا اكبر فايده ممكن تستخدمها علشان تحافظ على حسابك بصوره اكبر و تحقق ربح اكبر ف بالتوفيق انشاء الله

nass
11-13-2014, 04:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالطبع اخى الكريم علينا اذا تعرضنا لتلك الخسارة او مرجنه الحساب ان نتعلم من اخطائنا وعدم تكرارها واهم اسباب حدوث مرجنه الحساب هو عدم اختيار الوقت المناسب للدخول الى الصفقه فينقلب السوق عليك

kimo.san
11-13-2014, 04:52
الطمع والاختيار السىء هم من اهم مساوء الخساره بشكل كبير وان دا فيه عيب كبير اوى لازم تتعلمه اخى الكريم عليك بعاده كتابتهم بشكل كبير وانك لازم تحاول اكتر وانك لازم تقدر انك تتغلب عليهم لكى تصبح متداول شاطر ف بالتوفيق انشاء الله

wq7
11-13-2014, 04:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، بالفعل هذي الاسباب وبالخصوص الطمع الي ماله داعي ويسبب لك الخسارة
لكن مافي مشكلة ، تخسر مرة وتتعلم وتربح بالي بعديه ;)

zoza
11-13-2014, 05:19
اعتقد ان لو الصفقه معاك كسبانه اعمل كلوز اوردير على كول دا هيبقا فى غنى عن اى طمع انت ممكن تقع فيه ف بالتوفيق لك اخى الكريم لكى تزيد من التغلب على اهم الاسباب الى ممكن تصفر حسابك ف بالتوفيق لك انشاء الله

ahmed1a
11-13-2014, 05:31
بسم الله الرحمن الرحيم .. اخى الكريم من اهم اسباب التعرض للخسارة هو عدم تحليل الصفقه جيدا قبل دخولها وعدم اختيار الوقت المناسب ايضا فانا لا اعرف لماذا الاخوة الفمتداوليين رغم انهم قرأوا الكثير من تلك المواضيع عن اسباب الخسارة ولكنهم لازالوا يقعون فى نفس الاسباب

amrs
11-13-2014, 07:10
كل مان الجمل الى انت قولتها كارثه فى حد ذاتها دى مش هتسبب فى خساره بس دى هتسبب فى العديد من الكوارث الى ممكن اى حد انها تحصله ف لك الشكر على المواضيع المهمه ى وبالتوفيق لك انشاء الهل والمزيد عن الموضيع الى بتخص الربح شكرا لك

al.ho2
11-13-2014, 07:39
اعتقد ان كلهم سبب من اسباب الهزيمه بشكل كبير وان اكبر سبب فيه قله الققه والاختيار السىء الى منهم هيؤدى بيك الى عواقب وخيه فعلا موضوع مهم جدا احب اشرك عليه ف بالتوفيق لك اخى الكريم وفى انتظار المزيد من المواضيع الهامه شكرا لك

waleed hassona
11-13-2014, 07:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام ... بالفعل هذه اسباب الخسارة وطبعا عدونا اللدود الطمع كالعاده
هو السبب الاساسى للخسارة

haythem99
11-13-2014, 08:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، بالفعل هذي الاسباب وبالخصوص الطمع الي ماله داعي ويسبب لك الخسارة

اعتقد ان لو الصفقه معاك كسبانه اعمل كلوز اوردير على كول دا هيبقا فى غنى عن اى طمع ا

barakat554
11-13-2014, 08:42
اخى الكريم احب ان اوضح ان احد اهم الاسباب لمرجنه الحساب هو الدخول الى صفقه بعقد كبير وراس المال ضعيف فاذا انقلب السوق او اصدر خبر تسبب فى تذبذب السوق فستخسر كل راس مالك ويتمرجن حسابك وشكرا

downlaod3
11-13-2014, 10:38
بسم الله الرحمن الرحيم .. اخى الكريم من اهم اسباب التعرض للخسارة هو عدم تحليل الصفقه جيدا قبل دخولها وعدم اختيار الوقت المناسب ايضا فانا لا اعرف لماذا الاخوة الفمتداوليين رغم انهم قرأوا الكثير من تلك المواضيع عن اسباب الخسارة ولكنهم لازالوا يقعون فى نفس الاسباب

lyes1977
11-13-2014, 12:34
السلام علكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والله يا اخي الكريم انا اوافقك تماما على هذة الاسباب الرئيسة لمرجنة كل الحسابات على العموم وحيث ان الطمع الزائد والدخول عشوائيا وعدم اختيار النقاط المناسبة و شكرا جزيلا اخي على الموضوع الجميل جدا وبالتوفيق للجميع

aber
11-13-2014, 13:27
المرجنة امر صعب تحمله لذا على المتاجر ان يحاول بافصى ما يملك من جهد ان لا يصل اليها و النقاط التي ذكرتها كلها مؤدية الى المرجنة شكرا لك على مقاسمتنا هذه التجربة انا حقيقة لم اجربها و لكن النقاط التي ذكرتها لست في منئى عنها

خيرالدين مهدي
11-13-2014, 13:43
الطمع التسرع الخوف قلة التعلم الانتقام من الصفقات الخاسرة
هذه والكثير من الامثلة الاخرى تؤدي في الغالب الى خسارة كل ما تملك في الحساب
نصيحة لمن يريد ان يربح في الفوركس
بعد التعلم والتجربة على ديمو تاجر بحساب حقيقي لكن براس مال صغير وتعلم ان تضبط نفسك
وليكن الحساب 100 او اقل حتا وان خسرته فلا يهم المهم ان تتعلم

mody555
11-13-2014, 13:47
ن الأصعدة الأكثر إثارة للإهتمام في سوق الفوركس هي التأثيرات العالمية الكامنة وراء كلّ سعر.
في حين قد يتحرّك السعر بسرعة فائقة، من السهل للغاية في بعض الأحيان نسيان أنّ هذه الأسعار من شأنها التمتّع بتأثيرات كبيرة على اقتصاداتنا

samir33
11-13-2014, 13:55
تحليلك صحيح وهده هي مشكلتي مع الفوركس احاول الاستفادة من اخطائي لكن انسى كل مرة و اعيد نفس الاخطاء من تسرع و عدم دراسة و تحليل السوق قبل الدخول في صفقات

mody555
11-13-2014, 15:17
السؤال الأبرز الذي يطرح هو- هل تعتقد أنّنا سنكون قادرين على بيع نفس عدد السيارات مقابل 40000$ بينما حصلت على السيارة ذاتها من قبل لقاء 30000$؟ ماذا بشأن

---------- Post added at 12:17 PM ---------- Previous post was at 11:16 AM ----------

بواسطة الرافعة المالية من شأنه زيادة أرباحك بشكل كبير، ولكنّه قد يدفعك في نهاية المطاف الى تكبّد خسائر كبيرة في حال مشت

antonioforex
11-13-2014, 15:25
السلام عليكم
نعم اخي كلها اسباب تؤدي الى طريق واحد و هو فقدان الحساب لدلك علينا ان نعمل
على تصحيح هده الاخطاء دائما حتى نصل الى نتائج جيدة في عملنا .

wallo
11-13-2014, 16:06

gemi619
11-22-2014, 15:29
نعم بإمكاني أن اضاعف المبلغ الذي املكه ليس في شهر واحد او شهرين
وانما في صفقة واحدة قد لا تستغرق من الزمن 5 دقائق .. باستراجيتي
لكني لا افعل ففي الأمر خطورة بالغة

magic777
11-22-2014, 20:20

اكيد طبعا واغلبنا للاسف هتلاقيه اتمرجن مره واتنين وبردو ياريت بنتعلم اننا نحافظ على الحساب دايما السوق بيغرينا اننا نطمع وكده وبردو نخسر
انا نفسي اسلوق يمشي معايا مره

chouaib1
11-22-2014, 20:29
الأصعدة الأكثر إثارة للإهتمام في سوق الفوركس هي التأثيرات العالمية الكامنة وراء كلّ سعر.
في حين قد يتحرّك السعر بسرعة فائقة، من السهل للغاية في بعض الأحيان نسيان أنّ هذه الأسعار من شأنها التمتّع بتأثيرات كبيرة على اقتصاداتنا

gemi619
11-27-2014, 21:55

hunter_world
11-27-2014, 22:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي ام بعد انا اعتقد ان المرجنه ليها اسباب كتير انا عن نفسي اتمرجنت لعده اسباب منها التسرع اخي

محمد عبد اللطيف
11-27-2014, 22:05
السلام عليكم
الى الان للاسف تمرجن حسابى لعدد من المرات اكثر مما اتذكر ولكنه مرات عديده للغايه وللاسف الاسباب كثيره للغايه
ولكن السبب اننا نتعلم على الحقيقى وليس هناك اى مشكله

maha kz
11-27-2014, 22:28
الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخى وشيق جداااعن
الفوركس وموضـــوع اسباب مرجنه الحسابات والتداول يا اخى اكييييد

BYE
11-27-2014, 22:29
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب المرجنة امر صعب تحمله لذا على المتاجر ان يحاول بافصى ما يملك من جهد ان لا يصل اليها وشكراً والي الافضل بأذن الله

MAGDYABDO
11-27-2014, 23:02
فعلا اخي انت ذكرت اهم الاسباب اللى بتؤدي بحسابك الى مارج كول فى اسباب منهم عدت عليا شخصيا

الاسد التاجر
11-27-2014, 23:45
هذا مايحصل لنا في بدايتنا بس مع والوقت
نكن اكثر حرص ونستفيد من اخطائنا
وبلتوفيق يارب

ibrahim forex
11-28-2014, 00:44
لكى تدخل للتجارة فى الفوركس لابد ان تعرف كل اسرار الفوركس وان تعرف اسباب اللحساب
عندما يتمرجن حاول الا تدخل الصفقة وقت صدور الاخبار حتى لا يتمرجن حسابك

bibou
11-28-2014, 18:25

gr53
11-29-2014, 19:09
و لتفادي المارجن كول يكون باختيار نقاط قوية لدخول الصفقة و تحديد جيد للهدف و الاستوب لوز

aminoos
11-29-2014, 19:14
عند خسارة اى صفقة او حتى مرجنة الحساب ...توقف قليلا لتحديد الاخطاء ثم جرب التداول مرة اخرى و تفادى اخطاءك و طور نفسك و ستحقق الكثير ان شاء الله فكل ماعليك هو أن توفر هذا المبلغ وتدفعه لوكالة السيارات وبذلك تكون مالكا لسيارة بقيمة 20000$ .. وبما أن الغرض من شراء السيارة هو المتاجرة بها فإنك ستذهب إلى السوق وتعرض سيارتك آملا بأن تبيعها بسعر أعلى من السعر الذي اشتريتها به .

Tro
12-13-2014, 23:00
فعلا من اسباب المرجنه الكتيره هي
التسرع و الطمع و الثقه الزائده هنا في الموضوع ده سلاح زو حدين ....
انها ممكن تخليك تحلل صح و ممكن يضيعك
تحياتي ...

adil17
12-17-2014, 10:27
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك كل التوفيق و النجاح

swhaa9d
12-17-2014, 20:11
انا اتفق معك فى البنود الثلاثه فلقد جربنا مراره مرجنه الحساب اكثر من مره ولكن كنا نتوقف ونبحث من جديد على السبيل المؤدى الى الطريق الصواب
و اعتقد ان الطمع فهو السبب الكبير ف يهذا الشان
موفق ان شاء الله

Alymano
12-17-2014, 22:56
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول اسباب مرجنة الحساب وبارك الله فيك وجزاك كل خير ..

فبالتالي تنتظر الخسارة في اي لحظة

nagwann
12-19-2014, 10:01
فعلا كل ما ذكرته مررنا به حين نجلس على المنصة نكون مشحونون بالرهبة
لكن بعد انتهاء الصفقة بنجاح تزال الرهبة ونصبح خبراء وتبدأ من هنا الخسارة

hazemee
12-19-2014, 10:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كل يوم يحتاج المتاجر للتدريب والتعليم وان يطور من نفسه مادمت جديد في هذا السوق

rabhi
12-19-2014, 10:36
اخى من اهم اسباب التعرض للخسارة هو عدم تحليل الصفقه جيدا قبل دخولها
وعدم اختيار الوقت المناسب لدخول الصفقه فانا لا اعرف لماذا الفمتداوليين رغم انهم قرأوا
الكثير من تلك المواضيع عن اسباب الخسارة
ولكنهم لازالوا يقعون
فى نفس الاسباب
بالتوفيق

rbabrr
12-19-2014, 21:24
والله يا اخي ممكن اعتبار العامل الاهم وراء المارجن كول هو قلة المعرفة بالسوق وخطورته بالخصوص

chouai
12-21-2014, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه الاسباب المؤدية الى مرجنة الحساب وان شاء الله موش نقع فيها
تقبل مروري

Ahmed2020eg
12-21-2014, 23:21
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول اسباب مرجنة الحساب وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

hpacer
12-21-2014, 23:38

chouai
12-27-2014, 15:37

katagoroumma
12-31-2014, 21:11
السلام عليكم
انا ارى ان السبب الاول هو الطمع و عدم الانظباط
على التجارة الجيدة وقواعد تجارة الفوركس اخي
الكريم هذا ما ارى والله اعلى واعلم وشكرا على الموضوع
بالتوفيق للجميع
شضكرا

angleenann
12-31-2014, 22:21
انا بشوف ال3 نقاط الي انت ذكرتهم فعلا هما السبب في خساره اي متاجر الطمع والرغبه الزائده في تحقيق الارباح وايضا الدخول من مكان خاطئ في الصفقه والصبر علي الخساره والاستعجال علي المكسب

karam22
12-31-2014, 22:57
التلخيص هو الطمع والاستعجال لسد احتياجاتنا من المال والذي يوفر لنااشياء كثيرة فهو التعجل العدو الاول لي في الفوركس .....................

Federerista
01-01-2015, 21:49
مرجنة الحساب هي عندما ياتيك المارجن كول و انت عاجز عند اضافة اموال خلال صفقة
ما و بالتالي يصبح الرصيد صفر دولار اي مصفر و يغلق حسابك للابد لدا لا ينصح الوصول الى هته النقطة

roar
01-04-2015, 23:57

sawsan5a
01-05-2015, 01:03
نورت اخى الكريم المنتدى
مشكور اخى الكريم على هذا الطرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع

kokou
01-09-2015, 13:29

hamdochi
01-09-2015, 13:33
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه غالبا كلنا وقعنا في فخ الطمع بسهولة نصيحتي ليك
اول ما تحقق نسبة ارباح مئة في المئة خد بعضك من سكات وتاخد فترة راحة يومين مهما كان
الحماس بيكلمك ويوسوس لك بتكرار الدخول بالتوفيق ان شاء الله

wafaaff
01-09-2015, 15:11

menna 2012
01-09-2015, 15:54

remas
01-09-2015, 15:55
شكرا جزيلا على المو ضوع اخى الكريم واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء
ونصيحتى لك لكى تكمل فى الفوركس لابد ان تتعلم اولا حتى حقق الارباح التى تسعى اليها تعلم واجتهد تصل ان شاء الله
اهم سبب هو عدم التعلم والالتزام من البدايه والمخاطره بعقود كبيره

Yamen123
01-17-2015, 14:28
السلام عليكم
وبالتوفيق للجميع.

ssnsafi
01-17-2015, 14:33
اشكرك لذكر هذه النقاط واسباب الخسارة واحب ان اقول لك اني بدأت بمبلغ 150 دولار من البونص و خلال شهرين وصل رصيدي الى 700 دولار و بصفقة واحدة تمرجن حسابي و السبب اني كنت اتبع استراتيجية او خطة معينة في التداول فكنت اربح و الحمد لله ولكن بعد ذلك طمعت وبما اني اربح لماذا لا ارفع قيمة اللوت وهنا حدثت الكارثة اذا اني رفعت اللوت و الصفقة بدات بالخسارة و ابتعدت عن خطة التداول التي كنت اتمسك بها و خست كل الرصيد

walla2a
01-17-2015, 14:35
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هذا صحيح تماما اعتقد انني خسرت كثيرا بسبب الطمع بعد تحقيق صفقات رابحة افكر دائما باستغلال الفرصة وفتح صفقات اخري وربح نقاط أكثر ولكن ما يحدث هو العكس تماما لانني اخسر الربح الذي حققته بجانب جزء أو كل من رأس مالي

sarass11a
01-17-2015, 20:49
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

ansaldo
01-19-2015, 20:02

swhaa9d
01-20-2015, 12:59
وبالتوفيق

m.gamal
01-21-2015, 13:05
السلام عليكم
اخى الكريم انا اتفق معك فى البنود الثلاثه فلقد جربنا مراره مرجنه الحساب اكثر من مره ولكن كنا نتوقف ونبحث من جديد على السبيل المؤدى الى الطريق الصواب

mahmoudosama
01-22-2015, 16:36
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

mesteraden
01-22-2015, 19:02
أخي الكريم شكرا لك على طرحك لتجربتك في التداول واعتقد انك عرفت اخطائك واكيد لن تكررها مره اخرى لأن من فوائد الأخطاء هو عدم تكرارها في المستقبل والأخطاء في التداول اعتبره شي طبيعي وكثير من المتداولين يقعون في الأخطاء ولكن تكرار نفس الأخطاء هو مشكلة المتداول واتمنى لك التوفيق

Essam29
01-22-2015, 19:03
شكرا لك لطرحك الموضوع الاكثر من رائع انا جديد بسوق الفوركس استفدت كثيرا منتظر جديدك
بالتوفيق لك :accute:

saeyd22
01-22-2015, 19:13
نعم اخى الكريم ان من الاسباب الرئيسيه فى مرجنه الحساب هو الطمع والتسرع فى دخول صفقه دون تحليل جيد وعدم وضع نقاط وقف الخساره وعدم استخدام رافعه ماليه مناسبه لراس مالك فابتعد عن الطمع والاعتماد على الحظ

sarass11a
01-22-2015, 19:22
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

ramdani
01-22-2015, 19:31
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم ما اكثر اسباب مرجنة الحساب المخاطرة العالية

nader
01-22-2015, 19:37
مشاطرة طيبة من طرفك اخي
من الاسباب لدي هي
تعدد الصفقات حتى لو كان لوتها صغير فعندما تجتمع ويعكس السعر تصبح كابوس حقيقي للحساب
محاولة الزيادة في اللوت كل مرة بما لا يتناسب مع حجم الرصيد
بحيث اتاجر بنفس الوثيرة في حين انك اذا خسرت يجب ان تنقص من حجم اللوت لماكان عليه في السابق
بالتوفيق

mohyeldinnoor3783
01-22-2015, 19:46
اهم شيء في الخسارة هو اننا نحدد اسبابها ونستفيد من الدرس كويس اوي عشان نبتدي من جديد بافكار وشخصية جديدة ومنكررش الاخطاء اللي وقعتنا في الخسارة

Essam29
01-22-2015, 19:47
شكرا لك على الموضوع اخي الكريم استفدت كثيرا منتظر جديدك بفارغ الصبر
بالتوفيق لك :accute:

mida2014
01-22-2015, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على توضيح اسباب الخسارة وتمرغن الحسابات في الفوركس
يجب على كل متداول ان يتحلى بالصبر وادارة راس المال الجيدة كي ينجح

Bouani
01-23-2015, 16:33
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
بالفعل أخي الكريم ما ذكرته يؤدي حتما لأغلاق الحساب و التمرجن
بس في أشياء أخرى كعدم كبت النفس
و اسؤ سبب حب الانتقام
دي حرب صعبة يا رجالة
تقبل مروري

sayed55q
01-23-2015, 17:52
السلام عليكم

HOPE2014
01-23-2015, 17:55
مساء الخير نفس الاسباب ادت بي الى الخروج المبكر من السوق ولكنني لم اتعض حتى وجدت نفسي اضييع وقت فقط وان طريقتي خطاء الطمع والثقة الكبيرة تدملا التاجر ولا تنفعه سلام

nassim126
01-23-2015, 18:14
السلام عليكم اخي الكريم اتفق معاك لكن السبب الرئيسي في تمرجن الحساب هو عدم ادرة صارمة لراس المال زائد الطمع وعدم الاكتفاء بالاهداف

ppttss
01-23-2015, 18:17
اولا اسباب مرجنت اى حساب هو التداول الغير صحيح او عدم معرفتك للتجارة او اليات التداول ممكن يكون

سببها ايضا انك تدخل باللوط الكبير على رصيد قليل ممكن هذا سبب مرجنت الحساب بسهولة

kimoaa14
01-23-2015, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم الحساب بيتمرجن بسبب سوء اداره راس المال تقبل مرورى اخى الكريم

menna 2012
01-23-2015, 19:07

tedjboyka
01-23-2015, 23:31

nada..
01-24-2015, 12:08
السلام عليكم
وبالتوفيق للجميع

mora1135
01-24-2015, 12:15

LOTFIHSE
01-24-2015, 12:21
صدقت القول يا اخي وما تعرضت انت له تعرضت انا شخصيا له وكما يقال يجب ان تبقى ساقك على الارض ودعك من الغرور الزائد وبالتوفيق

mora1135
01-24-2015, 12:27

Mostafaashraf
01-24-2015, 12:45
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخي الحبيب عندك كل الحق و أقوي الأسباب هو النقطة الأولي الطمع
هو أكثر سبب يؤدي الي مارجنة الحسساب بسبب ضعف المتاجر علي الألتزام بإدارة راس ماله
و بالتوفيق إن شاء الله

nosaesla12
01-24-2015, 13:05
اخي الكريم مشكور جدا علي موضوعك الرائع والمفيد جدا لان اسباب الخسارة كثيرة والطمع تؤدي الي خسارة لحساب ويمكن ان يغلق وتخسر جميع امولك وتقبل مروري وبالتوفيق

sayed55q
01-24-2015, 13:33
اخى الكريم
هف ياكثيرة و اعتقد ان الطمع فهو السبب الكبير ف يهذا الشان

تقبل احتراماتيى

mons
01-26-2015, 16:58
اولا الله يعوضك يااخي الكريم المهم انك عرفت اخطائك واكيد لن تكررها مره اخرى واكيد كل متداول يكون لديه اخطاء والمتداول الذكي والشاطر هو الذي يتعلم من اخطائة ولايكررها مرة اخرى وتقبل مروري

maachou abdo
01-26-2015, 17:12
بسم الله الرحمان الرحمان الرحيم
السلام عليكم ولرحمة الله وبركاته
شكرا اخي على هدا الموضوع الجيد الا وهو تمرج الحساب والمعلومات التي قدمتها والمجهودات التي قمت بها والدي نستفيد منها
جميعا وكما اتمنا لك ولل جميع النجاح والسلام بالتوفيق اخي

tedjboyka
01-26-2015, 21:08
هده كلها اسباب عامة للخسارة
و لكي تحمي راسمالك جيدا يجب االادارة جيدا و دلك لا يكون الا بواسطة الرافعة المالية الاقل لتحافظ على الاموال
بالتوفيق

imank0
01-27-2015, 22:51

jamal4
01-28-2015, 17:50

tedjboyka
01-28-2015, 21:37
معك الحق يا اخي و لكن الاهم منهم هي الثقة الزائدة و انا ايضا عن تجربة
بالتوفيق للجميع

remas
01-28-2015, 21:38
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
رايى انه اهم سبب هو عدم الاداره السليمه لراس المال

hicham1991
01-28-2015, 21:41

zahrankh
01-28-2015, 23:12
اعتقد ان اغلب الاسباب التى تؤدى الى مرجنة الحساب هو التداول العشوائى وعدم الادارة الجيدة لراس المال والطمع للربح من السوق
بصفقات كبيرة لعدم الاخذ فى الاعتبار راس المال المتداول من خلالة

nacersf
01-28-2015, 23:12
يا اخي ممكن اعتبار العامل الاهم وراء المارجن كول هو قلة المعرفة بالسوق وخطورته بالخصوص

forexaly5
01-28-2015, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته كل هذه الأسباب و هنالك الكثير منها كله امهمة و يجب تجنبها لكي لا يتمرجن حسابك و أهم أسباب هو الطمع و عدم تحليل الجيد

dalom
01-29-2015, 00:13
و لتفادي المارجن كول يكون باختيار نقاط قوية لدخول الصفقات بالتحليل الجيد و الالتزام بإدارة مالية قوية

nada..
01-29-2015, 14:38
تقبل مروري

imank0
01-29-2015, 17:31
أخي الكريم أظن أن أسباب مرجنة الحساب

maliko
01-30-2015, 03:37

eslam labib
01-30-2015, 04:50
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم
انا اتفق معك فى البنود الثلاثه فلقد جربنا مراره مرجنه الحساب اكثر من مره ولكن كنا نتوقف
ونبحث من جديد على السبيل المؤدى الى الطريق الصواب

scott
01-30-2015, 17:45

choroukguid
01-30-2015, 22:50
اخي الكريم ان الفوركس علم له اصول وقواعد يجب انتسير عليها وتطبق الاستراتيجيات بالطرق الصحيحة حتي يمكنك الاستفادة منه وتحقيق الرباح باذن الله وجب الا تكون متعجلا وخد وقتك بالنسبة ال سؤالك فان الاجابه هي اختصار شديد قله الخبرة لكن اسمح لي ان اطرح عليك انا سؤال لماذا دائما اختيارنا هو عكس الصحيح

fatahmoh
01-30-2015, 22:50

atheimen
01-30-2015, 22:51
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
شكرا اخي الكريم على السؤال القيم والمفيد وفي انتظار المزيد ان شاء الله
والله الموفق والمستعان و شكرا للأعضاء علي هذه المعلومات :)

ramdani
01-30-2015, 23:01
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم اسباب مرجنة الحسابي الاختيار السئ لنقطة دخول

against
01-30-2015, 23:03
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري☺♪

hamoeslam
01-31-2015, 00:54
لزام نقدرن حقق الكثير اخى اكلرمباتلوفيقك لو تقبتل حياىت لكاخى اكلرمب اتلوفيق كل اخى اكلرمي وتقبلت حياىت لكاخى اكلريم
شكرالك

chouai
02-05-2015, 17:29

Nizar Afailal
02-05-2015, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان اكثر النقاط هي الطمع و الثقة الزائدة ، هذان الاثنان هما عدوان للمضارب

ShougySalout
02-05-2015, 19:57
أخي الكريم مشكورعلى هذه المعلومات القيمة و الشرح المفيد
جزاك الله خيرا بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 04:57 PM ---------- Previous post was at 04:42 PM ----------

أخي الكريم مشكورعلى هذه المعلومات القيمة و الشرح المفيد
جزاك الله خيرا بالتوفيق للجميع

zuma007
02-05-2015, 20:00

فعلا من اهم الاسباب اللى بتؤدى فعلا الى مرجنة الحساب لكن برده فيه اسباب تانية ممكن انها تؤدى نفس الغرض وغلق الحساب او مرجنة بمعنى اصح وهى انك
لا تعرف كيف تدير رأس مالك بطريقة جيدة وده اللى يخليك تخسر كتير وكمان انك لو تابعت الفوركس مدة طويلة ممكن انك تخسر لانه بتشوف اسعار بتتحرك على طول ....

tazi larbi
02-05-2015, 20:03
السلام عليكم والله ان ماحدث معك حدث معي تماما لكن من غبائي للاسف كنت اعيد الكرة ظنا مني انني اخدع السوق لكن السوق خدعني في كل مرة وللفائدة نفس الاسباب لا تاتي الا بنفس النتائج ادا ان خسرت غيير الطريقة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

oussama ai
02-05-2015, 21:23
بسم الله الرحمان الرحيييم
السلام عليكم و رحمممممة الله تعالى و بركاته
اخي مشكوووووور على النصائح واتمنى
ان نتجنب اسباب اخسارة على العمةم تقبل شكري

hamed ali
02-05-2015, 22:23
السلام عليكم
نعم اخى الكريم اللائحه لا تنتهى عن اساب مرجنه الحساب ولكن يظل الجهل والطمع على راس القائمه
لذلك الحذر من هذين الامرين وتمنياتى للجميع بالتوفيق
تقبلوا مرورى

m7md14
02-15-2015, 13:11
السلام عليكم

walidqse
02-15-2015, 21:02
صدقت القول يا اخي وما تعرضت انت له تعرضت انا شخصيا له وكما يقال يجب ان تبقى ساقك على الارض ودعك من الغرور الزائد وبالتوفيق

mesteraden
02-15-2015, 21:29
شكرا لك اخي الكريم لطرح تجربتك في التداول واكيد إستفدنا من تجربتك لكي نتجنب ان نقع فيها وكذلك بالنسبة لك اكيد لن تكرر الخطاء التي ارتكبتها بالسابق وستبدأ من جديد بطريقة اخرى في التداول وأتمنى لك التوفيق

magic777
02-15-2015, 23:44
السلام عليكم والله ان ماحدث معك حدث معي تماما لكن من غبائي للاسف كنت اعيد الكرة ظنا مني انني اخدع السوق لكن السوق خدعني في كل مرة وللفائدة نفس الاسباب لا تاتي الا بنفس النتائج ادا ان خسرت غيير الطريقة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

اخي انت اصلا علشان تخلي السوق لا يخدعك لازم تتعلم ازاي تعمل به بالحرص انت لو عملت اداره راس مال سليمه لحسابك اكيد هتصل فيه
للربح وهتكون افضل في المستقبل

m7md14
02-19-2015, 14:29
اخى الكريم انا اتفق معك فى البنود الثلاثه فلقد جربنا مراره مرجنه الحساب اكثر من مره ولكن كنا نتوقف ونبحث من جديد على السبيل المؤدى الى الطريق الصحيح .. بالتوفيق لك

hamdochi
02-21-2015, 00:06
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه غالبا كلنا وقعنا في فخ الطمع بسهولة نصيحتي
ليك اول ما تحقق نسبة ارباح مئة في المئة خد بعضك من سكات وتاخد فترة راحة يومين
مهما كان الحماس بيكلمك ويوسوس لك بتكرار الدخول بالتوفيق ان شاء الله

adkins
02-21-2015, 02:27
السلم عليكم ورحمة الله وبركاتة
هو طبعا للمبدئين بيبقى صعب عليه الموضوع وممكن يمل وهو اصلا مجال صعب حتى على الأاعضاء
لان الفوركس كل يوم بتكتشف فية حجات كتير وكمان قلة الرد على المواضيع دة سبب من الأسباب بخليك تخسر
بس طول ما انت بتبزل مجهود انشاء الله مافيش خسارة
جزاك الله خيرا والله والى التوفيق

Audy1
02-21-2015, 03:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم شكرا على المعلومات المهمه واوافقك الراىء فى انه لابد من الاطلاع الجيد قبل الدخول فى الثفقة حتى تتم بنحاج ولابد من البعد عن الثقة الزائده فى التداول

Schams
02-21-2015, 03:08
بالفعل هذه الاسباب تسبب الخسارة الكبيرة اهمها الطمع و عدم الاكتفاء بالربح البسيط
حقيقة اتمنى ان اكون اكثر صبوره و صلحبة حكمة في هذا المجال
شكرا لك و تقبل مروري

mohamed9004
02-21-2015, 03:43
السلام عليكم ورحمه الله .. كل اللى حضرتك بتقول عليه ده انا فعلا بعمله ووصلت مرة انى كان معايا 60 دولار وخسرت 59 دولار وحاولت امرجن الحساب مقدرتش وقف عند 0.04 والسوق قفل ودلوقتى مطالب منى تعويض هذه الخسارة وانا لسه عندى الطمع بس طبعا مش زى الاول خالص قل كتير

nabigha
02-21-2015, 03:46
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان اغلب الاسباب التى تؤدى الى مرجنة الحساب
هو التداول العشوائى وعدم الادارة الجيدة لراس المال والطمع
للربح من السوق مع عدم الاكتفاء بالاهداف

azerty
02-21-2015, 05:42
السلام عليكم
اخي اهم سبب لافلاس العديد من الحسابات هو
ان المتداول يدخل الى السوق بهدف الربح فقط ويتناسى بان الخسارة رفيقة الربح والتي لا يتخلى عنها ابدا
اخي كلما كنت منظما في اسلوبك كلما عرفت كيف تتجنب الخسارة او التقليل منها
من يمشي وفق خطة مدروسة ويعرف وقت الدخول والخروج وماذا سيفعل وقت الانعكاس فلن يخسر ابدا
بالتوفيق

الاسد التاجر
02-21-2015, 05:49
شكرا اخي على طرحك الموضوع الشيق والمفيد وان شالله تعم الفائده بين الاعضاء

وبلتووفيق يااارب للجميييييع

KaZaNOova
02-21-2015, 05:59
السبب الرئيسي هو عدم احترامك لادارة رأٍس المال و الدخول بحجم لوت كبير مع عدم وجود رصيد كافي للمخاطره دي و الصبر علي الخساره من ضمن الاسباب
هذا من وجهة نظري ليس الا
تحياتي

مامون سباعنة
02-21-2015, 07:08
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي اخي الكريم واشكرك على موضوعك الرائع . ولكن انا اركز على نقطة الطمع لانها هي سبب رئيسي في خسارة كل متاجر . احذر اخواني من الطمع لانه سيؤدي الى الخسارة الفادحة
اتمنى لك ولجميع اخواني المتاجرين دوام التوفيق والنجاح

basim
02-21-2015, 08:10
شكرا على هذه المساهمه الرائعه في طرح موضوع الاخطاء التي تحدث للمتداول وتسبب في مرجنة حسابه ومنها طبعا التسرع والطمع
وهي معلومات مفيده جدا نتمنى منك المزيد من المواضيع المفيده والمشاركات القيمه
لتعم الفائده عموم اعضاء منتدى فوركس العرب مع امنتياتنا للجميع بالتوفيق
والنجاح

فوركسوريا
02-21-2015, 17:16

zidane
02-21-2015, 19:26
لا شك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس الأمر و للخسارة
بالتوفيق للجميع

morad100
02-21-2015, 20:05
لقد مررت بنفس تجربتك كنت اتردد في فتح الصفقات على حساب الديمو رغم اني لن اخسر شيئا لكن يظل دالك الخوف ينتابني لكن الحمد لله فقد تخلصت من الخوف وهو في الحقيقة امر روتيني ستتخلص منه بالمداومة باذن الله

mooor
02-21-2015, 20:06
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

ramdani
02-21-2015, 20:08
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم اسباب مرجنة الحساب غالبا ما تكون بسبب الطمع

mooor
02-21-2015, 20:14
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

ppttss
02-21-2015, 20:15
اسباب مرجنة الحساب معروفة هى مضاعفة اللوط فى التداول

وعدم التركيز فى التداول يجب ان يكون التاجر ملم بالتداول الصحيح

حتى لا يمرجن حسابة

snnaky
02-21-2015, 20:34
مرجنة الحساب لا تأتى الا من خلال شيء واحد اسمة الخطا الادارى لرأس المال يعنى انك تدخل صفقة وانت محللها صح بس داخل وكأنك متأكد من سير العملة فى نفس الاتجاة دون اى احتمالية للعكس وتدخل بلوت كبير غير متناسب للحساب وبالتالى عند حدوث العكس تجد نفسك منتظر الارتداد وبالتالى تنتظر وتنتظر وتجد الحساب اتمرجن

rahim8
02-21-2015, 20:53
السلام عليكم الفوركس اولا قبل ا شيئ عشان تشتغل فيه لازم يكون لديك خبرة قوية وكبيرة وناتجه عن عمل ديمو لا يقل عن ثلاثة اشهر عشان تكتسب الخبرة دى وبعدها تحاول تعمل ايداع صغير فى حساب حقيقى وتحاول تجرب الى انت اتعملته وتطبقه بالنص ف الحساب الحقيقى وتشوف النتيجة قبل متعمل ايداع كبير بدل مفلوسك تضيع كلها ف لحظات

shimopopa
02-21-2015, 22:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة اخى الكريم
مشكور على هذة المعلومة واتمنىمن المبتدئين الاستفادة منها
اتمنى لك التوفيق وان تقبل مرورى

Essam29
02-21-2015, 23:23

نصائح جيده ومعلومات اكثر من رائعه وبالفعل الطمع من اهو الاشياء التى تؤدى الى الخساره

بالتوفيق لك اخي الكريم